Sunday 18 March 2018

طوكيو فوريكس المفتوحة غمت


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 10:26 مساء 23 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات الفوركس.


ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).


أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.


ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.


بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).


ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.


إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.


تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.


هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.


طوكيو فوريكس المفتوحة غمت.


طوكيو فوريكس المفتوحة غمت.


طوكيو فوريكس المفتوحة غمت.


ساعات عمل الفوركس | ساعات تداول الفوركس.


انها الفوركس الساعة على السوق 24H على مدار الساعة! أفضل وقت للتداول الفوركس تصور على مدار الساعة واحدة. جلسات الفوركس، ساعات تداول العملات الأجنبية وأكثر!


أفضل وقت للتداول في سوق الفوركس | معهد تجار السوق.


بورصة طوكيو (جبيكس) ساعات التداول. متى يفتح بورصة طوكيو؟ يفتح سوق طوكيو للأوراق المالية في الساعة 9:00 صباحا. في الوقت الحقيقي فتح جرس العد التنازلي. هل.


ما الوقت (بتوقيت جرينتش) يفعل وسيط الفوركس مفتوحا أو مغلقا.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


الفوركس ساعات السوق - إيرونفس ™ | الزعيم العالمي في الانترنت.


عرض في لمحة ساعات سوق النقد الاجنبى، والمناطق الزمنية والوضع الحالي لأسواق العملات في العالم.


ساعات التداول | ساعات تداول الفوركس | ساعات عمل الفوركس.


على الرغم من أن سوق العملات مفتوح 24H السوق الثاني الأكثر أهمية ونشطة هو نيويورك ثم يأتي طوكيو. عندما لا للتجارة الفوركس - 7.


التوقيت المحلي الحالي في طوكيو، اليابان.


الفوركس ساعات السوق يظهر الحالية المفتوحة عطلة مغلقة الوضع والوقت الحالي لمراكز تداول العملات الأجنبية في العالم 12 ساعة شكل الفوركس سوق الصرف الفوركس.


ساعات تداول الفوركس | ThinkMarkets.


فوركس ساعات التداول ودورات السوق طوكيو فتح: 7:00 بيإم: 11:00 بيإم: طوكيو كلوز: غمت: سيدني فتح: 4:00 بيإم: 9:00 بيإم: سيدني قريب:


كومباسفكس | أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس.


يبدأ التداول في فرانكفورت حوالي الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش. ولندن هي طوكيو من الأنماط التي ينظر إليها حول فتح السوق. (تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعل ل.


طوكيو ترادرس كلوب.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. ولا يهيمن سوق العملات الدولية على سوق العملات الدولية بل يشمل شبكة عالمية.


ساعات عمل الفوركس.


الفوركس وسوق الأوراق المالية التجار على مدار الساعة - سوق 24H على مدار الساعة.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


أسواق بلاكبول | فوركس، كفدس، & أمب؛ السلع.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. إعدادات المنطقة الزمنية.


إعدادات المنطقة الزمنية @ مصنع الفوركس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم وهو واحد من أكبر أصوله ويجعل غمت -04: 00) يوم الأحد، وتعرف الدورة طوكيو أيضا.


الفوركس ساعات التداول ودورات السوق - فكس.


سوق الأسهم المتداولين على مدار الساعة وجلسات الفوركس. جميع التجار يدركون جيدا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام (طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ) - غمت 00.


أوسد / جبي: اصطياد محاولة مبكرة في أوائل طوكيو مفتوحة.


الفوركس ساعات العمل غمت ميتاتريدر 4 المؤشر. يعرض هذا المؤشر ل MT4 جلسات الفوركس الرئيسية في واحدة من السهل إلى (غمت)، طوكيو (غمت)، نيويورك (جرينتش.


كيفية استخدام استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية.


تجارة الفوركس والسلع وعقود الفروقات مع أسواق بلاكبول، إن وسيط يمكنك الثقة. اشترك اليوم لبدء تجربتك التجارية المؤسسية!


بورصة طوكيو (جبيكس) ساعات التداول | StockMarketClock.


معلومات التوقيت الصيفي (دست) للمناطق الزمنية.


