Monday 12 March 2018

خيارات الأسهم للدمى الأمازون


كيفية قصيرة الأمازون الأسهم.


أمازون Inc. (أمزن) هو المخزون الذي يجذب المؤمنين المتشددين والمشككين بسبب نموذج الأعمال الفريد. وقد ربحت الشركة أرباحا لصالح الفوز بالحصة السوقية. على الرغم من أن هذا هو نموذجي تماما للشركات في مرحلة مبكرة، يستمر الأمازون أسفل هذا المسار أكثر من 20 عاما في وجودها. وقد اتجه سعر سهم الأمازون إلى أعلى بكثير من وجودها كما وجدت المستثمرين الذين يشاركون مؤسس أمازون والرئيس التنفيذي جيف بيزوس 'الرؤية.


تقصير الأمازون.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعتقدون أن الأمازون يمكن أن تبدأ تحويل حصتها في السوق إلى الأرباح، وهناك عدد من الطرق لتقصير الأسهم. إذا كان المستثمرون يفقدون الثقة بأن بيزوس سوف تكون قادرة على الاستمرار في كسب حصتها في السوق مع إطلاق المنتجات الجديدة، أو أن في مرحلة ما هذه الحصة السوقية سوف تترجم إلى أرباح، والأوراق المالية الأمازون بالتأكيد تأخذ تعثر حاد. إن مخزونات الزخم العالية المتعددة التي تفشل في تلبية توقعات المستثمرين يمكن أن تخلق أرباحا كبيرة للبائعين القصيرين.


أبسط طريقة للاستفادة من انخفاض في سعر السهم الأمازون هو اختصار الأسهم مع وسيط. تقصير الأسهم من خلال وسيط ينطوي على اقتراض الأسهم ومن ثم بيعها في السوق أو مع أمر الحد. عند نقطة مستقبلية، يجب شراء السهم مرة أخرى لإغلاق الصفقة. عندما يتم شراء السهم مرة أخرى إذا ارتفع السعر، ثم يفقد المستثمر المال على بيعه قصيرة. إذا انخفض سعر السهم، ثم الأرباح قصيرة البائع من الفرق بين سعر البيع والسعر الذي يتم شراؤها مرة أخرى.


لمعرفة المزيد عن بيئة تنافسية الأمازون، وقراءة من هم المنافسين الرئيسي الأمازون؟


ومع ذلك، هناك مخاطر كبيرة تنطوي على تقليص المخزون. هناك رسوم الاقتراض التي تتراكم مع مرور الوقت. هذا الرسم متواضع لمخزون سائل مثل الأمازون، ولكن يمكن أن تزيد إذا كان هناك طلب قوي لتقصير الأسهم. وهناك خطر آخر يتمثل في تقصير المخزون هو أن آليات التقصير مكدسة ضد البائع القصير.


لموقف طويل، فإن معظم المستثمرين يمكن أن يخسر على الأسهم هو 100٪. عندما تقصير، من الناحية النظرية الخسائر غير محدودة. أكثر بائع قصير يمكن أن يجعل هو 100٪، إذا كان السهم يذهب إلى 0. ولذلك، يعتبر البيع قصيرة مناسبة فقط للمتداولين المتطورة الذين يفهمون المخاطر التي ينطوي عليها. وهناك خطر آخر ينطوي على تقصير المخزون هو احتمال حدوث ضغط قصير. الأسهم مثل الأمازون مع التقييمات الغنية تميل إلى جذب البائعين قصيرة، وخصوصا عندما يظهر سعر السهم أو الشركة علامات التعثر.


هذا يخلق خطرا خاصا به كمحفز صاعد يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة. ويمكن أن تصبح المكاسب مبالغ فيها تماما حيث تضطر السروال إلى تغطية الحد من الخسائر أو بسبب إدارة المخاطر. وبطبيعة الحال، فإن السراويل تغطي يؤدي إلى المزيد من الطلب، ودفعه حتى أعلى من ذلك. ولذلك، ينبغي أن يكون لدى البائعين قصيرة خطة للتعامل مع الضغط القصير ومضاد الاتجاه المعاكس. أحد الأدوات التي يمكن استخدامها لتقييم إمكانات الضغط القصير هو فحص تعويم الأسهم قصيرة، والتي يمكن العثور عليها من خلال وسيط.


