Wednesday 7 March 2018

تدي تداول العملات الأجنبية


مؤشر التداول الديناميكي.


مؤشر ترادرس ديناميك إندكس (تدي) مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ وهو مؤشر شامل ولكنه مفيد يستخدم مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومتوسطاته المتحركة، وفرق التقلبات (على أساس بولينجر باندز) لتزويد المتداولين صورة كاملة عن حالة سوق الفوركس الحالية. يمكن لهذا المؤشر استخدام التنبيهات الصوتية والمرئية. وهو متاح ل MT4، MT5، و كترادر.


معلمات الإدخال.


RSI_Period (ديفولت = 13) & مداش؛ فترة في الحانات لحساب مؤشر القوة النسبية. النطاق الموصى به يتراوح بين 8 و 25. RSI_Price (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ نوع السعر لاستخدامه في حساب مؤشر القوة النسبية. Volatility_Band (افتراضي = 34) & مداش؛ فترة في الحانات لتقلبات العصابات حساب. النطاق الموصى به يتراوح بين 20 و 40. كلما انخفضت قيمة النطاق الأكثر حساسية. ستديف (ديفولت = 1.6185) & مداش؛ ومضاعف الانحراف المعياري لنطاقات التقلب. لا يوصى بتغيير هذه المعلمة. RSI_Price_Line (ديفولت = 2) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الأول (سريع) لمؤشر القوة النسبية. RSI_Price_Type (ديفولت = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الأول لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Line (افتراضي = 7) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك الثاني (بطيء) لمؤشر القوة النسبية. Trade_Signal_Type (افتراضي = MODE_SMA) & مداش؛ نوع المتوسط ​​المتحرك الثاني لمؤشر القوة النسبية. وساليرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، ثم سيتم تشغيل التنبيه الصوت في كل مرة الأحمر والخطوط الصفراء عبر. هذه المعلمة غائبة عن إصدار كترادر ​​للمؤشر لأنه لا يدعم التنبيهات.


في النظرة الأولى، ليس من السهل جدا استخدام مؤشر ترادرس ديناميك، ولكنك ستعتاد على ذلك:


بالنسبة إلى السلخ فروة الرأس، أدخل طويلا عندما يكون الخط الأخضر فوق الخط الأحمر وأدخل قصير عندما يكون الخط الأحمر هو الخط الأخضر أعلاه. بالنسبة للتداول على المدى القصير، أدخل طويلا عندما يكون اللون الأخضر فوق كلا من الخطوط الحمراء والصفراء؛ أدخل قصيرة عندما الأحمر واحد فوق كل من الأخضر والأصفر منها. بالنسبة للتداول على المدى المتوسط، تذهب لفترة طويلة في نفس الظروف كما في التداول على المدى القصير ولكن فقط عندما تكون جميع الخطوط أقل من 50؛ أن تذهب قصيرة و [مدش]؛ نفس ولكن فوق 50.


ضع في اعتبارك فرقة التقلبات الزرقاء حيث أنها تشير إلى قوة الاتجاه على المدى الطويل وتقلبه عند اتساعه. كما تشير التغيرات الخطية الخطيرة إلى تقلب السوق على المدى القصير.


ميتاترادر ​​4.


ميتاتريدر 5.


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة مؤشر التداول الديناميكي مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


تدي: مزيج من عدة مؤشرات.


المبتدئين في الفوركس غالبا ما يسأل كم عدد المؤشرات المطلوبة من أجل الحصول على معلومات كاملة عن الوضع الحالي للسوق. في الواقع، ليس هناك إجابة واضحة على هذا السؤال. ومع ذلك يمكننا أن نقول أن عددا كبيرا من المؤشرات قد تخلط التاجر بدلا من تقديم المساعدة.


كما أن مطوري المؤشرات يفهمون ذلك أيضا. هذا هو السبب في الإنترنت لديها الكثير من المؤشرات، والتي تجمع بين صفات العديد من المؤشرات، لا الزائد على الرسم البياني، ولكن بورفيد معلومات كاملة عن السوق. مؤشر ترادرس الديناميكي أو تدي هو واحد من هذه المؤشرات.


التخطيط والإعدادات.


تدي هو مزيج من المؤشرات المدرجة في مجموعة من المؤشرات القياسية للمحطة التداول:


مؤشر القوة النسبية: مذبذب شعبية. المتوسط ​​المتحرك: مؤشر الاتجاه، والذي يستخدم تقريبا في جميع استراتيجيات التداول. بولينجر باندز: مؤشر، التي كانت شعبية لسنوات عديدة.


إذا قمنا بتثبيت كل من هذه المؤشرات على الرسم البياني، فإنها سوف تشغل الكثير من الفضاء مما يجعل من الصعب أن نرى بوضوح القراءات أو إشارات البحث. وهذا هو السبب في أنه من المستحسن استخدام تدي بدلا من ذلك. تدي لديها خمسة خطوط، كل منها يتصل مع أحد المؤشرات:


أخضر & مداش؛ يتوافق مع مؤشر القوة النسبية. الأحمر & مداش؛ المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية. أصفر & مداش؛ المتوسط ​​المتحرك. 2 خطوط زرقاء و [مدش]؛ البولنجر باند.


إعدادات المؤشر تسمح لك بتغيير فترات كل من هذه الخطوط. إعدادات لديها ثمانية خيارات، سبعة منها تتعلق الفترات المستخدمة لحسابات والثانية واحدة هو إنذار الصوت إعلام إشارة لفتح موقف.


ويوجد في تدي ثلاث مناطق رئيسية هي: 32 و 50 و 68.


ويتطابق الخط 50 مع مستوى الصفر، وهو أساس المؤشر. وهو يبين اتجاه الاتجاه العالمي. المناطق 32 و 68 هي مناطق ذروة شراء وذروة البيع، على التوالي. وإذا كان المتوسط ​​المتحرك للون الأصفر يعبر أحد هذين الخطين، فإن ذلك يدل على إمكانية عكس الاتجاه في المستقبل القريب.


وبالإضافة إلى ذلك، تدي يقيم قوة هذا الاتجاه، والتي يتم عرضها من قبل البولنجر باندز. إذا زادت المسافة بين الخطوط الزرقاء، فإن الاتجاه قوي.


مثل معظم المؤشرات، إشارات من تدي يمكن تقسيمها تقريبا إلى العدوانية والمحافظين. إشارة عدوانية ليست إشارة مؤكدة وإشارة متحفظة هي إشارة مؤكدة وقوية.


يظهر الرسم البياني أعلاه مثالا لإشارة متحفظة. تعطي الخطوط الحمراء والخضراء إشارة بيع. وفي الوقت نفسه، تجاوزوا المتوسط ​​المتحرك الأصفر، الذي، على الرغم من أنه يقع بالقرب من مستوى الصفر، قد كسره من أسفل إلى أعلى.


وجاءت الإشارة العدوانية قليلا في وقت سابق، في الوقت الذي تبادلت الخطوط الخضراء والأحمر الأماكن مع بعضها البعض.


هذه المرة، تم تأكيد الإشارة العدوانية، ولكن كان يمكن أن تكون كاذبة، لأن الظروف لعكس الاتجاه لم تتشكل بشكل كامل، وبدلا من اتجاه قوي لا يمكننا إلا أن تواجه تصحيحا مؤقتا.


كما يعتبر انتقال الخط الأصفر من منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع إشارة لإفتتاح الصفقة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه الإشارات ذات صلة فقط في الأطر الزمنية الأعلى التي تبدأ من ساعة واحدة، حيث يكون الاختراق خارج حدود 32 و 58 ظاهرة مؤقتة عادة ما تحدث نادرا.


المشاركات الاخيرة:


6 مارس، 2017 12:02:48 بيإم.


السعر دائما في الحركة و، عاجلا أو آجلا، فإنه يكرر نفس الإجراءات في غضون فترة زمنية محددة. تم تطوير مؤشر وميفو للعثور على مثل هذه الأنماط. و.


6 مارس، 2017 11:19:45 ص.


في الواقع، I - الجلسات ليست مؤشرا حقيقيا، لأنها لا تعطي إشارات التداول ولا تساعد المتداول في اتخاذ قرارات التداول. مهمتها الرئيسية هي إظهار الوقت.


3 مارس، 2017 4:00:44 بيإم.


لينركريسيون بريكوت هو مؤشر يعمل على نظام من قنوات الانحدار الخطي. ونحن نعلم أن حركة السعر يمكن أن تقتصر على حدود تشا.


وفقا لكثير من الخبراء من التحليل الفني، مؤشر القوة هو أفضل وسيلة، والتي كومبي.


تشارلز سبيرمان، وهو طبيب إنجليزي، اخترع طريقة لإيجاد صلات بين v.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


نظام تمس الفوركس (تف = M30)


نظام تمس الفوركس يستخدم مؤشرات مختلفة ويساعد التجار للعثور على أفضل اقامة لفتح النظام الجديد. ويشمل هذا النظام التجاري مؤشرات مثل:


أوسد مذبذب مؤشر ستوكاستيك (8،3،3) أتر (7) مؤشر التداول الديناميكي (تدي مفس) تمس أنغلاتور EMA50 (كلوز) + EMA10 (كلوز) EMA200 (إغلاق) + EMA800 (كلوز) أوتو بيفوت بلوتر مكافحة التآزر APB1 التنبيهات.


مؤشر تدي و Synergy_APB1 هما الجزء الرئيسي من نظام التداول هذا، حيث أن المؤشرات الأخرى مثل إماس ومؤشر ستوكاستيك و أويسوم هي مساعدة إضافية للمتداولين للعثور على اتجاه الاتجاه وما هو المستوى الجيد للنظام المفتوح.


سوف يساعدك الخط اليومي المفتوح و أوتو بيفوت بلوتر على تحديد مكان وضع وقف الخسارة وجني الأرباح.


فكيف يعمل حقا نظام الفوركس تمس؟


قبل إجراء التداول الخاص بك مع هذه الاستراتيجية التداول، يجب عليك استخدام الرسم البياني بشكل رئيسي 30 دقيقة لفتح وإغلاق تداول الفوركس الخاص بك. نعم، يمكنك أيضا التحقق من الأطر الزمنية الأخرى مثل 15 دقيقة، 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني، لأنه من المهم جدا لتقدير المخاطر، ولكن العديد من التجار تستخدم أساسا 30 دقيقة الرسم البياني.


نظام تمس الفوركس اقامة طويلة:


القاعدة الأساسية لفترة طويلة مع نظام تمس هو عندما مؤشر تدي تبين أن الخط الأخضر عبرت الخط الأحمر، وهذا هو إشارة للشراء. أفضل إشارة عندما الخط الأخضر عبرت الخط الأحمر وأيضا هذه الخطوط فوق الخط الأصفر. هذا هو كيف يعمل حقا مؤشر M30 التجار الديناميكي.


كما ترون على الرسم البياني، سوف تتلقى أيضا إشارات لشراء أو بيع مع السهام. مهم! يجب أن تتداول بعيدا عن اليومية المفتوحة الأزرق.


خط، EMA200 و أسبوعي S / R. نضع في اعتبارنا أيضا التقلبات، حتى تتمكن من استخدام مذبذب رهيبة. عندما EMA10 (البرتقالي) عبرت إما 50 (الأرجواني) أيضا تأكيد إشارة للشراء.


لتأكيد إشارة صاعدة تماما، يجب عليك اتباع مؤشر سينرجي أب. هذا المؤشر سوف تظهر لك ويرسل لك تنبيهات لاتجاه شمعة تغيرت.


وأخيرا، يمكنك استخدام مؤشر ستوكاستيك (8،3،3) وجميع الإشارات أعلاه لإيجاد مستوى جيد لفتح التجارة.


يمكنك استخدام وقت التداول المختلفة: فرانكفورت المفتوحة (فو)، لندن المفتوحة (لو)، نيويورك فتح (نيويورك)، كما يحلو لك.


نظام تمس فوريكس إعداد قصير:


القاعدة الأساسية لمجموعة قصيرة مع استراتيجية تمس النقد الاجنبى هو عندما خط تدي الأخضر عبرت الخط الأحمر وهذه الخطوط تحت الخط الأصفر، لذلك هذا هو إشارة قصيرة.


يجب عليك مشاهدة لإشارات تدي وأيضا تأكيد من مؤشر آخر - ستوكاستيك، مذبذب ممتاز وغيرها.


يمكن وضع وقف الخسارة فوق أعلى أو أعلى سهم إشارة البيع. الخط الأزرق المفتوح يوميا يمكن أن يكون جيدا لمنطقة الهدف. ننصحك بنقل وقف الخسارة عند الإضافة، عندما تكون صفحتك مربحة. لذلك بهذه الطريقة، سوف تفعل خطر أقل وأيضا يمكنك التقاط نقاط إضافية، إذا استمرت الحركات.


نظام تمس الفوركس هو جيد ل سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. مزيج من مؤشرات الفوركس مختلفة هو وسيلة رائعة لتحديد الحركات القادمة.


مؤشر ديناميكي المتداولين - المؤشر الذي يحول الفوضى إلى وضوح.


أنا لست ستعمل كذبة لك، وهذا هو واحد معقد، لذلك كنت أفضل الحصول على فنجان من القهوة. وكما يوحي العنوان، سوف نتحدث عن المؤشر الديناميكي للتجار أو المعروف باسم تدي. عندما جئت لأول مرة عبر هذا المؤشر، كان كثير من الناس يستخدمون ذلك بنجاح ولكن لم أستطع التفاف رأسي حوله ووجدت أنه معقد جدا، مع الكثير من الخطوط والإشارات المختلطة. على الرغم من أن كل خطوط معقدة لا تزال هناك، والآن أنا أنظر إلى ذلك بشكل مختلف، وأنا أفهم فائدتها. دعونا نرى ما اذا كان يمكن تفسير ذلك بالنسبة لك.


كيفية استخدام المؤشر الديناميكي للمتداولين.


المؤشر، كما قلت، لديه الكثير من الخطوط التي قد تبدو مثل السباغيتي في البداية لذلك دعونا نبدأ مع صورة وسوف أشرح باستخدام تلك الصورة:


لاحظ اثنين من الخطوط الزرقاء التي تميل إلى احتواء جميع الآخرين - هذه هي عصابات تقلب، على غرار البولنجر باندز. لمزيد من المعلومات حول بولينجر باندز، راجع هذا المقال: بولينجر باندز ©: أداة التقلب للخيارات الثنائية.


الخط الأخضر هو مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت على دراية بهذا المؤشر ولكن في حال كنت تريد المزيد من التفسير في العمق، وقراءة هذا المقال: مؤشر القوة النسبية - المدرسة القديمة هي مدرسة جيدة!


ويطلق على الخط الأحمر خط الإشارة، وهو في الأساس متوسط ​​متحرك يساعد في تحديد إعداد دخول جيد.


والآن نصل إلى الخط الأكثر أهمية، وهو الخط الذي يربط كل شيء معا ويجعل المؤشر قابل للتداول: الخط الأصفر. وهذا ما يسمى خط قاعدة السوق وهو بمثابة مؤشر الاتجاه. سيتم تداول جميع الإشارات من الخطوط الأخرى إلا إذا كان سيد الأصفر يقول انها بخير. وهنا بعض السيناريوهات المحتملة: عندما الأخضر هو فوق الأحمر وكلاهما فوق الأصفر، ونحن سوف التجارة المكالمات. عندما الأخضر أقل من الأحمر وكلاهما أدناه الأصفر، ونحن سوف التجارة بوتس. الآن دعونا إضافة العصابات الزرقاء في مزيج: إذا كان السوق ليس في اتجاه قوي، فإن العصابات بمثابة مؤشرات ذروة شراء / ذروة البيع. وبعبارة أخرى، عندما يلمسها الخط الأخضر، هناك فرصة متزايدة لعكس أو على الأقل ارتداد. طيب، وربما كنت في منتصف الطريق من خلال فنجان من القهوة، وأنا في منتصف الطريق تقريبا من خلال هذا التفسير ومن الآن فإنه يحصل أسهل ... نوع من. سوف نتعلم كيفية التعامل مع التجارة.


أولا وقبل كل شيء لديك لإلقاء نظرة على الخط الأصفر. هذا هو المكان الذي تبدأ. انظروا إلى المستطيل في الصورة أعلاه ولاحظوا أن الخط الأصفر يتحرك صعودا بشكل واضح حتى نحن في اتجاه صعودي ونحن نبحث فقط عن المكالمات. الآن تذكر الفقرة أعلاه عندما قلت أن لدعوة نحن بحاجة إلى الأخضر ليكون فوق الأحمر. يمكنك بقعة التجارة؟ نعم، كروس! انظر للاسفل:


وبطبيعة الحال العكس ينطبق على وضع: الأصفر يجب أن تتحرك إلى أسفل والخضراء يجب عبور تحت الأحمر:


هذا مهم جدا: أنا عادة انتظر الصليب الأحمر / الأخضر الذي يحدث بالقرب من الخط الأصفر. إذا قمت بإدخال التجارة من قبل، قد يكون من السابق لأوانه. أيضا، ابحث عن الصلبان واضحة. انظر إلى صورتي أعلاه وسترى أن الخطين الأخضر والأحمر يتقاطعان مرة واحدة قبل منطقتي المحاطة بدائرة. ومع ذلك، هذا الصليب هو مسطح تقريبا والخطوط بعيدة جدا بعيدا عن الخط الأصفر.


إذا كان السوق دون اتجاه واضح والخط الأصفر مسطح، ويمكن اتخاذ الصفقات في كلا الاتجاهين ولكن فقط إذا كان الخط الأخضر يذهب خارج العصابات الزرقاء ثم يعبر الأحمر، والعودة إلى الداخل. سيتم اتخاذ الصفقات في اتجاه الصليب، تماما كما هو الحال في الموافقة المسبقة عن علم أدناه ولكن أن نكون صادقين أنصح البقاء بعيدا عن مثل هذه الصفقات.


لماذا تدي تمتص؟


إيه، هذا السؤال بسيط: إنه يمتص لأنه من الصعب معرفة كيفية استخدامه. ما كنت قد كتبت حتى الآن قد تساعد، ولكن لا يزال لديك لوضعه على الرسم البياني والتحديق في ذلك لفترة كافية بما يكفي لفهم حركتها. حتى بعد الحصول على دراية به، سوف إشارات كاذبة لا تزال هناك لأن خطوط عبور عدة مرات لذلك تحتاج إلى أن يكون الكثير من الصبر قبل سحب الزناد على التجارة. للتغلب على هذا العيب، لقد عدلت جميع إعدادات المؤشر ولكن لا تذهب إلى هناك إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. المؤشر في الصور أعلاه يستخدم الإعدادات الافتراضية.


لماذا لا تدي تمتص؟


ببساطة لأن هذا المؤشر يظهر لك في لمحة ما هي حالة السوق في. فإنه يدل على الزخم، وتقلب والتوجيه في كل نافذة واحدة وهذا يحرر مساحة التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك المحتلة مع مؤشرات أخرى. ولكن حقيقة أنه يحرر مساحة الرسم البياني ليست القوة الرئيسية لل تدي. تعقيده يأخذ المركز الأول عندما يتعلق الأمر بقوة تدي.


قم بتغليفه.


على الرغم من أن تدي يستخدم أساسا من قبل تجار الفوركس، وأعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل حتى للخيارات الثنائية لأن كل ما نحتاجه مع الثنائيات هي بضع نقاط من الحركة. وبطبيعة الحال هذا يفتح الباب للمناقشات مدة انتهاء الصلاحية لأننا كما نعلم، يمكن اختيار وقت انتهاء اختيار جيدا تحول أوتم إلى إيتم. ولكن لهذا السبب لدينا المنتدى، أليس كذلك؟ قل لي ما هو رأيك في تدي، وطرح الأسئلة إذا كان لديك أي وتشارك معنا طرق جديدة لاستخدامه.


تاريخ بيناريوبتيونسثاتسوك # 1 الأكثر ثقة وسيط لعام 2017 وتلقى عروض حصرية اليوم! عرض لفترة محدودة في بعض الأحيان أصعب جزء من التداول هو اصطياد تف الصحيح. ستوكباير لديه حل بالنسبة لك - خيارات مع انتهاء مرنة! بي أد - آخر تحديث في ماي 08، 2018.


ماذا قام بتعديل الإعدادات إلى ؟؛ للحد من كمية إشارات كاذبة.


فما هي الإعدادات التي يجب أن نستخدمها بشكل مفضل؟


مرحبا شكرا لك على التفسيرات ولكن لماذا لم & # 8217؛ كنت وضعت في الخيار سيندنوتيفيكاتيون المؤشر؟ يمكن أن يكون أفضل :(


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


طريقة التداول سينرجي.


وقد تم تطوير طريقة التداول التآزر من قبل دين مالون وهي طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية.


مع التآزر، التجار تحديد واستخدام اثنين من المكونات التجارية الهامة في الوقت الحقيقي: السعر العمل والمشاعر.


سعر العمل هو حركة السوق، مثل التذبذب من أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. في كثير من الأحيان، يفتن التجار من تقلبات الأسعار تافهة ويغيب عن بالنا الاتجاه الكامن للسوق. كثير من التجار يميلون إلى القفز داخل وخارج السوق بدلا من البقاء مع التجارة مع تطور الاتجاه. تم تصميم التآزر للقضاء على تشوهات الأسعار. وهو يكشف عن فترات قوة السوق واتجاهه وفترات التوحيد.


الشعور هو الشعور بديهية أو موقف التجار والمستثمرين في السوق. على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودية، فإن التجار والمستثمرين يتوقعون تحركا صعوديا في السوق. وكثيرا ما يكون المشاعر مؤشرا على التفاؤل أو التشاؤم في السوق استنادا إلى الإعلانات الإخبارية الأخيرة أو الأحداث السياسية. تستخدم طريقة التآزر مؤشرا مخصصا هجينا تم تطويره لإظهار مشاعر إيجابية (المشترين) أو مشاعر سلبية (البائعين).


العمل في انسجام، السعر العمل والمشاعر تعطي التجار ميزة تجارية متميزة. وعندما يتفق الطرفان على ذلك، توجد شروط تجارية مواتية. على سبيل المثال، عندما يظهر تحرك السعر صعودا مع مشاعر المشترين، هناك احتمال أكبر للموقف الطويل وجود نتيجة إيجابية. وبالمثل، عندما حركة السعر لديها حركة هبوطية بالاقتران مع مشاعر البائعين، وموقف قصير له نتيجة مواتية.


الهدف من هذا الموضوع هو باكتست وتحسين الاستراتيجية وأخيرا لجعل إي للخروج منه. في هذه الوظيفة الأولى تجد ما يصل إلى تاريخ المؤشرات والقوالب.


تظهر باكتيستس الأولى أن الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على 1H أو 30M الإطار الزمني مع غبوسد، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسشف، أوسجبي و كادجبي. في ما يلي بعض النتائج المتوسطة:


160 نقطة في الشهر.


104 نقطة في الشهر.


100 نقطة شهريا.


95 نقطة في الشهر.


85 نقطة في الشهر.


82 نقطة في الشهر.


75 نقطة في الشهر.


لإعداد هذه الاستراتيجية، يرجى بفك Synergy. zip ونسخ جميع المؤشرات في \ إكسيرتس \ إنديكاتورس \ في دليل ميتاتريدر الخاص بك. ثم انسخ القالب إلى \ تمبلاتس في دليل ميتاتريدر الخاص بك. بعد إعادة تشغيل ميتاتريدر واختيار القالب يمكنك ان ترى السهام والصلبان التي تظهر الإدخالات والمخارج وفقا لطريقة التداول. كل الصليب يعرض عددا مما يعني الربح أو الخسارة من التجارة المغلقة. الأرقام الصفراء في نهاية المخطط تعرض النتيجة الإجمالية عند تداول كل إشارة. ولكن كن حذرا: نظرا لبعض المشاكل التقنية مع القالب في بداية الرسم البياني لا يمكن إعطاء ضمان. يظهر سهم مملوء أول مرة يمكن إدخالها تجارة جديدة. أرو جوفاء يعني "إضافة إلى شراء" يتم استخدامه فقط كإشارة تأكيد.


ل باكتستينغ بعض الخيارات من مؤشر سينرجيند يمكن تعديلها:


useEntry68_32: عندما يكون هذا صحيحا، يدخل المؤشر موضعية طويلة حتى عندما يكون مؤشر القوة النسبية أعلى من 68 أو موضع قصير عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 32.


أوسيسماليريكسيت: عندما يكون هذا صحيحا، يقوم النظام بإغلاق موضع عندما تكون شمعة أكتوال أصغر من الشمعة السابقة. "ديفينسمالر" يجب أن تكون قيمة.


ريكريدلوكومبو: عندما يكون هذا صحيحا، يجب أن يكون تسل فوق مبل قبل الدخول إلى موقف طويل أو يجب أن يكون تسل أسفل مبل قبل الدخول إلى وضع قصير.


وسيفوليكساندينغ: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد التقلب (يقاس من قبل بلينجر العصابات من تدي).


أوسيشيكين: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد كولاتيليتي (يقاس مؤشر تقلب تشايكين).


User4Trend: إذا كان هذا صحيحا، سيتم فقط أوبند مواقف طويلة عند الاتجاه 4H هو ما يصل وسيتم فتح المراكز القصيرة فقط عندما يكون الاتجاه 4H إلى أسفل.


استخدام تنبيه:. أعتقد أن الجميع يعرف هذه الميزة.


حتى الآن الإعدادات التالية يبدو أن الأنسب: useEntry68_32 كاذبة، وسسماليريكسيت كاذبة، ريكريدلوكومبو كاذبة، وسيفوليكساندينغ صحيح، أوسيكيكين كاذبة، User4Trend كاذبة.


للحصول على فامبل مع طريقة التداول التآزر، يرجى قراءة قوات الدفاع الشعبي في التذييل أو إلقاء نظرة على الويبينار، والتي يمكن العثور عليها هنا.


استراتيجية مثالية شكرا لك يا صديقي.


وثائق لطيفة جدا، وأوضح جيدا.


حسنا موثقة، شكرا لك لتقاسم هذه الطريقة.


انها معلومات مذهلة، وذلك بفضل.


التآزر هو طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية. هل يتداول أي شخص هذه الطريقة؟ أنا مهتم في النتائج والخبرات.


شكرا لنظام لطيف.


تشابه غريب جدا مع هذا ميهود ونفس الصور.


دين مالون E. A.S. Y. ترادينغ Method. pdf: أتاشد.


أنت محق. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي نفسها.


هل اختبرت ذلك؟


إذا كنت تحب دين مالون في E. A.S. Y. طريقة التداول، يمكنك تحميل المؤشرات والقالب ل ميتاتريدر 4.


هذا يبدو أنه قد يكون من الإمكانيات.


أنا ذاهب لمحاولة على اليورو 4H.


لقد أرفقت اثنين من المؤشرات الأخرى التي قد تساعده قليلا،


1) توقف الثريا (أكثر لتأكيد الاتجاه)


2) البعد الكسوري (قوة الاتجاه، على غرار أدكس)


هنا هو نسخة معدلة من نظام التداول.

No comments:

Post a Comment