أستراليا / سيدني - معلومات المنطقة الزمنية - التوقيت الصيفي.


ساعات الفوركس من التداول، مريح، في أي توقيت.


طوكيو أوبين / كلوز تايم - Trade2Win.


كل ما تحتاجه للحفاظ على اطلاع حول ساعات سوق الفوركس. تحقق موارد فكسستريت عالية الجودة.


جلسات التداول الفوركس - بابيبيبس.


ووفقا لتوقيت جرينتش، على سبيل المثال، تتحرك ساعات تداول العملات الأجنبية بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع المزيد.


تداول طوكيو - دايليفس.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


فوركس ساعات السوق - Forex4you.


فتح حساب؛ أوص أحد الأصدقاء؛ الخروج؛ ساعات السوق الدولية. 08:00 آم - 04:30 بيإم (0 ساعات بتوقيت جرينتش) 03:00 آم - 11:30 آم إت:


العالم على مدار الساعة لتجار الفوركس - أنوكو.


16.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي ساعات العمل في سوق الفوركس لندن. - Tokyo (00:00 حتي 09:00 غمت) كيف يمكنني فتح حساب تداول الفوركس في إنتيجيرفس؟


ساعات سوق الأسهم الدولية - الإخلاص.


عرض ساعات تداول الفوركس على مدار الساعة ومعلومات تفصيلية أخرى تتعلق بسوق الفوركس فوركس ساعات العمل الجدول أدناه (في غمت طوكيو جلسة: فتح:


الفوركس ساعات السوق - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نيوس | 00:19 غمت الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي): التقاط عطاء مبكر في بداية بورصة طوكيو المفتوحة، الفوركس اليوم: أخذ اليورو الأضواء،


الفوركس ساعات التداول - التوقيت العالمي الأصدقاء.


المناطق الزمنية والسيولة. مع ساعات السوق الفوركس يجري فتح 24 ساعة وتعتبر مراكز تجارية هامة يمكن أن يقال نفسه أيضا بالنسبة طوكيو،


نظام الفوركس الثلاثية - إنفستوبيديا.


على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، وهناك بضع ساعات التي تعتبر أفضل الأوقات للتداول الفوركس.


ساعات التداول | تبادل الافتتاح والأوقات الختامية.


عرض كل من ساعات التداول اليومية والعطلة فتح: أوك أويل: الإغلاق المبكر 6:30 بيإم غمت: الإغلاق المبكر تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش.


الفوركس ساعات - الفوركس على الانترنت على الإنترنت.


ما هي أفضل الأوقات للتداول لأزواج العملات الفردية؟ قبل ذلك هو أول سوق آسيوية كبيرة لفتح، والعديد من التداول في طوكيو يمكن.


فوركس ساعات السوق - فوريكسوات.


المنطقة الزمنية أدوات المنطقة الزمنية تحويل المنطقة الزمنية المعلومات تخطيط الأحداث التوقيت العالمي ما هي منطقتي الزمنية؟ المناطق الزمنية حسب البلد سوق الفوركس ساعات.


الفوركس ساعات العمل غمت ميتاتريدر 4 المؤشر.


ما هي ساعات التداول الرئيسية لسوق الفوركس؟ بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة.


متى يفتح سوق الفوركس - الميزان.


الفوركس ساعات: الفوركس على الانترنت. أساسيات الفوركس على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية. ملاحظة: لا يبدأ سوق طوكيو في (توقيت جرينتش.


فوركس ساعات السوق - 3 القواعد الذهبية عند التداول | فوركس.


وبالتالي، فإن ساعات تداول الفوركس الأنسب هي معاملات الفوركس التي تمر عبر طوكيو، ساعات الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش. مع 19٪ من الفوركس.


تجارة الفوركس | تداول الفوركس.


تداول الفوركس إن سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في توقيت جرينتش؛ سيدني أوبين سيدني كلوز: 6:00 بيإم 3:00 آم: 10:00 بيإم 7:00 آم: طوكيو أوبين طوكيو كلوز: 7.


فوركس ساعات التداول - نيتوتريد.


