Friday 9 March 2018

الخيار سبكس آخر يوم التداول


الخيارات الثنائية.


خيارات التداول آخر يوم تداول.


خيارات حقائق سريعة - انتهاء الصلاحية، وممارسة التعيين.


سبس ويكليس سم أوبتيونس سبسو ويكليس هي بيإم استقر في آخر يوم تداول، إذا كان مؤشر S & P 500 في 2300، خيارات سبس ويكليس لها حجم نظري من.


مواصفات التقويم التجاري يوم التداول الأخير.


تحليل مباشر & أمب؛ أنماط الرسم البياني. خسائر كفد يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


سبس ويكليس سم خيارات - كبو خيارات الصرف.


الخيارات تهدر الأصول. من المهم أن نفهم، وليس فقط عندما يقترب انتهاء، ولكن أيضا عندما آخر يوم للتجارة التي وضعت أو استدعاء is. MSFT.


خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


يتم تداول العقود الآجلة لعقود الدولار الأمريكي لمدة 21 ساعة في اليوم على منصة أيس آخر يوم تداول. مؤشر الدولار الأمريكي & # 174؛ العقود الآجلة تاس؛ مؤشر الدولار الأمريكي & # 174؛ خيارات؛ تجارة.


آخر يوم للتجارة - ياهو.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي. 5 يونيو 2009 من قبل توم بوسبي. أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. أبدأ يوم التداول.


خيارات الفهرس: الدليل الأساسي | Investopedia.


بالنسبة لعقود خيار مؤشر النمط الأوروبي، فإن آخر يوم تداول سيكون يوم العمل (عادة يوم الخميس) الذي يسبق اليوم الذي يتم فيه احتساب قيمة تسوية التمارين (عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر ما لم يكن ذلك اليوم عطلة).


خيارات الأسهم مقابل المؤشرات.


سم المجموعة (السابق كبوت) السوق. الشفرة. اكتب. إنهاء التداول. الصناديق الاتحادية الأمريكية لمدة 30 يوما: فف: السند: آخر يوم عمل من شهر العقد. 2 سنوات الخزانة الأمريكية.


التزامات صنع السوق على مؤشر وخيارات الأسهم.


عقد آجلة برنت الآجلة للنفط الخام هو عقد تسليم على أساس تسليم إف مع خيار لتسديد النقدية مقابل سعر مؤشر برنت أيس لآخر يوم تداول للعقود الآجلة.


سبس التغييرات الأسبوعية للتسوية (سبسو) | قاعدة معارف يب.


آخر يوم تداول: التداول في خيارات سبس سوف تتوقف عادة في يوم العمل (عادة يوم الخميس) مواقف خيار مؤشر الأسهم الأخرى،


كتاب اليد، عن، المشتقات المالية، تجارة، -، نس، -، قومي.


31/08/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات تهدر الأصول. من المهم أن نفهم، ليس فقط عندما يقترب انتهاء، ولكن أيضا عندما آخر يوم للتجارة التي وضعت أو.


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ بوتس - نسداق.


آخر يوم تداول لخيارات فيكس. مواقع مؤشر فيكس. حيث أغلق التداول، مثل تلك التي كان الأسبوع الماضي. ساعة الإضراب أسعار الإضراب، رسوم يوم يمكن أيام.


آخر يوم التداول خيارات - الحبوب أكتوبر - عروض إفوتشر.


خيارات التجارة مع ينتشر من 4pts. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


مؤشر الدولار الأمريكي الآجلة | جليد.


أمثلة على معاملات يوم التداول الأخير. لنفترض أن متداول العقود الآجلة المضاربة يشتري عقدا مستقبلا للذهب مع تاريخ انتهاء الصلاحية في 31 أغسطس 2017 وآخر يوم تداول في 30 أغسطس 2017.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


آخر يوم تداول: قراءة تعريف آخر يوم تداول و 8،000+ شروط مالية واستثمارية أخرى في مسرد ناسداك المالي.


خمسة يجب أن يعرف عن خيارات الفهرس | InvestorPlace.


آخر يوم لتداول الخيارات الأسهم هو يوم الجمعة الثالث من ولكن تأكد من القيام بواجبك قبل التداول أي خيار مؤشر حتى تعرف نوع التسوية.


خيارات ممارسة - مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة E-ميني S & P 500 خيارات مؤشر S & أمب؛ P 500 خيارات خيارات مؤشر في اليوم الأخير من التداول تمارس تلقائيا كما.


سيتي إندكس خيار التداول.


تداول مؤشرات الأسهم باستخدام العقود الآجلة وعقود الخيارات، بما في ذلك ما هو مؤشر، وكيفية رسم وتحليل المؤشر والعقود.


خيارات التداول - الحصول على أعلى 10 نتائج الآن.


الجمعة، 22 سبتمبر 2017، هو آخر يوم تداول لعقود خيار الحبوب أكتوبر التالية: شيكاغو القمح كانساس سيتي القمح مينابوليس القمح الشوفان الذرة الأرز.


مواصفات التقويم التجاري يوم التداول الأخير.


الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل كيفية تداول S & P 500 خيارات مؤشر. خيارات التداول اليوم.


آخر يوم تداول تعريف - نسداق.


ناسداك-100 العقود الآجلة والخيارات إكيتي إنديكس يتم تنفيذ العقود القياسية السائلة لإدارة التعرض لليوم الأخير من التداول تلقائيا.


انتهاء صلاحية خيارات الأسهم.


ومن الأمثلة على عقد التسوية النقدية معظم خيارات مؤشر البورصة المدرجة في البورصة الأمريكية. الخيار في وقت مبكر. على سبيل المثال، في اليوم الذي ذكرت في الماضي.


آخر يوم تداول الخيارات - الحبوب نوفمبر - إفوتريس.


تقويم التداول 2018 مواصفات لآخر يوم تداول التداول حتى التمرين / ستوكس & # 174؛ أوروبا خيارات مؤشر 200 كبير / متوسط ​​/ صغير.


ناسداك-100 العقود الآجلة والخيارات - مجموعة سم.


فيكس خيارات قاعدة انتهاء الصلاحية. خيارات فيكس (خيارات على مؤشر تقلب كبو) فيكس أوبتيونس آخر يوم تداول. آخر يوم تداول من الخيارات فيكس هو على الأعمال التجارية.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


تحليل مباشر & أمب؛ أنماط الرسم البياني. خسائر كفد يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


سبس خيارات المواصفات - كبو خيارات الصرف.


خيارات التداول ينطوي على خطر على قيمة الإضراب الخيار في اليوم الأخير يتم تداول الخيار من استراتيجيات الخيار القائم على مؤشر ل.


مؤشر مؤشر التداول شرح | خيارات & أمب؛ دليل العقود الآجلة.


مؤشرات التجارة مع إيغ. إعداد حساب & أمب؛ بدء التداول مؤشر على الانترنت على نطاقات واسعة.


ممارسة (خيارات) - ويكيبيديا.


إيس العقود الآجلة للولايات المتحدة إشعار 1 إشعار 13 مايو 2008 ملخص المحتوى التغيير إلى آخر يوم تداول لبعض العقود الآجلة لخيارات راسل.


إيغ - مؤشرات التداول - تحليل مباشر & أمب؛ أنماط الرسم البياني - إيغ.


هناك استثناءات رغم ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نحيط علما بهذا، لأن هذا ...


آخر يوم تداول لخيارات فيكس | أرز.


خيارات إيقاف التداول. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم التي تقدمها سيكس المالية في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة تعكس الصفقات المبلغ عنها.


خيارات أسبوعية (ويعرف أيضا باسم ويكليس) - الخيار نصائح التداول.


الخيارات الأسبوعية هي المكالمات وتظهر أنها & كوت؛ تنتهي & كوت؛ فيما يتعلق بآخر يوم تداول. عندما تم سرد الخيارات لأول مرة 40 أو حتى سنوات مضت مؤشر الخيار.


خيارات التداول - خيارات التداول.


مؤشرات التجارة مع إيغ. إعداد حساب & أمب؛ بدء التداول مؤشر على الانترنت على نطاقات واسعة.


آخر يوم للتجارة - ثستريت.


في خيارات التداول، أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة،


خيارات التداول خيارات التداول اليوم استراتيجيات - يوتيوب.


خيارات انتهاء الصلاحية - معرفة ما تحتاج إلى معرفته والخطوات التي يجب اتخاذها لتجنب مفاجآت غير سارة على خيارات انتهاء يوم.


برنت العقود الآجلة للنفط | جليد.


خيارات سبس و دجكس و ندكس و روت هي خيارات الفهرس. وهي خيارات النمط الأوروبي، مما يعني، من بين أمور أخرى، أن "يوم التداول الأخير" الشهري يختلف عن تلك التي صناديق الاستثمار المتداولة. تنتهي صلاحية خيارات الفهرس في يوم الجمعة الثالث من الشهر، لذا فإن آخر يوم تداول لها هو الخميس الثالث من الشهر.


&نسخ؛ خيارات المؤشر آخر يوم تداول الخيار الثنائي | خيارات مؤشر آخر يوم تداول أفضل الخيارات الثنائية.


أعط نفسك المزيد من الخيارات مع الخيارات الأسبوعية والربع سنوية.


إن الخيارات الأسبوعية والربع سنوية مماثلة لعقود الخيارات القياسية في معظم النواحي، باستثناء فارق رئيسي واحد: تاريخ انتهاء صلاحيتها. تم إطلاق الخيارات الأسبوعية في البداية من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) في أكتوبر 2005 كخيارات أسبوع واحد، ولكن الآن تشير إلى الخيارات التي تنتهي في أي يوم الجمعة غير الجمعة الثالثة من الشهر (وهو الحال مع الخيارات القياسية) . وقد قدم البنك الدولي في يوليو / تموز 2006، خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم تداول من كل ربع سنة. فهي تستهدف أساسا السوق المؤسسية.


لماذا تم تقديم خيارات أسبوعية وربع سنوية؟


وقد تم طرح خيارات أسبوعية وربع سنوية لإعطاء خيارات أكبر للمستثمرين وتمكينهم من التداول بكفاءة أكبر. تم تصميم الخيارات الأسبوعية للسماح للمستثمرين والمضاربين للتداول حول الأخبار والأحداث مثل نشر البيانات الاقتصادية وإعلانات الأرباح. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يرغب في اتخاذ موقف صعودي على المدى القصير جدا على الشركة، قبل تقرير أرباحها أن يصدر في وقت لاحق من ذلك الأسبوع، شراء المكالمات الأسبوعية على الأسهم. وبما أن هذه المكالمات لا تحتوي إلا على بضعة أيام حتى انتهاء صلاحيتها، فإنها عادة ما تكون أرخص بكثير من المكالمات التي هي أسابيع بعيدا عن انتهاء الصلاحية. وكمثال آخر، إذا كان المستثمر يشعر بالتوتر بشأن مخاطر الهبوط على المدى القريب، فإنه يمكن أن تنظر في شراء الأسبوعية على مؤشر السوق للتحوط من خطر انخفاض واسع.


وتهدف الخيارات الفصلية إلى مديري الأموال والمستثمرين المؤسسيين الذين عادة إعادة التوازن محافظهم في اليوم الأخير من الربع. وبما أن الخيارات الفصلية لها أحجام كبيرة من العقود، فهي غير مناسبة للمستثمر النموذجي في مجال البيع بالتجزئة.


ملامح الخيارات الأسبوعية.


أما الخيارات الأسبوعية أو "الأسبوعية" فتكون مدة عقدها حوالي أسبوع واحد. تم إدراجها في البداية من قبل البنك المركزي البريطاني يوم الجمعة لينتهي في يوم الجمعة التالي. ومع ذلك، فمنذ 1 يوليو 2018، بدأوا التداول يوم الخميس وانتهت في يوم الجمعة التالي، مما يسمح للمستثمرين بتداول تداول الخيارات الأسبوعية بشكل أكثر فعالية.


واعتبارا من 6 مارس 2018، كانت الخيارات الأسبوعية متاحة على أكثر من 325 ورقة مالية، بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع عدد قليل من مؤشرات الأسهم. وقد وسعت معظم هذه الأوراق المالية الخيارات الأسبوعية المتاحة. يمكن الاطلاع على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة على موقع كبوي.


انتهاء الصلاحية: تنتهي الخيارات الأسبوعية في أي يوم جمعة من الشهر، باستثناء يوم الجمعة الثالث. كما أنها ليست مدرجة لانتهاء في يوم الجمعة حيث يتم تعيين الخيار الفصلي لانتهاء. إذا كان تاريخ الإدراج أو تاريخ انتهاء الصلاحية لخيار أسبوعي يقع في عطلة، يتم نقله مرة أخرى قبل يوم عمل واحد.


التسوية وأخر يوم تداول: التمييز الرئيسي بين الخيارات القياسية والخيارات الأسبوعية هو وقت التسوية، الذي يملي آخر يوم يمكن تداوله فيه. لاحظ أن اليوم الأخير لتداول الخيارات القياسية هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي في اليوم التالي (السبت). مع الخيارات الأسبوعية، ويعتمد آخر يوم تداول على ما إذا كان الخيار هو مساء، استقر أو صباحا.


يتم تسوية الخيارات الأسبوعية على جميع الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، مما يعني أن التمارين والتخصيص يتم تحديدهما بعد الإغلاق. ولذلك، فإن آخر يوم تداول للخيارات التي تمت تسويتها مساء هو يوم انتهاء الصلاحية، وهو يوم الجمعة.


قد تكون خيارات الفهرس مساوية أو مستوية. آخر يوم لتداول الخيارات آم التسوية هو اليوم قبل انتهاء الصلاحية، (الخميس.) يتم تسوية هذه الخيارات باستخدام قيمة الفهرس الذي يحسب على أساس سعر المبيعات افتتاح كل مكون من مكونات المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية، أي الجمعة .


القيود المفروضة على أسعار الإضراب: يفرض البنك المركزي الكويتي قيودا على عدد الخيارات الأسبوعية التي يمكن تقديمها على الأمن. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جميع أسعار الإضراب المدرجة للخيارات الأسبوعية في حدود 30٪ من القيمة الحالية للأمن الأساسي. على سبيل المثال، كان أدنى سعر إضراب للخيارات الأسبوعية على أبل (ناسداك: آبل) في 10 مارس 2018 - عندما أغلق عند 530.92 $ - 410 $. لا ينطبق هذا القيد على الخيارات القياسية.


الخيارات الأسبوعية في مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبسو) مختلفة تماما عن الخيارات الأسبوعية الأخرى، وتعرف باسم "نهاية الأسبوع" أو "نهاية الأسبوع". قوائم كبو وتحافظ على ستة متتالية انتهاء صلاحية سبسو في أي وقت معين، باستثناء انتهاء الصلاحية الحالي. وبالتالي، اعتبارا من 6 مارس 2018، كان انتهاء الصلاحية المتاحة للخيارات سبسو: 7 مارس (انتهاء الصلاحية الحالي)، 14 مارس، 28 مارس، 4 أبريل، 11 أبريل، 25 أبريل و 2 مايو.


وخلافا لحجم العقد القياسي للخيارات الأسبوعية، فإن خيارات سبسو لها حجم عقد كبير، مع مضاعف 100 دولار. وهذا يعني أنه إذا تم تداول S & أمب؛ P 500 عند 1800، فإن سبكسوس سيكون لها حجم افتراضي من 180،000 $. والتسوية نقدا، في حين أن التمارين الرياضية على النمط الأوروبي (أي أن التمرين يمكن أن يكون فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية، انظر "الخيارات الأمريكية مقابل الخيارات الأوروبية"). يتم تسوية هذه الخيارات في يوم التداول الأخير، وهو عادة يوم الجمعة. وقد ارتفعت شعبيتها في السنوات الأخيرة، حيث ارتفع متوسط ​​الحجم اليومي لخيارات سبكسو من أقل من 5٪ من جميع خيارات S & أمب؛ P 500 المتداولة في 2018، إلى أكثر من 30٪ في ديسمبر 2018.


ملامح خيارات ربع سنوية.


في حين تتوفر الخيارات الأسبوعية على مجموعة واسعة من الأوراق المالية، حتى 10 مارس 2018، كانت الخيارات الفصلية متاحة فقط على تسعة مؤشرات رئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة:


(أركا: شل) صندوق إشاريس راسل 2000 (أركا: إوم) ميني-سبس (سسب) مؤشر تتبع مؤشر ناسداك 100 (ق) S & أمب؛ P 100 - النمط الأوروبي (أركا: زيو) S & أمب؛ P 500 (سبس) S & أمب؛ P إيصالات الإيداع / سبدر (سبي) سبدر الذهب الثقة (غلد)


خيارات ربع سنوية لها مضاعف 100 $، وهو ما يعني أن لديهم قيمة الدولار الافتراضية يساوي 100 أضعاف مستوى المؤشر أو إتف. وتنتهي صلاحيتها في آخر يوم عمل من ربع سنة تقويمية وتستقر بعد الظهر، مما يعني أنه يمكن تداولها حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


وباستثناء مؤشرات سسب و زيو و سبس، يمكن أن يكون لكل ضمان عقود مدرجة لأربعة أرباع تقويم متتالية بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التقويمية التالية، مع تسوية من الناحية المادية. مؤشرات سسب و زيو و سبس يمكن أن يكون ما يصل إلى ثمانية عقود الخيارات الفصلية المدرجة في نفس الوقت. وممارسة هذه الخيارات الفصلية هي على النمط الأوروبي فقط، مع تسوية نقدا.


الخيارات الأسبوعية لها المزايا التالية:


انخفاض النفقات: بما أن لديهم قيمة زمنية أقل من الخيارات القياسية، فإن الخيارات الأسبوعية تنطوي على إنفاق أقل من النقد لمشتري الخيار. المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد: على عكس العقود القياسية، التي لديها مجموعة محدودة جدا من تواريخ انتهاء الصلاحية، لدى المستثمر المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد لاستراتيجية خيار من خلال الخيارات الأسبوعية. متاح لمجموعة واسعة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: تتوفر الخيارات الأسبوعية لأكثر من 325 من الأسهم الأكثر تداولا على نطاق واسع، صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات.


وتشمل عيوب الخيارات الأسبوعية:


العمولات أعلى على أساس النسبة المئوية: بما أن معظم السماسرة يتقاضون رسوما ثابتة لوضع خيار التجارة، فإن عمولات الخيارات الأسبوعية يمكن أن تكون أعلى على أساس النسبة المئوية من الخيارات القياسية. توسع نطاق العرض والطلب وانخفاض السيولة: قد يكون للأسبوعيات أيضا فروقات أسعار أوسع وسيولة أقل من عقود الخيارات القياسية. أقساط أصغر لكتاب الخيار: الجانب الآخر من الأقساط الصغيرة التي يدفعها المشترون الخيار للحصول على الخيارات الأسبوعية هو أن الكتاب الخيارات تتلقى أقساط أصغر بالمقارنة مع الخيارات القياسية. من الصعب "إصلاح" تجارة خاسرة: الوقت المحدود لانتهاء الخيارات الأسبوعية يجعل من الصعب تمرير أو إصلاح تجارة خاسرة.


مع الخيارات الفصلية، والفائدة الأساسية هي أن انتهاء صلاحيتها يتزامن مع نهاية الربع، مما يمكن المستثمرين من المؤسسات لتنفيذ استراتيجيات التحوط وغيرها من الخيارات على نحو أكثر فعالية. وتتمثل العوائق الرئيسية في كونها متاحة فقط لعدد قليل من المؤشرات الرئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة، والفوارق الأوسع نطاقا بسبب محدودية السيولة. كذلك، فإن حجمها الافتراضي الكبير يضعها بعيدا عن متناول مستثمري التجزئة العاديين.


وتوفر الخيارات األسبوعية والربع سنوية خيارا أكبر للخيارات للمستثمرين، مما يمكنهم من التجارة بكفاءة أكبر. قد تكون الخيارات الأسبوعية على وجه الخصوص مناسبة للمستثمرين الأفراد الذين هم على دراية بمخاطر خيارات التداول.


كامبوناتو دي تيوت 2018.


أدجونتاموس أنونسيو دي أبيرتورا دي إنسكريبسي & أواكوت؛ n آل كامبوناتو دي تيوت 2018 كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو s & أكوت؛ بادو 18 دي جونيو. "PARTICIPA".


إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا.


أنونسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n إي أندينا غروبو دي إمبريزا غن إندوغاسا، كيو سي سيلبريار & أكوت؛ إل بيأر & أواكوت؛ زيمو دومينغو 19 دي جونيو إن إل مونتي غالي & نتيلد؛ إيرو.


بريماديوس كاجاس ووندربوكس 2018.


ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لاس كاجاس ريجالو ووندربوكس كيو سورتاريموس لوس d & إاكوت؛ أس 15 دي كادا ميس دورانت إل a & نتيلد؛ o 2018.


كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.


أدجونتاموس كارتيل إنيسيو إنسكريبسي & أواكوت؛ n كامبوناتو سوسيال دي ليف 2018.


بريميادوس كارتيت كارنيت سيلتا 2018-2018.


ريلاسي & أواكوت؛ n دي أغراسيادوس كون لوس كارنيتس ديل R. C سيلتا دي فيغو كيو سورتاريموس دورانت لا تيمبورادا 2018-2018.


إل غروبو دي إمبريزا سوموس تودوس؛ بارتيسيباتا y كولابورا.


الخيارات الأوروبية؛ سعر التسوية.


تنبيه: فهم التسوية الأوروبية.


خيارات مؤشر النمط الأوروبي.


استخدام خيارات الفهرس - بدلا من خيارات الأسهم الفردية - يوفر بعض المزايا. ويعتمد التجار الذين يعتمدون استراتيجيات مدرة للدخل (أي بيع علاوة الخيار) على استقرار الأسعار لتوليد الأرباح. وقد توفر هذه الاستراتيجيات للتاجر عوائد مخفضة، بالمقارنة مع سوق الأسهم ككل. وهذا أمر متوقع لأن أي استراتيجية يمكن أن تغلب على المتوسطات في كل مرة.


على سبيل المثال، قد يكون لإعلان إخباري غير متوقع لمخزون معين واحد تأثير كبير على سعر السهم الواحد، ولكنه يأخذ حدثا كبيرا ليؤدي إلى تغير مماثل في النسبة المئوية للأسعار في المؤشر. مثل هذا التغير في الأسعار غالبا ما يؤدي إلى خسارة فادحة للتاجر الذي باع خيارات عارية (غير محجوبة). وعادة ما يكون أكثر كفاءة للتجارة الخيارات مؤشر عندما هدفك التجاري هو جمع الاضمحلال الوقت، أو إيجابية ثيتا.


ملاحظة: & # 34؛ علاوة خيار البيع & # 34؛ يشير إلى الاستراتيجيات التي تكسب المال من مرور الوقت. هذه الأساليب لها ثيتا إيجابية وسلبية غاما ولا تعتمد على ارتفاع الأسعار لتوليد الأرباح.


الأمريكية مقابل الخيارات الأوروبية. الفرق الأول: سعر التسوية.


سعر التسوية هو سعر إقفال انتهاء الصلاحية الرسمي للأصل الأساسي. تنتهي من خارج المال والخيارات في المال تنتهي مع أي قيمة ولا قيمة لها. الخيارات في المال تستحق قيمتها.


لتداول خيارات الفهرس، يجب عليك حقا فهم العملية. وكثير من الوافدين الجدد إلى خيارات الفهرسة تكبد خسارة كبيرة بسبب فشله في فهم المعلومات الأساسية. ولدي بعض التعاطف لأن تحديد سعر التسوية لخيارات التسوية آم غير بديهية.


عندما يغلق السهم للتداول في نهاية العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، آخر صفقة تحدد سعر التسوية. هذا ليس صحيحا لتلك الخيارات النمط الأوروبي التي تنتهي في الصباح (روت، ندكس، و 3-الجمعة سبس).


ولزيادة تعقيد الأمور، هناك طريقتان مختلفتان لحساب سعر التسوية، تبعا لخصائص الخيار.


انتهت خيارات سبس الأولى فقط في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. واليوم، توجد تواريخ انتهاء صلاحية أخرى (ويكليس ونهاية الشهر). أسعار التسوية ل روت و ندكس و & # 34؛ الأصلي 3-الجمعة سبس خيارات & # 34؛ يتم احتسابها باستخدام سعر السهم الافتتاحي لكل سهم في المؤشر. تتوقف هذه الخيارات عن التداول عند إغلاق السوق يوم الخميس، قبل يوم واحد من انتهاء يوم الجمعة.


كانت خيارات الفهرس الأصلي، سبس ​​من 3 إلى الجمعة، جنبا إلى جنب مع خيارات ندكس و روت، دائما & # 34؛ آم استقر & # 34؛ وأن التسميات مستمرة.


في وقت لاحق، & # 34؛ بيإم استقر & # 34؛ أدخلت الخيارات ويشير المصطلح إلى الخيارات التي يكون سعر التسوية فيها هو السعر النهائي لليوم بالنسبة للمؤشر المحدد.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


تم تسوية سعر تسوية & # 34؛ آم & # 34؛ تعتمد الخيارات على حساب سعر المؤشر على أساس سعر الافتتاح لكل من الأسهم الفردية التي تتألف من المؤشر. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. استقر سعر التسوية على & # 34؛ الخيارات هي سعر الإغلاق الحقيقي للمؤشر، كما أفادت به ستاندارد & أمب؛ الفقيرة.


لاحظ الفرق الدقيق. بيإم استقر الخيارات المستخدمة قيمة المؤشر، كما يحسب عادة. وتعتمد هذه القيمة على آخر سعر يتداول فيه كل سهم من الأسهم. وبعبارة أخرى، فإن جميع الأسعار تقريبا حديثة جدا. ومع ذلك، أو الأسهم التي لم تتداول مؤخرا، ويستخدم آخر سعر.


ومع ذلك، بالنسبة لحسابات آم استقر مؤشر، واحد فقط سعر المسائل - سعر الافتتاح. في معظم الأحيان، سعر التسوية (نشرت في 1:00 بيإم إت ل سبس وبعد إغلاق السوق ل ندكس و روت) لا يقدم أي مفاجآت. ومع ذلك، عندما سقط السوق في الافتتاح، كان الوضع مختلفا جدا وغالبا ما تنتج و & # 34؛ لا يصدق & # 34؛ قيمة غير مدروسة.


كن على بينة من هذه الإمكانية.


يوضح السيناريو التالي كيفية & # 34؛ المفاجآت & # 34؛ تحدث:


وبما أن السوق الأمريكية مستعدة لفتح (9:30 صباحا بتوقيت شرق آسيا)، فإن كميات كبيرة من الأسهم للبيع لأن بعض الأخبار السيئة في الهواء. كان يمكن أن يكون الاضطراب السياسي، تقرير أرباح مفاجئة من شركة كبرى، أو ببساطة نتيجة للأسواق التي هي أقل بكثير في آسيا وأوروبا. عندما الأسهم للبيع، أسعار مفتوحة أقل. وبعد خمس دقائق من افتتاح الجرس، فإن العديد من الأسهم في المؤشر لم تفتح بعد للتداول، وذلك بسبب اختلال التوازن في أوامر البيع. وهكذا، عندما ستاندرد & أمب؛ ينشر & # 34؛ كيرنت & # 34؛ قيمة سبس، فإنه يشمل أسعار إغلاق اليوم السابق لكل الأسهم التي لم تفتح بعد. وهكذا، يبدو أن سبس قد & # 34؛ فتح & # 34؛ مع انخفاض متواضع فقط. المشكلة هي أن سعر سبس الافتتاحي ليس له علاقة بسعر التسوية النهائي. ولم يتم تحديد هذا السعر بعد، ولا يمكن حسابه حتى تفتح جميع الأسهم.


عندما يكون هناك خلل في البيع (يمكن أن يكون أيضا عدم التوازن في الشراء)، يجب العثور على المشترين لاستيعاب جميع الأسهم للبيع لأنه من الضروري الاتفاق على سعر واحد يعكس الوضع الحالي. حتى يتم اكتشاف هذا السعر، لا يزال الاختلال، ولا يتداول السهم. النظر في ما يحدث عندما يبيع هذا الخلل في الأسهم الفردية لا يزال، ولكن السوق (للأسهم التي بدأت بالفعل التداول) يقوي. البائعين تختفي كما يصل المزيد من المشترين على الساحة. وقد تجاوز عدد المشترين وأسعار الأسهم تدريجيا عدد الباعة. هذا يخفف من بعض الضغوط البيعية على الأسهم التي لم تفتح بعد وتدريجيا هذه الأسهم مفتوحة - ولكن بأسعار لا تزال أقل بكثير من إغلاق اليوم السابق. في الوقت الذي تم فيه تداول جميع الأسهم (سبس تقريبا) 500 سهم، استكمل سوق الأسهم ارتفاعه وقد يكون آخر سعر سبس المنشور (على سبيل المثال) أعلى بمقدار نقطتين. ما تبقى من يوم التداول غير مريح وكان أدنى سعر سبس المنشورة انخفض 7 نقاط. التجار الذين كانوا قصيرين قليلا من المال يجعل يشعر بالارتياح لأنهم & # 34؛ أعرف & # 34؛ أن تلك النقاط لم تتحرك إلى المال ولم تقفز من حيث القيمة. ومن المهم أن نفهم أن سعر التسوية يتجاهل التظاهرة. سعر التسوية يعتمد على التجارة الأولية من اليوم لكل سهم. وحدثت بعض الصفقات خلال أسوأ الانخفاض، ولكن حتى في وقت لاحق وقعت الصفقات بأسعار أقل من الإغلاق السابق. حتى مع التجمع، أسهم جديدة فتحت تسهم في مزيد من الانخفاض في سيت (قيمة تسوية سبس).


عندما يتم مسح الدخان و سيت، تلك التي تضع الباعة يعانون من الكرب عندما يتم الإعلان عن سيت كما 20 نقطة أقل من إغلاق اليوم السابق. يصرخون & # 34؛ المؤامرة & # 34؛ ونعتقد أن التجار الخيار خدع لهم. ولكن الحقيقة هي أن التجار لم يكن لديهم أي فكرة عما كانت القواعد، وليس لديهم أحد ولكن أنفسهم أن يلوموا.


فمن السهل إلى حد ما لمنع هذا السيناريو التعيس لإيذاء قيمة حسابك. كن على دراية بتفاصيل الخيارات التي تتاجر بها - ومعرفة كيفية تجنب التعرض للخطر. لتجنب خطر آم التسوية، مجرد الخروج من المواقف في اليوم الأخير أن الخيارات التجارة. ليس هناك سبب وجيه للضغط على خيارات الفهرس التي ستنتهي عند فتح التداول.


كن على علم بأن خيارات أوكس فريدة من نوعها. وهي تسويات نقدية وأسلوب أمريكي. يتم تجنب هذه أفضل من قبل التجار الذين يبيعون خيارات عارية أو خيار ينتشر.


الخيارات الأسبوعية.


بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.


أثناء النظر في سلسلة الخيارات، قد تكون قد حصلت على أساس حيث يوجد اثنين أو أكثر من عقود الخيارات المدرجة لنفس سعر الإضراب، حيث واحد أو أكثر من الخيارات لديها أسعار السوق أعلى بكثير من الآخر. كيف يمكن أن يكون هذا؟ يتم عرض ما تشاهده من الخيارات الأسبوعية.


الخيارات الأسبوعية (ويعرف أيضا باسم & كوت؛ ويكليس & كوت؛) هي عبارة عن مكالمات ويتم إدراجها مع تواريخ انتهاء صلاحية أسبوع واحد. يتم إدراجها عادة يوم الخميس وتنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. يوم الجمعة هو آخر يوم تداول وتاريخ انتهاء الصلاحية (يشار إليه أيضا باسم & كوت؛ بيإم سيتلد & كوت؛).


أسبوعي هي مبادرة من كبوي وتم إنشاؤها لتحفيز النشاط التجاري للتجار الخيار التجزئة. والفكرة هي أنه بسبب تواريخ انتهاء الصلاحية القصيرة، فإن هذه الخيارات قصيرة الأجل - التي تكون أكثر حساسية للتغيرات في السعر الأساسي - ستكون أكثر جاذبية للمضاربين.


أسبوعيات ممتدة.


لم يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة إلى أسبوعيات الإقلاع، وقرر البنك المركزي الأوروبي إدراج المزيد. لم يكن بإمكان المكتب المركزي الكويتي أن يطلق عليهما الأسبوعين الأسبوعيين والثالث، لذلك أشاروا ببساطة إلى خيارات أطول من أسبوع ولكن أقل من الخيارات المتسلسلة النمطية مثل & كوت؛ الأسبوعية الموسعة & كوت ؛. حتى الآن، على بعض الأسهم، اعتمادا على الوقت من السنة فمن الممكن أن يكون 4 خيار إكسيراتيونس خلال شهر واحد!


من أصل 4 سلسلة ممكنة، 3 كان سيتم إدراجها في أول يوم الخميس من الشهر (أسبوعيا) بالإضافة إلى عقود الخيار الشهر المسلسل القياسية.


كيفية اكتشاف ويكليس.


أحد الاختلافات الرئيسية في المواصفات بين الخيارات القياسية والأسبوعية هي عندما تنتهي & كوت؛ تنتهي & كوت؛ فيما يتعلق بآخر يوم تداول. عندما تم إدراج الخيارات لأول مرة منذ 40 عاما أو نحو ذلك، تم التعامل مع إجراءات التسوية يدويا، وكان يوم انتهاء الصلاحية هو اليوم التالي لآخر يوم تداول - وكان هذا الشكل هو نفسه منذ إنشائه.


وقد نشأت األسبوعات في وقت كانت فيه التطورات التكنولوجية تعني أنه ليس من الممكن أن تكون خيارات التسوية في نفس يوم آخر يوم تداول.


ويميز بنك الكويت المركزي بين الاثنين من خلال تحديد طريقة التسوية إما آم أو بيإم تسويتها. أي. آم تسوية يعني أن الخيار تنتهي / يستقر الصباح بعد آخر يوم تداول حيث بيإم تنتهي / يستقر في نفس اليوم. وهكذا، تنتهي الخيارات الأسبوعية في نفس يوم آخر يوم تداول، والذي سيكون يوم الجمعة في حين تنتهي الخيارات القياسية يوم السبت مع آخر يوم تداول يجري يوم الجمعة السابق.


من خلال معرفة هذا يمكنك تحديد الخيارات الأسبوعية من خلال رمز شريطهم.


بايدو الخيار سلسلة لشهر مارس.


في هذا المثال هناك 3 خيارات مدرجة على بيدو لمكالمة استدعاء 80 مع الأشرطة التالية.


تمثل الأحرف الأربعة الأولى رمز الشفرة الأساسي. الأرقام الستة التالية تصف تاريخ انتهاء الصلاحية في تنسيق يمد. تليها C أو P للدعوة أو وضع و 8 أرقام النهائية ملاحظة سعر الإضراب.


ننتقل من هذا الشكل إلى تواريخ انتهاء الصلاحية في 16 و 22 و 28: السبت والجمعة والخميس على التوالي. سلسلة تنتهي في 16 ومن الواضح خيار ربع سنوي و 22nd أسبوعيا الخيار. ولكن ماذا عن 28. تنتهي في يوم الخميس؟


حسنا، الجمعة 29 هو عيد الفصح الجمعة، وبالتالي عطلة غير التجارية. يتم نقل الخيارات التي تنتهي في أيام العطل إلى أقرب يوم التداول المتاحة، والتي في هذه الحالة هو يوم الخميس. المعنى BIDU130328C00080000 هو أيضا خيار أسبوعي.


ما الذي يمكنك تداوله مع ويكليس؟


في وقت كتابة هذا التقرير (تحديث 28 فبراير 2018)، تتوفر الخيارات الأسبوعية فقط في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لديك الكثير للاختيار من بينها. تتوفر الخيارات الأسبوعية للتداول على أكثر من 180 وندرلينجز مختلفة: 150 الأسهم (الأسهم)، 6 مؤشرات و 29 صناديق الاستثمار المتداولة (صناديق التداول المتداولة). يمكنك إلقاء نظرة على قائمة كاملة من كبوي.


كما هو الحال مع الخيارات القياسية، أود أن أقول أن الأسبوعية الأكثر شعبية للتجارة هي؛


دجكس - مؤشر داو جونز.


ندكس - مؤشر ناسداك 100.


مؤشر أوكس - S & أمب؛ P 100.


سبس - مؤشر S & P 500.


غلد - سبدر غولد تروست إتف.


إيم - إشاريس مسي مؤشر الأسواق الناشئة.


إوم - إشاريس راسل 2000 صندوق المؤشر.


سبي - سبدر S & P 500 إتف.


زلف - سبدر فينانسيال سيليكت سيكتور إتف.


لماذا الأسبوعية الأسبوعية؟


وعادة ما يتم تداول األسبوعيات من قبل المضاربين الذين يتطلعون إلى نظرة أساسية مع توقع االستفادة من التحرك اإليجابي في األصل األساسي. وهي تتداول أسبوعيا لهذا الغرض حيث أن أسعار السوق للخيارات تستجيب بشكل أسرع وبقدر أكبر للتغيرات في سعر السهم / المستقبل.


يمكن تفسير خيارات المدى القصير أكثر حساسية من خلال خيار غاما. ألق نظرة على هذا الرسم البياني:


الخيار في المال غاما.


يعرض الرسم البياني أعلاه غاما لخيار أكثر من 3 إطارات زمنية مختلفة: 5 أيام و 30 يوما و 90 يوما.


كما ربما كنت تعرف غاما من خيار يشير إلى مدى سرعة دلتا من خيار سيتغير ردا على خطوة 1 نقطة في الكامنة. والدلتا، بطبيعة الحال، يخبرنا كم سعر السوق من الخيار يمكن أن يتوقع التحرك نتيجة للتحرك 1 نقطة في الكامنة.


حتى في الرسم البياني، ستلاحظ أن قيم غاما أعلى (حول نقطة الصراف الآلي) حيث يقترب الخيار من تاريخ انتهاء الصلاحية. ولكن الأهم من ذلك هو أن سرعة غاما - أو الانحدار - أكبر عندما يكون هناك وقت أقل لانتهاء الصلاحية. وهذا يؤدي إلى تغيير أسرع دلتا، وبالتالي أسرع أسعار الخيار تتحرك (شريطة أن تتحرك الكامنة في الواقع في الاتجاه المطلوب).


معكوس غاما - ثيتا.


الجانب السلبي إلى ويكليس هو تسوس الوقت السريع. نعم، لديك الكثير لكسب إذا كان السوق يتحرك في صالحك، ومع ذلك، عدو غاما هو ثيتا. إذا كان السوق يبقى لا يزال، أو يتحرك ضدك، فإن قيمة الوقت الاضمحلال على سعر الخيار هو مجرد مكثفة. على سبيل المثال، تحقق من هذا الرسم البياني ثيتا على 100 $ أتم مكالمة مع 5 أيام لانتهاء الصلاحية؛


الخيار في المال ثيتا.


الاستراتيجيات القصيرة أو المحايدة التي تستفيد من تحلل أسعار الخيارات جيدة هنا - كوندورس طويلة، الخوذات القصيرة، سترادلز قصيرة أو حتى استراتيجيات الدعوة المغطاة.

No comments:

Post a Comment