شراء يضع.


طريقة أخرى للاستفادة من انخفاض في سعر السهم هو شراء يضع. ميزة شراء يضع هو أن معظم تاجر يمكن أن يخسر هو المبلغ الذي دفعه لخيار وضع. وضع الخيارات هي عقود لبيع الأسهم بسعر معين في وقت معين. على سبيل المثال، يمكن لشخص ما شراء خيار وضع لبيع 100 سهم من الأمازون في 200 $ في يناير 2018.


في تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار، إذا كان سعر السهم الأمازون فوق 200 $، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. إذا كان سعر السهم يغلق عند 150 $، فإن الخيار سيكون بقيمة 50 $. ومن الواضح أن خيارات الشراء توفر قدرا كبيرا من الرافعة المالية للتجار الذين لديهم قناعة عالية مع الهبوط المتجه بدلا من تقصير السهم. الجانب السلبي هو أن التجار بحاجة إلى أن تكون صحيحة حول اتجاه وتوقيت الأسهم من أجل الربح.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


خيارات الأسهم الأمازون.


وقد أبلغ 428 موظفا عن هذا الاستحقاق.


يتلقى الموظفون المؤهلون وحدات الأسهم المقيدة في أمازون.


هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في الأمازون هو نتيجة للبحث من قبل الموظفين التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل الأمازون. الوصف هنا قد لا تعكس الاستفادة من خيارات الأسهم الأمازون الحالية.


تعليقات الموظفين.


فإنها تعطي بعض الأسهم في وقت الانضمام ومكافأة رسو في منتصف العام.


لا خيارات، انهم المنح. وكانوا قد دفعوا لبلد صغير في العالم الثالث لم يتم تجنيدهم بعيدا عن الأمازون.


غير متاحة للمتعاقدين المستقلين.


المزيد من التدريب على الصعود قبل طرح الموظفين الجدد في النار. في الأسبوعين الأولين يمكن أن تكون مربكة جدا على مكان العثور على المعلومات التي تحتاجها التي تتعلق بعملك.


خيارات الأسهم هي دائما جيدة أنا لا أرى كيف يمكنك أن تشعر قائمة من تعطل السوق.


أود أن أعطي كل منا عددا معينا من األسهم عند االستئجار، وأن نحصل على أسهم إضافية كل عام في ذكرى سنوية) وأعتقد. (، وأننا سنمنح الفرصة االستثمارية. وينبغي أن تساعدنا على تنويع، إذا كان أي شيء آخر. حق؟


لا توجد برامج إسب.


يتم منح الأسهم كما رسوس وفترة الاستحقاق يختلف؛ العرض الأولي سترات مختلفة عن بعد كنت قد تم في الشركة لأكثر من 3 سنوات.


يوفر الأمازون خيار الأسهم للموظفين بدوام كامل فقط.


هذا هو أفضل جزء من التعويض. كل موظف يملك الأسهم مع الأمازون ولديك الفرصة لكسب المزيد على أساس الاستعراض السنوي. مرة واحدة انها سترة انها لك أن تفعل مع ما يحلو لك.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


العمل في الأمازون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


نحن متحمسون ليكون في المؤتمر حول علوم البيانات وإدارة البيانات يحدث في غوا. إسقاط كشك لدينا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام الباحثين لدينا آلة التعلم لتطوير الابتكارات الرائدة. سجل هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQg2P.


وكجزء من برنامج "حقيبة الظهر" في أمازون كاريز، تبرعنا بمئات حقائب الظهر للمدارس الحكومية بالقرب من مومباي وجورجاون وحيدر أباد. من خلال هذه المبادرة، 2400 أطفال المدارس الحكومية والأطفال مركز المجتمع يمكن الآن نتطلع إلى العام الدراسي الناجح. وهنا لاتخاذ خطوات صغيرة لتوفير مستقبل أفضل.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


خيارات: أساسيات.


نهج أحمق لتداول الخيارات مع المكالمات، يضع، وكيفية التحوط أفضل المخاطر داخل محفظتك.


