Saturday 17 March 2018

أوبتيونرالالي وسيط ثنائي


أوبتيونرالي ثنائي خيارات وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد غبب.


الروسية الإنجليزية الألمانية الفرنسية الإسبانية اليابانية العربية التركية الصينية.


مراجعة المحتويات:


في الوقت نفسه، كل ما ذكر أعلاه يشير إلى أن، أولا، يتم التحكم في أنشطة أوبتيونرالي من قبل واحدة من المنظمين السمعة المعروفة في جميع أنحاء العالم، و سيسيك، وثانيا، منصة التداول "ثنائي الخيار برو» هو ديناميكية تماما وآمنة وسهلة محطة للاستخدام، والتي يتم تقديمها من قبل جميع شركات الوساطة المهنية في العالم لعملائها.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولار أمريكي فقط؛ الربحية - من 70٪ إلى 400٪ استرداد الخسارة - ما يصل إلى 15٪ الحد الأدنى للإيداع - 200 $ الحد الأدنى للحصة - 12 $ حساب تجريبي - نعم نسخة الجوال - نعم التعليم - نعم.


التسجيل في أوبتيونرالي.


التسجيل في الوسيط هو بسيط بما فيه الكفاية. من أجل أن تصبح عميل الشركة ليست هناك حاجة لملء أشكال واسعة عن مكان عمل واحد والوضع المالي. العديد من خطوط المعلومات الشخصية ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني كافية لتكون في استقبال كعميل للشركة.


منصة التداول المعروفة.


كما ذكر أعلاه، منصة التداول أوبتيونرالي ليست تنمية الملكية للشركة السمسرة المذكورة و هو نتيجة للتطورات التقنية سبوتوبتيون. ومع ذلك، تلقت هذه المنصة أقصى قدر من التحسين و تم تنقيحها باستمرار من قبل الشركة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة، تم تنفيذ التحسينات الهامة الأخيرة في صيف عام 2018. التفكير في ذلك، وهذا هو أحدث ما يصل إلى تاريخ منصة لجميع المستخدمة في الوقت الراهن. التداول مع المنصة يمكن أن يتم في 2 النوافذ في وقت واحد وعدد من أوامر مفتوحة في وقت واحد يساوي خمسة.


منطقة التداول من الموقع حيث يتم وضع منصة محمية بواسطة تشفير المعلومات بروتوكول سل وبروتوكول هتبس الأمن المستندة إلى المستعرض. ميزة هامة هي حقيقة أن التجار قد عرض اقتباسات من الأدوات المالية على فترات زمنية مختلفة، مما يسمح بتحليل أكثر شمولا للسوق. وفي الوقت نفسه، قائمة جيدة بما فيه الكفاية من خيارات انتهاء تواريخ يأتي بمثابة مفاجأة سارة. وهكذا، فإن الخيار الثنائي الكلاسيكي - كما شكل التداول الأكثر شعبية لديها 9 من هذه الشروط تسمح للتاجر لاختيار فترة حياة التجارة تتراوح بين 15 دقيقة إلى 6 ساعات (والتي لا يمكن القيام به مع أكثر من نصف الوسطاء).


الأصول المالية.


هناك 55 أسماء في أوبتيونرالي. في هذه الحالة اتبعت الشركة مبدأ "أقل هو أفضل"، واختارت أهم الأدوات المالية المتقلبة عالية، وهي: 17 سهما، 13 عملة، 6 سلع و 19 مؤشرا وهو ما يكفي للتداول المهني.


يوفر أوبتيونرالي كل تاجر الذي مول حسابه مع 30٪ من المبلغ تجديد. وفي الوقت نفسه، يرحب كل تجديد لاحق بمبلغ 15٪ من الأموال المستلمة.


أنواع التداول.


تقدم شركة أوبتيونرالي لتجارها أنواع الخيارات التالية: بر>


- الخيار الثنائي هو نوع الخيار الكلاسيكي الذي لا يوجد سوى شرط رئيسي واحد - "أعلى أو لأسفل". أي أن المتداول يحتاج فقط إلى تحديد متجه اتجاه حركة السعر خلال فترة التداول. في هذه الحالة، نقطة واحدة فقط في اتجاه التوقعات كافية للتاجر للربح. بر>


- الخيار "مصمم" هو خيار لمزيد من التجار ذوي الخبرة الذين قد لا تكون أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة مناسبة. في هذا النوع من الخيار، يمكن تعيين بعض المعاملات التجارية من قبل التاجر. br> و


- "بلمسة واحدة" الخيار هو خيار من السعر لمس المستويات التي وضعتها شركة الوساطة. التاجر يراهن على حقيقة ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى الإضراب. لمسة من مستوى الإضراب معين من قبل السعر خلال حياة التجارة ما يكفي لتحقيق أرباح. br> و


- "طويل الأجل" الخيار هو نسخة من النوع الأول من الخيار. وفي الوقت نفسه، يختلف التداول بنهج أكثر توازنا. في هذه الحالة، يعتمد التاجر أكثر على التحليل الأساسي والفني أكثر من الحدس، وتاريخ انتهاء صلاحية الصفقة تصل إلى ستة أشهر. br> و


- "على المدى القصير" الخيار - انتهاء مدة العقد هو 60 - 90 - 120 ثانية. أما بالنسبة للباقي، لا توجد اختلافات من الخيار الثنائي الكلاسيكي.


تعليم ذو جودة.


أوبتيونرالي لديها مستوى عال من التعليم. وقد أنشأت وسيط الخاصة ثنائي خيارات التدريب أكاديمية التدريب لهذا الغرض. ربما "أكاديمية" كبيرة جدا من كلمة واحدة، ولكن الوسيط لديه مجموعة رائعة جدا من استراتيجيات التداول والدروس التفاعلية، ندوات إلكترونية والكتب الإلكترونية على الموقع.


الدعم المهني 24/5.


يتم تنفيذ الدعم المهني على موقع الشركة مع الخيارات الكلاسيكية من وقتنا: على الخط الدردشة، مكالمة هاتفية والبريد الإلكتروني الرسائل. يتم تقديم الدعم في 9 لغات (الإنجليزية المدرجة)، ويتم الرد على أسئلة التجار من قبل مدربين تدريبا مهنيا الذين تم اختيارهم في الغالب من التجار المحترفين.


إيداع أصول العملة والانسحاب.


يتم الإيداع والسحب من حسابات العملاء من خلال الخدمات الشعبية: ماستركارد، فيزا و أمريكان إكسبريس بطاقات الائتمان، فضلا عن ويبوني و كاشو أنظمة الدفع.


أوبتيونرالي إيجابيات / سلبيات.


الحد الأدنى للإيداع يبدأ من 200 دولار أمريكي؛ منصة التداول من الدرجة الأولى؛ 5 أنواع الخيارات (أنواع التداول). «ثنائي ميتا» اختبار الاستراتيجية. مجموعة جيدة من الأصول؛ اختيار ممتاز من أوقات انتهاء الصلاحية. منصة التداول بديهية. حماية معلومات العميل التي توفرها أنظمة التشفير الحديثة؛


العيب الكبير:


عدم وجود مؤشرات في منصة التداول.


استنتاج.


أوبتيونرالي هي الشركة التي يبدو أن لا تختلف عن وسطاء آخرين فقط للوهلة الأولى. في الواقع، هذا المشغل الخدمات المالية في نطاق قريب من قادة السوق بسبب بعض المعلمات. يتم اختيار شروط تداول الشركة وفقا لجميع أنواع التداول وتفضيلات التجار. وجود فرصة لاختبار استراتيجيات التداول هو ما يحدد محطة الشركة بصرف النظر عن منصات مماثلة، ونهج التوسع لشروط انتهاء الصلاحية يجعل الشركة حصرية تقريبا في سوق تداول الخيارات. التعليم والمهنية في دعم العملاء تأكيد حالة "وسيط جدير بالثقة" التي تمنحها التجار من جميع أنحاء العالم.


رالي الخيار.


أوبتيونرالي توقفت عن التداول. لم تعد الشركة تقبل حسابات جديدة.


أوبتيونرالي توفر تجربة مستخدم كبيرة لكل من المستثمرين الجدد وذوي الخبرة. وقد وضعت الشركة & # 8216؛ ليفترادر ​​& # 8217؛ منصة من أجل جعلها سهلة الوصول إلى التجار الجدد، ولكن أيضا كفاءة وميزة الغنية للعملاء أكثر تقدما.


أوبتيونرالي أيضا توفير أدوات التعليم واسعة النطاق، وثروة من مرافق البحوث. هناك فرص لوضع خطط وبرامج لتقديم بالضبط نوع من الاستثمارات المطلوبة. جميع في كل شركة تأخذ رعاية جيدة جدا من عملائها في موقع آمن، وتنظيمها. فإنه يوفر منصة كبيرة للتجار للتجارة مربحة. كما وقعت الشركة مؤخرا صفقة رعاية مع فريق سباقات الفورمولا الأسطوري من فيراري.


معلومات أساسية عن رالي الخيار.


منصة التداول.


توفر منطقة ليفترادر ​​في أوبتيونرالي نوافذ تداول واضحة جدا. يمكن تكديس الصفقات المختلفة وتمريرها من خلال بسهولة. كل نافذة لديها أزرار التداول واضحة وجميع المعلومات الرئيسية المعروضة مركزيا. هناك أيضا رسم بياني السعر التي يمكن أن تكون مصممة لمواعيد زمنية مختلفة لسهولة. وهذا يمكن أن يجعل الإكتشافات أسهل. عرض الشركة؛


العرض هو أيضا شكلي لإضافة المزيد من الصفقات، أو عرضها بطرق مختلفة.


خيار التاجر.


أوبتيونرالي توفر خيارات على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات. إلى حد بعيد أوسع مجموعة من الأصول هي الأسهم، مع مجموعة واسعة عرضت. تتوفر السلع المتداولة جيدا والعملات والمؤشرات ولكن قد تكون هناك خيارات أكثر غرابة في عداد المفقودين.


تقدم أوبتيونرالي عادة عائدات العائد بنسبة 81٪ على الخيارات. ويمكن أن يختلف هذا المعدل اعتمادا على الأصول ووقت انتهاء الصلاحية، وهو أعلى في الكثير من الظروف.


تطبيقات الجوال.


أوبتيونرالي توفر تطبيق التداول المحمول تعمل بكامل طاقتها. لقد كتبوا كل تطبيق لتحقيق أقصى قدر من وظائف الجهاز محددة، وذلك بالإضافة إلى إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مفصل، وقد سلمت الخيار رالي أيضا نسخة محددة لأقراص الروبوت وتطلب الشركة.


تطبيقات الهاتف المتحرك كل دعم منصة التداول نفسها كما وجدت على الموقع، وأنها توفر أيضا جميع ميزات صيانة الحساب. يعتمد تداول الخيارات الثنائية على السرعة، كما أن أوبتيونرالي قد ضمنت أن التجار لا يزالون قادرين على فتح وتحديث وإغلاق الصفقات، بغض النظر عن المكان الذي قد يجدون أنفسهم فيه. وهي واحدة من أقوى العروض المتنقلة في هذا القطاع.


ميزات أخرى.


تقدم أوبتيونرالي لعملائها الميزات والفوائد التالية:


ليفيترادر ​​- منصة التداول مفصل التي أنشأتها أوبتيونرالي. موبايل التطبيق جناح - وقد تم الافراج عن منصة التاجر لايف على دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وأقراص ويندوز، مما يجعل التداول على الذهاب، وسهلة. أبحاث السوق الحصرية & # 8211؛ وقد تعاونت رالي الخيار مع أكاديمية إيتا لتقديم بعض أبحاث السوق الممتازة.


أوبتيونرالي وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


استعراض أوبتيونرالي وسيط.


هذا الوسيط مغلق. التجارة مع إيكوبتيون بدلا من ذلك.


أوبتيونرالي هو وسيط الحديثة والمبتكرة التي هي موجودة في أسواق الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم. هذا الوسيط لديه منصة التداول سهلة الاستخدام من شأنها أن توفر جميع الأدوات والميزات اللازمة لتداول الخيارات الثنائية. سوف استعراض أوبتيونرالي توفر للتجار مع نظرة أعمق في عالم هذا الوسيط.


اقرأ مراجعة أوبتيونرالي أدناه.


أوبتيونرالي الميزات الخاصة.


أوبتيونرالي لديها نوع حساب خاص للتجار العرب التي تتوافق مع التقاليد الدينية التي يعيش بعض المسلمين من قبل. هذا هو فرصة عظيمة بالنسبة لهم للتجارة الخيارات الثنائية مع أوبتيونرالي، لأنها لم يكن لديك لكسر أي قواعد يفرض عقيدتهم. الحساب الإسلامي على أوبتيونرالي هو عدم وجود سياسة الربا، هيبة، والمشاركة. يمكن للمتداولين معرفة المزيد عن الحسابات الإسلامية إذا اتصلوا بدعم العملاء.


عند فتح حساب مع أوبتيونرالي لديك خمسة أنواع مختلفة للاختيار من بينها. استعراض أوبتيونرالي يظهر أن هذا الوسيط وضع حقا الكثير من الجهد في خلق أنواع الحسابات المختلفة التي سوف تكون مناسبة للتجار مع أنماط التداول المختلفة.


تنويه - هذا الوسيط المنظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت.


حساب مصغر.


مثالية للمبتدئين 15٪ مكافأة ترحيب مكافأة 10٪ على كل إيداع إضافي الاستعراضات اليومية والأسبوعية للسوق.


الحساب القياسي.


مثالية للتجار الذين لديهم بعض الخبرة 25٪ مكافأة ترحيب الوصول إلى المحلل السوق المهنية 3 نصائح التداول كل يوم الكتاب الإلكتروني فوائد حساب البسيطة.


الحساب التنفيذي.


مثالية للتجار الذين يرغبون في زيادة مهاراتهم وكسب المزيد من الأرباح اثنين على واحد جلسات مع المتخصصين فوائد الحساب القياسي.


حساب فيب.


مثالية للتجار الذين يرغبون في تحقيق استثمارات أكبر تجارة شخصية كونسيرج عروض مميزة فيب حصرية وميزات فوائد الحساب التنفيذي.


مستوى أعلى اخترت المزيد من الخدمة التي سيتم توفيرها من قبل الوسيط. على مستويات أعلى حساب تحصل على مدير حساب مخصص، ومحللين التداول للمساعدة وأكثر من ذلك بكثير. انقر على علامة التبويب "أنواع الحساب" في منطقة الإيداع بعد الاشتراك لمعرفة المزيد.


كما لوحظ في هذا الاستعراض أوبتيونرالي، هذا الوسيط لديه بعض المكافآت كبيرة والترقيات إضافية. مدة كل ترويج هي أسبوع واحد، ما لم ينص على خلاف ذلك. إذا كان التاجر يقبل المكافأة، فإنه ملزم بالوفاء بحجم التداول بمبلغ X50 في 150 يوما بعد يوم إضافة المكافأة. عندما يقبل التاجر أكثر من مكافأة واحدة، يتم حساب حجم التداول مكافأة واحدة في ذلك الوقت. أوبتيونرالي لديها شروط وأحكام واضحة جدا لذلك تأكد من قراءتها قبل قبول أي مكافأة أو الترقية.


أوبتيونرالي هو وسيط منظم سيسيك، وسوف يطلب للحصول على موافقة كتابية قبل إضافة مكافأة.


برامج التداول أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي يستخدم منصة سبوتوبتيون الشعبية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام. ويوفر هذا النظام الأساسي رقابة كبيرة على تحركات السوق، فضلا عن الصفقات وضعت. يتم سرد كافة الصفقات وضعت على منصة ويمكن العثور عليها أدناه المخططات. وبفضل هذه الميزة المدهشة، حتى المبتدئين لن يكون لديهم أي صعوبات أثناء عملية التداول وهو أمر مهم جدا. يمكن للمتداولين الأكثر خبرة الاستفادة من العديد من الأدوات المتاحة على منصة أوبتيونرالي.


وأظهر استعراض أوبتيونرالي أنها توفر أيضا إمكانية "الإغلاق المبكر". وهذا يعني أن كل تاجر يعتقد أن التجارة سوف تكون غير مربحة لديه الفرصة لبيعه. بل هو ميزة كبيرة لإدارة الأموال، كما أنه يسمح للمستخدمين لمنع خسائر أعلى. وبطبيعة الحال، فإن سعر البيع أبدا أن يكون كامل المبلغ، لكنه سوف يقلل بشكل كبير من المبلغ الذي يمكن أن تضيع.


من الآونة الأخيرة، كما يوفر أوبتيونرالي تداول أزواج، ثنائي خيارات نوع التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. ويستند التداول أزواج على التنبؤ بسعر اثنين من الأصول المتصلة مثل العملات أو الأسهم. على الرغم من أن هذا النوع من الخيارات الثنائية هو أكثر ملاءمة للتجار الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة، وسوف مبتدئين تكون أيضا قادرة على التجارة ذلك بفضل منصة جيدة ونهج مباشر.


أوبتيونرالي يأخذ رغبات جميع المستخدمين في القلق. لهذا السبب، أنها وضعت العديد من التطبيقات لأجهزة مختلفة. وبفضل هذه التطبيقات التجار لا يمكن فقط استخدام الكمبيوتر المكتبي ولكن فون، هواتف أندرويد، و إيبادس، كذلك. أوبتيونرالي هو الخيار الأمثل للتجار الذين يرغبون في التجارة في أي وقت وفي أي مكان والتجار الذين لا يريدون أن يكونوا ملزمين للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أوبتيونرالي دعم المعلومات.


الطريقة الأكثر ملاءمة للوصول إلى دعم العملاء عبر الدردشة الحية. لحسن الحظ، أظهر استعراض أوبتيونرالي أن يتم دعم هذه الوظيفة وتعمل بشكل جيد على أوبتيونرالي الموقع. في كل مرة قررنا الوصول إلى دعم العملاء، كنا استقبالا من قبل وكلاء ودية والمهنية الذين سلموا جميع الإجابات المطلوبة.


تم حل جميع المعضلات في أي وقت من الأوقات وبذل وكلاء قصارى جهدهم لتوفير فريقنا مع المعلومات المناسبة. سيكون التجار سعداء لمعرفة كيف أوبتيونرالي أيضا رسائل البريد الإلكتروني اعتمادا على ما يحتاج المتداول (الانسحاب، والإيداع، والدعم، والدعم الفني، والنزاع ...). وهذا يعني أن التجار سوف يحصلون على الجواب أسرع بكثير من عندما يكون هناك بريد إلكتروني واحد فقط المتاحة. لديه أوبتيونرالي أيضا العديد من أرقام الهواتف التي يمكن استخدامها.


لحسن الحظ، أوبتيونرالي يأخذ التعليم على محمل الجد. التعليم هو جزء أساسي من تداول الخيارات الثنائية، و أوبتيونرالي لديها قسم تعليم مدهش. يمكن للتجار الذين يودعون مع أوبتيونرالي المشاركة في ندوات التداول في كامب، وقراءة كتاب إلكتروني، ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية وتحقق من مصطلحات غير معروفة في المسرد. هناك أيضا قسم التعليمات الشائع الذي يفسر العديد من التفاصيل المتعلقة التداول ثنائي مع هذا الوسيط. بل هو الحل الأمثل للتجار الذين يرغبون في تجنب الدردشة مع وكلاء.


أوبتيونرالي المصرفية ومعلومات الشركة.


عندما يتعلق الأمر بالإيداع والسحب، وأظهر استعراض أوبتيونرالي كيف يدعم هذا الوسيط فيزا، ماستركارد، سلك البنك، سوفورت، إديال والعديد من المحافظ الإلكترونية الأخرى. عدد طرق الإيداع والسحب يتزايد باستمرار.


الحد الأدنى للإيداع مع أوبتيونرالي هو $ 250، في حين يبدأ الحد الأدنى للانسحاب عند 100 دولار. بشكل عام، تتم معالجة جميع عمليات السحب خلال يومين، ولكن قد يستغرق الأمر وقتا أطول لكي يكون المبلغ مرئيا في الحساب. هذا يعتمد بشكل كبير على بنك التجار وطريقة مختارة. بعد قبول الانسحاب، يتم إرسال رسالة تأكيد إلكترونية. قد تفرض أوبتيونرالي رسوم تتراوح بين 3 و 25 دولارا للانسحاب، اعتمادا على الطريقة المستخدمة والمبلغ المسحوب.


من أجل تنفيذ الانسحاب، التاجر لديه لإرسال الوثائق التالية:


نسخة واضحة من الهوية أو رخصة القيادة أو جواز السفر نسخة واضحة من فاتورة المرافق الأخيرة، كشف حساب مصرفي، بيان ضريبة صورة من بطاقة الائتمان وفقا للتعليمات على الموقع.


في حالة أي استفسارات بشأن هذه العملية لا تتردد في الاتصال دعم العملاء ودية. العديد من التجار لديهم الخوف من إرسال وثائقهم على الانترنت، ولكن هذا هو تدبير السلامة التي من شأنها منع الآخرين والتزوير من سحب أموالك.


أوبتيونرالي هو أيضا وسيك منظم سيسي (رخصة سيسيك رقم 220/13). وهذا يوفر للمتداولين حماية إضافية عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، لأنهم يعرفون أنه سيكون لديهم دائما منظم لدعمهم إذا حدث أي شيء خاطئ عند التداول مع هذا الوسيط.


مقالات أوبتيونرالي.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. وسيط معلومات حساب ميزات التداول البرمجيات معلومات الدعم معلومات عن الشركة.


الخيارات الثنائية الأخبار.


أفضل 10 وسطاء.


وسيط الحد الأدنى. الإيداع ماكس إرجاع الطلب التقييمات $ 250 89٪


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


التجار من بلدك.


الخيارات الثنائية روبوت.


لا تحميل التحديثات التلقائية 100٪ تداول السيارات الثنائية.


نوصي بالتداول مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك، بعض ميزات الموقع قد لا تكون وظيفية.


أوبتيونرالي وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


استعراض أوبتيونرالي وسيط.


هذا الوسيط مغلق. التجارة مع ارتفاع بدلا من ذلك.


أوبتيونرالي هو خيار كبير للتجار في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في تجربة خدمة العملاء كبيرة وبرامج سهلة الاستعمال. في استعراض أوبتيونرالي سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات حول خيارات الودائع والسحب وأكثر من ذلك بكثير.


أوبتيونرالي الميزات الخاصة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


أوبتيونرالي لديها نوع حساب خاص للتجار العرب التي تتوافق مع التقاليد الدينية التي يعيش بعض المسلمين من قبل.


عند فتح حساب مع أوبتيونرالي لديك خمسة أنواع مختلفة للاختيار من بينها. كنت قادرا على الحصول على اي فون مجانا، آي باد وماك بوك عن طريق فتح حساب فيب أو الذهب. سوف تكون هناك حاجة إلى دوران 30،000 $ في الصفقات ولكن إذا كنت تدير للقيام بذلك عن طريق فقدان قليلا، وكسر أو أفضل جعل الربح الذي حصل نفسك ماك بوك الحرة في هذه العملية. حساب الذهب يقدم 12٪ برنامج الخصم الذي هو أساسا 12٪ إضافية العائد على جميع الصفقات بغض النظر إذا كنت الفوز أو الخسارة. لقد وجدنا هذه الميزة قيمة جدا عند كتابة هذا الاستعراض أوبتيونرالي.


مستويات الحساب العادية في أوبتيونرالي هي كما يلي.


حساب أوبتيونرالي ميني مع مكافأة 15٪ أوبتيونرالي الحساب القياسي مع مكافأة 20٪ أوبتيونرالي حساب تنفيذي مع مكافأة 25٪ أوبتيونرالي حساب فيب مع مكافأة 30٪ أوبتيونرالي حساب الذهب مع 30٪ مكافأة.


ويقال المكافآت إشعار تلقائيا! إذا كنت لا تريد أن تكتب هذا الدعم فورا واطلب منهم إزالته.


مستوى أعلى اخترت المزيد من الخدمة التي سيتم توفيرها من قبل الوسيط. على مستويات أعلى حساب تحصل على مدير حساب مخصص، ومحللين التداول للمساعدة وأكثر من ذلك بكثير. انقر على & # 8220؛ أنواع الحساب & # 8221؛ في منطقة الإيداع بعد الاشتراك لمعرفة المزيد. في تجربتنا من كتابة هذا الاستعراض، أوبتيونرالي ليست عملية احتيال ولكن وسيط عادل.


أوبتيونرالي تجارة البرمجيات.


أوبتيونرالي استخدام العالم المعروفة البرمجيات سبوتوبتيون المعروف قبل كل شيء لكونها سريعة وسهلة الاستعمال لذلك ليست تقنية جدا أو معقدة. عند التداول مع أوبتيونرالي، يمكنك ان ترى قائمة من الصفقات المفتوحة تحت المخططات. فمن السهل جدا لمراقبة الصفقات والبحث عن كثب مع كثافة أسفل حتى الثواني الأخيرة & # 8211؛ سوف وضع أو استدعاء أن تبين أن تكون مربحة!؟


من الممكن بيع الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها عن طريق إجراء ما تسمونه ب & # 8220؛ الإغلاق المبكر & # 8221 ؛. هذا هو وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك إذا كنت تشعر بأن التجارة الخاصة بك هو فقدان ولكن لا يزال لديك الوقت لإنقاذ بعض من الاستثمار.


أوبتيونرالي تقدم ميزة جديدة حيث يمكنك تداول أزواج. وهذا يعني خيارات التداول حيث يمكنك الرهان على واحد من اثنين من الأسهم أو العملات لتفوق على الآخر. بل هو أكثر متعة وسيلة للتجارة بدلا من شيء يستخدمه التجار المهرة.


هذا الوسيط يدعي أن يكون أفضل البرامج متوافقة مع أجهزة إفون و إيبادس. يمكنك تحميل التطبيقات مجانا والتجارة على الذهاب. لم نحصل على فرصة للتحقق من ذلك في هذا الاستعراض أوبتيونرالي منذ نحن دائما التجارة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.


أوبتيونرالي دعم المعلومات.


الموظفين الودودين في مركز الاتصال في زيوريخ، سويسرا، يرحب بكم عند فتح حساب مع أوبتيونرالي. سيتم اقتراح تجار جدد لفتح حساب تنفيذي لكي تتمكن من الحصول على محلل تجاري لمساعدتك على البدء وتعلم كيفية التداول.


استخدمنا الدردشة الحية عدة مرات، وقد اجتمع مع الموظفين ودية في كل مرة. تم حل معظم المشاكل على الفور كان يتعين متابعة الآخرين عبر البريد الإلكتروني.


أوبتيونرالي حاليا لا تدعم الحسابات التجريبي لذلك سيكون لديك للعثور على وسيط آخر إذا كنت تبحث عن حساب تجريبي مجاني في أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي طرق الدفع.


أوبتيونرالي لديها خيارات مصرفية نموذجية بالإضافة إلى طريقة سريعة لإيداع مباشرة عن طريق مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بسبب تشريع أوبتيونرالي يدعي أنه لا يسمح لهم تقديم مونيبوكيرز كوسيلة إيداع. ولذلك نقترح الإيداع باستخدام بطاقة الائتمان. يمكنك إيداع مع فيزا، ماستركارد & أمب؛ أمريكان إكسبريس.


يجب أن تتم الموافقة على حسابك في غضون 3 أيام إذا لم يتم تأمين حسابك ومنعه من المزيد من الصفقات. عند إرسال بطاقة هوية تحمل صورة شخصية، فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك من المهم أن تعبر ثمانية أرقام من 12 رقما لمنع إساءة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. يجب أن تبدو الأرقام بهذا الشكل 1234-زكسكس-زكسكس-1234.


مقالات أوبتيونرالي.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أوبتيونرالي تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


أوبتيونرالي هو وسيط تنوعا ومحاذاة دوليا مع وجود قوي في أوروبا والولايات المتحدة والعالم الإسلامي. ويقدم مجموعة واسعة من الحسابات. وتتمثل سماته الخاصة في إدراج الحسابات المصرفية الإسلامية، والحسابات المعتمدة من الشريعة الإسلامية والتي تمكن بعض الميزات الإضافية الإضافية لهؤلاء العملاء. هذا هو وسيط الدرجة الأولى التي تهتم حقا لعملائها.


تسجيل وتسجيل الدخول هو عملية سهلة وسريعة التي تتطلب فقط بيانات العملاء للتسجيل الأولي. سيتم إرسال رسالة التحقق لتفعيل الحساب. قبل الإيداع، يجب على المستخدمين اختيار ما إذا كانوا سيستخدمون بطاقة الائتمان أو الأسلاك. سكريل غير مدعوم. بطاقات الائتمان التي يتم دعمها هي فيزا، أميكس، وماستركارد.


وسيكون التحقق ضروريا لإيداع الأموال في حساب التداول. وينصح العملاء بإعداد بطاقة هوية حكومية مع صورة، فاتورة المرافق مع اسم وعنوانها ونسخة من كلا الجانبين من بطاقة الائتمان. بهذه الطريقة، أوبتيونرالي يضمن سلامة الأموال عند الإيداع. جميع التحويلات هي سل مشفرة مما يعزز الأمن المصرفي.


وقد تم إطلاق موقعها الجديد منذ وقت ليس ببعيد، ولديها نطاق. eu وأفضل بكثير من القديم.


حسابات أوبتيونرالي.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


عند البدء في تداول الخيارات الثنائية، سوف تواجه العديد من التجار مع اختيار حساب. هناك حسابات مختلفة هناك. إذا كان العميل هو المبتدئين فازوا & # 8217؛ ر غالبا ما تكون قادرة على أن تقرر بسهولة أي نوع من الحساب هو الأفضل بالنسبة لهم. ويركز معظم الوسطاء بشكل كبير على الحصول على أكبر قدر من الودائع دون الاهتمام بنجاح عملائهم.


أوبتيونرالي يفعل في وسيط مختلف في العديد من الطرق. عند اختيار حساباتهم، سوف يلاحظ العملاء أنهم في التركيز. يتم تعيين الحسابات بطريقة مفيدة فعلا للتجار. أنواع الحسابات تتبع دورة تداول العملاء. للمبتدئين الحصول على حسابات بسيطة لمحاولة النظام الأساسي. عادة ما يختار المتداولون الأكثر تقدما حسابات أكثر تقدما مع مزيد من الدعم. المكافآت أرين & # 8217؛ t تثير مرة واحدة ولكن يرافق كل وديعة جديدة.


يمكن للمبتدئين اختيار حساب "ميني" الذي يقدم مكافأة 15٪ على الإيداع الأولي. الحد الأدنى للإيداع هو 300 $ وهو ما يكفي لبداية رائعة، ولكن ليس كثيرا لشخص عديم الخبرة. استعراض السوق اليومي، والتي يتم تضمينها، يتيح للمستخدمين رؤية القصص الرئيسية من اليوم والتعرف على الفرص القادمة.


يعتبر الحساب "قياسي" عرضا رائعا متوسطا. انها تصل المكافأة إلى 20٪، ولكن تبقى المكافآت اللاحقة في 10٪. يقدم هذا الحساب الدردشة الحية المهنية المحلل الوصول إلى السوق للحصول على معلومات التداول أفضل. كما يتم تضمين مراجعات السوق، فضلا عن دورة واحدة موجهة مع خبير. سيتم توفير كتاب إلكتروني للمشتركين في هذا الحساب.


حساب "التنفيذي"، مع مكافأة 25٪، ويتميز بجميع الامتيازات حساب قياسي، ولكن مع المزيد من جلسات واحد على واحد ونصائح التداول للأشخاص الذين يقضون المزيد من الوقت التداول.


يقدم حساب "فيب" مكافأة أولية بنسبة 30٪ و 15٪ في كل إعادة. كما يتم تضمين دعم التداول 1 على 1 جنبا إلى جنب مع الميزات التي أنواع الحسابات الأخرى التي تقدم. بالإضافة إلى ذلك يتضمن هذا الحساب جهاز كمبيوتر لوحي مجاني بعد 15 ألف دولار دوران وترتيبات التداول في جميع أنحاء العالم. حتى لو كان التجار دون & # 8217؛ ر إدارة لتحقيق أرباح كبيرة، أنها تحصل على قرص.


حسابات أوبتيونرالي تساعد التجار تحقيق مكاسب أسهل لأنها تشمل دعم الخبراء الثقيل. تسجيل مع أوبتيونرالي عبر فبو لبدء الربح!


أوبتيونرالي مكافأة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


تقدم أوبتيونرالي مكافآت جذابة مختلفة في مناسبات مختلفة، للعملاء الجدد والحاليين، بما في ذلك المكافآت النقدية. مكافأة الترحيب أوبتيونرالي هي مجرد واحدة من الأسباب التي تجعل هذا الوسيط لا يزال واحدا من المفضلة شعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم. مبلغ مكافأة الترحيب التي تقدمها أوبتيونرالي يوفر التجار الطموحين مع حافز المضافة للاشتراك في الموقع وكسب الأرباح من خلال تداول الخيارات الثنائية. كما أن القواعد واللوائح التي تحكم هذه المكافأة هي أيضا شفافة جدا. في الواقع، جميع التجار مع حساب أوبتيونرالي تتمتع فرصا متساوية في الحصول على هذا المبلغ مكافأة.


وترتبط مكافأة الترحيب أوبتيونرالي بالإيداع الأولي الذي أدلى به التاجر، والذي بدوره يحدد نوع الحساب والخدمات المعبأة التي يحصل عليها المتداول. يمكن للمتداولين استخدام مكافأة الترحيب للاستفادة من التداول لفترة أطول، وتحسين الاحتمالات وضغط أقل من الحسابات الكبيرة. مع هذه المكافأة، فهي أيضا قادرة على وضع المزيد من الصفقات وزيادة فرصهم في كسب المزيد من الأرباح.


المكافأة المقدمة في أوبتيونرالي يضيف ما يصل إلى 25٪، 10٪ للودائع اللاحقة، مما يجعلها واحدة من أعلى مبالغ المكافأة التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت. لأن أوبتيونرالي يقبل التجار مقرها في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن التجار الخيارات الثنائية الأمريكية هي أيضا مؤهلة للحصول على هذه المكافأة. لأن هذا المبلغ مكافأة يمكن أن تذهب عالية جدا، هو بالتأكيد عاملا محفزا كبيرا للتجار الذين الاشتراك في موقع أوبتيونرالي لتصبح التجار الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح ضخمة في عملية تداول الخيارات الثنائية. قد تكون هذه المكافأة متاحة فقط للتاجر عند فتح حساب على الموقع، وجعل الودائع الأولية والتحقق من معلوماتهم الشخصية.


حساب تجريبي أوبتيونرالي.


الحسابات التجريبية مفيدة لأنها تمكن التجار لمحاولة الخروج من منصة التداول، والتجارة مع المال الظاهري وتحديد ما إذا كانت أو لا استراتيجياتها وأساليب عملها. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختبار خدماتهم قبل ارتكاب نقد حقيقي.


أن قال، أوبتيونرالي لا تقدم حساب تجريبي. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون رادعا للتجار لعدم الاشتراك في موقع هذا الوسيط. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين الذين ينضمون إلى أوبتيونرالي الاستفادة من مجموعة من الخدمات والميزات بما في ذلك خدمات دعم العملاء عالية الجودة. مكتب الدعم أوبتيونرالي هو مهنيا جدا في الطريقة التي يعالج طلبات العملاء ويوفر الردود في الوقت المناسب وغنية بالمعلومات.


أوبتيونرالي أيضا إلى إضافة موارد تعليمية جديدة مثل دورات الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والكتب الإلكترونية لمساعدة التجار في تنمية معارفهم. منصة التداول الخاصة بهم هي واحدة من أكثر تطورا والمهنية منها لتداول الثنائيات على الانترنت. من خلال التداول على موقعهم، على حد سواء المبتدئين والتجار المتقدمين قادرون على تحويل بسرعة قراراتهم المالية والتحليل في الربحية عبر الإنترنت النشاط تداول الخيارات الثنائية.


في السنوات القليلة منذ أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من المركبات الاستثمارية الأكثر قبولا في سوق التداول المالي، وكثير من وسطاء ثنائي الأصلي قد سقطت على جانب الطريق. أوبتيونرالي هو جزء من المجموعة الأصلية من الخيارات الثنائية وسطاء الذين أطلقوا ثورة تداول الخيارات الثنائية والتي تمكنت من البقاء على قيد الحياة فقط ولكن تزدهر في هذه الصناعة ديناميكية التوسع من أي وقت مضى. لذلك، حتى من دون حساب تجريبي، أوبتيونرالي يبقى واحدا من أفضل وسطاء ثنائي على الانترنت.


أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع.


يوفر أوبتيونرالي الحد الأدنى للإيداع التجار الخيارات الثنائية مع فرصة لبدء تداول الثنائيات مع ما لا يقل عن 250 $. مع هذا الحد الأدنى للإيداع، على حد سواء المبتدئين ومتداول الخيارات الثنائية المتقدمة تتمتع بقدر أكبر من المرونة وقادرة على كسب الأرباح دون الحاجة إلى تحمل مخاطر كبيرة أو دفع رسوم عالية للوسطاء الذين يتعاملون مع محفظتهم. بمجرد فتح حساب التداول أوبتيونرالي الخاص بك، سيتم توجيهك إلى صفحة إيداع الآلي التي قد تمول الحد الأدنى للإيداع الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تمويل الحد الأدنى للإيداع، يمكنك الاتصال أوبتيونرالي عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.


هذا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من 250 $ يتيح لك الوصول إلى حساب التداول على أوبتيونرالي. تأكد من تجنب الرهان الحد الأدنى للإيداع الخاص بك كامل دفعة واحدة ولكن بدلا من ذلك إزالة المخاطر والتوازن الاستراتيجية الخاصة بك من خلال تعلم جيدة تداول الخيارات الثنائية ومهارات إدارة الأموال. ويوصي الخبراء بأن المبتدئين يراهنون على أقل مبلغ يسمح به الوسيط من أجل ضمان تمتعهم بأقصى فائدة من الحد الأدنى للإيداع.


يقدم أوبتيونرالي خيارات مصرفية نموذجية والتي تشمل وسيلة سريعة للإيداع مباشرة من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ومع ذلك، فقد ذكرت أنها لا تقدم مونيبوكرز كوسيلة إيداع بسبب القيود القانونية. ينطبق هذا الحد الأدنى للإيداع على مختلف طرق الإيداع المتاحة على أوبتيونرالي، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان. لراحتك، وقد جعلت أوبتيونرالي مجموعة متنوعة من الأساليب الشعبية المتاحة أن التجار قد تستخدم لجعل الحد الأدنى من الودائع بكفاءة وسرعة. من المستحسن أن تجعل الحد الأدنى للإيداع عن طريق:


بنك حوالة مصرفية (المحلية و / أو الدولية) ويسترن يونيون بطاقات الائتمان & # 8211؛ فيزا، أمريكان إكسبريس، وماستركارد. بطاقات الصراف الآلي كنيت. كاش يو إنباي ويب ماني.


وبمجرد الانتهاء من الحد الأدنى للإيداع، من المهم أن يكون حسابك قد وافق في غضون ثلاثة أيام، وذلك لمنعه من أن يكون مقيدا ومقيودا من مزيد من التداول. عند إرسال بطاقة هوية تحمل صورة شخصية، فاتورة المرافق ونسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى أوبتيونرالي للتحقق، تأكد من أن يعبر 8 أرقام من 12 رقما لمنع إساءة استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.


مع أوبتيونرالي، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أن المعلومات الشخصية والمالية، بما في ذلك جميع بيانات الودائع الخاصة بهم ستبقى خاصة تماما وآمنة ومأمونة. لتحقيق هذا المستوى العالي من الأمن، يتم تخزين كافة البيانات الشخصية والمالية والتجارية على منصة التداول أوبتيونرالي التي تنشر أفضل والبروتوكولات التشفير الأكثر تقدما المتاحة. لسلامة العميل، أوبتيونرالي ينطبق تشفير سل عن طريق هتبس تحكم الويب الآمن لكل إدخال المالية التي التاجر يجعل. ونتيجة لذلك، فإن أوبتيونرالي قادرة على ضمان أن تبقى جميع المعلومات المالية، خاصة تلك المتعلقة بالودائع دائما آمنة وآمنة تماما.


أوبتيونرالي الانسحاب.


سحب الأموال مع أوبتيونرالي من السهل إلى حد ما وآمنة. وهناك عدد من الطرق التي ينبغي استخدامها عند سحب الأموال.


لسحب الأموال من حساب أوبتيونرالي، يجب على المستخدمين الدخول أولا واختيار & # 8220؛ حسابي & # 8221 ؛. في اللوحة، ابحث عن & # 8220؛ طلبات السحب & # 8221؛ زر لاختيار طريقة الانسحاب المفضل. بعد ذلك، يجب على المستخدمين ملء النموذج واختيار المبلغ لسحب. Due to money laundering laws, it is not allowed to use the same account for withdrawing amounts that are higher than the initial deposit.


Usually, the card withdrawals are much quicker than via wire, but its almost the same with OptionRally, which is a small drawback. It is important to remember that all accounts and cards must be verified prior to fund transferring, otherwise no depositing and withdrawing will be possible. But that is something OptionRally will ask the clients after the registration process. Processing wire requests takes 48 hours and after that it may take some additional time for the funds to arrive at traders bank account.


Option rally offers great trading possibilities for most of the global traders. Those interested must know that this is a great broker with great support and a ton of banking and trading options. Asset index is a long list of most popular securities, commodities, indices, and currencies. In order to expand trading possibilities OptionRally offers not only regular binary options but other trading modes as well.


OptionRally articles.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment