Thursday 1 March 2018

خيارات في تحويل استراتيجية التحديث


تحديث استراتيجية التحول في إنفورماتيكا.


عندما تريد الاحتفاظ نسخة طبق الأصل من بيانات المصدر في الجدول الهدف، ثم إذا تغيرت بيانات المصدر لديك لتحديث السجلات المقابلة في الهدف.


مستوى الجلسة: يقوم التهيئة على مستوى الجلسة بتوجيه خدمة التكامل إما لمعالجة كل الصفوف بنفس الطريقة (إدراج أو تحديث أو حذف) أو استخدام الإرشادات المشفرة في تعيين الجلسة للعلم لعمليات قاعدة البيانات المختلفة. مستوى التعيين: استخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى صفوف العلم للخاملة أو التحديث أو الحذف أو الرفض.


وضع علامة على الصفوف في تعيين الخرائط باستخدام إستراتيجية التحديث:


DD_INSERT: القيمة الرقمية هي 0. يتم استخدامها لوضع علامة على الصف كما إدراج. DD_UPDATE: القيمة الرقمية هي 1. تستخدم لوضع علامة على الصف كتحديث. DD_DELETE: القيمة الرقمية هي 2. تستخدم لوضع علامة على الصف باسم "حذف". DD_REJECT: قيمة رقمية هي 3. تستخدم للإبلاغ عن الصف كرفض.


تعامل خدمة التكامل أية قيمة رقمية أخرى كإدراج.


تستخدم معظم وظائف إيف و ديكود لاختبار شرط في تحويل استراتيجية التحديث.


إنفورماتيكا سيناريوهات الوقت الحقيقي من قبل أرسي ريدي بوجولا.


تحويل نشط ومتصل.


يتم استخدام تحويل استراتيجية التحديث لإدراج وتحديثات وحذف السجلات في الجدول الهدف. ويمكن أيضا رفض السجلات دون الوصول إلى الجدول المستهدف. عند تصميم جدول مستهدف، يتعين عليك تحديد البيانات التي يجب تخزينها في الهدف.


تعمل إستراتيجية التحديث فقط عندما يكون لدينا مفتاح أساسي في الجدول المستهدف. إذا لم يكن هناك مفتاح أساسي متاح على الجدول الهدف، ثم عليك تحديد مفتاح أساسي في تعريف الهدف في تعيين لتحويل استراتيجية التحديث للعمل.


استخدام التحول استراتيجية التحديث أقل قدر ممكن في رسم الخرائط.


لا تستخدم تحويل استراتيجية التحديث إذا أردنا فقط إدراجها في جدول الهدف، بدلا من ذلك استخدام رسم الخرائط المباشر والتصفية المباشرة وما إلى ذلك.


لتحديث أو حذف صفوف من الجدول الهدف يمكننا استخدام تحديث استراتيجية التحديث نفسه.


سيوضح التعبير أعلاه صفوف الإدخال وفقا لقيمة ACTIVITY_FLG.


تحقق من "الصفوف المرفوضة إلى الأمام" إذا كنت ترغب في إعادة توجيه الصفوف المرفوضة إلى التحويل التالي. إعادة توجيه الصفوف المرفوضة إلى التحول التالي تمكنك من التقاط السجلات المرفوضة في إنفورماتيكا خطأ معالجة الجداول / الملفات. ألق نظرة على اللقطة التالية قم بتوصيل منافذ الإخراج بالمثيل المستهدف.


لتحديد كيفية قيام كل صف بتحديث الجداول المستهدفة (إدراج أو تحديث أو حذف أو رفض) استنادا إلى تعبير.


علامات التحول في استراتيجية التحديث & # 8220؛ & # 8221؛ صف مع دمل المناسبة (لغة التلاعب البيانات) للكاتب بويرسنتر لتطبيق على الهدف العلائقي. يمكن أن يكون كل صف & # 8220؛ موسوم & # 8221؛ مع أحد الأعلام التالية (تسمية د تقف على دريفن دريفن). يتم تقديم سكل المناسبة إلى قاعدة البيانات المستهدفة:


DD_INSERT: القيمة الرقمية هي 0. يتم استخدامها لوضع علامة على الصف كما إدراج. DD_UPDATE: القيمة الرقمية هي 1. تستخدم لوضع علامة على الصف كتحديث. DD_DELETE: القيمة الرقمية هي 2. تستخدم لوضع علامة على الصف باسم "حذف". DD_REJECT: قيمة رقمية هي 3. تستخدم للإبلاغ عن الصف كرفض.


اختيار استراتيجية تحديث يتطلب تعيين الخيارات الصحيحة في جلسة ما وربما إضافة تحولات استراتيجية التحديث إلى رسم الخرائط. يلخص هذا القسم ما تحتاجه لتنفيذ إصدارات مختلفة من إستراتيجية التحديث.


عند تكوين الجلسة، حدد إنزيرت ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل. أيضا، تأكد من تحديد الخيار إدراج لكل مثيلات الهدف في الجلسة.


عند تكوين الجلسة، حدد حذف لصفوف تريت سورس كعنصر جلسة. أيضا، تأكد من تحديد الخيار حذف لجميع مثيلات الهدف في الجلسة.


إضافة تحول استراتيجية تحديث إلى تعيين. عند كتابة التعبير استراتيجية تحديث التحويل استخدم ديكود أو إيف لتحديد معايير لرفض الصف. عند تكوين جلسة عمل يستخدم هذا التعيين، حدد داتا دريفن ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل.


إضافة تحول استراتيجية تحديث إلى تعيين. عند كتابة التعبير استراتيجية التحديث التحول استخدام الدالة ديكود أو إيف للعلم الصفوف لعمليات مختلفة (إدراج أو حذف أو تحديث أو رفض). عند تكوين جلسة عمل يستخدم هذا التعيين، حدد داتا دريفن ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل. تأكد من تحديد إدراج أو حذف أو أحد خيارات التحديث لكل نسخة جدول مستهدف.


تحديث إستراتيجية التعبير:


يجب وضع علامة على الصفوف بتعيين القيم الرقمية الثابتة باستخدام تعبير إستراتيجية التحديث. خاصية تعبير استراتيجية التحديث متوفرة في علامة التبويب الخصائص بتحويل استراتيجية التحديث.


يتم اختبار كل صف مقابل الحالة المحددة في تعبير استراتيجية التحديث ويتم تعيين قيمة ثابتة إليه. يتم عرض نموذج التعبير أدناه:


يشير البيان التالي إلى العناصر التي تحتوي على معرف 4569 للحذف وجميع البيانات الأخرى للإدراج.


تستخدم معظم وظائف إيف و ديكود لاختبار شرط في تحويل استراتيجية التحديث. إيف (row_exists_flag = 4569، DD_DELETE، DD_INSERT) بالنسبة لعلامات الصف DD_DELETE و DD_UPDATE، يجب أن يكون تعريف الجدول في مناظرة له مفتاح تم تحديده بخلاف ذلك ستفشل الجلسة التي تم إنشاؤها من هذا التعيين. سيتم تمرير الصفوف المميزة ب DD_REJECT إلى التحويل التالي أو الهدف التالي، ثم يتم وضعها في الملف & # 8220؛ المناسب & # 8221؛ إذا كانت & # 8220؛ الصفوف المرفوضة إلى الأمام & # 8221؛ سمة هي & # 8220؛ تم تحديدها & # 8221؛ (الافتراضي). إذا تم إلغاء تحديد السمة & # 8220؛ & # 8221؛ ثم رفض سيتم تخطي الصفوف. في بعض الحالات قد يكون هناك فائدة الأداء لتقسيم رسم الخرائط مع التحديثات وإدراجها في اثنين من تعيينات والجلسات: واحد مع إدراج والآخر مع التحديثات.


تعامل خدمة التكامل أية قيمة رقمية أخرى كإدراج.


تعيين الخصائص المستهدفة على مستوى الجلسة:


يمكنك تعيين خصائص الهدف على مستوى الجلسة لتحديد كيفية إدراج خدمة التكامل وتحديثات وحذف الصفوف.


لاحظ كيفية تحديد السمة التي تم رفضها لتحويل الصفوف المرفوضة. هذا هو الإعداد الافتراضي لتحويل إستراتيجية تحديث جديد. هذا لم يكن حقا في اللعب في مثالنا، ولكن إذا كان علينا أن نضع بعض المنطق الشرطي ضمن التعبير استراتيجية التحديث لدينا، ونحن قد رفض بعض الصفوف وتقرر أننا لا نريد لهم أن تمر إلى التحول المقبل لدينا. على سبيل المثال، يمكننا وضع بيان مثل التالي في UPD_UPDATE_MEDIUM تحول إستراتيجية التحديث:


إيف (TOTAL_SALES & لوت؛ = 10000 و TOTAL_SALES & غ؛ 6000، DD_UPDATE، DD_REJECT)


هذا البيان سوف يوجه التحويل إلى الصفوف العلم للتحديث إذا كان TOTAL_SALES أقل من يساوي 10000 وأكثر من 6000. ومع ذلك، إذا كان TOTAL_SALES أقل أو يساوي 6000، ثم نرفض التحديث. هذا المنطق الفعلي قد لا يكون فعليا شيء نفعله في الحياة الحقيقية، ولكن أعتقد أنك تحصل على هذه النقطة.


عودة إلى سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، إذا تركنا مربع الاختيار غير محدد، فلن يتم تمرير هذه السجلات إلى الجدول المستهدف وسيتم إسقاطها من قبل خدمة الدمج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على كتابة ملف سجل جلسة العمل.


إذا تم تحديد سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، فلن يتغير الكثير. سيتم تمرير السجلات إلى الجدول المستهدف، ولكن لا يزال سيتم رفض وإسقاط. ومع ذلك سيتم كتابة السجلات إلى جلسة رفض الملف بدلا من ملف سجل جلسة العمل.


تحديث الاستراتيجية وتحويلات البحث:


يستخدم التحول استراتيجية التحديث في الغالب مع التحول البحث. تتم مقارنة الصف من المؤهل المصدر مع الصف من التحول بحث لتحديد ما إذا كان موجودا بالفعل أو سجل جديد. استنادا إلى هذه المقارنة، يتم وضع علامة على الصف لإدراج أو تحديث باستخدام تحويل استراتيجية التحديث.


تحديث الاستراتيجيات والتحويلات المجمع:


إذا قمت بوضع إستراتيجية تحديث قبل تحويل المجمع، فإن الطريقة التي ينفذ بها تحويل المجمع عمليات حساب مجمعة تعتمد على وضع علامة على الصف. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع علامة على صف لحذف ثم استخدم الصف لاحقا لحساب المجموع، فإن خدمة التكامل تطرح القيمة التي تظهر في هذا الصف. إذا تم وضع علامة عليه لإدراجه، فإن المجمع يضيف قيمته إلى المجموع.


إدراج السجلات ورفضها باستخدام استراتيجية التحديث.


السيناريو: هناك جدول إمب ومن هذا الجدول إدراج البيانات إلى تارجت حيث سال.


وفيما يلي خطوات لتحقيق ذلك.


الاتصال من يضع سكف لتحديث استراتيجية التحول.


1) قمت بتكوين رفض ملف الملف واسم الملف في جلسة إنفورماتيكا. هل يمكنك رؤية السجلات المرفوضة في الملف المرفوض؟


إذا تم تشغيل الخاصية "الصفوف المرفوضة إلى الأمام"، فستظهر السجلات المرفوضة التي تم رفضها في ملف الرفض.


2) لقد قمت بتهيئة تحويل استراتيجية التحديث في تعيين ولكن لم يتم اختيار الخيار مدفوعة البيانات على مستوى الجلسة. سوف تحصل على النتائج المرجوة كما تم تكوينها في التحول استراتيجية التحديث؟


لا، خصائص الدورة دائما تجاوز خصائص التعيين. بدون "داتا مدفوعة" مجموعة في جلسة، لا يمكنك الحصول على النتائج المرجوة مع تحويل استراتيجية التحديث.


3) هل يمكنك استخدام تحويل مجمع بعد تحويل استراتيجية التحديث؟


نعم، ولكن يقترح تجنب ما لم تكن مطلوبة حقا. إذا لم يتم التعامل معها بعناية، يتم التعامل مع السجلات التي تم الإبلاغ عنها عن الحذف والرفض بطريقة مختلفة في تحويل مجمع يؤدي إلى نتائج دقيقة.


إشارة كاملة إلى إنفورماتيكا.


ضبط الأداء.


منطقة المقابلة.


إجمالي الزيارات.


منتدى للنقاش.


الاشتراك في تعلم إنفورماتيكا.


الخميس، 21 أبريل 2018.


تحديث استراتيجية التحول.


حتى الآن، قمنا بإدراج الصفوف في الجداول المستهدفة فقط. ماذا لو أردنا تحديث أو حذف أو رفض الصفوف القادمة من المصدر استنادا إلى بعض الشروط؟


مثال: إذا تغير عنوان العميل، فيمكننا تحديث العنوان القديم أو الاحتفاظ بالعنوان القديم والجديد. صف واحد قديم و واحد جديد. وبهذه الطريقة نحافظ على البيانات التاريخية.


يتم استخدام استراتيجية التحديث مع التحول بحث. في دو، نقوم بإنشاء بحث على جدول الهدف لتحديد ما إذا كان الصف موجودا بالفعل أم لا. ثم نقوم بإدراج أو تحديث أو حذف أو رفض سجل المصدر حسب حاجة العمل.


في مركز باور سينتر، نضع استراتيجية التحديث على مستويين مختلفين:


1 - تحديث الاستراتيجية في إطار الدورة:


عندما نقوم بتكوين جلسة عمل، يمكننا إرشاد داعش إلى التعامل مع جميع الصفوف بنفس الطريقة أو استخدام التعليمات المشفرة في رسم خرائط الجلسة لصفوف الصفوف لعمليات قاعدة البيانات المختلفة.


تعديل الجلسة - & غ؛ خصائص - & غ؛ معالجة مصدر الصفوف على النحو التالي: (إدراج، تحديث، حذف، ومحرك البيانات). إدراج افتراضي. تحديد العمليات للجداول المستهدفة الفردية:


يمكنك تعيين خيارات إستراتيجية التحديث التالية:


إدراج: حدد هذا الخيار لإدراج صف في جدول الهدف.


حذف: حدد هذا الخيار لحذف صف من جدول.


تحديث: لدينا الخيارات التالية في هذه الحالة:


& # 160؛ تحديث كتحديث. حدث كل صف تم الإبلاغ عنه للتحديث إذا كان موجودا في جدول الاستهداف. & # 160؛ تحديث باسم إدراج. قم بإدراج كل صف تم وضع علامة عليه للتحديث. & # 160؛ تحديث آخر إدراج. حدث الصف إذا كان موجودا. وإلا، أدخله.


جدول اقتطاع: حدد هذا الخيار لاقتطاع الجدول الهدف قبل تحميل البيانات.


2. وضع علامات الصفوف داخل رسم الخرائط.


ضمن رسم الخرائط، نستخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى وضع علامات على الصفوف لإدراجها أو حذفها أو تحديثها أو رفضها.


تعبيرات إستراتيجية التحديث:


في كثير من الأحيان، يستخدم التعبير استراتيجية التحديث الدالة إيف أو ديكود من لغة التحويل لاختبار كل صف لمعرفة ما إذا كان يستوفي شرط معين.


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، DD_REJECT، DD_UPDATE)


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، 3، 2)


يتم كتابة التعبير أعلاه في خصائص التبويب تحديث استراتيجية T / f. يعني د داتا دريفن.


إعادة توجيه الصفوف المرفوضة:


يمكننا تكوين تحويل استراتيجية التحديث إما لتمرير الصفوف المرفوضة إلى التحويل التالي أو إسقاطها.


إنشاء تحديث استراتيجية التحول تمرير جميع المنافذ اللازمة لذلك. تعيين التعبير في علامة التبويب خصائص. الاتصال التحولات أو الهدف الأخرى.


استخدام التحول استراتيجية التحديث أقل قدر ممكن في رسم الخرائط. لا تستخدم تحويل استراتيجية التحديث إذا أردنا فقط إدراجها في جدول الهدف، بدلا من ذلك استخدام تعيين مباشر، تصفية مباشرة وما إلى ذلك لتحديث أو حذف صفوف من الجدول الهدف يمكننا استخدام تحديث استراتيجية التحديث نفسها.


راكيش كومار براساد.


دعنا نتعلم معا :)


سيناريوهات لإتقان التحول استراتيجية التحديث.


سيناريوهات لإتقان استراتيجية التحديث:


مستوى التعيين: يحتوي على تحديث للتحديث مع DD_UPDATE.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو إنزيرت.


المستوى المستهدف الفردي: إنزيرت.


في السيناريو أعلاه، على الرغم من أن يتم طرح تحذير عند التنفيذ، يتم إدراج الصفوف.


"تحذير: تحديث استراتيجية التحول موجود في تعيين ولكن لم يتم وضع علامة المصدر للخيار مدفوعة البيانات."


تعتبر خدمة التكامل قيمة مستوى الجلسة.


مستوى التعيين: يحتوي على تحديث للتحديث مع DD_UPDATE.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو إنزيرت.


المستوى المستهدف الفردي: ديليت.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] لا يسمح إنزيرت".


تحاول خدمة التكامل إدراج الصفوف كمستوى جلسة يأخذ الأسبقية، ولكن كما لم يتم تحديد الخيار إدراج على مستوى الهدف، لا يمكن إجراء خيار إدراج وبالتالي يسبب الخطأ.


تعيين الخيار إدراج على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: يحتوي على تحديث للتحديث مع DD_UPDATE.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو داتا دريفن.


المستوى المستهدف الفردي: ديليت.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] لا يسمح أوبديت".


تحاول خدمة التكامل تحديث الصفوف، ولكن لا يتم تحديد خيار التحديث على مستوى الهدف، لا يمكن تنفيذ خيار التحديث وبالتالي يسبب الخطأ.


تعيين خيار التحديث على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معاملة الصفوف المصدر ك" هي داتا دريفن.


المستوى المستهدف الفردي: ديليت.


في السيناريو أعلاه، تتم كتابة الصفوف إلى ملف باد.


تحاول خدمة التكامل إنزيرت بشكل افتراضي ولكن نظرا لأنه تم تعيين مستوى الهدف إلى حذف، لا يمكن إجراء إنزيرت على الجدول.


تعيين الخيار إدراج على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: تحديث آخر إدراج.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] لا يسمح إنزيرت".


تحاول خدمة التكامل تحديث الصفوف إذا كان موجودا، وإلا لإدراجه، ولكن كخيار إنزيرت غير محدد على مستوى الهدف، لا يمكن إجراء خيار إدراج وبالتالي يسبب الخطأ.


تعيين الخيار إنزيرت جنبا إلى جنب مع تحديث آخر إدراج على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: حذف.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] لا يسمح أوبديت".


تحاول خدمة التكامل تحديث الصفوف، ولكن لا يتم تحديد خيار التحديث على مستوى الهدف، لا يمكن تنفيذ خيار التحديث وبالتالي يسبب الخطأ.


تعيين خيار التحديث على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: التحديث كتحديث.


في السيناريو أعلاه، سيتم تنفيذ الجلسة بنجاح وسيتم تحديث جميع الصفوف في الهدف وفقا للمصدر. ولكن إذا كان المصدر يحتوي على صفوف غير موجودة في الهدف، لن يتم إدراجها.


يتم إملاء خدمة التكامل فقط لتحديث الصفوف الحالية عدم إدراج أي الصفوف غير الموجودة جنبا إلى جنب مع إدراج، حتى يحصل على تحديث الصفوف فقط.


تعيين الخيار تحديث آخر إدراج على مستوى الهدف.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: تحديث آخر إدراج وإدراج.


في السيناريو أعلاه، سيتم تنفيذ الجلسة بنجاح. سيتم تحديث جميع الصفوف في الهدف وفقا للمصدر وأيضا إذا كان هناك أي صفوف جديدة في المصدر، [التي لا توجد في الهدف] مثل هذه الصفوف التي يتم إدراجها إلى الهدف.


تعمل خدمة الدمج على تحديث الصفوف الموجودة كما تقوم بإدراج الصفوف غير الموجودة كما هو مكلف بتحديث الصفوف الموجودة وإدراج الصفوف غير الموجودة.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: التحديث كتحديث.


هدف قاعدة البيانات: لم يتم تعريف مفاتيح أساسية.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] ليس له مفاتيح محددة".


تقوم خدمة الدمج بتحديثات على أساس "مفتاح" حتى فشل في تحديد المفتاح، فشل الدورة.


حتى إذا لم يكن لديك مفتاح أساسي في قاعدة البيانات، ضع علامة على حقل فريد غير فارغ كمفتاح أساسي على مستوى إنفورماتيكا.


استخدم خيار تجاوز تحديث الهدف لتحديد الشرط الذي يجب إجراء التحديث عليه.


مستوى التعيين: لا يوجد تحديث للتحديث.


مستوى الجلسة: الخاصية "معالجة الصفوف المصدر باسم" هو تحديث.


المستوى المستهدف الفردي: التحديث كتحديث.


إنفورماتيكا الهدف: لا يوجد مفتاح أساسي محدد.


هدف قاعدة البيانات: تم تعريف مفتاح أساسي.


في السيناريو أعلاه، تفشل الجلسة بالخطأ:


"جدول الهدف [Table_Name] ليس له مفاتيح محددة".


تقوم خدمة الدمج بتحديثات على أساس "مفتاح" بحيث فشل في تحديد المفتاح في كائن الهدف إنفورماتيكا، فشل الدورة.


مزامنة إنفورماتيكا والهياكل قاعدة الجدول الهدف.


نحن نستخدم تحديث استراتيجية التحول في رسم الخرائط كيف يمكننا أن نعرف ما إذا كان قد تم تحديد إدراج أو تحديث أو رفض أو حذف الخيار أثناء تشغيل جلسات في إنفورماتيكا.


عضو منذ أكتوبر 2005.


وسئل عن: 30 نوفمبر 2005.


عرض 1 - 0 من 0 أنس ريشي.


أجاب على: 5 ديسمبر 2005.


في مصمم أثناء إنشاء التحول استراتيجية التحديث قم بإلغاء تحديد "إلى الأمام إلى التحول المقبل". إذا كان أي الصفوف المرفوضة هناك تلقائيا سيتم تحديثه إلى ملف سجل الجلسة. يعرف تحديث أو إدراج الملفات عن طريق فحص الملف أو الجدول المستهدف فقط.


أجاب على: 4 يناير 2006.


أجاب على: 4 يناير 2006.


العملية قيمة رقمية ثابتة إنزيرت DD_INSERT 0 تحديث DD_UPDATE 1 حذف DD_DELETE 2Refject DD_REJECT 3 نأمل أن يساعدك هذا على معرفة. Cherers، سيثو.


أجاب على: 18 يوليو، 2006.


مرحبا، إذا ش r باستخدام استراتيجية التحديث في رسم الخرائط أور، لا يوجد مثل هذا أوبرتيون للتحقق أو إلغاء لهذه العمليات. عندما يكون لديك لتنفيذ أي من عمليات دمل أو قاعدة البيانات لديك لرمز في أوبد يدويا. لذلك ليس هناك فرصة لفحص هذا. إذا كنت قد استخدمت DD_UPDATE أو DD_REJECT، u يمكن أن تعرف فقط عن طريق الاستعلام عن الجدول الهدف. إذا رفضت ثم من خلال سجل جلسة عمل.


أجاب على: 20 يوليو 2007.


استخدام تحويل البحث هذا سوف تأخذ لقطة من الجدول قبل إرسالها إلى استراتيجية التحديث. يمكنك استخدام البحث النشط، فإنه سيتم تتبع البيانات القادمة في وسوف تساعد على تحديد الصفوف الجديدة / القديمة.

No comments:

Post a Comment