بعد تقديمك، قد تكون تسأل، لذلك، ما هي هذه الأشياء الخيار، ولماذا يعتبر أي شخص استخدامها؟


وتمثل الخيارات الحق (وليس الالتزام) في اتخاذ نوع من الإجراءات في موعد محدد سلفا. هذا الحق هو شراء أو بيع أسهم الأسهم الأساسية.


هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. وهناك جانبان لكل معاملة الخيار - الحزب شراء الخيار، والحزب بيع (وتسمى أيضا الكتابة) الخيار. كل جانب يأتي مع المخاطر الخاصة / مكافأة الشخصية ويمكن الدخول فيها لأسباب استراتيجية مختلفة. ويقال إن مشتري الخيار يتمتع بموقف طويل، في حين يقال إن بائع الخيار (الكاتب) يتمتع بموقف قصير.


صفقات الخيارات.


وضع المشتري (موقف طويل)


وضع البائع (الموضع القصير)


لاحظ أن الخيارات القابلة للتداول تعادل أساسا العقود بين طرفين. أما الشركات التي تندرج عقودها في عقود الخيارات فهي في حد ذاتها غير متورطة في المعاملات والتدفقات النقدية بين مختلف الأطراف في السوق. في أي خيار من خيارات التجارة، قد يكون الطرف الآخر مستثمرا آخر، أو ربما صانع سوق (نوع من الرجل الأوسط يقدم لشراء وبيع أمن معين على أمل تحقيق الربح على اختلاف أسعار العطاءات / الطلب).


مصدر الصورة: جيتي الصور.


ما هو خيار الاتصال؟


المكالمة هي خيار شراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء الصلاحية). ويحق لمشتري المكالمة شراء أسهم بسعر الإضراب حتى انتهاء صلاحيتها. بائع الدعوة (المعروف أيضا باسم "كاتب" الدعوة) هو واحد مع الالتزام. إذا قرر المشتري المكالمة شراء - وهو عمل يعرف باسم ممارسة الخيار - كاتب المكالمة ملزم ببيع أسهمه لمشتري المكالمة بسعر الإضراب.


لذلك، يقول المستثمر اشترى خيار الاتصال على إنتل مع سعر الإضراب في 20 $، وتنتهي في شهرين. يحق للمشتري أن يمارس هذا الخيار، ويدفع 20 دولارا للسهم، ويتسلم الأسهم. كاتب الدعوة سيكون على واجب تسليم تلك الأسهم ويكون سعيدا تلقي 20 $ بالنسبة لهم. سوف نناقش مزايا ودوافع كل جانب من جوانب التجارة لحظات.


ما هو الخيار وضع؟


إذا كانت المكالمة هي الحق في الشراء، فربما يكون من غير المفاجئ أن يكون الخيار هو بيع المخزون الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا حتى تاريخ انتهاء محدد. ويحق للمشتري أن يبيع أسهمه بسعر الإضراب، وإذا قرر بيعه، فإن الكاتب المعني ملزم بالشراء بهذا السعر.


المستثمرون الذين اشتروا أسهم هيوليت باكارد في إطاحة الرئيس التنفيذي السابق كارلي فيورينا يجلسون على بعض المكاسب الحلو على مدى العامين الماضيين. وبينما قد يعتقدون أن الشركة ستواصل أداء جيدا، ربما، في مواجهة التباطؤ الاقتصادي المحتمل، انهم قلقون حول انزلاق الشركة مع بقية السوق، وحتى شراء خيار وضع في 40 $ ضربة "لحماية" مكاسبهم. المشترين من وضع لها الحق، حتى انتهاء الصلاحية، لبيع أسهمهم لمدة 40 $. ويتعهد البائعون بشراء الأسهم مقابل 40 دولارا (مما قد يضر، في حالة انخفاض سعر هب من هنا).


لماذا تستخدم الخيارات؟


يسعى المشتري إلى تحقيق ربح عندما يرتفع سعر الأسهم الأساسية. وسوف يرتفع سعر المكالمة كما تفعل الأسهم. كاتب المكالمة يجعل الرهان المعاكس، على أمل أن ينخفض ​​سعر السهم، أو على الأقل، يرتفع أقل من المبلغ المستلم لبيع المكالمة في المقام الأول.


الأرباح المشتري وضع عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. وتزداد القيمة في القيمة حيث ينخفض ​​المخزون الأساسي في القيمة. على العكس من ذلك، يأمل الكتاب وضع خيار أن تنتهي مع سعر السهم فوق سعر الإضراب، أو على الأقل للسهم إلى انخفاض مبلغ أقل مما دفعت لبيع وضع.


سنلاحظ هنا أن عدد قليل نسبيا من الخيارات تنتهي فعلا ورؤية الأسهم تغيير اليدين. الخيارات، بعد كل شيء، الأوراق المالية القابلة للتداول. ومع تغير الظروف، يمكن للمستثمرين تأمين أرباحهم (أو خسائرهم) عن طريق شراء (أو بيع) عقد خيار مقابل لعملهم الأصلي.


يمكن للمكالمات ووضعها، بمفردها، أو مجتمعة مع بعضها البعض، أو حتى مع المواقف في المخزون الأساسي، توفير مستويات مختلفة من النفوذ أو الحماية للمحفظة.


يمكن للمستخدمين الخيار الربح في الثور، الدب، أو الأسواق المسطحة. خيارات يمكن أن تكون بمثابة تأمين لحماية المكاسب في الأسهم التي تبدو هشة. ويمكن استخدامها لتوليد دخل ثابت من محفظة أساسية من الأسهم الممتازة. أو يمكن استخدامها في محاولة لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك تقريبا بين عشية وضحاها.


ولكن بغض النظر عن كيفية استخدام الخيارات، فإنه من الحكمة أن نتذكر دائما روبرت A. هاينلين اختصار: تانستافل (ليس هناك شيء من هذا القبيل كما غداء مجاني). تكاليف التأمين المال - المال الذي يخرج من الأرباح المحتملة الخاصة بك. ويأتي الدخل الثابت على حساب الحد من الارتفاع المحتمل للاستثمار. البحث عن مضاعفة سريعة أو ثلاثة أضعاف له ما يصاحب ذلك من خطر محو الاستثمار الخاص بك في مجملها.


الخط السفلي الحمقى.


الخيارات ليست صعبة للغاية لفهم. المكالمات هي الحق في الشراء، ويضع الحق في البيع. لكل بائع من خيار، هناك بائع المقابلة. قد يستخدم مستخدمو الخيارات المختلفة استراتيجيات مختلفة، أو ربما يكونون مقامرة مسطحة. ولكن ربما كنت لا تهتم حقا - كل ما كنت مهتما هو كيفية استخدامها بشكل مناسب في محفظتك الخاصة.


التالي: كيف يتم نقل الخيارات، وكيف الميكانيكا وراء الكواليس العمل.


اطلع على المزيد في هذه السلسلة حول الخيارات هنا.


جيم جيليز ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. موتلي فول توصي إنتل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كيفية الاستثمار في الأسهم مجانا: تطبيقات جديدة تهدف للمبتدئين.


شراء الأسهم لم تكن أسهل وأرخص أو أكثر سهولة، كما تستهدف تطبيقات الاستثمار الجديدة جيل الألفية وبداية المستثمرين مع اهتمام عميق في سوق الأسهم - ولكن جيوب ليست عميقة جدا.


روبنهود يعزز "تداول الأسهم الحرة". خبأ يتيح لك "بدء الاستثمار مع مجرد 5 $." سوف تقوم "أكورنز" باستثمار تغيرات احتياطية من كل عملية شراء. " ومخزون يقدم "الأسهم المفضلة لديك من قبل الدولار" - حتى تتمكن من شراء الكسور من الأبجدية (غوغل) أو الأمازون (أمزن) سهم، والتي هي ما يقرب من ألف دولار لكل منهما.


وقال ليكس سوكولين، مدير استراتيجية فينتيك في أبحاث ذاتية الحكم، في مقابلة: "لقد استثمرت تطبيقات الاستثمار الصغير" غاميفيد "الاستثمار. "إنهم أكثر حول تحفيز المشاركة في الأسواق المالية - أي مشاركة من جيل الشباب - وجعل التطبيقات جذابة وبطريقة ما الادمان".


إن التوسع في تطبيقات الاستثمار الجزئي سيجبر المؤسسة المالية على التكيف - ويمكن أن يعرقل عمليات الوساطة التقليدية، ويقول خبراء فينتيش والاستثمار. ولكن أولا هذه الشركات الناشئة يجب أن تظهر أنها يمكن أن تتسكع للعملاء الذين اكتسبت وتحويل الربح. ليس هذا أمرا سهلا عندما قام شاغلو الوظائف مثل فانغوارد وتشارلز شواب و تد أميريتريد و E-تريد فينانسيال بتخفيض الرسوم أو إزالة الحد الأدنى من الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة، كما قاموا بتحسين منصاتهم الرقمية جيل جديد من المستثمرين للتمهيد.


وقال ستوكبيل اليوم الخميس انه قد جمع 30 مليون دولار في آخر جولة من جمع التبرعات بقيادة صندوق رأس المال الاستثماري المدعوم من قبل مدير الأصول العالمية فيديليتي الدولية، ولكن في إشارة مبكرة إلى أن هذه الشركات الناشئة فينتكس تفوز على الشركات العملاقة، فضلا عن المستثمرين المبتدئين، ليصل بذلك مجموع ما تم جمعه إلى أكثر من 45 مليون دولار.


الاستثمار للمبتدئين.


في بضع سنوات فقط من الوجود، وقد بنيت تطبيقات الاستثمار الصغيرة جمهور الأساسية بين المستثمرين الألفية مع الكثير ليس في طريق الأصول القابلة للاستثمار.


والجيل الذي جاء من العمر مع بساطة الحد الأدنى من اي فون أبل لا تريد أن ننظر إلى شاشات تفيض مع العناوين والأرقام وتمرير شريط.


على روبنهود، والذي يسمح للناس لتجارة الأسهم مجانا ولا يلغي الحد الأدنى للاستثمار، لا توجد بيانات الفائدة القصيرة، وتصنيف المحللين أو خيارات المعلومات. يتم تجريد التطبيق من أجراس وصفارات وجدت على تد أميريتريد أو غيرها من تطبيقات الوساطة متميز تماما، وليس لديها حتى الإعلانات التي فوضى الشاشة. وقد وضعت تصميمها بعناية لإلهام - بدلا من طغت - المستثمر لأول مرة، ويقول روبنهود.


لكمة شريط الأسهم في التطبيق، وترى قليلا إلى جانب العمل السعر، الرسم البياني وزر الشراء. لشراء الأسهم، أدخل عدد الأسهم، معاينة التكلفة، انتقد حتى - والانتهاء من ذلك.


وقال سوكولين "ان التفاعلات يجب ان تكون صغيرة وممتعة وسهلة" للمستثمرين الاوليين. "التطبيقات الصغيرة الاستثمار مسمر أفضل من وسطاء الانترنت أو روبو المستشارين."


على مخبأ، يمكنك إنشاء محافظ حول مواضيع الاستثمار مثل "نظيفة والأخضر" أو "المبتكرين الأمريكيين"، بدلا من محاولة للاختيار بين أسماء أقل وصفية مثل T. روي سعر صندوق التكنولوجيا العالمية أو صندوق اختيار التكنولوجيا أوك الأحمر.


ماري ثوماسون، وهو مخطط مالي يبلغ من العمر 37 عاما في لوس انجليس وصفه الذاتي التطبيق غير المرغوب فيه، توصي الخبأ للمستثمرين بداية.


التطبيق يفسر "فقط ما تحتاج لمعرفته حول الاستثمار وليس أكثر"، وقالت، على النقيض من ذلك إلى وسطاء "الأوراق البيضاء" التي هي جافة، مملة، عفا عليها الزمن أو الساحقة.


الألفية الأعلى تطبيقات الاستثمار.


متوسط ​​عمر روبنهود 2 مليون مستخدم هو 28، وثلث منهم استخدام التطبيق لجعل أول شراء الأسهم من أي وقت مضى. إذا كنت تعتقد أن هذا هو الشباب، والنظر في المخزون: 60٪ من قاعدة المستخدمين لها هو أقل من 30 و 30٪ من الأطفال، الذين يمكن أن تحصل على اقامة مع حسابات الحراسة.


لا يوجد لدى المخزونات أدنى حد للحساب ولا رسوم شهرية. ويمكن شراء حتى مخزون نمو مرتفع الثمن مثل الأمازون مقابل 25 $ أو 50 $ أو أي مبلغ الدولار الذي يختاره المستثمر. المخزون يجعل المال جزئيا من خلال فرض رسوم ثابتة من 99 سنتا التجارة.


وبالنسبة لهذا المبلغ، يحصل المستثمرون على أسهم كسور في الشركة، وغالبا ما يكون أول طعم ملكية الأسهم، وقال الرئيس التنفيذي لشركة ستوكبيل آفي ليلي في مكالمة هاتفية. كما تقدم الوساطة بطاقات الهدايا التي يمكن استبدالها للأوراق المالية، وتباع على الانترنت ومن خلال منافذ مثل الهدف (تغت) والسيفوي.


ولكن الأسهم "رسوم بطاقة هدية" من 2،99 $ على الانترنت (4،95 $ وما فوق في متجر) - طريقة أخرى مخزون يجعل المال - وقد رسمت القشور لجنة ضخمة. ويؤكد ستوكبيل أنه يضمن حصول المتلقي على القيمة الكاملة للمخزون.


وقال ليلي استلهم التطبيق من قبل نضاله الخاصة لكشط معا الاستثمار الحد الأدنى 5000 $ المطلوبة من قبل شركة الوساطة. كان ليلي 25 قبل أن يحصل على المال الذي يحتاجه لشراء أسهم مايكروسوفت (مسفت) التي أرادها بشدة.


واضاف "يمكنك شراء مخزونات عالية الجودة حتى عندما تبدأ" على ستوكبيل. "لا يمكنك أن تفعل الكثير مع 50 باكز في الوساطة التقليدية".


وبالنسبة لأولئك القديمة بما فيه الكفاية للحصول على بطاقات الائتمان، التطبيق الجوز الجولات تصل مشتريات إلى أقرب الدولار ويستثمر التغيير في المحافظ إتف.


ويقدر طالب جامعة ويسكونسن جيمس كوينيج، 22 عاما، أن الإنفاق اليومي له يربطه استثمارا يتراوح بين 35 و 50 دولارا كل شهر.


"الجوز هو اليدين إلى أسفل بلدي الاستثمار التطبيق المفضل"، قال. "أنا أحب فكرة أن تكون قادرة على القيام بكميات صغيرة التي تضيف في نهاية المطاف إلى شيء أكبر، أنت لا تحتاج إلى جعل التزاما كبيرا".


إيجابيات وسلبيات من تطبيقات الصغرى الاستثمار.


هناك مقايضات، بالطبع. روبنهود، على سبيل المثال، تقدم خيارات استثمار أقل، وأدوات بحث أقل قوة، ومنصة التداول المحمول فقط. تطبيقات الاستثمار الصغير أيضا الحصول على طرقت لجعل تداول الأسهم من السهل جدا.


الجوز "و 1 $ رسوم شهرية خبأ الصوت صغيرة، ولكن يمكن محو المكاسب السنوية للمستثمر بداية الذين قد يكون بضع مئات من الدولارات أو أقل في التطبيقات، لاحظ النقاد. يقول جيسون كيرش، المخطط المالي للرسوم فقط في كاليفورنيا، إن لدى المستخدمين حافزا للتداول الزائد، الأمر الذي قد يؤدي إلى خسائر فادحة، خاصة للمستثمرين المبتدئين.


في حين أن تطبيقات مثل أكورنز تقدم بعض تتبع محفظة الأساسية، كيرشش يجد أنه في حالات أكثر تعقيدا - مثل تتبع الأوراق المالية الفردية للحصاد الخسارة الضريبية - "أيا من هذه التطبيقات لديها المدمج في البرمجيات التي تجعل من السهل".


و "تاستيوركس"، وهي منصة جديدة تمكن المستثمرين الذين يوجهون ذاتيا من التداول في أي استراتيجية استثمارية، سواء كانت مخزونات أو خيارات أو عقود مستقبلية، وتخرق مثل هذه التطبيقات للقيام بالكثير من أجل بناء منصة تكنولوجية قوية أو دراية استراتيجية للاستثمار في سوق الأسهم .


وقال توم سوسنوف، المؤسس المشارك لشركة "تاستيوركس": "ربما استولوا على حصة جميلة من الأعمال التجارية، ولكنهم قد يبيعون الكلاب الساخنة".


وفي الوقت نفسه، قام كل من تشارلز شواب و تد أميريتراد و E-تريد بتخفيض عمولات التداول من 8 إلى 10 دولارات لكل صفقة إلى 5 دولارات أو ما يعادلها بالعملة المحلية، مما يضعف الميزة التي تتمتع بها التطبيقات الجديدة على هذه الدرجة. والشاغلين لديها الحد الأدنى للأرصدة التي تتراوح من الصفر في تد أميريتريد إلى 1000 $ في شواب.


بالإضافة إلى الأسئلة حول كم من المال يمكن للتطبيقات جعل لمستخدميها، وهناك مسألة كيف يمكنهم كسب المال لأنفسهم أثناء فرض رسوم رمزية، أو لا شيء على الإطلاق في حالة روبنهود.


ولكن في سبتمبر من العام الماضي، أطلقت الشركة روبنهود الذهب، منتج قسط شحن 6- $ 200 $ شهريا للخدمات المضافة مثل شراء على الهامش وتداول ساعات طويلة. وقال المتحدث باسم الشركة جاك راندال ان هذه الخدمة تجتذب المستثمرين ذوي النفوذ المرتفع والمستثمرين النشطين وتصبح دخلا رئيسيا للدخل، حيث تصل حسابات روبنهود الى ملايين الدولارات. روبنهود أيضا يكسب الإيرادات من خلال جمع الفائدة على النقد والأوراق المالية في حسابات المستخدمين.


أما بالنسبة للصفقات الصفرية، فإن الشركة تقول أنها قادرة على تقديم هذه المنفعة لأن منصة الوساطة الإلكترونية التي تعتمد على التكنولوجيا بالكامل قد خفضت التكاليف العامة. ورفض راندال رسوم التداول كعلامات تعسفية لا مكان لها في العصر الرقمي، عندما "تنفيذ التجارة هو نفس إرسال البريد الإلكتروني".


روبنهود يضيف 140،000 حسابات كل شهر لقاعدة المستخدمين لها مليوني دولار، والتي جعلت 75 مليار $ في المعاملات منذ التطبيق 2018 إطلاق. ولكن راندال لم يتمكن من تحديد عدد الحسابات الممولة فعليا أو المستخدمة في التداول ولن يشارك البيانات في متوسط ​​حجم الحساب أو الرصيد المبدئي النموذجي.


كيف سوف شواب، تد أميريتراد الاستجابة؟


وتقول سوكولين إن اقتصاديات التطبيقات الصغيرة الاستثمار تواجه تحديا كبيرا، في حين تدعي أن قيمتها الحقيقية تكمن في فرصة الاستفادة من انتباه الجماهير التي اكتسبوها.


واضاف "انهم قد يقدمون الادخار الآلي، ولكن بعد ذلك بيع في التخطيط المالي، أو توفير محو الأمية المالية، أو إنشاء محتوى الفيديو وإضافة جيل الرصاص إلى فئات أخرى، أو بيع بيانات العملاء لأطراف أخرى". "هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع جمهور كبير بخلاف الحصول عليها لشراء الأموال".


روبنهود يقول مستخدميها تحقق من التطبيق 10 مرات في اليوم في المتوسط. هذا النوع من المشاركة بين الديموغرافية المرموقة التي لا تزال ولاءات العلامة التجارية لا تزال تصل إلى الاستيلاء يمكن أن تكون مربحة، على سبيل المثال، من خلال تحقيق الدخل من بيانات المستخدمين أو بيع خدمات متميزة لهم.


روبنهود وقد فاز 176 مليون $ في تمويل رأس المال الاستثماري منذ إطلاقه 2018 ويقدر الآن في 1.3 مليار $، كتب المحلل بيتشبوك فينتيش ايفان موريس في تقرير صدر مؤخرا. وقد جمع ستاش أكثر من 79 مليون دولار منذ إطلاقه في أكتوبر 2018 ولديه تقييم 264 مليون $.


ولكن هذه الأدوات الناشئة فينتيش يجب أن تظهر أنها يمكن أن تشارك العملاء بمهارة على المدى الطويل كما لديهم في هذه الأيام الأولى.


مع معظم التطبيقات 3 سنوات فقط من العمر، من السابق لأوانه أن أقول ما إذا كانت سوف تحصل على العملاء لشوكة على الأصول الكبيرة مع تقدم الوقت، أو ما إذا كان يمكن أن تبقي العملاء من التحول الولاء لشواب، الطليعة أو تد أميريتريد كما أرصدة .


وفي الوقت نفسه، يمكن لسماسرة الخصم ومديري الاستثمار السائدين ببساطة شراء الوافدين الجدد أو اختيارهم بطريقة أخرى.


ويعتقد موريس بيتشبوك يمكن للاعبين أنشئت تبحث عن عمليات الاستحواذ في هذا الفضاء، على غرار شراء بلاكروك من روبو المستشار فيوتادادفيسور ل 152 مليون $ قبل عامين.


وقال المحلل مورنينغستار مايكل وونغ وسطاء الانترنت كبيرة تعزز الأدوات الرقمية لجذب جمهور جديد. تد أميريتراد، على سبيل المثال، يقدم الآن في التطبيق دعم الدردشة للمستثمر المبتدئ الذي يحتاج إلى عقد على الذهاب.


وأضاف أن منصة العمارة المفتوحة أميتريد يجعل شراكة مع تطبيقات الاستثمار الجزئي معقولة. وقال انه سيكون وسيلة "للحصول على المستثمرين في وقت مبكر انهم يأملون في الجيل القادم من العملاء مربحة".


أبارنا نارايانان | فيسبوك | IBD_Anarayanan.


أخبار ذات صلة.


الأسهم تذهب الأحمر كما أبل، مايكروسوفت عكس. بيتكوين المصارف وعلاوة على ذلك.


3:35 بيإم إت هبطت الأسهم من أعلى مستوياتها اليوم الثلاثاء حيث انخفض مؤشر أبل ومايكروسوفت [تراجع السهم، وذهب بيتكوين إلى مزيد من الارتفاع.


3:35 بيإم إت هبطت الأسهم من أعلى مستوياتها اليوم الثلاثاء حيث كانت أبل ومايكروسوفت [تيكر.


أبل الأسهم الشقوق سجل عالية، ولكن لا يمكن أن تعقد المكاسب.


الأمازون عشرات السعر المستهدف زيادة، اسمه كبار كبير كاب اختيار.


كسك، وسطاء التفاعلية الأرباح المستحقة بعد إغلاق: ما يمكن توقعه.


المواد التطبيقية، بحث لام تعزيزها من قبل ترقيات. ينتهي أسمل.


الأسهم تقدم في وقت مبكر التجارة؛ هذا البنك الرئيسي يكسر.


مخططات الأسهم تتحدث مجلدات عن أبل، هذه رقائق اي فون.


تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية الأخبار والأرصدة لمشاهدة.


أبل (آبل) أسعار الأسهم، أخبار الشركة وتحليل الرسم البياني.


أضواء اليوم.


بدء عيبد.


استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.


مجانا قمة التداول عيبد.


جنرال موتورز يقفز على قوية 2017 الأرباح، التوقعات الصاعدة لعام 2018، 2019 المواد التطبيقية، لام البحوث التي تعززها ترقيات. أسمل يكسر أعلى 3 أسهم تستعد للنمو المتفجرة أو الاستحواذ في 2018! تعزيز المحتوى من قبل غوريلاترادس.


تقرير خاص.


تبحث عن الأسهم اندلاع مثل نفيديا؟ ابدأ باستخدام هذه القوائم.


كيف يمكنك تحديد أفضل الأسهم لشراء ومشاهدة؟ من خلال التحقق بانتظام قوائم الأسهم عيبد، والتي لديها سجل حافل من التفوق على S & أمب؛ P 500.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment