Friday 23 March 2018

مليونير سهم الفوركس سهم استراتيجية سرية


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804 305 1975.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة.


✔ مشاهدة مؤسسة الفوركس & # 8211؛ فوركس ترادينغ كورس Ep.1 & # 8211؛ تجارة الفوركس التعليم أستراليا.


خيارات تداول الخيارات الثنائية ريفيو & # 8211؛ هو الغش فرانكو؟


فوركس ستراتيغي & # 8211؛ أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


جنوب أفريقيا & # 8217؛ s أصغر تاجر الفوركس & # 8211؛ مشاهدة بلومبرغ تف على الانترنت مجانا.


* بيج نيوس * وسي تيك التحديثات إيكو | التكنولوجيا | التعدين | حزم جديدة | 2018 الأحداث.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ دخول الصفقات & # 038؛ نقل وقف الخسارة يدويا.


47 تعليقات.


وأخيرا وجدت وسيط الحق ومدير حساب بعد لقد فقدت الكثير لمديري وهمية مع استراتيجيات ضعيفة أثبت السيد جاك ديفيس لي لا تزال هناك مدراء جيد من خلال تبين لي استراتيجيته التي هي أفضل رأيته على الإطلاق. والنجاح هو بالتأكيد مع استراتيجيته.


السماح للنظام التجارة بالنسبة لك. إلقاء نظرة وسوف تظهر لك (فانتيج بوينت ترادر ​​2.0) هتبس: //facebook/profile. php؟ إد = 100016493561987.


مرحبا يا إخوة أنا سعيدة جدا أن حصة أنني وجدت أخيرا موقع مثالي للمبتدئين، بدأت التداول قبل ستة أشهر وبمساعدة من ثيتراديلاب لقد كسب 30K + إذا كنت بحاجة إلى استراتيجيات العمل زيارة وتصبح عضوا.


في هذه الدورة هو الحقيقة كيف يعمل الفوركس ولماذا 99٪ من الناس فضفاض المال.


75-80٪ دقة ؟؟ ههههههاها ما نكتة سخيف. سوف أفضل التجار جعل مايب 60٪ من جميع الصفقات. وهذه هي صندوق التحوط الخاص بك، ودعم الأساطير شركة. الملايين. أعطني إستراحة. أي مبتدئ لا ينبغي الاستماع إلى هذا بولشيت.


فقدت لي عندما قلت لا وقف الخسارة، حتى لو أحضرت يوم قبل خروج بريطانيا و لم يكن لدي سي أنا مجرد لعب لعبة الانتظار. بولشيت!


من الرائع أن يظن الكثير من الناس أنهم يستطيعون التنبؤ بدقة من خلال قراءة مواقع الأخبار المالية & # 8230؛ هذا هو السبب في أن الكثيرين يجدون صعوبة في الربح. أترك قرارات التداول الخاصة بي إلى الأفضل! هذا التطبيق لم اسمحوا لي باستمرار (موقعهم الرسمي & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / JessicaMyrick5 / ستاتوس / 839803244670918656)


لول نعم لأن الناس يمكن أن تتاجر مثل وارين بوفيه. اسمحوا لي أن استخدام استراتيجية المليارديرات مع بلدي 2K ومستجد مستجد من المعرفة التجارية. أوه نعم يتيح أيضا التظاهر مثل وارن بافيت لا يقلل الخسائر. لا يبدو وكأنه يعلق على سكة حديده.


العالم أفضل التجارة الفوز استراتيجية ل 2017- جعل رصيدك مزدوج خلال بضع ساعات بسهولة و بأمان - هتبس: // تويتر / Wenfusen89Fu / حالة / 851308544221732865.


لا أحد يريد أن يكون فقيرا عند التقاعد. لهذا السبب انضممت إلى جمعية كفد. حتى أتمكن من كسب عود إضافي 5k $ كل يوم - تحقق من ستريتيج من هنا & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / heritage_owen / ستاتوس / 851138126424805378.


وأعتقد أنه لم يكن قد خسر التداول منذ سنوات لأنه ربما لم يتداول حتى في السنوات.


من هو هذا الرجل، اسم أي شخص؟


الانضمام إلى أفضل الإشارات ل فكس.


فيديو بالمعلومات جدا هذا هو! حقا الموالية التجار لا تستخدم.


سي و تب عاطفيا، فهي منطقية جدا! أنا جعل المال العادية في بلدي.


تداول باستخدام فقط خدمة التداول الاجتماعي من trade24 وسيط! هنا، ليس لدي.


العمل في الواقع، فقط نهاية الشهر أحصل على عودة وسيم تلقائيا!


لا أحد على الإطلاق لا لنقول لك سرا إذا كان مربحا. فقط الغش أهبلز تحاول خداع لك، لأنهم يعرفون كيفية شرح شيتس بهم. يرجى التوقف عن الاستماع هذه شيتس.


الناس يساعدني على معرفة أنك لست غبي على الإطلاق. إذا كنت تعتقد أن الرجل الذي يمكن كسب المال مع نظامه هو الذهاب الى وضعه على بعض الندوة فقط 1000 دولار أمريكي؟ أنا آسف، يجب أن تكون أحمق.


تداول العملات الأجنبية ليس عن طريق التخمين أو الحظ هو مع الاستراتيجية الصحيحة. كنت ترغب في التجارة وتحقيق الربح يمكنك الحصول على التوجيه والمساعدة من السيد بيتروف أرتيموفيتش. حصل لي حيث أنا اليوم في عالم الفوركس. لا تتردد في البحث عنه في بيتروفارتيموفيتشgmail. كوم.


Моя торговая система включает фракталы. Так вот удобно очень использовать إفراكتالس هتبس: // فريشفوريكس / فوريكس-المستشارين-متجر / إفراكتالس /


который расширяет возможности стандартного MetaTrader4 индикатора Билла.


Вильямса. С его помощью можно задать произвольные количества баров، которые.


Ик справа от рассчитываемого бара، так и.


слева. Таким образом возможно использование не стандартных вариации، к примеру.


5 баров слева، 3 справа. Индикатор строит фрактальный канал، с возможностью.


удаления на заданное количество пунктов от фракталов. Благодаря этому.


происходит фильтрация лишних пробоев، а также благодаря встроенному индикатору.


إذا كنت تبحث عن واحدة رائعة لضرب برامج تنافسية أخرى في السوق، وكنت في المكان الصحيح الآن. هذا التطبيق التداول الذكي (لينك هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / AnnCano2 / ستاتوس / 839771465973059585) هو قتل حرفيا وسطاء وتهب المخاوف بعيدا. العديد من التجار الذين كانوا يكافحون من قبل سعداء جدا الآن. سعيدة التداول!


هل أنت التداول تجريبي؟ هل تريد التداول مباشرة؟ التجارة مع شم وسيط منظم وموثوق بها. أيضا الاشتراك باستخدام هذا الرابط للحصول على الحرة قابل للتداول $ 30 حساب حقيقي مكافأة لا الودائع المطلوبة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الارتباط وجعل حساب حي مع شم لتلقي هذه المكافأة: click. pipaffiliates / ج؟ ج = 218628 & # 038؛ ل = أون & # 038؛ ع = 1.


بيتروف أرتيموفيتش تداول العملات الأجنبية كهدف رئيسي لتوفير لكم مع استراتيجيات التداول الفعالة التي سوف تساعدك على الاستفادة من عوائد الخاص بك. من أجل الحصول على تجارة ناجحة ومربحة، لديك لتسجيل الدخول إلى بيتروفارتيموفيتشgmail لتداول نصائح واستراتيجيات الأعمال.


من المستحيل لمنع الخسارة في التجارة لست جيدة مع الكذب ولكن أستطيع أن أعطيك كلامي أنك لن تلاحظ ذلك.


فكيف يمكنك التحوط إذا منصة التداول الخاصة بك لا تسمح المتداولة طويلة وقصيرة الصفقات؟


للحصول على استراتيجية جيدة وتجارة البرمجيات كنت ستعمل كسب أفضل جعلت.


310 $ مع برنامجي وإثبات استراتيجية الآن الحصول على معلمه جيدة لتوجيه.


النجاح لك جميعا للحصول على صندوق البريد الوارد جيدة وثبت لي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


أنا حقا أريد أن أسمح للجميع هنا أن أعطي هذا غاي & # 39؛ ق تفوت. لماذا ا؟ أنت بحاجة حقا إلى قراءة هذه المادة الخاصة بك.


إذا كنت تبحث عن واحدة رائعة لضرب برامج تنافسية أخرى في السوق، وكنت في المكان الصحيح الآن. هذا التطبيق التداول الذكي (الرابط هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / cherbeverley1 / ستاتوس / 816554646109962240) هو قتل حرفيا وسطاء وتهب المخاوف بعيدا. العديد من التجار الذين كانوا يكافحون من قبل سعداء جدا الآن. سعيدة التداول!


القيام بالضبط وفقا لتوجيهات أنا توليد ما يقرب من 30،000 $ شهريا.


تصبح مليونيرا في أفكار بسيطة فقط،


يتحدث عن إعادة الدخول عندما يتغير الرسم البياني الاتجاه لكنه لا يقول لك أن عليك أن تأخذ الفوز أو الخسارة قبل أن تتمكن من الدخول على نفس الزوج، أوه الآن لا يحدث فرقا فس .


الإنترنت مليء استعراض إشارات التداول. لذلك هو دائما مشقة كبيرة لاختيار الحق واحد. أنا على التوالي ونزيهة لتبادل واحد الذي صقل تجربتي في تداول الخيارات الثنائية. ما عليك سوى تخصيص بعض الوقت للتحقق منه هنا == & غ؛ & غ؛ & غ؛ (هتبس: // تويتر / Amelie_Carey / ستاتوس / 836982488522080257). أراهن أنها سوف تناسب نمط التداول الشخصية الخاصة بك وتساعدك على تجنب اتخاذ خيار سيء.


كنت يخدع هذا الرجل فقط تقاسم مليون دولار السري & # 8230؛.well وبصرف النظر عن استخدام الروبوت له.


كنت إضاعة الكثير من الوقت والمال الخاص بك إذا كنت حتى التفكير في استخدام أي التطبيق الأخرى من (https://plus. google/106167028031440475847/posts/Q9k5nWjxzJw) لأن كل هذه التطبيقات لا شيء بالمقارنة مع هذا وأنا وهو دليل واضح على ذلك. لقد تم استخدامه لبضعة أشهر والآن، وأنا لم يكن هذا أكثر سعادة في حياتي كلها لأنني كسب المزيد من المال من أي وقت مضى.


إذا كنت تعرف شيئا يمكن أن تساعد الآخرين مما يجب عليك عدم التراجع لأن قضاء بعض الوقت في كتابة تعليق من شأنه أن يضر بك على الإطلاق ولكن سيكون لها تأثير كبير على حياة الناس المرتبطة بذلك. أنا أعرف عن هذا التطبيق الذي سيصبح جزءا من الجميع الذي يقوم به تداول الخيارات الثنائية لأنه هو جيد التطبيق (هتبس: // تويتر / أندريومورفي / حالة / 794097880806133760). حتى مجرد التحقق من ذلك وسترى ما أتحدث عنه.


كنت إضاعة الكثير من الوقت والمال الخاص بك إذا كنت حتى التفكير في استخدام أي التطبيق الأخرى من (https://plus. google/106167028031440475847/posts/Q9k5nWjxzJw) لأن كل هذه التطبيقات لا شيء بالمقارنة مع هذا وأنا وهو دليل واضح على ذلك. لقد تم استخدامه لبضعة أشهر والآن، وأنا لم يكن هذا أكثر سعادة في حياتي كلها لأنني كسب المزيد من المال من أي وقت مضى.


والحصول على استراتيجية استراتيجية جيدة وكنت ستعمل الحصول على ذلك الحق.


القيام مظاهرة حية مع جزء كبير من قيمتها الصافية، وسوف تكون مقتنعة.


تريد أن تكون قصة النجاح القادمة؟ خذني مني، الذي شهد أيامه تتغير بسرعة، أن الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى أن يكون في تجارتك هو (لينك هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ https://plus. google/112801319390157281814/posts/ 3tz6caBVvSE) التطبيق كما رفيق التداول الخاص بك. استخدامه لتداول الخيارات الثنائية، وسوف يكون الشكر لي لبقية حياتك.


تبحث عن التطبيق المناسب للاستخدام لتداول الخيارات الثنائية؟ تعبت من الجهود الفاشلة للعثور على مثل هذا التطبيق؟ لا تشعر بانخفاض، ونحن نعلم التطبيق الصحيح بالنسبة لك من شأنها أن تعزز إلى حد كبير فرصك في تحقيق ربح جيد. التطبيق يذهب باسم (لينك هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / فكسموسافير / ستاتوس / 808546206141935616) التطبيق.


أحسنت. يرتفع.


كلها هي سكامر تتحرك بعيدا - ثنائي التداول ليس من السهل، فقدت بلدي الآلاف من الدولار، ولكن إذا كنت تتبع الطريقة الصحيحة ثم سوف يكون النجاح الواضح، ثق بي! الآن أنا الحصول على الأرباح العادية - قد تتبع هناك التوجيه الصحيح ويمكن كسب الربح على الفور من هنا هتبس: // تويتر / بيناريسينال / حالة / 818706138896146432.


تم التداول لأكثر من 3 سنوات باستخدام وقف الخسائر فقط لرؤية بلدي إغلاق الصفقة عدة مرات من نقطة أو نقطتين ثم يذهب طريقي بنسبة 30 أو 40 نقطة. بالطبع توقف بلدي أيضا حفظ بعقب عدة مرات. كل استراتيجية أو نظام يحتاج إلى اختبار في حساب تجريبي أو مع الفوركس المختبر 3 البرمجيات قبل أن تستثمر أي المال الحقيقي في السوق. هناك طريقة لم يكن لديك تجارة خاسرة & # 8230؛ أبدا إغلاقه! يجب أن يكون حسابك كبيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع السحب. روبوت أو تجارة السيارات (إي) هو مستقبل التداول. لا يمكن لأي شخص أن يرى فائدة من هذا الفيديو ولكن مع أكثر من 156k وجهات النظر أنا متأكد من أن هناك بعض التجار هناك مثل نفسي التي تعلمت شيئا من هذا الفيديو. هناك تاجر أستراليا الذي يجعل 1000 يوميا باستخدام الروبوت (برامج الكمبيوتر) ولكن لديه سحب كبير ولكن لديها حساب التداول 150K. التجارة هي أبدا الخاسر حتى إغلاقه. تيست & # 8230؛ تيست & # 8230؛ اختبر نظامك لأنك ستفقد أموالك في حالة عدم & # 8230؛


فيديو إنفوبرودوتوس.


أوس فيدوس ميس فانتاستيكوس نا ويب إستاو أكوي.


أركيفادو إم:


Compartilhe:


Categorias.


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804 305 1975.


بالطبع الفوركس هو الأكثر اكتمالا بالطبع تداول الفوركس لقد رأيت من أي وقت مضى. الاستراتيجيات التي ربما لم يتم الكشف عنها من قبل، هل لديك استراتيجية ناجحة لتداول العملات الأجنبية أو الاستراتيجيات؟


تعلم الأسرار التجارية التي يستخدمها الجميع لكسب المال، وشملت مع الدورة هي النماذج الأجنبية يمكنني استخدامها لكسب المال مع سوق الفوركس. اتبع على طول في وتيرة الخاصة بك.


المشاركات الاخيرة.


50 تعليقات.


يرجى عدم اتباع هذه النصيحة سوف تصبح كسر


القمامة! استخدمت هذه الطريقة منذ عام 2001، لم يكن له هامش أسوأ شهر.


كسر حتى والعيش قبالة التداول على أي حال. يمكنك أن تكون 90٪ متأكد وسيط الخاص بك.


سوف تحصل على توقف الخاص بك.


أنا لا كسر فعل جيد جدا شكرا لك.


طريقة سي أبدا يجعلك المال!


لأنها تجعل الأسواق واستخدام البرمجيات لتحديد متى التجزئة هو الأكثر.


من المرجح أن تأتي في والتجارة ضدك أو جعل المسامير للحصول على توقف كما أنها.


يمكن أن نرى أين أنت. يمكنك تجنب هذا إلى حد ما باستخدام وسطاء إن،


ولكن من الأفضل استخدام الكثير الصغيرة الحفاظ على هامش كبير كن حذرا كيف لك.


دخول وعدم استخدام محطات توقف. هذا الفيديو جيد جدا.


ربما أنت & # 8217؛ يجب قراءة المقال التالي:


فحص الرابط الخاص بك وتساءل إذا كان هذا الرجل لا يزال حرا.


إدك لماذا الناس في محاولة لجعل مثل هذه الاستراتيجيات التجارية المعقدة، وأنا لا & # 8217؛ ر.


لديهم ثابت واحد والفوز


إذا كان لديك ستعمل الفوز الخاص بك ستعمل الفوز وإذا كان لديك ستعمل فضفاضة ستعمل فضفاضة الخاص بك،


في غاية البساطة، ولا استراتيجيات تغيير ذلك.


ما تريد هو حافة المستدامة التي تسمح لك للاستفادة في فترة طويلة.


1) استراتيجية مع حافة في الأسواق (باكتستد القواعد، عرض تجريبي)


2) إدارة المخاطر المناسبة (0.5-2٪ لكل حد أقصى تجاري) اعتمادا على وتيرة.


3) علم النفس التجارة (البقاء منضبطة والتمسك خطتك حتى في.


30-60٪ العائد في السنة، وكنت تعتبر تاجر جيد.


كان الاهتمام حتى ذكر المؤشرات


هاها، نعم، انه يستخدم التحليل الفني لتحديد الاتجاه. تماما.


خطأ. أساسيات تحديد الاتجاه، وتأكد من التقني. أنا.


لنفترض إذا كنت تتداول حقا حقا جداول زمنية قصيرة، ثم.


أساسيات دون & # 8217؛ ر يعني الكثير، ولكن هذا هو وسيلة النار بالتأكيد لتفجير الخاص بك.


حساب على أي حال، وينبغي تجنبها.


خطأ واحد لا يوجد خطأ آخر. التحليل الفني والأساسي.


سواء كانت غير ذات صلة في أسواق العملات الأجنبية. فترة.


مرحبا شباب أعطيت استراتيجية من قبل السيد فلاديسلاف قبل بضعة أيام، ولها.


أثبتت الربح حتى الآن ولكن لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية.


لمدة 3 أيام فقط على الرغم من أنني قدمت أكثر من 6،000 $ مطلوب المزيد من الاختبارات.


قبل أن أتمكن من تصنيفه على & # 8220؛ كلاس A & # 8221؛ استراتيجية .. وسوف تبقي لكم تحديث


و 6000 في ثلاثة أيام يكفي أن يثق في تلك الاستراتيجية، كيف تحصل.


ذلك؟ من هو ديمتري فلاديسلاف وانه سوف يساعدني أيضا؟


حصلت عليه من السيد فلاديسلاف ونعم انه سوف تساعدك فقط عدد قليل من الناس يعرفون.


له شخصيا ولكن أكثر من نصف مليون شخص يستخدم استراتيجيته. الكل.


عليك أن تفعل هو الاتصال به والقيام بالضبط كما يقول. هنا.


السيد فلاديسلاف دوسن & # 8217؛ ر تحتاج إلى أن تعرف لكم لمساعدته على الرغم من انه يكره ماكرة.


الناس، لقد رأيت حالات حيث باع الناس استراتيجيته بعد العطاء.


ههحها & # 8230؛.bloody المخادع. سعادة & # 8217؛ T التجارة خيارات بوكيتشوب. دموي.


المخادع! ثاتس a أوبتيونس تريد ساليس إدجنت & # 8217؛ s إمايل.


سيكون لديك لاستخدام هذا البرنامج لمدة عام قبل أن تتمكن من قول ذلك & # 8217؛ ق.


شكرا لرجل المعلومات اعتقدت في الواقع هذا الرجل قد يكون لائق.


حتى أنا مجرد قراءة ما كنت طرح عنه هو الاحتيال سخيف الكلي. أنا.


تريد أن تبدأ في الدخول في الفوركس لا أحد يعرف شخص شريف.


أن يعلم ذلك


بسيطة جدا. لديهم أقل & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من الشموع الأصلية. في أخرى.


الكلمات أنها تتحرك بسلاسة ويتيح لك رؤية عندما الاتجاه هو الذهاب تملق.


نفسيا هم أقل إرهاقا. أنها حرة، مجرد اختبار لهم من قبل.


نفسك لنرى ما أعنيه. أيضا، بعض استراتيجيات ما تعمل بشكل أفضل مع.


هتافات لردكم ولكن، تتكون ديناميات أي الشموع.


الأحداث المعقدة على نطاق واسع وتغييرها من أي وقت مضى، وهي أبدا صحيحة.


دليل على ما يأتي بعد ذلك، آسف لكنه & # 8217؛ ق صحيح.


جميع الخبرات نشرت هي في مشهد خلفي فقط الذي لا طائل منه ولا يمكن.


تساعدك على التنبؤ بالمستقبل.


هذا صحيح. ولكن حقيقة أن الكثير من الناس يستخدمون تقنية مماثلة.


أدوات التحليل يخلق نبوءة الوفاء الذاتي الذي يحرك السوق في.


اتجاه محدد. الأخبار تعمل بنفس الطريقة. انها ليست حقيقة تتحرك.


والثمن ولكن ما الناس وكبار اللاعبين يعتقدون سيحدث. يمكنك بسهولة.


انظر كيف يمكن ل 200 كروس القيام به على السعر على المدى القصير والطويل بسبب.


من هذا، أيضا ماسد & # 8217؛ s والاختلافات. حتى لو كان كل منهم تأخر.


طيب عادل بما فيه الكفاية وكنت قد أوضحت للتو مدى تعقيد الشيء كله.


لذلك، كيف على الأرض يمكن لأي شخص التنبؤ أن تأثير حساس الضخمة على.


رسم بياني. سيكون من الصعب بما فيه الكفاية إذا ثلاثة لاعبين فقط باستخدام مختلفة.


استراتيجيات تؤثر عليه ولكن هذا سيكون نسيم هادئ مقارنة مع.


الإعصار الذي يغير الرسم البياني الثاني بالثانية. كل التدريب.


برامج الندوات ثنائي الخ، مجانا أو اشترى لن تغير ما لدي.


فقط، شائعة، شيرس، هايدن.


بعد قراءة إخلاء المسؤولية، ما هي نقطة كل هذا؟


اشتريت النظام، بعد عام ما زلت أنا حيث كنت من قبل. هذه.


النظام يفترض أن السوق ميكانيكي وأنه & # 8217؛ لماذا لا.


العمل لأن السوق هو في الواقع العضوية.


صحيح وتنمو في كل وقت في طريقتها الخاصة.


التجارة الثنائية هي الفرح من كل تاجر، أن & # 8217؛ ق فقط عند التداول مع.


الاستراتيجية الصحيحة. وهذا سبب رئيسي أحيله إلى كل تاجر للسيد


تيد إستراتيجيتي التي استخدمتها حتى الآن & # 8230؛ تيدالينبوغارت @ غميل هو بريده.


لأولئك الذين يريدون النجاح في التداول الثنائي ..


خسرني عندما قال انه لم يكن لديه تجارة خاسرة في السنوات. غير ممكن. لا.


واحد هو دائما على حق


ههههحاهاها ما حدث.


هذا المتأنق هو سكامر. جين يحصل عليه، لديه & # 8217؛ كان لديه لوسين التجارة في سنوات.


نعم طقوس! أقول هذا كون الفنان 2 شوف قبالة!


حصلت على هذا الكتاب القصير من الأمازون وأنه على ما يرام.


* لذلك للقادمين الجدد في منصة التداول أو واحد الذين لا يمكن التعامل معها.


السوق اعتمادا على مهارته الخاصة والمعرفة، بلدي فقط.


توصية هذا التطبيق == >> (رابط هنا >>> ** هتبس: //t. co/5gD9lU8efa**)


كما انها تاجر السيارات ثبت أو مزود إشارة تجارية لإمكانات.


التجار. لا يمكنك تجنب أو إنكار أي شيء عندما يتم إنشاؤه خصيصا أو.


ولدت لك (قلت ذلك كما أعتقد أن كنت تبحث عن.


شرعي تاجر السيارات في الخيارات الثنائية). ما عليك سوى التحقق من ذلك مرة أخرى هنا: (


>>> ** هتبس: //t. co/5gD9lU8efa**). آمل أن لا تكون بخيبة أمل.


هذا هو بالتأكيد عملية احتيال !!


نشكرك على مشاركة هذه الإستراتيجية. رعاية والتداول سعيدة.


مجانا فوريكس المجتمع والإشارات، الناس لطيفة جعل الأرباح معا:


اختيار التطبيق الصحيح هو المهم حقا، وآمل أن تجعل الحق.


القرار لأنه سوف يهم الكثير خاصة بالنسبة لشخص جديد في.


تداول الخيارات الثنائية. أنا لا أنصحك أي نظام آخر غير.


هذا التطبيق كبيرة (الرابط هنا >>> https://t. co/lpeoeZ6CK7) لأنه لن يفعل ذلك.


تكون عادلة لهذا التطبيق المدهش. هذا هو التطبيق الصحيح للجميع، لذلك لا.


تتردد والاشتراك الآن.


* هذا البرنامج >>>> ** هتبس: //t. co/SQ4kTh9GZB** كان أفضل صديق لي.


في الشهرين الماضيين لأنه أعطاني بالضبط ما كنت.


تبحث عن هذه الحرية. ليس لدي لقضاء الكثير من الوقت في.


أمام الكمبيوتر بعد الآن لأن هذا البرنامج يعمل من تلقاء نفسها و.


يعطي نتيجة أفضل مما كنت قد تم الحصول عليها دون هذا البرنامج،


مع إعطاء مجموعة كاملة من الوقت لهذا التداول. *


هو أنها لا تزال جيدة.


وقد تحولت بالتأكيد https://t. co/PF3IkW2ug4 حياتي حولها ويمكن أن تفعل.


ونفس الشيء بالنسبة لك، إذا كنت تعطيه فرصة واحدة فقط. انها حقا المال.


ماكينة لأنه يمنحك الربح 90 في المئة من الوقت، وهو.


رهيبة بشكل لا يصدق لشخص مثلي الذين يبحثون دائما عن.


المصدر الثاني من كسب لأن أول واحد لا يكفي.


لذلك أنت لا تزال تعمل وظيفتك الأولى؟


يبدو وكأنه جينات التوحد


يا لك من كاذب. وقال إنه لا يضع خسائر توقف عندما كنت أعرف أنه هو الثور.


شيتينغ وليس أنها ليست مجنونة أنت مجنون.


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804 305 1975.


الوظائف ذات الصلة.


دورة استراتيجية تداول العملات الأجنبية: استراتيجية التجارة الأساسية سوينغ.


استراتيجيات تداول الفوركس 2018 & # 8211؛ أفضل الطرق لجعل الكثير من الأرباح.


تداول الفوركس: ذي بروس & # 038؛ كونس أوف استراتيجيات إدارة الأموال.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


الخيارات الثنائية مساعد تجاري تحميل M ستات يجعل $ 800 الليلة الماضية.


أسرار التداول القذرة الفوركس كشفت & # 8211؛ ليف أبريل 2018.


42 تعليقات.


نعم قرأت عندما يوم أن وارين بوفيه لا تستخدم وقف الخسارة هو غبي ولكن هذا لا يعني حقا، أنها لا تقطع الخسائر عندما نرى أن لا يعمل كما خططوا لها.


لقد كانت تجربة مذهلة باستخدام استراتيجية أوكتافيا، وقد أعطاني معرفة واسعة عن فيبوناتشي، وذلك بفضل أليك إيفانوف لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مذهلة لجعل 40،000 $ لل 7 أشهر الماضية باستمرار. إذا كنت قد لم تكن قد سمعت عن ذلك يجب عليك البحث عن ذلك على جوجل ونرى أن الكثير من التجار قد كسب المال مع هذا. أنا لا أعرف إذا أليك لا يزال يعلمه للتجار ولكن يمكنك دائما محاولة حظا سعيدا الرجال والتداول سعيدة.


أليس تداول المنطقة هو نفس مجرد إغلاق الصفقة؟


كنت أفكر في تداول الخيارات الثنائية لفترة طويلة ووجدت تعليقات مثيرة للإعجاب على هذا البرنامج (لينك هير & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / VickiSuarez6 / ستاتوس / 839805526988857345). ثم بدأت معها، وجدت أنه مثير للإعجاب جدا حتى الآن.


مرحبا، هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هو الإطار الزمني الذي يستخدمه عندما يفعل الخطوة الثانية (الاتجاه) والخطوة الثالثة (مع رينكو)؟


شكرا، ناجحة جدا! حتى في إي! إذا كان الناس لا يكسبون المال من هذا، ثم شاهد مرة أخرى. ومع ذلك، هناك شيء واحد طفيف لديك لتغيير 😉


الإنترنت مليء استعراض إشارات التداول. لذلك هو دائما مشقة كبيرة لاختيار الحق واحد. أنا على التوالي ونزيهة لتبادل واحد الذي صقل تجربتي في تداول الخيارات الثنائية. ما عليك سوى تخصيص بعض الوقت للتحقق منه هنا == & غ؛ & غ؛ & غ؛ (هتبس: // تويتر / AnnCano2 / ستاتوس / 839771465973059585). أراهن أنها سوف تناسب نمط التداول الشخصية الخاصة بك وتساعدك على تجنب اتخاذ خيار سيء.


ما يقول ربما يكون من المنطقي عدم وضع وقف الخسارة فقط مناسبة 1 ستر ليس أكثر أو آخر بسهولة مسح أور المال .. حاولت اختبار ولكن زوج معين يو هف الانتظار لمدة 10 سنوات لاسترداد .. إموتيونالي u يمكن الحصول على نوبة قلبية . مناسبة للمستثمر مع استثمار ضخم جدا ولكن ليس التاجر & # 8230؛ طريقة الاسترداد جيدة ولكن كيف إذا كان هذا الطريق لا يزال السوق ضد ش & # 8230؛ هذا هو مجنون .. فكرة المنطق هو يبدو منطقيا ولكن ليس في العيش & # 8230؛.


حاول استراتيجيته & # 8211؛ لا تعمل.


لماذا لا تعمل؟ لأن استراتيجيته تقوم على مؤشر الهيكين هيكين. هذا ليس السعر الحقيقي ما تراه. إدخالات تبدو فقط جيدة جدا إذا هيكين العشي ممهدة.


إذا كان لديك موقف طويل ماكيت هو الاتجاه لم يأت مرة أخرى الاتجاه ما كنت تفعل.


عدد كبير جدا من بيناريوبتيون سبامز هنا. أنت تعرف ماذا يكون.


هذا (https://plus. google/103446500515940763643/posts/L6TWT9D9stC) أصبحت جزءا من حياة الجميع وانها فقط بسبب السبب في أنه لديه القدرة على تلبية احتياجات أي شخص يشارك في تداول الخيارات الثنائية من خلال إعطاء راحة العمل من تلقاء نفسها وإعطاء نتائج في نفس الوقت. عليك أن تكون مندهشا حقا أن نعرف أنها حرة أيضا مما يجعلها أكثر جاذبية لشخص يكافح مع تداول الخيارات الثنائية.


التداول دون استراتيجية غير ممكن. ولا أعتقد أن هناك أي استراتيجية سرية موجودة لتداول الفوركس. على الرغم من أن في هذا الفيديو يمكننا أن نرى هذا المليونير الفوركس التاجر سهم استراتيجيته التي يستخدمها لكسب مبلغ كبير من المال. هذه ليست استراتيجية جيدة جدا على الرغم من. أنا كسب المال الجيد ليس بقدر ما أظهر هذا الفيديو لكنه يتفق مع إينكابتيال.


كنت أخسر الكثير من وقتي والمال، ولم أكن أعرف ما يمكنني القيام به يمكن الخروج من هذا الوضع الرهيب. (https://plus. google/108301501142217465702/posts/K3CJSYV3WzG) أنقذني لأنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لسماع ذلك من صديق لي الذي لديه سنوات من الخبرة في تداول الخيارات الثنائية وأنه قد فحص حرفيا من كل التطبيق في سوق.


هذا الرجل هو نسيان تكلفة انتشار. وتف & كوت؛ زون ريكوفيري & كوت ؛.


في 48 دقيقة، لماذا لا تضع التجارة التحوط هناك على 1.31 بدلا من مشاهدته تقع إلى 1.29؟


تداول الخيارات الثنائية كانت مشهورة جدا بين الناس ولكن حقيقة أن معظم الناس لا تذهب لأنه هو أن عليك التمسك الشاشة كل يوم طويل لاتجاهات السوق، حتى تتمكن من جعل التجارة الصحيحة. هذه المشكلة لم تعد هناك بسبب (لينك هير & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / فسموسافير / ستاتوس / 847343720512888832) التي هي منصة تداول السيارات وتفعل كل شيء من تلقاء نفسها، في حين جعل أفضل التجارة الممكنة على الخاص بك باسمى او لاجلى.


التوقف عن النظر في هذا التطبيق والتفكير مرة أخرى، هل تريد أن تذهب لبعض التطبيق وهمية من شأنها أن تدمر وقتك والمزاج؟ بدلا من ذلك تذهب ل (رابط هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ https://plus. google/100047131994509171277/posts/HfvbaLe8gBD) التطبيق الذي هو الأفضل في الأعمال التجارية، وسوف تخدم بالتأكيد الغرض الخاص بك في الطريق الصحيح الآن وأيضا في المستقبل .


ليس الفيديو سيئة & # 8230؛ فقط تفعل عكس كل ما يقول.


رائعة وفائقة بارد. أحب هذا البرنامج (الرابط هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / VickiSuarez6 / ستاتوس / 839805298453835776). أذهب خلفها ! لقد كنت تفعل ذلك وكانت النتائج مربحة. ومع ذلك واحدة من أفضل تطبيقات تجارة السيارات. مجموعة واسعة من الأصول للتجارة والأهم من ذلك كله، يوفر الوقت لأنه يعمل تلقائيا.


لا أتفق على ترك مغادرة وقف الخسارة.


التجارة -24 هي منظمة إجرامية، عصابة من سرقات! أنها ستول كل أموالي في أقل من 10 يوما! تجنب مثل البلوغ!


هل هذا ينطبق فقط على العملات الأجنبية، أم يمكن أن يعمل هذا على الأسهم أيضا؟


هذا هو نوع من الرجل لأخذ القط ويقول أنها سوف تتحول إلى كلب أي ثانية الآن.


ما هو البرنامج الذي استخدمه؟ يمكن تحميل في بعض الموقع؟


لماو، هل الناس يعتقدون فعلا هذه الفضيحة؟ محزن جدا، أن الناس يسقطون فعلا ل & كوت؛ جيت ريتش كويك & كوت؛ المخطط.


اختيار التطبيق الصحيح هو المهم حقا، وآمل أن تتخذ القرار الصحيح لأنه سوف يهم الكثير خاصة بالنسبة لشخص جديد في تداول الخيارات الثنائية. أنا لا أنصحك أي نظام آخر من هذا التطبيق كبيرة (لينك هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / ShirleyCraven4 / ستاتوس / 839775027662733313) لأنه لن يكون منصفا لهذا التطبيق المدهش. هذا هو التطبيق المناسب للجميع، لذلك لا تتردد والاشتراك الآن.


انه يبدو وكأنه رجل لائق، وأنا متأكد من انه جعل المال، ولكن اثنين من الأشياء يقول فقط ليس صحيحا. على سبيل المثال، إذا كنت على الرسم البياني ساعة، و هيكين العشي شمعة الأخضر لتلك الساعة، وهذا لا يعني ارتفع السعر حتى تلك الساعة. أيضا، وقال انه لا يؤمن في توقف، ولكن الحقيقة هي، عندما يقول لك التحوط إذا كانت التجارة تسير ضدك، في الأساس هذا هو مجرد وسيلة أخرى لوضع وقف الخسارة.


أنت على حق، أنت و أليك إيفانوف ([إمايل & # 160؛ بروتكتد] كوم & أمب؛ [إمايل & # 160؛ بروتكتد] نيت) هي الأفضل! أليك تم التداول بالنسبة لي فقط 20٪ عمولة ولقد تم كسب المال الجيد الذي يودع مباشرة في حسابي.


فمن غير المحتمل أنه لم يكن لديه تجارة خاسرة. استقال من المشاهدة بعد ذلك.


هذا البرنامج (لينك هنا & غ؛ & غ؛ & غ؛ هتبس: // تويتر / AnnCano2 / ستاتوس / 839771954026422273) مدعوم مع خبرة المهنيين في هذه الصناعة على مدى ثلاثة عقود. واحد عظيم. أنا أحب ذلك، لذلك أراهن على الحصول على نتائج مثمرة. مجرد استخدامه والجلوس مشاهدة الأرباح الخاصة بك المتداول في.


وقال كيف يمكنك التعامل مع الصفقات الخاصة بك خاسرة؟ حسنا قال في وقت سابق انه لم يكن لديه تجارة خاسرة من أي وقت مضى.


هذا الرجل يتحدث عن أساسيات وارن بوفيه ليس في التاجر هو مستثمر الأعمال.


وأخيرا وجدت وسيط الحق ومدير حساب بعد لقد فقدت الكثير لمديري وهمية مع استراتيجيات ضعيفة أثبت السيد جاك ديفيس لي لا تزال هناك مدراء جيد من خلال تبين لي استراتيجيته التي هي أفضل رأيته على الإطلاق. والنجاح هو بالتأكيد مع استراتيجيته.


السماح للنظام التجارة بالنسبة لك. إلقاء نظرة وسوف تظهر لك (فانتيج بوينت ترادر ​​2.0) هتبس: //facebook/profile. php؟ إد = 100016493561987.


مرحبا يا إخوة أنا سعيدة جدا أن حصة أنني وجدت أخيرا موقع مثالي للمبتدئين، بدأت التداول قبل ستة أشهر وبمساعدة من ثيتراديلاب لقد كسب 30K + إذا كنت بحاجة إلى استراتيجيات العمل زيارة وتصبح عضوا.


في هذه الدورة هو الحقيقة كيف يعمل الفوركس ولماذا 99٪ من الناس فضفاض المال.


75-80٪ دقة ؟؟ ههههههاها ما نكتة سخيف. سوف أفضل التجار جعل مايب 60٪ من جميع الصفقات. وهذه هي صندوق التحوط الخاص بك، ودعم الأساطير شركة. الملايين. أعطني إستراحة. أي مبتدئ لا ينبغي الاستماع إلى هذا بولشيت.


فقدت لي عندما قلت لا وقف الخسارة، حتى لو أحضرت يوم قبل خروج بريطانيا و لم يكن لدي سي أنا مجرد لعب لعبة الانتظار. بولشيت!


На главную страницу.


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804-305-1975 المليونير الأسهم المتداول الفوركس استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804-305-1975 المليونير الفوركس التاجر جوزيف نيميث سهم استراتيجية والنظام الآلي ثا. من عند: …


كيفية تداول الفوركس.


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804-305-1975.


المليونير الفوركس الأسهم التاجر استراتيجية سرية للمرة الأولى !! 804-305-1975 المليونير الفوركس التاجر جوزيف نيميث سهم استراتيجية والنظام الآلي ثا.


أنا متداول الفوركس جيدة. ما هو سر بلدي؟


وأنا أعلم نفسي على أنها جيدة وناجحة للتداول الفوركس، لأنني كنت قادرا على تكرار نجاحي كل شهر لعدة سنوات. أنا أعرف الكثير من التجار الذين بدأوا تعلم الفوركس تقريبا عندما فعلت، لكنها لا تزال تعلم، واختبار أنظمة مختلفة، وفقدان المال. من الجيد أن لا يخيبوا بعد، لكنني لا أعرف متى سيبدأون في كسب المال باستمرار. لماذا بدأت في كسب المال بعد بضعة أشهر من التعلم والممارسة، ولكن هؤلاء الناس لا يزالون يتعلمون؟ كثير منهم يعرفون الكثير أكثر مني، ولكن لماذا لا يكسبون المال؟ ما هو سر نجاحي؟


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


أنا تاجر جيد، لأن & # 8230؛


1. نظام التداول الخاص بي هو بسيط وسهل الاستخدام.


لم أحاول ابتكار شيء جديد في تداول الفوركس. لم أحاول أبدا إعادة اختراع العجلة. لدينا بالفعل كل ما نحتاج إليه للتجارة وكسب المال. جميع الأدوات التي نحتاج إليها يمكن الوصول إليها مجانا. لماذا يجب أن نجعل حياتنا معقدة جدا؟


تعلمت التحليل الفني وإشارات الشموع والأنماط. هذا ما فعلته بمجرد أن بدأت تعلم كيفية تداول الفوركس. بعد فترة من الوقت، كنت أتقن تقريبا التحليل الفني والشموع. أنا تجريبي تداول و جاء إلى هذا الاستنتاج أنه يجب أن التمسك الشموع و نسيان أشياء أخرى مثل دعم / المقاومة خطوط ومستويات، أنماط الرسم البياني، و & # 8230؛ لأنها كانت صعبة نوعا ما، وتستغرق وقتا طويلا، وغير موثوق بها. لقد أوضحت ذلك هنا.


لذلك أبقيت كل شيء بسيط من اليوم الأول، وبدأت الحصول على نتائج جيدة في وقت قريب جدا. لم أكن أحاول مؤشرات مختلفة، لأنني كنت أعرف أنه إذا أردت أن تفعل ذلك، وأود أن قضاء بقية حياتي على ذلك. هناك زيليونس من المؤشرات، وأنظمة التداول، و & # 8230؛ . ولكن هناك بعض أدوات بسيطة وسهلة الاستخدام التي سبق أن حاولت من قبل الآلاف من التجار، من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وثبت أنها تعمل. لذلك استخدمت هذه الأدوات ونسيان الآخرين.


2. أنا منضبطة.


أنا ببساطة استخدام ما تعلمت والأدوات لدي. أنا لا أبحث عن أي شيء آخر. أنا لا تدع أي مشاعر تتداخل وجعل لي أن تقرر خطأ. أنا التحقق من الرسوم البيانية ووضع أوامر إذا رأيت إشارة قوية. انها بسيطة على هذا النحو. ليس هناك شيء معقد حول التداول. يمكن للجميع القيام بذلك.


كمتداول فوركس، لا أقضي أكثر من 20-30 دقيقة من وقتي في فحص المخطط كل يوم. التجارة المهنية لا تعني إنفاق عدة ساعات على الكمبيوتر وتحليل عشرات المخططات والأطر الزمنية. التحقق من الإطار الزمني اليومي لأزواج العملات والأسهم التي تتبعها، هو ما عليك القيام به كل يوم. إذا كان هناك أي إعداد التجارة، يمكنك أن ترى على الفور لأن يصيح إعداد التجارة قوية عليك أن أعتبر.


يجب عليك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأسبوعية كل عطلة نهاية الأسبوع والأطر الشهرية مرة واحدة يفتح الشمعدان الشهري الجديد. هذه هي أقوى الأطر الزمنية والإعدادات التجارية التي تشكل يمكن أن تكون مربحة جدا.


القيام بكل هذه، يمكن & # 8217؛ ر يأخذك أكثر من 20-30 دقيقة يوميا. إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على تحليل الرسوم البيانية، ثم أستطيع أن أقول أنك لست تاجر مربحة حتى الآن. إذا كنت تحاول إقناع نفسك بأن يتم تشكيل إعداد تجاري قوي بينما كنت تعرف أنه ليس قويا، ثم كنت لا تزال بحاجة الى مزيد من الوقت للتعلم وتصبح تاجر منضبطة.


3. أنا انتظر أفضل الإعداد.


بعض أشكال التجارة الضعيفة تشكل على الرسوم البيانية كل يوم. هذه الاجهزة هي للتجار الذين يريدون أن يخسروا المال. فهي ليست للمتداولين المحترفين وذوي الخبرة. لذلك أترك تلك الاجهزة للآخرين. انتظر أفضل والإعدادات القوية، ولحسن الحظ أنها تشكل دائما. أنها لا تشكل في كثير من الأحيان كما ضعف الاجهزة. لكنها تكفي لتحقيق بعض الأرباح من الآن فصاعدا.


عدم وجود إعداد تجاري قوي لا تجعلني مستاء. لقد مضى وقت طويل على استخدامه. نحن ليس من المفترض أن يكون الاجهزة التجارية قوية كل يوم.


4. أنا بدقة استخدام وقف الخسارة معقولة.


وقف الخسارة هي واحدة من أهم الأشياء في التداول. أولئك الذين لا يضعون وقف الخسارة ستكون خارج اللعبة عاجلا. يمكنك بسهولة مسح حساب مليون دولار مع موقف واحد فقط، إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسبة. لقد رأيت شخصا محو حسابا بقيمة 7 ملايين دولار، لأنه لم يحدد أي وقف الخسارة وإدارة المخاطر المناسبة، وأكد أن مواقفه كانت صحيحة وأن السوق سوف تتحول أخيرا لمتابعة اتجاهه المفضل. السوق لم يستدير، ولكن عندما تم تفجير حسابه بالفعل.


يجب أن يخبرك نظام التداول الخاص بك عن أفضل وأفضل مكان لوضع وقف الخسارة، وإلا يجب عليك البحث عن نظام تداول آخر. لكل من المواقف التي تأخذها، يجب عليك وضع وقف الخسارة المناسبة والمعقولة التي ليست ضيقة جدا أو واسعة. يجب عليك عدم توسيع وقف الخسارة الخاص بك عندما يذهب السعر ضدك، وعلى وشك ضرب وقف الخسارة. أيضا، يرجى ملاحظة أن وقف الخسارة واسعة جدا مثل وجود أي وقف الخسارة. وفقدان وقف ضيق جدا يسبب لك أن تفقد المال حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


للبقاء بعيدا عن العواطف، لا & # 8217؛ ر التحقق من الرسوم البيانية عندما أتقدم بموقف. التحقق من المخططات عندما يكون لديك مواقف مفتوحة يمكن أن تؤدي إلى المشاعر السلبية والضارة التي تسبب لك ارتكاب الأخطاء. عندما ترى موقفك هو فقدان، وتحصل على العاطفية وأنت إغلاق موقفكم لا تفقد أكثر من ذلك، أو سوف توسيع وقف الخسارة الخاصة بك لأنك تخشى من فقدان في وقت مبكر جدا وتريد أن تعطي موقفكم المزيد من الوقت. عندما وضعك هو كسب المال وكنت تشاهده، يمكن أن المشاعر الخاصة بك يسبب لك لإغلاق الموقف، لأنك تعتقد أنه من الممكن أن يتحول السوق في جميع أنحاء وتفقد الربح وضعك.


لا & # 8217؛ الحصول على العاطفية بسهولة، ولكن أنا أفضل عدم التحقق من الرسوم البيانية ومواقعي. أنا اتخاذ مواقف، تعيين وقف الخسارة والهدف ومن ثم أعود في اليوم التالي.


5. أنا لا أضيف إلى بلدي مراكز سيئة (متوسط ​​أسفل)


بدلا من التداول وكسب المال، بعض الناس في محاولة دائما لإثبات أنهم على حق، أو أنها محاولة لكسر الآخرين & # 8217؛ السجلات. لذلك، عندما يأخذون موقف ويذهب ضدهم، فإنها تأخذ المزيد من المواقف ربما لضرب نقطة تحول السوق في نهاية المطاف. ومع ذلك، في معظم الحالات يستمر سوق الفوركس على نفس الاتجاه وسوف هؤلاء التجار تفقد كل ما لديهم في حساباتهم. هذا لا يتم تداوله. انها القمار.


التاجر الجيد ليس الشخص الذي يضاعف حسابه كل شهر. يمكنك مضاعفة أو ثلاثة أضعاف حسابك عن طريق المتوسط ​​إلى أسفل إذا كان السوق يتحول أخيرا وأخيرا إغلاق جميع المواقف الخاصة بك مع الربح. ومع ذلك، سوف يمحو حسابك في المرة القادمة التي تكرر هذه الطريقة لأن السوق ليس من المفترض أن يستدير كل يوم. ويمكن أن تستمر الاتجاهات القوية حتى لسنوات. تاجر جيد هو الشخص الذي يتبع بشكل صحيح الأسواق الحركات والاتجاهات القوية. هذا هو السر الرئيسي.


6. أنا لا الإفراط في التجارة.


التداول المفرط هو متلازمة أخرى أرى بين التجار الفوركس المبتدئين. الإفراط في التداول لا يساعدك على كسب المزيد من المال. فإنه يسبب لك أن تفقد أموالك بشكل أسرع. فمن الممكن أن تضاعف حسابك في وقت قصير من خلال الإفراط في التداول، ولكن سوف يمحو حسابك في اليوم التالي، لأنك لن تكون محظوظا كل يوم. إذا كنت التجارة على أساس الحظ، يوم واحد كنت الفوز، وفي اليوم الآخر تخسر كل ما قمت به بالفعل.


7. أنا لا خطر الكثير من المال.


أنا لست الجشع على الإطلاق. أنا لا أحاول أن تصبح مليونيرا متعددة وجعل الملايين من الدولارات كل شهر. فمن الممكن لجعل الملايين على ورقة ومع حساب تجريبي، ولكن التداول المباشر هو مختلف.


أنا أبدا فتح حساب كبير لجعل بلدي وسيط الجشع. أنا التجارة مع كمية صغيرة من المال، ورفعه إلى بعض كمية معقولة، ومن ثم سحب معظم جزء منه وترك كمية صغيرة في حسابي مرة أخرى. أنا دائما القيام بذلك.


أنا أستمتع نموا حساب صغير. أنا لا أحب أن يكون حساب مليون دولار وجعل 50K $ كل شهر، وسحب الأرباح وترك عاصمتي هناك. هذا أمر صعب جدا عند التداول من خلال وسطاء التجزئة.


بعد عدة سنوات من العمل واكتساب الخبرات، جاء رفاقا التجاري لي وأنا إلى هذا الاستنتاج أننا أفضل من أن تنمو حسابات صغيرة، بدلا من وجود حساب كبير. هذا هو أكثر أمانا، وإلى جانب ذلك، فإنه يزيل العواطف الضارة، وخاصة الخوف.


يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم كنت التجارة من خلال حساب مصرفي. هذا ما يفعله التجار المحترفين. عليك أن تكون سعيدا مع حساب صغير وربحية صغيرة في حين لديك للتجارة من خلال وسطاء التجزئة.


8. لا أتنافس مع التجار الآخرين.


في تداول العملات الأجنبية، فمن السخرية للتنافس مع التجار الآخرين، لأن أي تاجر لديه نمط مختلف. أي تاجر ينظر إلى السوق من زاوية مختلفة، لذلك التجار لا يمكن أن تتنافس مع بعضها البعض.


في حين أن المتداول المحافظ يجعل ربح 100 نقطة فقط في الشهر، تاجر آخر يجعل 800 نقطة. كلاهما عظيم، ولا يمكن للمرء أن يقول أي واحد هو أفضل، لأن كلا منهم منضبطة بما فيه الكفاية لمتابعة نظام التداول الخاصة بهم والأسلوب، وهو ما تاجر المهنية لديها للقيام به.


أنا أعرف نفسي تاجر جيد، وأنا لا أحاول أن تتنافس مع صديق الذي يتاجر أكثر مني ويجعل المزيد من المال. نحن على حد سواء جيدة، ولكن فقط لدينا أسلوب التداول هو مختلف. نمط التداول له علاقة مباشرة مع شخصية. وبما أن لكل شخص شخصية مختلفة، فلا يمكن لأحد أن يتنافس مع تاجر آخر في التداول.


9. أنا لا محاولة لجعل العيش من خلال التداول.


هذا هو أهم سر معلمتي علمتني في اليوم الأول. يمكنك كسب المال من خلال الفوركس أو أي نوع آخر من التداول عندما يكون لديك لكسب المال. التداول هو فرصة استثمارية لزراعة ثروتك، وليس وسيلة جيدة لكسب لقمة العيش. اعرف المزيد هنا: استراتيجيات التداول لا تعمل إذا لم تقم باختيار استراتيجية المعيشة المناسبة.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


مرحبا، لقد قرأت مقالاتك على أشرطة البولنجر والشموع بما في ذلك المقالات دوجي. أنا أفهم تماما كيفية تعيين وقف الخسارة ومكان الدخول ولكن أنا غير متأكد من ما ينبغي أن يكون الربح بلدي من حيث حيث أنا تعيينه. أريد أن أضمن أنني ضربت أرباحي حيث لا أضع أرباحي عالية جدا أن أضع خسارة قبل أن أحقق أرباحا. كيف أذهب في هذا؟


إذا عينت & # 8220؛ معقولة & # 8221؛ وقف الخسارة، ثم الهدف الخاص بك يجب أن يكون على الأقل X1 من وقف الخسارة حجم. إذا كان الإعداد التجاري قوي، ثم الهدف الخاص بك يمكن أن يكون حتى X3 من وقف الخسارة.


أنا لا يتمتع كل ما تبذلونه من المادة، كل شيء من ذلك كان دائما تحفيز وملهم لي لمعرفة أفضل. شكرا لمساعدتي كتاجر. ليباركك االرب.


ما أزواج العملات التي تقوم بتحليلها مع هذا النظام؟


19 زوجا بالإضافة إلى الذهب.


اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، غبجبي، ورجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، ورغب، غبود، غبكاد، غبشف، يورود، وركاد، تشفجبي، أودجبي، كادجبي، أودكاد، غولد.


سيدي العزيز، لقد حصلت حقا على نقطة ما كنت أبحث عنه. سيدي سوف يو من فضلك قل لي أي إطار زمني يجب أن نستخدمها لتداول السلع.


وأود أن استخدام اليومية والأسبوعية والشهرية.


ما هو عدد صحيح من الصفقات لوضعه لمتداول من ذوي الخبرة بعد تحليل 20 زوج من العملات؟


ومن المستحيل إعطاء إجابة دقيقة على هذا السؤال. في بعض الأيام لا تأخذ أي مواقف. أحيانا أنا تأخذ بضع. أعني 1 إلى 3 وظائف.


عزيزي كامل قال لك أن تأخذ الموقف الخاص بك بعد إغلاق الشمعدانات اليومية. ماذا يعني هذا . ونحن في الهند لديها جدول زمني مختلف. والتي هي أفضل للتجارة في الفترة الزمنية أو فترة زمنية لدينا. يرجى اقتراح.


أفضل وقت لإغلاق الشمعة اليومية هو 05:00 إست. يجب عليك استخدام المنصات التي تغلق شمعة اليومية في 05:00 إست. والسبب هو أنه في ذلك الوقت يتم إغلاق جميع الأسواق، وخاصة نيويورك ولندن السوق والشمعة شكل يعكس كلا من هذه الحركات الأسواق.


عزيزي كامل، هل يمكنك شرح أفضل مع بعض الأمثلة عند دخول السوق بعد إغلاق الشمعة اليومية وعند وضع أمر معلق؟ على سبيل المثال، عندما ترى نمط التجوال الذي تدخله مباشرة بعد الإغلاق اليومي أو يمكنك وضع أمر معلق؟


كريس وكامل شكرا على المدخلات والتوجيه & # 8230؛ & # 8230؛.


مرحبا بك.


وقف الخسارة هو شيء القرف. في تجربتي، كما يعلم كل واحد يكرر التاريخ نفسه، على الأقل من خلال عدم وضع سي يمكنك الانتظار للحصول على ارتداد السوق ويمكن أن تجعل الحد الأدنى الخاص بك الخسارة كما يعكس السوق نفسه. ولكن وضع سي، وهو شيء محدد التي يمكنك الذهاب إلى فقدان المال. وماذا لو كان الشمعدان لديه ظل طويل الذي يلمس لك سي. LOL..and ثم يذهب السوق في هذا الاتجاه لأنه قمت بتعيين تب .. ثم ماذا .. لتبكي أكثر من انقسام الحليب .. بوفيه رارين وغيرها من التجار الشهير أبدا استخدام أي وقف الخسارة في حياتهم بأكملها. لذلك ينبغي أن تكون خسارة كل أموالهم، لكنها ملياردير & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛.


يبدوا مألوفا. سمعت هذا في شريط فيديو من قبل ما يسمى المليونير:


1. تعيين أي وقف الخسارة، لأن وارن بوفيه وغولدمان ساكس أيضا لا & # 8217؛ ر تعيين أي وقف الخسارة.


2. التاريخ لا يعيد نفسه.


هل أنت متأكد من أنه إذا قمت بتعيين أي وقف الخسارة سوف يتحول السعر ويمكنك الخروج مع أي خسارة؟ أولئك الذين يمحو حساباتهم يعتقدون مثل هذا؟


اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول وارن بوفيه وغيرها من التجار الشهيرة تعيين أي وقف الخسارة. هل لديك أي علاقة مع تجار التجزئة مع حساب 1000 $؟ هل يمكن أن تتداول مثل وارين بوفيه؟ هل يعرفون ما يعرف وارن بوفيه واستشاريه المالي والاستثماري؟


إذا كنت ترغب في تجربة كيف التداول دون وقف الخسارة يمكن مسح حسابك، ثم فتح حساب تجريبي واتخاذ مواقف دون وقف الخسارة.


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يكرر التاريخ نفسه، ثم فتح حساب تجريبي آخر والتجارة دون وقف الخسارة، بعد أن تم مسح حسابك التجريبي الأول بها.


لا أعتقد أن أي شيء تسمعه أو تقرأه عبر الإنترنت.


أنا أتفق معك كريس سير، لم أكن أقول إن التاريخ لا يكرر نفسه. شخصيا أعتقد أن هناك معايير ل سي. إذا كنت تستخدم حجم 1 لوت أو أقل، ثم لا حاجة لاستخدام سي / تب، وأنا استخدام نفس الاستراتيجية في حساباتي. لم قلت أنك لا يمكن أن يكون أي خسارة من خلال وضع أي سي. قلت أنه يمكنك تقليل الخسارة الخاصة بك، ولكن سي هو شيء محدد أن لديك لخسارة. في واحدة من بلوق الخاص بك تقول أنك تكره المؤشرات الفنية لم يكن لديك نقطة صالحة أن أين تعيين الدعم أو المقاومة أو تب أو SL & # 8230؛ أنا أتفق تماما معكم على هذا. وبعبارة أخرى. يتيح لك الخروج سي 10 نقطة فوق الخاص بك الحالي شراء / بيع مستوى وكان لديك فكرة معينة أن السوق سوف ترتفع / down. then ماذا لو جاءت الأخبار والسوق ضرب مرة أخرى سي الخاص بك. في حين يتغير اتجاه السوق ويذهب إلى الجانب تب الخاص بك، أين هو الربح الخاص بك؟ لا ربح لأن سي الخاص بك وضرب و أودر الخاص بك هو وثيق. هل سوف تفتح موقف آخر؟ بينما عندما يكون لدينا استراتيجية العمل السعر وبعض المؤشرات مثل رسي / ستوكاستيك ثم يمكننا أن يكون فكرة أن ما سيحدث في السوق يجب أن أغلق طلبي أو لا بد لي من الانتظار، لأن ليس لدي تب / سي & # 8230؛ & # 8230؛ أن & # 8217؛ ما أريد أن أقول .. يرجى دليل لي. وسأكون ممتنا لك سيدي.


رائع! شكرا لك، أنا & # 8217؛ فقدت سوو الكثير من المال في محاولة للعثور على & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى التداول. العثور على موقعك كان معجزة!


شكرا لدعم المستمر وتكرار التعليمات.


هل يرجى تقديم مقالة عن & # 8216؛ ما هو أوفيرترادينغ & # 8217 ؛؟


باستخدام نظام لوكسكوت في حين يجري منضبطة في تطبيق مخاطر الحساب٪، أرى أنه في ظل ظروف السوق العادية يكاد يكون من المستحيل ل & # 8216؛ أوفيرتراد & # 8217؛. ولكن في ظل بعض ظروف السوق فمن الممكن أن المزيد من الاجهزة التجارة يمكن أن تظهر فجأة في يوم واحد بعد أيام عديدة من أي أجهزة الإعداد. 30 أزواج قد يعني أحيانا 6 تظهر الاجهزة. 6 الاجهزة يعني 12 المواقف (2 في الإعداد.) (أنا لا أعتقد أنه كمبتدئ يمكن أن إدارة العديد من بتو). في 2٪ لكل منهما هو 24٪ من الحساب المعرض للخطر & # 8211؛ ولكن الاجهزة ستكون قوية في ظل النظام وقابلة للحياة. وأنا أعلم أن هذا السيناريو هو افتراضي وأنك التجارة فقط حتى 5 الصفقات في الشهر & # 8211؛ ولكن كيف كل هذا يصلح في مسألة أوفرترادينغ ونقطة & # 8220؛ عندما يكون الموقف قوي جدا، وأنا أعتبر & # 8221؛؟ آسف إذا كنت غير واضح هنا.


لقد رأيت المصطلح & # 8216؛ أوفيرترادينغ & # 8217؛ المذكورة عدة مرات في تصفح الإنترنت وفي مقالاتك، ولكن أعتقد أنني لم أفهم تماما حتى الآن.


أنت واضح بما فيه الكفاية.


أنت محق. إذا كنا حقا اتباع نظام التداول لدينا وانتظر الاجهزة قوية جدا، ونحن لا يمكن أوفرتريد. يحدث أوفيرتردينغ عندما التجار اتخاذ الاجهزة ضعيفة وإساءة استخدام نفوذ حسابهم.


عندما يشكل نظام التداول لدينا عدة مواقف قوية في نفس الوقت، يمكننا ببساطة اختيار اثنين من الاجهزة التي تبدو أقوى. يمكننا بسهولة اختيار حجم الموقف المناسب، وليس للخطر كثيرا.


في المناقشة المذكورة أعلاه، يشار إلى أنه لإعداد تجاري واحد 2 مواقف يمكن اتخاذها. (6 إعدادات و 12 مواضع). لم أستطع فهمه بوضوح.


لإعداد تجاري واحد، اعتقدت يمكن اتخاذ موقف واحد فقط (إما طويلة أو قصيرة اعتمادا على إعداد التجارة). كيف يمكن اتخاذ موقفين لإعداد تجاري واحد؟


هل تعني إما وضعين قصيرين أو اثنين قصيرين؟ إذا كان الأمر كذلك، أرين منطقيا & # 8217؛ ر هي نفسها؟ ما هي ميزة اتخاذ 2 مواقف في إعداد التجارة واحد.


وليس من الضروري اتخاذ موقفين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك لتعظيم الربح الخاص بك. لدي بعض التفسيرات هنا:


مرحبا كريس، كنت أتساءل كيف العديد من الصفقات سكا شهريا تفتح مع نمط الشمعدان واستراتيجية الفرقة بولينجر.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


ماذا تعني ب & # 8220؛ سكا & # 8221؛ ؟


خطأي، يعني عدد الصفقات التي تفتح شهريا مع شمعدان الأبوة و بولينجر الفرقة.


لا يوجد عدد دقيق أو دقيق لعدد الإعداد. ويمكن أن يكون من عدد قليل إلى عدد قليل إلى 10 أو في بعض الأحيان 15 وظيفة. ذلك يعتمد على عدد من الأسواق التجارية شكل الأسواق.


كم عدد النقاط في السنة التي تحصل عليها من هذه الإستراتيجية، 3000؟ ما هو أفضل ما لديكم العام. مع تحياتي.


أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل.


أنا حقا الاستمتاع مقالات التداول الخاصة بك. أنا أحب موقع ويب لكشوت. أعرف أن الكثير من الناس يطلبون منك نشر المزيد من المقالات عن طريقتك. أنا لا أريد أن أزعج، ولكن آمل أن تختار أن تذهب إلى عمق حول الطريقة الخاصة بك. وقد قدم كريس الكثير من المعلومات. لذلك الكثير من الأحجار الكريمة. أحب ما أعطاه لنا. أحب أن أسمع المزيد عن ما تبحث عنه يوما بعد يوم. بارك الله لكم جميعا. أنا ممتن جدا لجميع المعارف التي شاركتها!


ملهم جدا كامل، وهذا يبدو وكأنه صلاة لأذني.


وسوف أضع كل تلك الكلمات الجيدة على جدار بلدي من أجل التأكد من أن نتذكر عندما يحين الوقت، وسوف يكون في روتين يومي للذهاب من خلال ذلك.


أشعر بالامتنان لوجدت، لوكسكوت.


العديد، شكرا جزيلا لتبادل الخبرات الخاصة بك والحكمة معنا.


مفيدة جدا وفتح العين & # 8230؛ !!


شكرا لمساهمتك كامل. )


كثير، شكرا جزيلا لمقالة لا تقدر بثمن!


أتمنى لكم الصحة والنجاح، عزيزي كريس وعزيزي كامل!


أولا أود أن أشكركم والفريق في لوكسكوت كثيرا على ما تقومون به بالنسبة لنا، وخاصة ل & # 8220؛ نوبيز & # 8221؛ مثلي وأنا واثق من العديد من الآخرين.


في الآونة الأخيرة كان لديك مقال حول كيفية نقل الرسوم البيانية شمعدان واحد في وقت واحد لممارسة الشمعدان / B. B. خطة التداول.


أنا تشغيل MT4 بلدي على جهاز كمبيوتر أبل وهذه التعليمات تعمل ل P. C. ولكن ليس أبل. هل يمكن لأي شخص في مجتمع لوكسكوت الحصول على أية نصائح حول كيفية القيام بذلك على أبل؟


بلدي MacMT4 يعمل على أبل عبر شيء يسمى & # 8220؛ النبيذ & # 8221؛ و & # 8220؛ خادم النبيذ & # 8221؛، غير متأكد ما هو عليه، ولكنه يعمل. أنا تحميله مجانا من الإنترنت عند البحث & # 8220؛ كيفية تشغيل MT4 على أبل ماك & # 8221؛


أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مرة أخرى، شكرا جزيلا.


مرحبا بك.


لسوء الحظ أنا لست جيدة مع آلات أبل. نأمل أحد أعضاء لوكسكوت مساعدتك في ذلك. أقترح عليك أن تنشر سؤالك إلى منتدى MT4. سوف تحصل على الجواب أسرع بكثير:


أنا & # 8217؛ م شخصيا سعيدا كثيرا مع استراتيجية لقد تعلم هنا. نتائج رائعة باستخدام بب & أمب؛ كاندلز برياكوت، أيضا مع دب و كامل كذلك. لذلك شكرا على ذلك. انها & # 8217؛ ق أكثر من ذلك بما فيه الكفاية.


أنا أفهم أهمية الانضباط كالتاجر، وخاصة بدءا من حساب صغير، ولكن هل لديك نظام تجاري مختلف عندما تقترب الأحداث الكبيرة؟ (على سبيل المثال، بريكسيت والانتخابات الأمريكية في الماضي أو الانتخابات المقبلة في فرنسا وهولندا).


ما هي أفضل طريقة للربح عندما يتفاعل السوق بشكل جذري مع الأخبار؟ هل لا نزال نخاطر بحدود 2٪؟ هل يجب علينا أن نضع وقف الخسارة أم نتبع السوق؟


لا يزال بوسعنا الانتظار حتى تشكل الشموع إشارات بناء على الحدث الكبير وعلى الأطر الزمنية الطويلة. مثل هذه الأحداث عادة ما تجعل المسامير التي يمكننا بسهولة التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح منها في حين أن الغبار هو بالفعل استقر وليس هناك خطر. وقد أوضح كريس هذا بوضوح هنا:


نعم، يجب عليك دائما خطر 2-3٪ أو أقل.


شكرا على مقالات عظيمة كريس.


الكثير من التجار الذين يستخدمون مؤشرات إي .. للتعرف على شمعدان نمط .. ربما التي يمكن استخدامها من قبل لي أو غيرها من التجار المبتدئين .. لأنه من ديفيلكولت لنرى ما تراه على نفس الرسم البياني ..


أنا لا أعتقد أن إي يمكن أن أقول لكم ما إذا كان نمط شمعدان قوي بما فيه الكفاية أم لا.


أنا أتفق معك كريس.


وقت طويل على الذهاب قبل هذه الشبكة تغيير اسمها إلى لوكسكوت لقد وجدت إي مؤشر دب نمط التي أدلى بها فريقك الذي كان مبرمج هل تذكر ؟؟ هل ظلت منطقة العد موجودة؟ لا أستطيع العثور عليه في الويب الجديد.


وينبغي أن يكون حيث كان. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد أزالها.


مادة كبيرة، وذلك بفضل حفنة لتقاسم 🙂


أنت تقول: & # 8220؛ يمكنك حفظ الربح الخاص بك وتحويله إلى رأس مال ضخم بعد فترة من الوقت. ثم يمكنك التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛


ما المقصود ب & # 8220؛ التداول من خلال حساب مصرفي. & # 8221؛ ؟

No comments:

Post a Comment