Monday 19 March 2018

بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا


ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟


ديبتا جوشي | مومباي تم التحديث آخر تحديث في 11 فبراير، 2018 22:10 إست.


يتم استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا لتسديد الدفعات أثناء السفر إلى الخارج. هذه هي محملة مسبقا وتمكنك من الوصول إلى المال بالعملة الإقليمية المطلوبة. يمكنك أيضا أعلى عنه اعتمادا على الشرط الخاص بك. بطاقة تسمح لك لسحب النقدية بالعملة الأجنبية، والتحقق من رصيدك ومتجر. البنوك مثل بنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك المحور تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.


كيف تطبق وما هو الحد؟ تحتاج إلى إرسال FormA2 وأي مستند فوريكس مطلوب آخر (كما هو منصوص عليه في لوائح قانون إدارة النقد الأجنبي)، وإثبات جواز السفر والأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على تطهير الأموال أو تدفع إلى البنك، يتم تنشيط البطاقة. للرحلات الترفيهية، يمكنك تحميل بطاقة بحد أقصى 10،000 $ (روبية 4.5 لكح) و 25،000 $ (روبية 11.25 لكح) لرحلات العمل. تتقاضى البنوك ما بين 100-300 روبية للبطاقة الواحدة.


كيف هي هذه أفضل من غيرها؟ وتتضمن بطاقات الخصم والائتمان رسوم خدمة قدرها 3 في المائة لكل استخدام. سوف تجتذب السحوبات في أجهزة الصراف الآلي رسوما ثابتة إضافية قدرها 300 روبية هندية. وستتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ المعاملة وتحمل سعر تحويل العملة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، فإن أي تأخير في دفع الفواتير سيجذب عقوبة قدرها 2،95 في المائة شهريا. المسافرون & [رسقوو]؛ يتم قبول الشيكات في منافذ محدودة ويتحمل العملاء رسوم صرف من ثلاثة إلى ستة في المائة.


نسبيا، وبطاقات الفوركس فعالة من حيث التكلفة، منذ أسعار الصرف الحصول على تأمين في يوم المعاملة. يمكنك تجنب تحويلات العملات، حيث أن البطاقات متوفرة بالعملات الرئيسية. وسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي في الخارج سوف يجتذب رسوما ثابتة (2 دولار / 2 يورو / جنيه، 1).


هل تؤثر أسعار الصرف على الاستخدام؟ نعم فعلا. أثناء استخدام بطاقات الفوركس، تأكد من سعر الصرف الذي تنفقه في. سوف تكون الادخار على النفقات إذا ارتفعت قيمة العملة الأجنبية مقابل الروبية والعكس بالعكس.


ماذا لو كنت بحاجة إلى إعادة تحميل البطاقة؟ لا يمكنك رفع رصيد بطاقة الفوركس في الخارج، حتى إذا كان لدى المصرف فرعا هناك. سوف تحتاج إلى الاتصال بالمركز الذي أصدر البطاقة. يمكن أن يكون هذا مشكلة عندما لا يكون هناك أحد في الوطن، كما أنه / انها سوف تحتاج مرة أخرى لملء النماذج وجعل المدفوعات اللازمة. قد يكون تخمين البنك مقدما وترك الوثائق الضرورية خيارا. الرصيد غير المستخدم في بطاقتك يمكن أن يكون كاشيد على العودة.


ماذا يحدث إذا فقدت البطاقة؟ حميم المركز الذي أصدر البطاقة. أبلغهم عن موقعك بعد 48 ساعة، لأن هذا هو الوقت الذي سوف يستغرق البنك إلى البريد السريع بديل. وفي حالة الضرورات، يجوز لها أن ترسل النقدية من خلال مرفق تحويل الأموال، ولكن يتعين تحمل التكاليف.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


السفر إلى الخارج.


بنك الاي سي سي.


البنك المركزى الهندى.


ستاندرد تشارترد.


Forma2.


قانون إدارة صرف العملات الأجنبية.


الآخرين.


موصى به لك.


المزيد في الأسواق:


روابط سريعة.


سوق الأسهم لايف.


سوق السلع.


الاكتتاب العام القادم.


تمويل شخصي.


أخبار سوق الأسهم.


المشتقات.


صناديق الاستثمار.


سعر الذهب.


تصفح أسهم الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


مؤشر الأسهم.


الاتجاه على بس.


حقوق التأليف والنشر © 2018 معيار الأعمال الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


من موقع بس.


الدعم & أمب؛ اتصل.


منتجات بس.


ميزانية 2018.


تواصل مع بس.


الترقية إلى الخدمات المميزة.


يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "خدمات الأعمال القياسية المتميزة"


كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:


الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر البريد الإلكتروني) جديد: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.


مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.


يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.


MoneySuperMarket.


الإنتقال الابتدائي.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك لتحميلها مع الاسترليني ومن ثم استخدامها في أي مكان في الكلمة. مثالية لإنفاق عطلتك، عليك تجنب رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن ولن تحتاج إلى تحمل الكثير من المال. قارن أفضل الصفقات في مونيسوبرماركيت.


بطاقات متعددة الدفع المسبق للعمل - طلب من قبل - أكبر الادخار للعملاء على أساس 1000 £ تحميل مع 10 مشتريات من 50 £ وخمس معاملات الصراف الآلي في 100 جنيه استرليني لكل منهما.


مقدم / اسم المنتج.


حصرية.


كعميل مونيسوبرماركيت، والحصول على مبادلة مجانية لمدة 7 أيام عند الانضمام و £ 50 £ إضافية المال السفر عند تحميل £ 800 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


حصرية.


كعميل جديد مونيسوبرماركيت، والحصول على 5 £ عند تحميل 500 £ أو أكثر، أو 26 £ عند تحميل £ 1000 أو أكثر. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


1.5٪ استرداد النقود على المشتريات المؤهلة.


حصرية.


يحصل عملاء مونيسوبرماركيت على 10 جنيهات إسترلينية عند تحميل أول 50 جنيها إسترلينيا. هذا العرض متوفر فقط من خلال مونيسوبرماركيت. تطبق الشروط والأحكام.


البطاقات المدفوعة مسبقا غير مؤهلة للحماية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية.


ما هي بطاقة العملة؟


بطاقة العملة هي نوع من البطاقات المدفوعة مسبقا والتي تسمح لك بإجراء المعاملات في الخارج دون رسوم أو رسوم باهظة الثمن. اعتمادا على الموقع الخاص بك، لديك خيار من العملات التي يمكن وضعها على البطاقة، بما في ذلك جنيه، يورو أو دولار أمريكي. يتم تثبيت العملة المحملة على البطاقة في سعر الصرف في ذلك اليوم.


بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأخرى.


مثل الشيكات المسافرين للعطلة الحديثة أو تريبر الأعمال، والبطاقات المدفوعة مسبقا للعملات الأجنبية توفر وسيلة آمنة لاتخاذ المال الخاص بك السفر بعيدا معك.


بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تسمح لك قبل تحميلها مع الاسترليني ويمكنك بعد ذلك استخدامها لانفاق عطلتك في أي مكان في العالم، عبر عملات متعددة. من خلال القيام بذلك، يمكنك الجانب خطوة رسوم المعاملات الأجنبية باهظة الثمن التي يتقاضاها العديد من بطاقات الخصم والائتمان، لأنك قبل تحميل بطاقتك نقدا مقدما، انها مثالية إذا كنت على الميزانية.


تجنب رسوم الصرف الأجنبي.


تفرض معظم بطاقات الخصم والائتمان رسوما عالية عند استخدامها في الخارج. على المشتريات، على سبيل المثال، سوف تضطر عادة إلى فرض رسوم بالعملة الأجنبية ما بين 2.75٪ و 2.99٪، مما يعني دفع اضافية والجنيه، 3 في كل مرة كنت تنفق والجنيه؛ 100.


وإذا قمت بسحب الأموال من صراف آلي، سوف تواجه في كثير من الأحيان رسوم إضافية من 2٪ إلى 3٪، بالإضافة إلى الفائدة اليومية إذا قمت بإجراء سحب باستخدام بطاقة الائتمان.


غير أن الخبر السار هو أن بطاقات الدفع المسبق بالعملة الأجنبية تتقاضى رسوما خارجية أقل بكثير أو لا شيء على الإطلاق.


عند مقارنة الصفقات، تحتاج فقط إلى تذكر للبحث عن رسوم لتحميل المال على البطاقة، وكذلك ما يسمى ب "عدم النشاط" الرسوم التي يمكن أن ركلة في إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لعدة أشهر.


التمسك الميزانية.


فإنه من السهل للاسترخاء محفظة سلاسل قليلا في عطلة، ولكن يمكننا أن ينتهي بسهولة نأسف لذلك إذا الزائدة لدينا يؤدي إلى صداع الديون على عودتنا.


ومع ذلك، وبخلاف بطاقة الائتمان، أو بطاقة السحب الآلي التي تسمح لك أن تذهب مبالغا فيه، فإن بطاقة مسبقة الدفع تسمح لك فقط لإنفاق ما كنت قد وضعت على ذلك.


وهذا يجعلها أداة مفيدة للالتزام بميزانية عطلتك (على الرغم من أنك قد ترغب في تحمل طريقة دفع أخرى في حالة الطوارئ).


البقاء آمنة.


قد تكون كمية صغيرة من العملة المحلية مفيدة جدا عند وصولك إلى وجهة عطلتك.


ولكن أخذ الميزانية بأكملها نقدا هو محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن أترك لكم في حالة لزجة إذا محفظتك، محفظة أو حقيبة يحصل سرقت، على سبيل المثال. إذا، من ناحية أخرى، فقدت أو سرقت بطاقة مسبقة الدفع بالعملة الأجنبية، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بمزود البطاقة على الفور لإلغاء ذلك والعديد من مقدمي إما أن يصدر لك نقدا في حالات الطوارئ أو حتى إرسال بديل.


العثور على أفضل صفقة.


مع مونيسوبرماركيت، يمكنك مقارنة وتطبيق لمجموعة من العملات الأجنبية المدفوعة مسبقا بطاقات مع سهولة. لذلك نلقي نظرة على الجداول لدينا لضمان كنت الحصول على الحق واحد لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


محتوى التنقل المروج.


الاقتراض المال بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية القروض المضمونة تمويل السيارات تنمو أموالك حسابات التوفير إيساس النقدية إيساس الأسهم والأسهم إيساس المالية اليومية الحسابات الجارية بطاقات مسبقة الدفع المزيد من الخدمات الديون الخدمات القانونية تمويل الأعمال تقرير الائتمان أموال السفر تحويلات الأموال الدولية حسابات مصرفية دولية بطاقات الخصم جميع أموالنا منتجات.


السيارات التأمين على السيارات التأمين على الدراجات النارية التأمين على السيارات تغطية انهيار التأمين على القافلة تأمين متنقل التأمين على السيارات المؤقتة الممتلكات التأمين على المنزل محتويات التأمين التأمين على المباني تأمين المالك حماية الرهن العقاري نمط الحياة والصحة التأمين على السفر التأمين على الحياة أكثر من 50S التأمين على الحياة التأمين على الحيوانات الأليفة التأمين الصحي حماية الدفع حماية الدخل المزيد من الخدمات التأمين على الأعمال تأمين المسؤولية العامة تأمين الزفاف تأجير السيارات جميع منتجات التأمين لدينا بلوق السيارات.


الصفحة الرئيسية الطاقة الغاز والكهرباء أسعار الكهرباء أسعار الغاز الوقود المزدوج غطاء المرجل كيفية توفير مورد الطاقة التبديل شرح فواتير الطاقة نصائح توفير الطاقة التبديل السهل المزيد من خيارات الطاقة عداد الدفع المسبق الطاقة الشمسية تغذية التعريفات الطاقة الخضراء مدقق فاتورة المنزل خدمات الأعمال الطاقة التجارية.


مجال الاتصالات.


النطاق العريض النطاق العريض للطلاب النطاق العريض غير المحدود النطاق العريض للأعمال النطاق العريض المتنقل والدونغل النطاق العريض فقط يتعامل مع صفقات النطاق العريض والهاتف عروض النطاق العريض والهاتف والتلفزيون عروض النطاق العريض للألياف اختبار السرعة مقدمي الخدمات النطاق العريض المقالات والأدلة الهواتف المحمولة الهواتف المحمولة أحدث الهواتف الجوالة مقارنة نماذج إفون عروض سامسونغ مقارنة سامسونغ نماذج غالاكسي صفقات سوني صفقات هتس صفقات عقد الهاتف سيم صفقات فقط سيم صفقات مجانية دفع كما تذهب صفقات المحمول إعادة تدوير الهاتف المحمول القديم الخاص بك الهواتف النقالة مع هدايا مجانية فون 7 صفقات أحدث المقالات وأدلة الأعمال الهواتف النقالة.


عطلة عطلة الأعياد جميع العطل شاملة عطلة نهاية الأسبوع عطلة في المدينة عطلة العطلات الصيف عطلة الشتاء عطلة الحدائق عطلة العطلات عطلة في المملكة المتحدة عطلة التزلج عطلات السفر العطلات في المملكة المتحدة عطلات التزلج خدمات السفر تأجير السيارات رحلات الفنادق جولة في العالم رحلات الرحلات البحرية موقف المطار المطار نقل المطار فنادق المطار الأكواخ المال السفر تذاكر السفر العباراتالجزارات الوجهات تينيريفي نيويورك أمستردام مايوركا أورلاندو لانزاروت ألغارف لاس فيغاس غران كناريا روما مجتمع السفر ترافيلزوبيرماركيت مدونة ترافيلسوبرماركت فاسيبوك ترافيلزوبيرماركيت تويتر ترافيلزوبيرماركيت غوغل بلوس ترافيلزوبيرماركيت لدينا أبهو نحن نعمل.


يمكنك الاعتماد علينا.


نحن هنا للمساعدة.


للحصول على المال الحصري توفير العروض والنصائح حول كيفية حفظ، تابعنا في الفيسبوك تويتر يوتيوب.


مونيسبيرماركيت ليميتد هو ممثل معين من مجموعة مونيسبيرماركيت المالية المحدودة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ. هاتف 01244 665700.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.


ملفات تعريف الارتباط هي ملفات غير ضارة التي يمكن أن تساعد على تحسين التجربة. تسمح ملفات تعريف الارتباط لمواقع الويب بالرد عليك كفرد. يمكن للموقع تخصيص عملياته لاحتياجاتك، يحب ويكره من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.


متصفحك غير مدعوم.


عذرا، يبدو أنك تستخدم متصفحا لم يعد مدعوما من قبل مونيسبيرماركيت. قد تواجه متصفحات الويب مشكلات في عرض صفحة ويب معينة بشكل صحيح. للحصول على تجربة أفضل يرجى تحديث المتصفح الخاص بك إلى أحدث إصدار لها.


السفر فوريكس بطاقة مسبقة الدفع.


بطاقة مسبقة الدفع للسفر.


كلما كنت السفر إلى الخارج أو الذهاب البلدان التنقل في جميع أنحاء العالم، واحد، أهم جزء من التخطيط الخاص بك هو الحصول على ما يكفي من العملات الأجنبية بحيث تبقى رحلتك خالية من المتاعب. أيضا، إذا كنت تزور بلدان متعددة، فستحتاج إلى الفوركس لكل من هذه البلدان. الحصول على النقد الأجنبي يمكن أن يكون مرهقا جدا، وخاصة إذا ذهبت إلى مراكز الفوركس تبحث عن أفضل الأسعار. قد تأتي أيضا على مصادر موثوقة أو غير شرعية التي تقدم العملات الأجنبية بأسعار تضخم. ودعونا نواجه ذلك، الذي يريد أن يحمل الكثير من العملات الأجنبية بعملات مختلفة في حقيبتهم؟ ولن يؤدي ذلك إلا إلى إرباك لا يمكن التغلب عليه. ولكن كل هذه العقبات يمكن أن تكون شيئا من الماضي البعيد مع بطاقة توماس كوك بطاقة بسيطة جدا وبسيطة المدفوعة مسبقا الفوركس.


اطلب من خبيرنا الاتصال بك قريبا.


بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود.


يمكن أن تكون لدينا بطاقة متعددة الدفع مسبقة الدفع بلا حدود، وهي قطعة من البلاستيك التي يمكن أن تناسب في محفظتك، حل واحد للجميع للجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. مع شركائنا في بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا، يمكنك أن تأخذ مبلغ النقد الاجنبى المطلوب بعملات متعددة في كف يدك. الذهاب من بلد إلى آخر واستخدام بطاقة مسبقة الدفع واحدة للتسوق في مختلف المؤسسات الرئيسية وكذلك سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. للحصول على توماس كوك البطاقات المدفوعة مسبقا، ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى موقع توماس كوك، أدخل التفاصيل المطلوبة وكنت على ما يرام!


اشتر بطاقتك.


أعد تحميل البطاقة.


بطاقة عملة واحدة.


لدينا بطاقة العملة واحدة يساعد على إنقاذ نفسك من رسوم تحويل العملات ضخمة حتى عند التعامل في عملات متعددة. في توماس كوك، يتم إجراء ذلك فقط مع بطاقة واحدة العملة - بطاقة الخاصة بك تماما تحميلها بالكامل. تحقيق كفاءة التكلفة في السفر الدولي الخاص بك مع مساعدة من بطاقة واحدة العملة، التي قدمها لك توماس كوك وماستركارد في جميع أنحاء العالم. ستتيح لك هذه البطاقة السفر عبر الدول وإزالة رسوم تحويل العملات عبر. في حين أن هذه الرسوم تتراوح عادة بين 3٪ و 4٪ من المبلغ، يمكن للمسافر الهندي قيمة واعية التخلي عن هذه الاتهامات ولها تجربة سفر متعددة الجنسيات كبيرة. بهذه الطريقة، كمسافر النخبة، يمكنك حفظ المزيد E1as كنت السفر أكثر من ذلك.


اشتر بطاقتك.


أعد تحميل البطاقة.


فوائد بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود.


تحميل ما يصل إلى ثماني عملات على بطاقة واحدة الوصول إلى أكثر من 35.2 مليون منشأة تجارية و 2.2 مليون أجهزة الصراف الآلي استخدام الأموال غير المنفقة في رحلتك القادمة، وسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في الخارج، أو نقدا من بطاقتك * "تجنب تقلبات العملة عن طريق تحميل الأموال في تقدم.


رقاقة و بين المحمية لا ترتبط بحسابك المصرفي استبدال حر من البطاقات المفقودة أو المسروقة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني التنبيهات.


مناسب.


بطاقة احتياطية متوفرة في صفر التكلفة مجانا استبدال بطاقات المفقودة أو المسروقة الاستفسار عن الرصيد في الهند لا توجد رسوم إضافية على أجهزة الصراف الآلي عبر تغطية التأمين ألوبوانت شبكة تصل 10،000 دولار أمريكي شكرا مرة أخرى برنامج الولاء قابلة للاسترداد في الخطوط الجوية جيت وتاج الدائرة الداخلية بوابة العملاء للتحقق التوازن، تغيير بين، كتلة بطاقة.


مساعدة العملاء.


مخصص الرقم المجاني في الهند 24x7 خدمات مساعدة العملاء العالمية خدمات الطوارئ.


المستندات المطلوبة.


مساعدة العملاء.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 والأنظمة المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر. استخدام بطاقة السفر الخاصة بك العملة يجب أن يكون وفقا صارم لأنظمة البنك الاحتياطي الهندي و فيما اللوائح. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


يجب أن يكون استخدام بطاقة العملة السفر الخاص بك بما يتفق بدقة مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 والأنظمة المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر. استخدام بطاقة السفر الخاصة بك العملة يجب أن يكون وفقا صارم لأنظمة البنك الاحتياطي الهندي و فيما اللوائح. المبلغ الذي تم تحميله أو إعادة تحميله على بطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح المعمول بها ربي المعمول بها في الوقت الحاضر.


أسئلة مكررة.


نسخة جواز سفر، تأشيرة وتذكرة طيران، نموذج A2، نموذج 60 عندما بان غير متوفر والمطلوب لبطاقات النقد الاجنبى سيتي بنك.


ما يقوله الناس.


شراء الفوركس من توماس كوك هو مجرد مريحة جدا. وبما أنني مسافر متكرر وزيارة الكثير من البلدان، فقد اخترت بطاقة واحدة للعملة. هذه البطاقة تجعل مسافري الأجنبي عملية خالية من المتاعب بقدر ما يتعلق الأمر بالفوركس.


شراء الفوركس ليس سهلا كما تظن. ولكن توماس كوك يجعل من السهل حقا بالنسبة للأشخاص الذين يشترونه لأول مرة. عملية بسيطة وأفضل جزء هو تسليم خطوة الباب. لم يكن لديك للخروج من منزلك لشراء النقد الأجنبي.


أنا المسافر المتكرر و توماس كوك واحد بطاقة العملة هو نعمة للمسافرين مثلي. أسافر عبر الحدود مع بطاقة واحدة فقط.


اسمحوا لنا أن نعرف عن تجربتك، فقط عن طريق تبادل الاستعراضات الخاصة بك.


مدونة المسافر.


الفوركس في متناول يدك مع توماس كوك الفوركس التطبيق.


شراء وبيع الفوركس على الذهاب أسعار حية تحديث بطاقة الفوركس حاسبة العملات حاسبة العملات توماس كوك فرع لوكاتر.


لدينا منتجات الفوركس.


في توماس كوك، ونحن نقدم لعملائنا خيارات لشراء النقد الأجنبي في أشكال متعددة بما في ذلك ملاحظات العملة، وشيك المسافر، وبطاقة واحدة، وبطاقات متعددة العملات، والمال غرام وفوركس طالب. لدينا مجموعة واسعة من منتجات الفوركس تلبية متطلبات صرف العملات الأجنبية من جميع أنواع العملاء بما في ذلك رواد عطلة، والطلاب المسافرين إلى الخارج، وكثرة المسافرين من رجال الأعمال والعملاء الذين يرغبون في إرسال الأموال على متنها إلى عائلتهم أو إلى القريبين والعزيزين.


بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود.


بطاقة واحدة.


ملاحظات العملة.


شيك المسافر.


التعليم الفوركس.


اطلب من خبيرنا الاتصال بك قريبا.


حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.


أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.


سياسة الخصوصية.


المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.


مجموعة من المعلومات الشخصية.


عند إجراء الحجز أو الشراء من موقعنا على الانترنت أو من خلال فريق خدمة العملاء - عن طريق البريد الإلكتروني، رسالة، الفاكس، على الهاتف أو في متجر المادية. عند التسجيل معنا، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، أدخل المسابقات، أرسل لنا قسريز أو التسجيل للترقيات. عند المشاركة في استطلاعات الرأي أو تزويدنا بالتعليقات عند التفاعل معنا في أي حدث عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، أو العروض الترويجية، أو الصفحة التي يستضيفهانا على منصة أو موقع جهة خارجية.


استخدام المعلومات الشخصية.


جمع واستخدام المعلومات غير الشخصية.


الكوكيز والتكنولوجيات الأخرى.


ملفات تعريف الارتباط هي سمة من سمات برامج متصفح الويب التي تسمح لخوادم الويب بتخزين المعلومات مؤقتا داخل متصفحك، وهذا بدوره يتيح لنا التعرف على الكمبيوتر المستخدم للوصول إلى توماس كوك. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا. بطبيعة الحال، من خلال تغيير الخيارات على متصفح الويب الخاص بك أو استخدام برامج معينة، يمكنك التحكم وحذف كيف وما إذا كان سيتم قبول ملفات تعريف الارتباط من قبل المتصفح الخاص بك. يمكنك أيضا تعديل خيارات المتصفح لاختيار عدم تلقي ملفات تعريف الارتباط في المستقبل.


الإفصاح إلى الأطراف الثالثة.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية كما هو مطلوب للوفاء بتقديم الخدمة و / أو إجراء الحجز والحجز والحظر وأي نشاط من هذا القبيل بدأه المستخدم.


مقدمي الخدمات والشركاء.


قد يشارك توماس كوك المعلومات الشخصية مع الشركات التي تقدم خدمات مثل معالجة المعلومات وتوسيع نطاق الائتمان والوفاء بطلبات العملاء وتقديم المنتجات لك وإدارة وتعزيز بيانات العملاء وتوفير خدمة العملاء وتقييم اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا وإجراء العميل أو استقصاءات البحث أو الارتياح. هذه الشركات ملزمة بحماية المعلومات الخاصة بك.


قد تكشف شركة توماس كوك (الهند) المحدودة عن المعلومات الشخصية إذا اقتضى الأمر ذلك بموجب القانون أو بحسن نية الاعتقاد بأن مثل هذا الإجراء ضروري ل (أ) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية التي تخدم على توماس كوك ( الهند) لت أو الموقع؛ (ب) حماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات توماس كوك (الهند) المحدودة، وموقع أو مستخدمي توماس كوك (الهند) المحدودة، و (ج) التصرف في ظل الظروف الملحة لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي توماس كوك ( الهند) المحدودة، توماس كوك (الهند) المحدودة، الموقع أو الجمهور.


حماية & أمب؛ الأمان.


لحماية معلوماتك الشخصية ومنع الوصول غير المصرح به، وضعنا إجراءات أمنية مناسبة وشهادات. لدينا موقع سل والمستخدم يجب استخدامه لحماية نقل المعلومات أثناء التعامل عبر الإنترنت.


الوصول إلى المعلومات الشخصية.


يمكنك المساعدة في التأكد من أن معلومات الاتصال وتفضيلاتك دقيقة وكاملة ومحدثة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. للحصول على معلومات شخصية أخرى، نبذل جهودا حسنة النية لتزويدك بالوصول حتى تتمكن من طلب تصحيح البيانات إذا كان غير دقيق أو حذف البيانات إذا لم يكن مطلوبا من توماس كوك للاحتفاظ بها بموجب القانون أو لأغراض تجارية مشروعة. قد نرفض معالجة الطلبات التي تتكرر بشكل غير معقول، وتتطلب جهدا تقنيا غير متناسب، أو تعرض خصوصية الآخرين للخطر، أو تكون غير عملية للغاية، أو التي لا يتطلب القانون المحلي الوصول إليها بخلاف ذلك. ويمكن إجراء طلبات الوصول أو التصحيح أو الحذف عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان المقدم في النهاية.


مواقع وخدمات الجهات الخارجية.


لا تتحمل شركة توماس كوك (الهند) المحدودة ومقاوليها ووكلائها وأصحابها وموظفيها مسؤولية المحتوى أو سياسات الخصوصية لمواقع الويب الأخرى التي قد يرتبط بها هذا الموقع أو يستخدم العروض من. يرجى أخذ الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك أيضا.


أسئلة الخصوصية.


تخضع سياسة الخصوصية للمراجعة من وقت لآخر. قد نقوم أيضا بإجراء تغييرات على السياسة في ذلك الوقت. للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من سياسة الخصوصية، يرجى مراجعة / مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري.


شكرا لك لإظهار الاهتمام. سوف تحصل على مكالمة من خبير توماس كوك لدينا قريبا.


ما هي بطاقة الفوركس؟


10 سبب شراء بطاقة فوركس.


مريحة واقتصادية.


العملات متعددة يمكن تحميلها على بطاقة واحدة. يحفظ رسوم تحويل العملات المتقاطعة حيث يمكن استخدام العملة لبلد المقصد للدفع عند السفر إلى بلدان مختلفة.


من السهل إعادة.


إعادة تحميل كما وعندما تحتاج المزيد من المال. مجرد وضع النظام إعادة تحميل على دورستيبفوريكس، وجعل الدفع ويتم الحصول على بطاقة إعادة تحميلها في 4 ساعات العمل.


توفر.


قبالة الرف، يحصل تسليمها في 6 ساعات العمل بعد استلام النظام. تتوفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة لأي دعم.


صفر فقدان بطاقة المسؤولية.


صفر بطاقة المفقودة المسؤولية تصل رس. 3 لاكس أو الرصيد في البطاقة، أيهما أقل.


سريع وآمن.


بطاقة الفوركس آمنة للغاية للاستخدام للتسوق عبر الإنترنت. أيضا، تحقق من رصيد بطاقة الفوركس الخاص بك على الانترنت من أي مكان وفي أي وقت.


دون رسوم إضافية.


صفر تهمة لاستخدام البطاقة في منافذ التسوق والمطاعم أو أي التجار الآخرين. رقاقة والأمن دبوس يستند أيضا يضمن الأمن الكامل للمعاملة.


معاملات الصراف الآلي مجانا.


3 معاملات الصراف الآلي مجانا فقط على شراء البطاقة من خلال دورستيبفوريكس.


من السهل استرداد.


تحويل سهل ومجاني من أي الفوركس غير المنفق ترك في البطاقة مرة أخرى إلى الروبية الهندية.


بطاقة احتياطية.


بطاقة النسخ الاحتياطي أو الاستبدال المقدمة مع البطاقة الأساسية لأي ظرف غير متوقع مثل السرقة أو فقدان البطاقة.


كويك دو's ولا تفعل أثناء استخدام.


تحقق من رصيدك عبر الإنترنت باستخدام رقم البطاقة و دبوس الويب المقدم مع البطاقة لا تتعامل مع بطاقة الفوركس مسبقة التحميل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لا تشترك في جهاز الصراف الآلي و دبوس الويب مع أي شخص تجنب الاحتفاظ بنسخة احتياطية / بطاقة استبدال ببطاقتك الأساسية بعض وتحمل أجهزة الصراف الآلي رسوم إضافية على أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى رسوم معاملات الصراف الآلي التي يفرضها مصدر البطاقة (مع دورستيبفوريكس، لن يكون هناك أي رسوم تفرضها الجهة المصدرة لمدة تصل إلى 3 عمليات سحب)، يرجى التحقق قبل الاستخدام.


"لقد كان لدي الكثير من الاستفسارات حول المنتج وقررت الاتصال بدعم العملاء، وكنت مندهشا في الطريقة التي تعاملت مع كل من الاستفسارات بلدي وتوجيه لي وفقا لذلك. دعم عظيم! منتج رائع!"


"أعجبت جدا مع الموقع ومستوى الخدمة الشاملة. كان الموقع بسيط وسهل الاستخدام. تلقى مكالمة من خدمة العملاء في غضون 5 دقائق من استكمال الصفقة على الموقع."


"مع الكثير من البائعين الذين يقدمون بطاقة الفوركس، كنت مشوشا جدا، ثم أوصى صديقي لي أن أتحدث إلى الفوركس عتبة، لذلك اتصلت أحد موظفيك وكان راضيا للغاية عن الخدمة المقدمة، وأود أن أقول شكرا لكم على المساعدة التي قدمتموها لي في شراء المنتج ".


"دورستيبفوريكس يجلب بسيطة، واجهة المستخدم ودية لشراء العملة لسفري. عملية سلسة وسهولة العملة شراء يأخذ من المتاعب من شراء الفوركس."


"أحب تجربة المستخدم ... تبدو يشعر تصميم وموقع نظيف، والتدفق هو سهل وبديهية".


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


قفل في أعلى معدل قبل أن تذهب.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تحديث نوفمبر 2017.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والمعروفة أيضا باسم بطاقات العملة، تسمح لك لتحميلها قبل أن تذهب إلى الخارج ثم مجرد استخدامها كما تفعل بطاقة الخصم لقضاء أو سحب النقدية كما يحلو لك. ولأنهم محملون، فإنه يسمح لك للحفاظ على رقابة صارمة على الانفاق الخاص بك. بعض تسمح لك أيضا لقفل في معدل مقدما.


أمثال فيرفس، ترافيليكس ومكتب البريد هي معروفة مقدمي البطاقة المدفوعة مسبقا. ولكن ما هي أفضل قيمة؟ لقد قمنا بتحليل معدلات والرسوم للعمل من أفضل اللقطات لدينا.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


في هذا الدليل.


رخيصة السفر المال البدائل.


ستة بطاقة المدفوعة مسبقا الحاجة إلى المعرفة.


قبل اختيار بطاقة مسبقة الدفع، فإنه يستحق التحقق من الخيارات الأخرى. بطاقات الائتمان السفر غالبا ما تكون أقل من فاف من تحميل هذه قبل أن تذهب.


ولكن إذا كان معدل اليقين أو رقابة مشددة على ميزانيتك هو ما تريد، ثم البطاقات المدفوعة مسبقا تعمل بشكل جيد للغاية، وبمجرد تحميلها، أنت تعرف كم لديك لقضاء ولا يمكن أن تذهب أكثر من ذلك إلا إذا كنت إعادة تحميل. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


المال الخاص بك آمنة إذا كان مصدر البطاقة يذهب التمثال.


جميع البطاقات المدفوعة مسبقا المدرجة أدناه النقدية ودائع العملاء في البنك أو بناء المجتمع. عند تحميل النقد على بطاقة مسبقة الدفع، يذهب النقدية الخاصة بك إلى حساب مسيجة حلقة، منفصلة عن حساب مزود البطاقة المدفوعة مسبقا.


لذلك، إذا كانت شركة البطاقة المدفوعة مسبقا يذهب التمثال، والبنك أو المجتمع بناء حيث يستريح أموالك سوف لا تزال تحتفظ النقدية الخاصة بك.


ويأتي الخطر الطفيف إذا كان البنك أو جمعية البناء التي تدعم البطاقة المدفوعة مسبقا تذهب إلى التمثال، حيث أن نقدك غير محمي في هذه الحالة.


ويرجع ذلك إلى أنه، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، يتم احتساب النقود على أنها "أموال إلكترونية" بدلا من إيداع الودائع العادية، لذلك لا يغطيها برنامج تعويضات الخدمات المالية.


لذلك، فكر في البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك باعتبارها واحدة عليك أن تبقي النقدية فقط لمتطلبات الإنفاق الفوري، بدلا من كمكان لتخزين أكوام منه.


إذا فقدت البطاقة أو أنها سرقت، تحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك.


طالما كنت الاتصال بموفر البطاقة المدفوعة مسبقا الخاصة بك والحصول عليه منعت، يجب أن لا تخسر على أي أموال. ولكن قد تضطر لدفع ثمن بطاقة بديلة - وهذا غالبا ما يكلف ما يصل إلى Ј10.


إيلاء اهتمام خاص إذا كانت البطاقة المدفوعة مسبقا هو تماس. إذا سرقت، فإنه يمكن استخدامها لسلسلة من المعاملات الصغيرة والاحتيالية. تنبيه دائما مزود بطاقة الخاص بك في أقرب وقت كما كنت على علم أنك لم يعد لديك بطاقة.


كما أنه يستحق تنبيه الشرطة المحلية أو الأجهزة الأمنية إذا كانت هناك سرقة. قد تحتاج إلى رقم حادث إذا كنت تريد المطالبة بالخسائر مرة أخرى على تأمين السفر.


مقدمي استخدام أسعار الصرف الخاصة بهم، والتي يمكن أن تختلف، لذا كن حذرا.


مقدمي البطاقات المدفوعة مسبقا تميل إلى تقديم معدلات مختلفة لبعضها البعض. يستخدم البعض "سعر الصرف" (سعر الصرف المثالي)، وبعضها يستخدم أسعار صرف ماستركارد أو فيزا، والبعض الآخر لا يزال يحدد لهم من خلال اختيار واحدة من هذه المعدلات، ثم أخذ نسبة معينة كرسوم الصرف، وعادة ما بين 1٪ و 2.5٪ .


لاختيار البطاقات التي تتميز بها هذا الدليل، نقوم بمقارنة بين الأسعار المعروضة ورسوم البطاقات والرسوم، ثم نحن قائمة تلك مع أفضل الأسعار وأقل الرسوم.


اختر نوع البطاقة الذي يناسبك. وكلما كنت بحاجة إلى اليقين على الميزانيات، وأكثر يجب أن تتكئ نحو بطاقات التي تمكنك من قفل في معدل.


بعض البطاقات تسمح لك قفل بمعدل عند تحميل، مما يعني أنك يمكن أن يفوز (أو تفقد) إذا كان هناك تقلبات العملة.


على عكس بطاقات الخصم والائتمان، والتي دائما حساب الصرف الخاص بك عند قضاء، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، وبعض تعطيك القدرة على قفل بمعدل في اليوم الذي تحميلها. إذا كان الجنيه يضعف بعد تحميل البطاقة، سوف تكسب، لذلك يمكن أن يكون جيدا أن يكون هذا اليقين. على العكس، على الرغم من ذلك، إذا الجنيه يقوي، فسوف تفقد.


وهناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لتحميلها بالجنيه. هذه سوف تعطيك معدل عند قضاء (في الواقع عندما تتم معالجة المعاملة من قبل مزود البطاقة، والتي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى حوالي أسبوع).


حذار الرسوم - بعض بطاقات حتى تهمة لكم لعدم استخدامها.


البطاقات المدفوعة مسبقا لديها رسوم أكثر من بطاقات الائتمان أو الخصم. ونحن نأخذ كل هذه في الاعتبار عند اختيار أفضل لدينا شراء، عمدا اختيار بطاقات مع انخفاض - أو لا - الرسوم، ولكن هذه هي الرسوم التي تحتاج إلى احترس من مع بطاقات مسبقة الدفع بوج القياسية:


رسوم التطبيق والاستبدال.


العديد من بطاقات تكلفة Ј5 إلى Ј10 لفتح وعرض تلك الرسوم بشكل بارز على مواقعها على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، العديد من تهمة أيضا "رسوم استبدال" متستر، وتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية إلى سنة واحدة بعد الافتتاح. بعد 12 شهرا، سيكون لديك لدفع حوالي Ј5 للحفاظ على استخدام البطاقة (وأي أموال بالفعل على ذلك).


وهناك عدد قليل من البطاقات أيضا فرض رسوم شهرية من بضعة كيد ببساطة لعقد ذلك؛ هذه نادرا ما تعمل بها أي شيء آخر غير مكلفة بهدوء.


العديد من البطاقات تهمة لكم لشراء التجزئة (مجرد شراء شيء في متجر)، أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. كلا الرسوم عادة ما تقفز عندما كنت في الخارج.


الإنفاق. تفرض بعض البطاقات رسوما في كل مرة تقضي فيها، إما نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت لكل معاملة. إذا قمت بإجراء عدد كبير من المشتريات الصغيرة، والذهاب للحصول على رسوم مئوية. إذا قمت بإجراء عمليات شراء أقل وأعلى قيمة، فاتصل برسوم محددة.


الانسحاب. معظم البطاقات المدفوعة مسبقا تهمة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي، عادة Ј1.50 إلى Ј2.50 للانسحاب.


مقدمي المدفوعة مسبقا تريد منك أن تستخدم بانتظام البطاقة، الاجهاد حتى التهم وتعزيز أرباحهم. لذلك، غالبا ما يتم معاقبتك إذا كانت البطاقة غير مستخدمة. وستكون الرسوم النموذجية لهذا المبلغ Ј2 شهريا إذا لم تكن قد استخدمت البطاقة في 12 شهرا.


لذلك استخدمها في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتجنب هذه التهمة، حتى مجرد لشراء حزمة من رقائق (أو واحدة من الفواكه والخضروات اليومية خمسة!). وبالمثل، لا تفرط في تحميل الأموال على البطاقة؛ معظم تهمة رسوم لاسترداد الأموال.


الدفع للبطاقة المدفوعة مسبقا.


هناك تهمة خفية يمكن أن تقع خطأ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان لدفع ثمن وتصل إلى أعلى بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك.


شراء العملة على بطاقة مسبقة الدفع يتم احتسابها على أنها سحب نقدي، لذلك قد تواجه رسوما لا حصر لها، بما في ذلك رسوم السحب النقدي، والفائدة، أو حتى رسوم لاستخدام بطاقة الائتمان التي يتقاضاها الصراف.


لذلك، إذا كنت تشتري وتزيد من العملة على بطاقة مسبقة الدفع، دائما استخدام بطاقة الخصم، والتي لا يسمح لشحن هذه الرسوم.


إذا كنت قد اخترت بطاقة لاستخدامها في الخارج، فإن سعر الصرف هو تكلفة خفية متستر، يحكم مقدار القدرة الشرائية تحصل على جنيه الخاص بك. كان يستخدم أن الأكثر استخداما معدل ماستركارد، الذي لا يهزم من قبل أي مكتب التغيير. بعض استخدام فيزا، وهذا هو معدل لائق جدا، على الرغم من يميل إلى فقدان إلى ماستركارد.


ولكن، حاليا، لدينا بضع بطاقات في الدليل الذي يستخدم الكمال "بقعة" سعر الصرف، وهذا يعني أنه لا يهزم.


قارن أفضل يختار لدينا مع أفضل كنت الحصول على النقد باستخدام ترافلمونماكس.


كما يستحق التحقق من بطاقات للتحميل وحدود المعاملات. إذا كنت من المرجح أن تريد سحب الكثير من النقد، فإنه ليس من الجيد اختيار بطاقة مع Ј50 أو Ј100 الحد اليومي للسحب النقدي. تحقق من الرسوم والحدود حتى تحصل على بطاقة التي تناسب احتياجاتك.


لا يمكنك استخدام هذه البطاقات لتأجير السيارات، أو في العديد من محطات البنزين.


في حين أن هذه البطاقات تقول أنها مقبولة في أي مكان ترى رمز ماستركارد أو فيزا، وهناك بعض الاستثناءات البارزة. تأجير السيارات هو الرئيسي. معظم أماكن تأجير السيارات لن تقبل البطاقات المدفوعة مسبقا، أو إذا كانت تفعل، أنها من المرجح أن تتطلب أيضا بطاقة الائتمان للحصول على إذن إيداع الزائدة، لذلك تأكد من أن لديك بطاقات احتياطية.


لقد سمعنا أيضا من مونيسافرز أن البطاقات المدفوعة مسبقا غير مقبولة في العديد من محطات البنزين أو أكشاك حصيلة الطريق السريع.


يرجى إعلامنا في منتدى بطاقات الدفع المسبق إذا كنت قد رفضت بطاقة مسبقة الدفع في أماكن أخرى.


أفضل يشترط بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - الحصول على معدل عند قضاء.


مع هذه البطاقات، وعادة ما تحميلها في جنيه. ثم، عندما كنت في الخارج، وبطاقة التحويل عندما كنت في الواقع استخدامه لشراء شيء ما. كنت أكثر انفتاحا على تقلبات العملة حيث أنك لا تقفل معدل، ولكن يعني أيضا أنك يمكن أن يفوز إذا كان معدل أفضل عندما كنت في عطلة مما كانت عليه في الأيام والأسابيع السابقة.


هذه البطاقات هي أيضا تلك لاستخدامها إذا كنت تخطط لرحلة إلى عدة بلدان وتريد فقط بت واحد من البلاستيك. أو أنها مفيدة في البلدان التي لا توجد فيها بطاقة مسبقة الدفع محددة تحمل تلك العملة.


لقد اخترنا البطاقات التي لديها أدنى مجموعة من تحميل الصرف والرسوم للإنفاق وسحب النقد في الخارج.


أسعار فائدة ممتازة بين البنوك، على الرغم من محدودية السحب الحر.


و ماستركارد المدفوعة مسبقا من ريفولوت يعمل باستخدام التطبيق الخاص به ويعطي أسعار الفائدة بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) لمعظم العملات، بما في ذلك اليورو والدولار. والاستثناءات الوحيدة هي البهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية - هنا ريفولوت سوف تعطيك أفضل سعر يمكن أن تجد في ذلك الوقت، لذلك تحقق معدلات في التطبيق.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. بمجرد تحميل النقد، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 العملات بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك النقدية تركت بعد عطلة الخاص بك، مجرد مبادلة مرة أخرى إلى جنيه، واستخدام البطاقة هنا. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. عندما تنفق، فإن البطاقة تتبادل تلقائيا من أرصدتك المتاحة بسعر الفائدة بين البنوك لتلك العملة. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على معدلاتها في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة يمكن أن يستغرق ما يصل الى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت (أو ويريكارد)، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة باستثناء الباهت التايلندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى 200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد ذلك العملات القابلة للتحميل: يورو، جنيه استرليني، دولار أسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، شيكل إسرائيلي جديد، كرونة نرويجية، دولار نيوزيلندي، دولار سنغافوري، ليرة تركية وراند جنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: يورو، دولار أمريكي و 118 شخص آخر أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم الإنفاق بالعملة المختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): N / A القيام به في سعر ما بين البنوك) أي المجانية؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


لقد قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما قامت ريفولوت بإجراء تغييرات في إضافة رسوم الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مجانا عند تحميل Ј500.


بطاقة فكس الاسترليني * بطاقة مسبقة الدفع، كما يوحي اسمها، يسمح لك بتحميله بالجنيه. فإنه يحولها إلى عملات أخرى عند قضاء الخارج، ورسوم منخفضة نسبيا رسوم الصرف 1.4٪. بالإضافة إلى ذلك، سوف عملاء جدد تطبيق عبر رابط لدينا الحصول على الائتمان Ј20 اضافية عند تحميل Ј500 +.


روابطنا أيضا تحصل على بطاقة مجانا (عادة Ј9.95 رسوم التطبيق إذا قمت بتحميل أقل من Ј200).


تحتاج إلى يدري.


يمكنك الحصول على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والذي يتم فرضه في 1.4٪ من أسعار الصرف ماستركارد الكمال تقريبا. يتم محاسبتك Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من سحب النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقة يأخذ سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يجب تحميل البطاقة مع Ј50 على الأقل. غريبة، يتم محاسبتك على إنفاق في المملكة المتحدة مع هذه البطاقة، على الرغم من انها في جنيه، حتى يبقيه فقط للسفر في الخارج. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي منفصل، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الرابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. الرسوم الشهرية: لا | | سعر الصرف: ماستركارد، ناقص تحميل فيرفس 1.4٪ رسوم السحب أتم: Ј1 العملات القابلة للتحميل: جنيه | العملات القابلة للإنفاق: في أي مكان يقبل ماستركارد أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | تهمة استبدال: Ј6 أي المجانية؟ Ј20 إذا قمت بتحميل Ј500 +


ما هي رسوم سحب أتم؟ التكلفة الوحيدة هي Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج (Ј1.50 لسحب المملكة المتحدة أتم)، أقل من معظم بطاقات الائتمان أو الخصم. حاول أن تقلل من عدد عمليات السحب التي تقوم بها، ولكن تحقق التوازن بين ذلك وتحمل حوافز نقدية، مما قد يشكل خطرا على السلامة.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - قفل بمعدل قبل أن تذهب.


عادة ما تفعل البطاقات أعلاه تحويل العملة عند استخدامها. ولكن، هناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لقفل في أيام معدل، أشهر أو حتى سنوات قبل أن تذهب على هولز. هذه يمكن أن تكون كبيرة إذا كنت تريد اليقين من التكاليف - على الرغم من القفل في معدل، هل يمكن أن تفقد إذا ارتفع الجنيه أقوى. ولكن، إذا كان الجنيه يحصل أضعف، وكنت قد فاز.


لن يعمل تأمين سعر الفائدة على جميع العملات حيث أن هذه البطاقات تسمح لك فقط بالاحتفاظ ب 20 من أكبر العملات الرئيسية في العالم - ولكن يجب أن تغطي هذه الغالبية العظمى من وجهات العطلات. إذا لم يتم تغطيتك، انتقل للبطاقات الاسترليني أعلاه.


عادة ما يكون أفضل أسعار الصرف، على الرغم من محدودية سحب أتم مجانا.


وتعطي بطاقة ماستركارد من ريفولوت أسعارا ممتازة بين البنوك (أسعار البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) على معظم العملات. يمكنك تحميله مع 16 عملات مختلفة، بما في ذلك اليورو والدولار، وهذا يعني يمكنك قفل بمعدل على تلك العملات قبل رحلتك.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 العملات بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك رصيد بالدولار على البطاقة، وأنفق بالدولار، فإنه سوف تأخذ من هذا التوازن أولا. وبمجرد الانتهاء من تحميل النقد على البطاقة، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تنفق بالعملة التي لا (أو لا يمكن) عقد وسوف تفعل التحويل في ذلك الوقت، وذلك باستخدام واحدة من الأرصدة المتاحة لديك الاستمرار. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. لا يتم تبادل الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية بسعر الفائدة بين البنوك. على هذه، يمكنك الحصول على أفضل معدل أن ريفولوت يمكن العثور في ذلك الوقت. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على أسعار الفائدة في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق أسواق العملات. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة تصل إلى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة ما عدا في عطلة نهاية الأسبوع، وباهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى Ј200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد أن العملات القابلة للتحميل: ، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الاسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، الشيكل الإسرائيلي الجديد، الكرونة النرويجية، الدولار النيوزيلندي، الدولار السنغافوري، الليرة التركية والراند الجنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: اليورو والدولار و 118 آخرين أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا يوجد أي مجاملات؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما أدخلت ريفولوت تغييرات في إضافة رسوم أجهزة الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة - الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (ستحتاج للتحقق من معدلات عبر التطبيق قبل استخدامه في تلك الأماكن) - أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


نفس معدلات البطاقة أعلاه ولكن فقط لمدة ستة أمثس، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة Ј30.


هذه البطاقة من ويزواب * يسمح لك بتحميلها باليورو والدولار والجنيه و 15 عملات أخرى. تطبيق بحلول 31 يناير عن طريق الرابط لدينا، وسوف تحصل على Ј30 إضافية من العملة عند تحميل Ј500 أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، وصلة لدينا أيضا يحصل لك معدل بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من المكاتب دي التغيير) مع عدم وجود رسوم الصرف. ولكن هناك نوعان من المصيد لهذا:


- يجب عليك الانتظار سبعة أيام من تحميل البطاقة للوصول إلى عملتك.


- يتم التنازل عن الرسوم فقط لمدة ستة أشهر من تاريخ أول تحميل حسابك مع Ј500 +.


تحتاج إلى يدري.


بعد ستة أشهر، سوف تدفع رسوم 1٪ على كل تبادل سبعة أيام. إذا كنت بحاجة إلى الوصول في وقت أقرب من أسبوع من التحميل، لا يمكنك الهروب من رسوم - انها 1.3٪ للحصول عليه في ثلاثة أيام، أو 2٪ إذا كنت في حاجة إليها على الفور. تعمل البطاقة جنبا إلى جنب مع التطبيق المرتبطة التي سوف تحتاج إلى تحميل لجعل التبادلات. يمكنك تحميل جنيه على ذلك، ثم أقول ما إذا كنت تريد تحويل في نفس اليوم لعملتك التي اخترتها، أو ما إذا كنت سعيدا لانتظار الخيار بدون رسوم. يعمل ويسواب من الناحية الفنية كموقع تبادل الند للند. انها 'مباريات' لك مع عملائها في بلدان أخرى الذين يريدون جنيه - في الممارسة العملية على الرغم من أنك لن تلاحظ أي فرق. إذا قمت بسحب أقل من 200 Ђ 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة) على البطاقة، فسيتم تحصيل رسوم بقيمة Ђ1.75 / 2.25 دولار (أو مبلغ مماثل بعملتك)، لذا حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تجريها، أو إجراء عمليات سحب أكبر، لأنها مجانية. بالإضافة إلى اليورو والدولار والجنيه، يمكنك أيضا مبادلة النقدية إلى 15 عملة أخرى (انظر أدناه). ولكن من الغريب أن البطاقة لن تعمل في الدول التي لا تستخدم إحدى العملات ال 18 كعملتها الرسمية، لذا لا تحاول. سوف تتلقى البطاقة في غضون 10 أيام عمل، على الرغم من ويزواب يقول أنه يجب أن تصل في ثلاثة إلى خمسة. ويزواب's مزود بطاقة الأسوار أموال العملاء، وودائع مع باركليز و ناتويست. ولكن على عكس الآخرين، ويسواب ليست منظمة المملكة المتحدة، البطاقة الصادرة عن إدت، ينظم في جبل طارق - لذلك كنت في نهاية المطاف تعتمد على لوائحها لحمايتك (الكثير يجب أن تسوء على الرغم من قبل هذه المسائل - لدينا أسئلة رئيسية لديها أكثر من).


رسوم الطلب: لا شيء الرسوم الشهرية: لا يوجد رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: Ђ1.75 / 2.25 دولار تحت 200/200 دولار، مجانا فوق العملات القابلة للتحميل: جنيه، يورو، دولار & أمب؛ 16 أوثرز العملات القابلة للتحويل: الجنيه واليورو والدولار الأمريكي والكرونا السويدية والكرونا النرويجية والكرونة الدانمركية والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري والدولار الهنغاري والين الياباني والدولار السنغافوري والدولار النيوزيلندي والراند الجنوب أفريقي والزلوتي البولندي ، الليرة التركية، الشيكل الإسرائيلي، الفورنت المجري. أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم عبر الإنترنت / حوالة مصرفية رسوم الاستبدال: Ј5 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا ينطبق (يمكن أن تنفق فقط على العملات التي عقدت على البطاقة) أي المجانية ؟ Ј30 من العملة المضافة عند تحميل Ј500 +


وهي مسجلة في جبل طارق. هل هو آمن؟ سألنا ويزواب هذا السؤال نفسه. كما هو الحال مع جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى، فإنه يحكم النقدية العملاء في حساب مصرفي منفصل لأموالها الخاصة. في هذه الحالة، ويزواب يضع الأموال مع باركليز و ناتويست (اعتمادا على العملة).


إذا ذهب ويزواب تمثال نصفي، إدت (الجهة المصدرة للبطاقة) سوف نتصل بك لإعادة أموالك. إذا ذهبت إدت تمثال نصفي، وسوف ويبواب تبحث عن مصدر بطاقة لنقل أعمالها إلى - لذلك سيكون هناك انقطاع في خدمتكم ولكن الأموال الخاصة بك سيكون على ما يرام. إذا ذهب كل من التمثال، الأموال الخاصة بك لا تزال مسيجة، وبالتالي فإن المسؤولين عن إفلاس الشركات الاتصال بك لإعادة أموالك.


وأخيرا، إذا ذهب باركليز و / أو ناتويست إلى التمثال، فقدت أموالك لأنها ليست محمية من قبل ضمان سلامة الادخار. ولكن، هذا هو خطر بسيط تحمل جميع البطاقات المدفوعة مسبقا.


كيف جيدة هو سعر الصرف ويزواب؟ عادة، رسوم ويزواب 1٪ على الفور سعر الصرف إذا كنت تستطيع الانتظار سبعة أيام للنقد الخاص بك، 1.3٪ إذا كنت تستطيع الانتظار ثلاثة أيام أو 2٪ إذا كنت ترغب في نقل فوري. سوف المستخدمين مونيسافينغكسيرت تطبيق خلال هذا العرض الحصول على أسعار صرف مثالية لمدة عام على مبادلة لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك البطاقة يعود إلى هيكل الشحن المعتاد لها.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ يتم تحصيل الرسوم منك Ђ1.75 إذا قمت بالسحب تحت 200،، ولكن لا شيء فوق ذلك. في المملكة المتحدة، عليك أن تدفع Ј1.50 للسحب أقل من Ј200، ولكن لا شيء أعلاه. وتحصل العملات الأخرى على رسم مماثل بهذه العملة، على سبيل المثال، تبلغ رسوم سحب الدولار 2.25 دولار تحت 200 دولار.


لذلك، إذا كنت تستطيع، في محاولة للحصول على كميات أكبر من إذا كنت تسحب النقدية، على الرغم من أن تضع في اعتبارها السلامة. وإلا، حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تقوم بها.


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مكافأة عند تحميل Ј600.


إذا كنت تبحث عن بطاقات تجريب واختبارها، أو تلك التي لا تحتاج إلى التطبيق للعمل، ثم ننظر في فيرفس اليورو * والدولار * بطاقات.


في حين أن سعر الصرف أقل من البطاقات أعلاه، فإنها لا تزال لائقة، بالإضافة إلى إذا كنت عميل جديد وتطبيق عن طريق الرابط أعلاه، انها سوف تعطيك قيمة Ј20 اضافية من العملة كائتمان عند تحميل Ј600 + أو Ј8 إذا قمت بتحميل بين Ј300-Ј599.


تحتاج إلى يدري.


تحصل على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والذي يتغير يوميا ولكن عموما يدق أن معظم البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى. يتم محاسبتك Ђ1.50 / 2 دولار لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من وتيهدراوينغ النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقات يستغرق سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الروابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. إن لم يكن، Ј9.95 الرسوم الشهرية: لا | | رسوم سحب أتم: Ђ1.50 / $ 2 العملات القابلة للتحميل: اليورو / دولار فقط اعتمادا على بطاقة | العملات القابلة للإنفاق: يورو / دولار على التوالي (مجانا)؛ جميع الآخرين (رسم 1.4٪) أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | رسوم الاستبدال: Ђ9 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): 1.4٪ أي مجانية؟ Ј20 الائتمان عند تحميل Ј600 أو Ј8 الائتمان إذا قمت بتحميل Ј300-Ј599.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا Q & A.


متى يكون أفضل وقت لشراء العملة؟


ليس هناك إجابة صحيحة لهذا، ولهذا السبب يركز هذا الدليل على كيفية الحصول على أفضل سعر في أي لحظة. إذا كان الجنيه قويا واليورو أو الدولار ضعيف، كثير من الناس يعتقدون، "أنا لن يذهب بعيدا لبضعة أشهر، ولكن أنا سوف انتزاع النقدية الآن". إذا كان الجنيه ضعيفة، وكثير من يريدون أن يوقف.


ليس هناك شيء خاطئ في القيام بذلك، ولكن عليك أن تفهم انها تكهنات العملة وكنت القمار بشكل فعال على التحركات سعر الصرف.


حقيقة أن الجنيه قوي في أي وقت من الأوقات لا يعني أنه لن يصبح أقوى، وبالتالي شراء عملتك في وقت مبكر يمكن أن يفقد لك المال. على العكس من ذلك، حقيقة أنها ضعيفة لا يعني أنها لن تصبح أضعف. لعب سوق العملات شيء لا يمكن للتجار دفعه للغاية دائما الحصول على حق. أولئك الذين لا تجعل ثروة. أولئك الذين لا يفقدون ثروة.


لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ مارتن "هل يجب أن أشتري اليورو الآن؟" مدونة.


هل تطبق نفس القواعد عند شراء مواقع في الخارج؟


إطلاقا. سوف تميل إلى دفع نفس التكاليف على المواقع الأجنبية كما لو كنت في الخارج في الخارج والإنفاق هناك. إذا كنت تدفع بالعملة الأجنبية، يتم تطبيق جميع الرسوم المعتادة - نفس بطاقات رخيصة رخيصة، نفس مكلفة منها مكلفة.


إذا كنت أقضي في الخارج ودعوني أدفع بالجنيه، هل يستحق ذلك؟


وهذا ما يسمى تحويل العملة الديناميكية وعادة ما ينبغي تجنبها. في كثير من الأحيان فإن معدل تحصل سيكون مروعا، وسوف شخص ما كسب المال الكبير للخروج منه.


إذا كنت قد حصلت على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج، ستحصل على سعر أفضل بكثير دفع بالعملة الأجنبية بدلا من جنيه.


حتى لو كنت تستخدم بطاقة عادية، كما لا يوجد لديك فكرة عن أسعار الصرف النسبية، فإنها يمكن أن تلعب لك لخداع، لذلك فمن الأفضل عادة أن تلتزم مع دفع بالعملة الأجنبية. للحصول على مثال رائع على ذلك، اقرأ مدونة مارتن.


احترس من هذا عند سحب الأموال من أجهزة النقد أيضا. سوف يطلب منك في كثير من الأحيان إذا كنت ترغب في تحويل أموالك إلى الجنيه الاسترليني عند سحب اليورو من أجهزة الصراف الآلي. القاعدة العامة هي أن أقول لا، كما يمكن أن تحصل على أسوأ من تلك التي كنت تعطى من قبل مزود البلاستيك الخاص بك.


بعض الأجهزة الآن اقول لكم عمولة / تحميل أنها تضيف إلى العملة. إذا كان هذا أقل من تحميل البطاقة الخاصة بك (على سبيل المثال، انها 2.5٪ وبطاقة الخاص بك هو 2.75٪) تختار لدفع باليرة. ولكن إذا كان لديك واحدة من البطاقات المتخصصة المميزة هنا، فهي عادة لا تقبل المنافسة، لذلك حدد العملة الأجنبية.


هل يجب أن أحصل على أموال السفر الخاصة بي في المملكة المتحدة أو في الخارج؟


إذا كنت ترغب في الحصول على النقود على بطاقة مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج التي قمت بتحميلها في العملة من المكان الذي تسير عليه، فمن الأفضل أن تنتظر حتى كنت هناك.


ومع ذلك، إذا كنت تخطط فقط لاستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان العادية أو تحويل جنيه عندما كنت هناك، ليس هناك ضمان ستحصل على معدل أفضل - وبالتأكيد تغيير في معظم الفنادق هو عادة فكرة سيئة لأنها تعطي معدلات سيئة.


تم حظر بطاقتي بينما كنت في الخارج، هل يمكنني منع ذلك؟


هذا هو أقل شيوعا مع البطاقات المدفوعة مسبقا من مع بطاقات الائتمان أو الخصم العادية، وشركات البطاقات المدفوعة مسبقا لا يشاهدون بشكل روتيني للمعاملات الغريبة.


These cards are designed for use abroad, so it's unlikely a transaction will be blocked because of this. However, if you are overseas and a transaction on your prepaid card is blocked, then you can call the provider and ask it to remove the block.


Join in the MSE Forum Discussion:


أدلة ذات صلة.


أخبار ذات صلة.


What the * means above.


If a link has an * by it, that means it is an affiliated link and therefore it helps MoneySavingExpert stay free to use, as it is tracked to us. If you go through it, it can sometimes result in a payment or benefit to the site. It's worth noting this means the third party used may be named on any credit agreements.


You shouldn’t notice any difference and the link will never negatively impact the product. Plus the editorial line (the things we write) is NEVER impacted by these links. We aim to look at all available products. If it isn't possible to get an affiliate link for the top deal, it is still included in exactly the same way, just with a non-paying link. For more details, read How This Site Is Financed.


Duplicate links of the * links above for the sake of transparency, but this version doesn't help MoneySavingExpert: FairFX dollar, FairFX euro, FairFX sterling.


FREE MoneySaving email.


Get this free weekly email full of deals, guides & انها البريد المزعج مجانا.


Is it worth paying a monthly membership to get cheap energy?


Household bills continue to rise, MSE Bills Tracker shows.


Pothole breakdowns jump more than 10%


Santander to scrap unarranged overdraft fees on 123 accounts.


How your email address can affect your insurance premium.


I averaged 25,420 steps per day (burning 3,880 calories) in 2017 - here’s how.


An important warning to every worker and 9 other need-to-knows from 2017.


Martin Lewis video: How to teach your kids about debt and why financial education matters.


Should you invest in Bitcoin? Four things you need to know.


Premium Bond rate boosted from 1.15% to 1.4% - should you pile in?


Coupon Kid's Kryptonite . Crohn's Disease: Why MSE's Jordon Cox has suddenly gone quiet (and when he'll be back)


FREE Cadbury chocolate bars at London pop-up.


Follow the yellow stick(er) road - reductions in places you might not expect.


Primark's Ј1 false nails - are they any good?


Trick to save on premium make-up, eg, YSL and Lancфme.


أدوات & أمب؛ Calcs.


Cheap Energy Club.


We ensure you're on the cheapest tariff.


Loans Eligibility.


All of the top unsecured personal loans.


Credit Card Eligibility.


Tools for different credit card types & purchases.


Mortgage Best Buys.


Compares thousands of mortgages.


Mortgage Calculator.


Eight calcs for all your mortgage sums.


Free complaints tool.


Resolver - the automated complaints system.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. Do note, while we always aim to give you accurate product info at the point of publication, unfortunately price and terms of products and deals can always be changed by the provider afterwards, so double check first. We don't as a general policy investigate the solvency of companies mentioned (how likely they are to go bust), but there is a risk any company can struggle and it's rarely made public until it's too late (see the Section 75 guide for protection tips). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


EBay Local Deals Mapper.


Find cheap pick-up only items near you - they often attract fewer bids.


Credit Club.


Turbo boost your credit chances and get your free Experian credit report.


Credit Card Eligibility Calc.


Shows which top cards you're most likely to get.


MegaShopBot.


Instantly searches the best shopping comparison sites.


Cheap Energy Club.


Ensures the cheapest energy deal constantly.


TravelMoneyMax.


Find the best online deal for.


your holiday cash.


Martin Lewis is a registered trade mark belonging to Martin S Lewis.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.

No comments:

Post a Comment