تأسست مارس 2001 في طوكيو كمكان للتجار إلى مركز مفتوح الآن! وتحسين استراتيجيات التداول للتداول في الأسواق العالمية مثل الفوركس،


الفوركس ساعات التداول.


وقال مستثمر بارز في وقت سابق إن المستثمرين في الفوركس يأتون بأحجام وأشكال مختلفة - ليس فقط من حيث الاستراتيجيات وآفاق التداول، ولكن أيضا عندما يتعلق الأمر بحجم محفظتهم، وتطور تكتيكاتهم، وبصيرة السوق.


التكتيك التكتيكي مهم في تداول العملات الأجنبية - ولكن هذا هو الفاصل الزمني الذي تختاره لتنفيذ خطة التداول والتكتيكات الخاصة بك. بعض المستثمرين الفوركس يرغبون في التجارة عندما تغرب الشمس في طوكيو، في حين يحصل الآخرون على موجو مع فنجان من القهوة قبل أن يفتح سوق لندن. وأيا كانت الفترة الزمنية التي تختارها، فتأكد من فهمك لكيفية عمل يوم التداول وما يعنيه التداول في نهاية الأسبوع وما هي أفضل ساعات التداول.


ما هو جدول التداول العام؟


تقويم تداول العملات الأجنبية العام يمتد 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة، دون توقف. هنا هو انهيار سريع لساعات التداول، بتوقيت جرينتش، لأعلى 10 مراكز الفوركس في العالم.


سوق الفوركس ساعات التداول.


كما ترون في التقويم، والمراكز المالية في جميع أنحاء العالم مفتوحة على مدار الساعة، وتجهيز مئات المليارات من الدولارات من قيمة النقد الاجنبى المعاملات وتمكين المستثمرين لا تعد ولا تحصى لشراء وبيع أزواج العملات وغيرها من الأدوات المالية.


ما هي ساعات التداول الأكثر حسما؟


كما السوق العالمية لصرف العملات، سوق الفوركس يتميز العديد من أزواج العملات. ولكن الشيء هو، ليس كل أزواج متساوية، وبعض تحمل المزيد من الوزن المالي من الآخرين. لذلك، تريد حقا التركيز على العملات التي تقدم أحجام تداول أعلى، وبالتالي المزيد من السيولة. وتشمل العملات الرئيسية الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الكندي والدولار الأسترالي والين الياباني. وبالتالي، فإن ساعات تداول الفوركس الأكثر ملاءمة هي فترات عندما تكون الأسواق الأمريكية والأوروبية والآسيوية مفتوحة.


وقت التداول عبر المراكز المالية الرئيسية.


3 جلسات رئيسية في أسواق الفوركس:


جلسة التداول الآسيوية.


تبدأ جلسة التداول الأسيوية الجولة الأولى من تداول العملات. تبدأ ساعات العمل فى طوكيو فى منتصف الليل بتوقيت جرينتش. ما يقرب من 7.6٪ من صفقات الفوركس تمر عبر طوكيو، وهذا يعني أن الجلسة الآسيوية هي الأقل نشاطا في جلسات التداول الرئيسية الثلاث. العملة الأكثر تداولا خلال هذه الدورة هي الين الياباني.


جلسة التداول الأوروبية.


تبدأ جلسة التداول الأوروبية في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. لندن هي اللاعب الرئيسي في سوق الفوركس، مع أكثر من 32٪ من جميع المعاملات الفوركس تجري هناك. وتعتبر المنطقة الزمنية في لندن ملائمة لأنها تتداخل مع الفترات الزمنية التي تنشط فيها الاقتصادات في كل من نصفي الكرة الأرضية الغربي والشرقي.


جلسة تداول الولايات المتحدة.


تفتتح الجلسة الأمريكية مع بدء ساعات عمل نيويورك الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش. مع 19٪ من جميع المعاملات الفوركس تمر من خلال التفاح الكبير، نيويورك هي الثانية إلى لندن من حيث حجم التداول.


كيف يعمل يوم التداول؟


يوم تجاري يشبه اليوم العادي الذي أمضي فيه في العمل - بمعنى أننا نعمل، ونأخذ استراحة الغداء (وربما قيلولة سريعة)، والعودة إلى العمل، والعمل أكثر قليلا، ومن ثم العودة إلى ديارهم. سهل هكذا!


ويشتمل يوم التجارة النموذجي على جلسة صباحية وجلسة بعد الظهر - وبين وقت غداء مؤسسي (العفو عن الكلمات الكبيرة، ولكن هذه هي الطريقة التي يطلقون عليها استراحة الغداء التي يقوم بها كبار التجار الذين يعملون في البنوك وصناديق التحوط والأصول المؤسسية الأخرى المديرين).


أما الجلسة الصباحية فهي أكثر نشاطا حيث ترى صدور الأخبار الاقتصادية الرئيسية، والتي تميل إلى جذب المستثمرين المتطورين وغيرهم من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس. جلسة ما بعد الظهر أكثر صامتة، من حيث الحجم، وعادة ما يكون بمثابة وقت انعكاس عندما يقوم المستثمرون بتحليل وإعادة تحليل فعالية استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وتوحيد المواقف أو الخروج من الاستثمارات التي تسيطر عليها منذ فترة طويلة. على الرغم من ذلك، من حيث حجم التداول، تقود لندن السوق بنسبة 35٪ من جميع معاملات الفوركس التي تتم معالجتها خلال الجلسة، تليها نيويورك (20٪) وطوكيو (8٪). أما ال 37٪ الأخرى فهي متناثرة حول المراكز المالية المتنوعة مثل شنغهاي وريو دي جانيرو وشيكاغو وسيدني وهونغ كونغ.


ما هو تداول ويكيند؟


ولكن كلمة سريعة من الحذر: كمستثمر التجزئة، لا تشارك في تداول عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة إذا كنت تاجر سوينغ أو تاجر اليوم. اخرج من مواقفك بعد ظهر يوم الجمعة قبل انتهاء جلسة نيويورك. إذا كنت أكثر من المتداول على المدى الطويل، وتشديد وقف الخسارة الخاصة بك وجني الأرباح. وتحدث فجوات واسعة في السوق بين الحين والآخر، أي أن عرض سعر زوج العملات في ليلة الأحد يختلف اختلافا كبيرا عن اقتباسه الختامي بعد ظهر يوم الجمعة، بتوقيت نيويورك.


ولكن كلمة سريعة من الحذر: كمستثمر التجزئة، لا تشارك في تداول عطلة نهاية الأسبوع، وخاصة إذا كنت تاجر سوينغ أو تاجر اليوم. اخرج من مواقفك بعد ظهر يوم الجمعة قبل انتهاء جلسة نيويورك. إذا كنت أكثر من المتداول على المدى الطويل، وتشديد وقف الخسارة الخاصة بك وجني الأرباح. وتحدث فجوات واسعة في السوق بين الحين والآخر، أي أن عرض سعر زوج العملات في ليلة الأحد يختلف اختلافا كبيرا عن اقتباسه الختامي بعد ظهر يوم الجمعة، بتوقيت نيويورك.


إن التداول في عطلة نهاية الأسبوع هو أكثر للتجار المتطورين والمستثمرين من المؤسسات - وغالبا ما يحدث ذلك لأن حدث كبير أو معاملة، على سبيل المثال، الاندماج أو الاستحواذ، سوف يتم في الاثنين أو الأسبوع التالي.


سوق الفوركس هو بيئة اقتصادية على مدار 24 ساعة من ليلة الأحد إلى بعد ظهر الجمعة، ولكن بعض ساعات التداول أكثر انشغالا من غيرها. وتشمل ساعات التداول الأنسب جلسات لندن ونيويورك وأوائل آسيا - ويوصي خبراء الفوركس بتداول الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني خلال تلك الجلسات.


يمكنك دائما زيادة فهمك من خلال محاولة الامور، وخالية من المخاطر، مع حساب تجريبي لدينا.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.


اعد الإتصال بي.


هاتف:


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متوفر في أبستور.


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متاح على بلايستور.


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تداول الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة 5 مساء و 7 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال، "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment