Thursday 8 March 2018

بنب، فوريكس، سنغافورة


بنب فوريكس سينغابور
دفع مساهمات نظام الضمان الاجتماعي الخاص بك من خلال بنب سنغافورة.
ريميت من الراحة من منزلك أو مكتبك على الرغم من بنب الإنترنت خدمة التحويلات.
أخبرنا أين أنت.
حدد البلد الذي تستند إليه حاليا حتى نتمكن من تخصيص خدماتنا لتناسبك.
استيراد وتصدير المنتجات.
تأمين خطاب الاعتماد الصادر عن بنب سنغافورة. يقوم المشتري بإعداد تعليمات الدفع التي تأذن للبائع بالانسحاب من حساب المشتري في دفع ثمن البضائع الخاضعة لتقديم الوثائق المقررة إلى بنك التفاوض / الدفع.
انقر هنا للمزيد من المعلومات.
التحويلات المقتفي.
انقر هنا لعرض حالة طلب التحويل الخاص بك.
البنك الوطني الفلبيني - فرع سنغافورة (الرئيسي)
304 بستان الطريق # 03-02 / 07 لاكي بلازا مركز التسوق.
304 بستان الطريق # 03-68 لاكي بلازا مركز التسوق.
بنب سنغافورة الأسعار.
تقدم بنب سنغافورة الودائع لأجل بيزو والدولار الأمريكي.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية المصادقة. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
سعر صرف العملات.
تداول العملات الأجنبية مقابل البيزو الفلبيني، أو مقابل العملات الأجنبية الأخرى.
سعر صرف العملات.
نحن نشتري وبيع العملات الأجنبية مقابل البيزو الفلبيني، أو مقابل بعض العملات الأجنبية الأخرى. تتمتع بنب علاقات جيدة مع البنوك الأخرى، والذي يسمح لنا لشراء أو بيع كميات كبيرة من العملات بأسعار السوق، وتوفر لك أعلى الأسعار لأموالك.
العملات المتاحة للتبادل:
وينبغي أن تتماشى جميع المعاملات مع القانون الفلبيني لمكافحة غسل الأموال، فضلا عن اللوائح الحالية للبنك المركزي الدولي.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية المصادقة. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
بطاقة بنب مسبقة الدفع (بطاقة أبك النقدية سابقا)
بطاقة بنب المدفوعة مسبقا هي طريقة مبتكرة وآمنة ومريحة لإجراء عمليات شراء باستخدام بطاقة أتم المخزنة القيمة التي يمكن إعادة تحميلها في أي وقت.
مواصفات المنتج:
إعادة تحميل (مجانا إذا كان الحمل الأولي هو Php500 النقدية؛ وإلا، رسوم البطاقة هي Php100) يمكن استخدامها ل: التحقق من رصيدك سحب النقود في أجهزة الصراف الآلي جعل الودائع النقدية (في أجهزة الصراف الآلي بنب مختارة) تحويل الأموال دفع الفواتير عبر الإنترنت دفع الفواتير من خلال شبكات الصراف الآلي المحلية شراء السلع والخدمات من خلال بانشنيت التجار المعتمدين على الصعيد الوطني الحمولة القصوى / فب 100،000.00 شهريا الحد الأقصى للمجموع / إجمالي المبلغ القابل للتحميل من 100،000 فب شهريا شهريا الحد الانسحاب من فب 20،000.00، بحد أقصى فب 10،000 لكل معاملة لا تاريخ انتهاء الصلاحية.
متطلبات فتح الحساب:
1 بطاقة هوية صادرة عن الحكومة تحمل صورة شخصية (مثل رخصة القيادة أو رقم تعريف نظام الضمان الاجتماعي / هوية غسيس أو هوية الناخب أو رخصة برك أو جواز السفر)
الرسوم والرسوم.
لا يتم تغطية بطاقات بنب مسبقة الدفع من قبل شركة التأمين على الودائع الفلبينية (بديك)
إمف أسئلة وأجوبة.
ما هو إمف؟
إمف (تقف على يوروباي، ماستركارد و فيسا) هو المعيار العالمي لبطاقات الائتمان والخصم والدفع المسبق باستخدام تقنية بطاقة رقاقة. إمف بطاقة الدفع المستندة إلى رقاقة هو بديل أكثر أمنا لبطاقات الدفع الشريط المغناطيسي المغناطيسي.
ما الذي يجعل إمف مختلفة من التقليدية دفع بطاقة الشريط المغناطيسي؟
الشريط المغناطيسي على بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات مسبقة الدفع التقليدية يحتوي على بيانات ثابتة (ثابتة) التي يمكن نسخها بسهولة من قبل المحتالين عن طريق جهاز القشط بسيطة وغير مكلفة. على عكس بطاقة الشريط المغناطيسي، في كل مرة يتم استخدام بطاقة إمف للدفع، ورقاقة على بطاقة يولد رمز المعاملة فريدة من نوعها التي لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذه الميزة، والمعروفة باسم المصادقة الحيوية، يجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل تقريبا، ومكلفة للمحتالين لتزوير بطاقات إمف.
من حيث تجربة العملاء، يتم قراءة بطاقات إمف رقاقة متوافقة في ما يسمى آلية "بطاقة غمس" بدلا من الضرب المعتاد من بطاقات الشريط المغناطيسي. بسبب التحقق من صحة إضافية وتدفقات البيانات لبطاقة إمف رقاقة متوافقة، قد لا تكون عملية سريعة مثل عملية الضرب. وبالتالي، يجب على العميل أن يكون المريض وفهم المفاضلة بين الأمن والأداء. يوضح الرسم البياني أدناه عملية قبول / التحقق من بطاقة رقاقة إمف:
لماذا هناك حاجة إلى تبني تقنية إمف في الفلبين؟
وقد أثبتت التكنولوجيا رقاقة إمف فعالة في الحد بشكل كبير من الاحتيال المزيفة، والقشط وغيرها من الهجمات ذات الصلة التي ترتكب في بطاقات الدفع الشريط المغناطيسي. ونتيجة لذلك، نقل المحتالون جهودهم إلى بلدان لا تزال تعتمد اعتمادا كبيرا على تكنولوجيا الشريط المغناطيسي، مثل الفلبين. ومن ثم، يتحتم على الفلبين اعتماد تكنولوجيا إمف لمعالجة الزيادة في معدل الاحتيال المزيفة، وحماية مصالح الجمهور وتعزيز قابلية التشغيل البيني مع شبكات الدفع الدولية. ولبلوغ هذه الغاية، وضع برنامج الرقابة الداخلية الإطار التنظيمي والإشرافي اللازم لتمكين هجرة شبكة الدفع بأكملها من تكنولوجيا إمف. وهذا أمر أساسي لولاية البنك في تعزيز تطوير نظم دفع آمنة ومأمونة وفعالة وموثوق بها بالتجزئة ودعم حماية المستهلك.
ما هي اللوائح ذات الصلة بسب التي تنظم الهجرة إمف؟
المنشور رقم 808 المؤرخ 22 آب / أغسطس 2018.
يتطلب من المؤسسات المالية بسب-بروفيسد (بسفس) التحول من تكنولوجيا الشريط المغناطيسي إلى بطاقات متوافقة مع رقاقة إمف، ونقاط البيع (بوس) وأجهزة الصراف الآلي (أتمس). بسب تعميم رقم 859 بتاريخ 24 نوفمبر 2018.
يوفر إرشادات التنفيذ إمف التي تحدد التوقعات الإشراف بسب فيما يتعلق بإدارة المخاطر أثناء ترحيل شبكة الدفع إلى منصة إمف. بسب ميموراندوم No. M-2018-011 بتاريخ 31 أوغست 2018.
تقدم إرشادات بشأن اعتماد رقم التعريف الشخصي للرقاقة والرقم السري (بين) كأسلوب التحقق الأساسي من حاملي البطاقات لبطاقات الخصم الصادرة من الفلبين. بسب ميموراندوم No. M-2018-013 بتاريخ 27 سيبتمبر 2018.
یطلب من مؤسسات التمویل الأصغر أن تقدم تقاریر ربع سنویة توضح حالة أنشطة الھجرة الخاصة ب إمف والامتثال ل بسب. إمف كارد إيمبورت شيفت فريميورك (إفلفسف)
يحدد الإطار الذي يحدد المبادئ العامة في توزيع المسؤولية وتسوية المنازعات بشأن المعاملات الاحتيالية الناشئة عن البطاقات المزورة.
كيف سيؤثر شرط إمف -
بسب المؤسسات المالية الخاضعة للإشراف؟
وتتحمل جميع مؤسسات التمويل املجتمعي التي تقوم بإصدار البطاقات وحيازة وظائفها املسؤولية الرئيسية عن ترحيل منتجات بطاقات الدفع واألجهزة / املطاريف املقبولة للبطاقة إىل تكنولوجيا إمف امتثالا للوائح ذات الصلة بسب. وتشمل أنشطة الانتقال إلى إمف استبدال المحطات الطرفية (مثل أجهزة الصراف الآلي)، واستبدال البرامج التي تقود هذه المحطات الطرفية (أي المضيفين)، فضلا عن استبدال بطاقات الدفع (مثل بطاقة الصراف الآلي / الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا) التي صدرت سابقا. اللاعبين في شبكة الدفع المحلية؟
يجب على اللاعبين الرئيسيين في شبكة الدفع المحلية أيضا إعداد النظم الخاصة بها، والمحطات وشبكة لدعم تكنولوجيا إمف. ويشمل ذلك التجار ومقدمي أجهزة الصراف الآلي ومحطات نقاط البيع والأجهزة المماثلة، وبائعي البطاقات، ومكاتب تخصيص البطاقات، والمفاتيح المحلية (بانشنيت) المسؤولة عن تجهيز المعاملات المحلية والتعامل معها. وبما أن معظم ھؤلاء اللاعبین یشترکون عادة / ینسقون مع إصدار أو الحصول علی مؤسسات ال بفسيس، فإنھ یتعین علی جمیع مؤسسات التمویل الأصغر المتضررة ضمان امتثال ھؤلاء اللاعبین الرئیسیین للمبادئ التوجیھیة ل بسب علی تکنولوجیا إمف. حاملي البطاقات / العملاء؟
لحماية حساباتهم من المعاملات الاحتيالية الناجمة عن الهجمات المزيفة والقشط، يجب على حاملي بطاقات الائتمان والائتمان والدفع المسبق التعاون مع البنوك المصدرة لها في استبدال بطاقات الشريط المغناطيسي مع بطاقات إمف رقاقة متوافقة. وينصح المستهلكون بتحديث تفاصيل الاتصال الخاصة بهم مع البنوك الخاصة بهم لضمان تلقي الإخطارات في الوقت المناسب وغيرها من النصائح (على سبيل المثال عندما سيتم إصدارها بطاقة مستندة إلى رقاقة).
متى يكون الموعد النهائي لترحيل إمف؟
01 يناير 2017 - الموعد النهائي لجميع المؤسسات المالية للهجرة إلى تكنولوجيا إمف جميع بطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقا والائتمان الصادرة عن الفلبين وأجهزة الصراف الآلي ومحطات نقاط البيع وغيرها من الأجهزة المماثلة ومنصات الدفع الأساسية والتطبيقات.
ماذا يحدث عندما ال يتم االمتثال الكامل لمؤسسات التمويل األساسي بحلول 01 يناير 2017؟
في حين أن البنية التحتية والبيئة إمف لا تزال في طريقها لتحقيق الاستقرار الكامل، يمكن للعملاء الاستمرار في استخدام بطاقات الشريط المغناطيسي بعد 1 يناير 2017. ومع ذلك، يجب أن تخضع لمؤسسات التمويل البحري غير المتوافقة جزئيا أو جزئيا ل إفلفسف. وھذا یعني أن مؤسسات التمویل الأصغر التي لم تکن قد اعتمدت بعد أو قد اعتمدت تکنولوجیا إمف جزئیا فقط تکون مسؤولة عن الخسائر المرتبطة باستخدام بطاقة مزورة في بیئة البطاقة الحالیة. ويجوز لمفوضية الأمن العام فرض إجراءات إنفاذ إضافية عملا بالرسالة المعممة رقم 875 بتاريخ 15 نيسان / أبريل 2018 والمتعلقة بالمحافظات التي تفشل في إظهار الجهود الضميرية لتحقيق الامتثال الكامل للمطابقة.
كيف يعمل إفلفسف؟
يجب حماية بفي التي مكنت تكنولوجيا إمف آمنة من المسؤولية المالية الناجمة عن الخسائر الناجمة عن تزوير البطاقة المزيفة. يجب أن يتحول المسئول عن هذا النوع من الغش إلى بفسفي الذي لا يكون متوافقا جزئيا مع متطلبات إمف.
ويوجز توزيع المسؤولية عن الغش المزيفة على النحو التالي:
هل نتوقع حدوث صفر من الغش المزيفة والقشط على تنفيذ تكنولوجيا إمف؟
في حين أن تكنولوجيا إمف كانت فعالة في التقليل من الغش المزيفة والقشط، فإنه ليس رصاصة فضية أو حل لمرة واحدة. ومع ذلك، فمن أكثر أمنا بكثير من تكنولوجيا الشريط المغناطيسي الذي هو العزل تقريبا ضد بطاقة القشط. وبالنظر إلى التهديدات السيبرانية المتطورة بسرعة وزيادة قدرة المحتالين على التحايل على الضوابط القائمة، ينبغي أن تقوم المؤسسة بمراقبة مستمرة للتطورات وتقييم المخاطر ذات الصلة بشبكات وأنظمة الدفع الخاصة بها. وباملثل، ينبغي أن تضمن مؤسسات التمويل املجتمعي وجود تفاعل بني التكنولوجيا واألشخاص والعمليات عىل رأس آليات كافية للحوكمة وإدارة املخاطر ملعاجلة املخاطر والتهديدات الناشئة عن نظم الدفع.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
رحلة رحلة ماغباباليت.
الحصول على فرصة للفوز تذاكر ذهابا وإيابا لمدة 2 إلى ماكاو وهونغ كونغ، أو سنغافورة أو شهادات هدية بقيمة P5،000!
الترويجي ميكانيكا.
الترويجي مفتوح لجميع بنب أوسد عملاء فكس-ترانزاكتيون، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 وما فوق. فترة العرض هي من 1 أغسطس 2018 إلى 29 ديسمبر 2018. يمكن للعملاء كسب إدخالات السحب الإلكترونية لكل معاملة صرف العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وفقا للمعايير التالية: كل معاملة إضافية بقيمة 200.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) = تذكرة واحدة للسحب الإلكتروني بغض النظر عن إذا كانت الصفقة تشتري أو تبيع معاملات الفوركس المستندة إلى الفروع فقط معاملات فكس التجزئة فقط جوائز السحب والتفاصيل هي كما يلي:
فرص الاستثمار.
نحن نقدم هذه الفرص الاستثمارية المثيرة التي يمكن أن تساعدك على نمو أموالك.
الاستثمار في سندات الدين الصادرة عن الحكومة الفلبينية، أو الشركات الكبرى، وكسب.
يمكنك شراء هذه سندات الدين قصيرة الأجل (تصل إلى سنة واحدة) الصادرة عن الحكومة الفلبينية وكسب الفائدة على أساس مخفض.
يمكنك شراء هذه السندات المتوسطة والطويلة الأجل وكسب القسيمة العادية (الفائدة) كل فصل أو فصل دراسي.
إبقاء أموالك في هذا الحساب الخاص بكسب الفائدة، حيث يتم إيداع الفائدة الشهرية في حساب التوفير.
هذا هو حساب التوفير الخاص الذي يتيح لك كسب الفائدة اليوم على الفائدة التي حصل أمس.
تتمتع بفوائد هائلة من الاستثمار في صندوق مجمع مع مجموعة واسعة من حلول صندوق الاستثمار بالنسبة لك.
إذا كنت ترغب في تخصيص المال / الأموال لمستقبل أطفالك أو المستفيدين الآخرين، ولكنك لا تعرف كيفية جعل الصندوق ينمو، ثم يمكننا أن نساعد في إعداده وإدارته لك.
نحن نقدم إدارة الصناديق المهنية للأفراد والشركات الذين / الذين ليس لديهم الوقت ولا الخبرة لإدارة أموالهم. سيكون لدينا مدير محفظة ذوي الخبرة تصميم محفظة استثمارية محددة واستراتيجية بالنسبة لك لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية والغايات.
إدارة الثروات هي الخدمات الاستشارية / الاستشارية التي توفر لك مع نهج شامل للتخطيط المالي. تم تصميم هذه الخدمة لتلبية الاحتياجات المالية لك ولعائلتك مثل تعزيز وحماية وتوزيع الثروة لورثتك. يجب أن تغطي الخطة المالية الشاملة الخاصة بك، من بين أمور أخرى، توصية بشأن إدارة الأموال السائلة الخاصة بك، والحد من المستحقات الضريبية الخاصة بك ضمن حدود القوانين الضريبية الحاكمة، وخطط لضمان الحفاظ على نمط حياتك وإدارة منظمة وتوزيع العقارات الخاصة بك .
ونحن سوف ننصح حول كيفية إدارة الشؤون المالية والشؤون التجارية الخاصة بك حتى أنت وأحبائك يمكن أن يعيش في الراحة والأمن.
الفئات الفرعية.
حسابات الودائع.
الخدمات المصرفية الإلكترونية.
إدارة الأصول.
منتجات التأمين.
فرص الاستثمار.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية المصادقة. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
حسابات الودائع.
بطاقات الائتمان.
التحويلات.
عقارات للبيع.
بنب أدوات سريعة على الانترنت.
منتجات جديدة & أمب؛ الملل.
أجهزة الصراف الآلي المحلية & أمب؛ فرع محدد.
العثور على جهاز الصراف الآلي بنب المحلي أو فرع بنب بالقرب منك!
المصرفية خلال عطلة نهاية الأسبوع؟
العثور على فرع بنب أو مكتب خارج الفلبين!
تنزيل نماذج فتح الحساب.
نماذج الامتثال.
تحميل المثبت Fastbuck2.
الآلات الحاسبة القرض.
صناديق الاستثمار الاستثمارية للوحدة.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
كيفية تسجيل واستثمار وتخليص مع بنب إيتف على الانترنت.
بنب إيتف على الانترنت هو أول مرفق الاستثمار إيتف على الانترنت في البلاد التي تسمح للعملاء للاستثمار بشكل مريح وآمن. في أي وقت. في أى مكان.
تذكير الأمن المصرفي.
نشرة الطرح النهائية.
أحدث الأخبار.
إعادة فتح فرع في مدينة المراوي.
بنب لإدارة صندوق التقاعد نيبون الطلاء.
ويزود البنك الوطني للمرأة محو الأمية المالية للشباب.
منتجات وخدمات.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.
تابعنا على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية لدينا.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية للشركات.
الفلبينية العالمية.
الدليل العالمي.
روابط سريعة.
الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل المودع P500،000.
وينظم البنك الوطني الفلبيني شركة بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب). للاستفسارات وردود الفعل، يمكنك الاتصال على مدار 24 ساعة خدمة العملاء على (+632) 573-8888 أو إرسال بريد إلكتروني إلى customercare@pnb. ph. يمكنك أيضا الاتصال ب بسب إدارة حماية المستهلك المالية في 708-7087 أو إرسال بريد إلكتروني إلى consumeraffairs@bsp. gov. ph.
المواد على هذا الموقع هي ملك للبنك الوطني الفلبيني ومحمية بموجب قوانين حق المؤلف والملكية الفكرية. "بنب"، "البنك الوطني الفلبيني"، "أنت أولا"، والعلامات التجارية ذات الصلة هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل البنك الوطني الفلبيني.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (أوتب) قريبا لتعزيز عملية المصادقة. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

No comments:

Post a Comment