Sunday 25 March 2018

خيارات الأسهم شركة خاصة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de324c0a4ef8c6a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


ماشابل.


وسائل الترفيه.


ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.


ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟


كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟


ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟


كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟


1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟


اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.


خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.


لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.


وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إليه بالخيارات "الخروج من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."


في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.


تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لفترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.


2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟


وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.


غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يحتفظ بها.


3. ماذا عن الضرائب؟


تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى ذات الصلة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.


4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.


يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.


5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟


من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.


6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا كانت هذه الشركة لا تذهب عموم أو يتم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل أن يذهب الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟


ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.


على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.


7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟


يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.


صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.


الدليل الكامل لفهم تعويض الأسهم في الشركات التقنية.


لقد استأجرت مئات من موظفي التكنولوجيا، وبدأت مؤخرا مقارنة لجعل تعويض مكان العمل والثقافة أكثر شفافية. معظم شركات التكنولوجيا الخاصة تقدم الأسهم كجزء من حزمة تعويض أعضاء الفريق، ولكن الموظفين نادرا ما يفهمون قيمة وأهم جوانب هذا الترتيب.


تعويض الأسهم معقدة، وهناك العديد من القواعد الخفية. سيساعدك هذا الدليل على فهم قيمة تعويضات رأس المال والقواعد التي توجهه.


إليك ما تحتاج إلى معرفته.


يجب أن تسأل ما هي النسبة المئوية من الأسهم القائمة تمثل منحة الأسهم الخاصة بك.


وأهم طريقة لفهم قيمة منح حقوق الملكية هي معرفة النسبة المئوية من إجمالي األسهم القائمة التي تمثلها المنحة. في الأساس، ما نسبة ملكية الشركة سيكون لديك؟ إن فهم نسبة الملكية يمنحك (1) فهما للقيمة النقدية الحالية والمحتملة لحقوق الملكية، و (2) يساعد الموظفين على مقارنة منح الأسهم لمعرفة كيفية مقارنة حزمة أسهمهم مع الآخرين. اسأل شركتك عن نسبة الملكية التي تمثلها الأسهم عند تعيينك.


مع مرور الوقت، هناك عاملان رئيسيان للتخفيف من نسبة ملكيتك للنسبة المئوية. أولا، نظرا لأن الشركة ترفع المزيد من الأموال، ستنخفض ملكية النسبة المئوية. هذا عادة شيء جيد، لأنك قد يكون قطعة أصغر، لكنه فطيرة أكبر. طالما أنك تعرف (1) عدد الأسهم التي تم منحها و (2) كم عدد الأسهم التي أصدرتها الشركة وحجزت للحصول على جوائز أسهم إضافية، يمكنك معرفة نسبة الملكية الحالية.


عامل مهم آخر لفهم هو نوع تفضيلات التصفية (إن وجدت) التي تجلس على رأس الأسهم الخاصة بك. مع أي تفضيل التصفية، إذا كانت الشركة لا تبيع لعتبة معينة، ثم المستثمرين الحصول على أموالهم (وربما متعددة من استثماراتهم) أولا. وفي تلك الحالات، سيخفض مبلغ عائدات التصفية المتاحة للأسهم العادية (التي يتقاضىها الموظفون كخيارات أسهم)، بتفضيل تصفية المستثمرين.


يجب ممارسة خيارات الأسهم. هذا يأتي بتكلفة.


يجب على الموظفين في نهاية المطاف "ممارسة" خيارات الأسهم الخاصة بهم من أجل الحصول على قيمتها النقدية. وينبغي أن يكون سعر التمرين أو سعر الإضراب مساويا على الأقل للقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت المنح. الشركات تحارب للحفاظ على أسعار الإضراب منخفضة قدر الإمكان لموظفيها. والأمل هو أن يكون سعر الإضراب جزءا من سعر الأسهم التي يقوم عليها الخيار عند ممارسة الخيار. ملاحظة: في وقت سابق أن تنضم إلى الشركة كلما انخفض سعر المخالفة الخاص بك عادة. كل جولة متعاقبة من رأس المال تأخذ الشركة في العادة ارتفاع سعر الإضراب من الخيارات الأسهم.


وعادة ما يكون لدى الموظفين 90 يوما بعد إطلاقهم أو الإقلاع عنهم لشراء خيارات أسهمهم.


إذا لم يتم ممارسة خيار خلال "فترة التمرين" فإنه سيتم مصادرتها. فترة التمرين هي عادة 10 سنوات للخيار. ولكن نظرا لقواعد إسو، وعادة ما يسمح للموظفين فقط 90 يوما لممارسة خيارات الأسهم وشراء الأسهم الخاصة بهم؛ إذا استقالوا أو أطلقوا، ولم يشتروا في تلك النافذة، تعود الأسهم إلى الشركة. وهذا يضع في بعض الأحيان عبئا على الموظفين المغادرين الذين قد لا يكون لديهم المال لشراء الأسهم، حتى بسعر أقل بكثير من الإضراب. على سبيل المثال، إذا تم منحك 50،000 سهم بسعر إضراب 40 في المائة، وخصصت كل أربع سنوات، ثم عند تركك سوف مدينون $ 20،000 لشركتك لشراء تلك الأسهم. وقد انتقلت بعض الشركات مؤخرا إلى تمديد فترة التمرين هذه، حتى 10 سنوات، لتكون أكثر استيعابا لموظفيها، ولكن هذه الخيارات ليست مؤهلة للحصول على إسو. هناك محادثة رائعة من مؤسس كورا على توسيع فترة التمرين للموظفين.


لا يتم منح خيارات الأسهم مقدما & # 8212؛ فإنها تستقر على مدى فترة من الزمن.


عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم، يتم وضعهم على جدول الاستحقاق، وهذا يعني أنهم يجب أن يكونوا مع الشركة لفترة من الوقت قبل أن يكسبوا أسهمهم (التي لا تزال بحاجة إلى ممارسة). وكان جدول الاستحقاق الأكثر شيوعا عادة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. الجرف لمدة سنة واحدة يعني أن الموظف يجب أن يكون مع الشركة لمدة عام كامل قبل أن تحصل على أول 25٪ من أسهمها. إذا تم إطلاقها أو الإقلاع عنها قبل فترة 12 شهرا، فإنها لن تتلقى أي شيء.


ثم وضعت معظم الشركات الموظفين على جدول شهري للاستحقاق على مدى السنوات الثلاث المتبقية، ولكن بعض الشركات تفعل جرف لمدة عام قبل كل سنة كاملة من العمل. كان هناك اتجاه في التكنولوجيا في الآونة الأخيرة تتطلب المزيد من الالتزام لاستلام خيارات الأسهم. بعض الشركات تتحرك إلى 5 & # 8211؛ سنة الاستحقاق، والبعض الآخر يتم تحميل مرة أخرى الاستحقاق، بحيث يحصل الموظفون على نسبة أقل من الأسهم في أول 2-3 سنوات، ومن ثم الحصول على مبلغ مقطوع كبير في السنة 4/5 (تصل إلى 50٪). شركات النمو على نطاق واسع مثل سناب شات وأوبر في كثير من الأحيان لديها سياسات مثل هذه لتكون قادرة على الاحتفاظ بمواهبهم أعلى لفترة أطول.


معرفة الفرق بين إسو و نسو.


معظم شركات التكنولوجيا تمنح موظفيها مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوز) إلى أقصى حد ممكن. يمكن إسو أن تثبت فائدة الموظفين لأن (1) ضريبة الدخل الاتحادية العادية لا يتم تشغيلها عند ممارسة إسو (على الرغم من أن الحد الأدنى البديل للضريبة قد يكون) و (2) التصفيات المؤهلة من إسو (بيع الأسهم الخاصة بك) يتمتع العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. من أجل التأهل لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن يمارس الخيار أثناء عملك، ويجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة التمارين لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين وسنتين على الأقل من تاريخ منح الخيار أصلا. يمكن منح إسو للموظفين فقط (وليس للمستشارين أو المستشارين أو غيرهم من مقدمي الخدمات). يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) عند ممارسة التمارين الرياضية (بدلا من بيع المخزون الأساسي) استنادا إلى الفرق بين سعر الإضراب للخيارات والقيمة السوقية العادلة للسهم في وقت التمرين. كما تخضع مكاتب الإحصاء الوطنية للضريبة بمعدلات الدخل العادية (بدلا من الأرباح الرأسمالية).


معظم الناس لا يدركون مدى صعوبة الاستفادة من المزايا الضريبية الكاملة لل إسو. وبما أن إسو يجب أن تعقد لمدة سنتين من المنحة وبعد سنة واحدة من التمرين، فإن إسو التي يتم صرفها فيما يتعلق بالحيازة غير مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. في المثال أعلاه، لنفترض أن الموظف الذي لديه 50،000 سهم، و 40 في المائة سعر الإضراب، كان لا يزال في الشركة عندما تم الحصول عليها، وأن سعر شراء السهم كان 4 دولار للسهم الواحد. وفي هذه الحالة، تبلغ القيمة الإجمالية للدفع 000 180 دولار (000 200 دولار - 000 20 دولار). ولكن بما أن حقوق الملكية يتم صرفها وليس وفقا لقواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فسيتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي. اعتمادا على كمية الأسهم وحالة الإقامة للفرد، يمكن أن يتجاوز مبلغ الضريبة بسهولة 40٪.


وباستخدام خيارات الأسهم، يكون لدى الموظفين عادة القدرة على ممارسة أسهمهم المكتسبة، بدءا من الساعة على مدى الفترة الزمنية التي يحتفظون فيها بحقوق الملكية الأساسية، وخلق إمكانية معالجة أرباح رأس المال. ومع ذلك، يجب الموازنة بين المنافع الضريبية المحتملة وإمكانية ألا تكون الأسهم سائلة مطلقا ولا قيمة لها. العديد من الشركات الملاك / المدعومة من المشروع تحت سيولة لأصحاب المصلحة. وفي هذه الحالة، يكون الثمن المدفوع لممارسة الأسهم هو الخسائر التي سيتحملها الفرد.


تتم الموافقة على جميع منح خيارات الأسهم على مستوى مجلس الإدارة.


ويتم منح الموظفين حقوق الملكية من "مجموعة الخيارات" المعينة. وعادة ما يتطلب رأس المال الاستثماري من الشركات إنشاء مجموعة خيارات تتراوح بين 10-20٪ من الأسهم القائمة بعد جولة من التمويل. قادة الشركات تميل إلى أن تكون حكيمة مع منح الإنصاف لأنها قد لا تعرف عدد الموظفين الذين سوف تعين على تلك الجولة من رأس المال. في حين أن مجلس الإدارة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم تجمع إذا نفد، وهذا يعني التخفيف لجميع المساهمين الحاليين. يجب على مجلس الإدارة الموافقة على جميع منح الأسهم، وبالتالي فإن التفاوض على تعويضات الأسهم هو أكثر تعقيدا وشملا قليلا من التعويض النقدي، الذي وافق عليه ضباط الشركة.


أما المنح اإلضافية في مجال حقوق الملكية فهي نادرة، إال إذا كانت مصحوبة بترقية كبيرة أو االحتفاظ بالموظفين الذين سبق أن منحوا خياراتهم.


وفي كثير من الحالات، حددت الشركات التوقعات مع فريقها بأن المنحة الأصلية ستكون مقدار تعويضات أسهمها. انهم عادة اثنين من التوقعات. أولا، إذا تمت ترقیة الموظف إلی أدوار أکبر، فمن المعتاد أن یعکس تعویض حقوق الملکیة ھذه الأدوار. وكثيرا ما تقدم أيضا منح الأسهم إضافية والاحتفاظ بالمواهب العليا، وقادة الشركة ترغب في الاحتفاظ بها. في هذه الحالة إما في 2 سنة أو علامة 4 سنوات (عندما يكون الموظف مكتملا)، يمكن للشركات منح "تجديد" للحفاظ على الموظف تحفيز البقاء في الشركة لفترة أطول. وعادة ما يكون لمنح تجديد المعلومات مدة 4 سنوات، على الرغم من أن العديد من الشركات في هذه الحالة، تتخلى عن منحدر لمدة سنة واحدة على منحة تجديد المعلومات، وتحافظ على جميع الاستحقاقات الشهرية.


ويمكن أن تشمل منحة حقوق الملكية أحكام التسريع.


وفي بعض الحالات، ستشمل منح الإنصاف مخصصات تسارع للموظف. الأنواع الأكثر شيوعا من التسارع هي "الزناد واحد" و "الزناد مزدوج" التسارع. الزناد واحد يشير عادة إلى التسارع على بيع الشركة. المؤسسون أحيانا التفاوض لتسريع الزناد واحد في حالات نادرة. فإنه لم يمنح تقريبا للموظفين الآخرين. الزناد المزدوج هو النوع الأكثر شيوعا من التسارع. ويتطلب ذلك وقوع حدثين منفصلين: (1) بيع الشركة و (2) إنهاء الخدمة غير الطوعي للموظف. على سبيل المثال في هذه الحالة: (أ) إذا تم شراء شركتك وتم إطلاقك بعد فترة وجيزة (بدون سبب)، (ب) لم يكن رصيدك مستحق بالكامل، و (ج) إذا كان لديك "زناد مزدوج"، سوف تتلقى ما تبقى من منحة الأسهم الخاصة بك في وقت الإنهاء. غالبا ما يتم حجز مشغلات مزدوجة لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة. ومثلما هو الحال في منح األسهم، فإن أحكام التسارع تحتاج إلى الموافقة على مستوى مجلس اإلدارة.


الشركات دائما تقريبا الحق في رفض الأول لشراء أسهم الموظفين يريدون بيع قبل الاستحواذ ويمكن منع المبيعات قبل الاكتتاب العام.


تقريبا كل الأسهم المشتركة المدعومة من المشروع سوف تخضع لحق الرفض الأول لصالح الشركة، وسوف تشمل عادة القيود على نقل الأسهم. حق الرفض الأول يعني أنه قبل بيع أسهم مكتسبة يجب على الموظف إعطاء الشركة القدرة على شراء الأسهم بنفس شروط الطرف الثالث الذي يرغب في شراء الأسهم. عادة، إذا كانت الشركة لا ترغب في شراء الأسهم، وبعض أو كل من المستثمرين في الشركة لديهم فرصة لشراء الأسهم قبل أن يتم بيعها لطرف ثالث. كما تتضمن العديد من الشركات قيود نقل شاملة على األسهم العادية بحيث ال يمكن بيعها قبل نشر الشركة بدون موافقة الشركة. والفكرة الكامنة وراء هذه القيود المفروضة على النقل هي إعطاء أصحاب المصلحة الحاليين القدرة على تقييم ما إذا كانت الأطراف الخارجية / غير المعروفة ينبغي أن تصبح مساهمين للشركة (الشركات في مرحلة مبكرة عادة ما يكون لها قواعد أصحاب أسهم صغيرة جدا). عادة ما تتضمن األسهم غير المكتسبة حكما يمنع بيعها / نقلها قبل منحها.


موارد إضافية.


إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول تعويضات الأسهم، فإليك بعض الموارد المفيدة بشكل خاص:


جيسون نزار هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كومباراتابل، منصة على الانترنت التي تهدف إلى جعل التعويض والثقافة مكان العمل أكثر شفافية. وقد تم تجميع هذا الدليل بمساعدة المحامي ديفيد أجالات في كولي لب.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


تقييم األسهم العادية وأسعار الخيارات من قبل الشركات الخاصة.


10 سنوات من التقييم تحت 409A.


وكانت الممارسة المتبعة منذ فترة طويلة للشركات المملوكة للقطاع الخاص ومستشاريها القانونيين والمحاسبيين لتحديد القيمة السوقية العادلة لأسهمهم المشتركة لأغراض تحديد أسعار ممارسة الخيارات عن طريق تقدير فضفاض خصم مناسب من سعر الأسهم المفضلة الصادرة مؤخرا على أساس مرحلة الشركة من التنمية. هذه الممارسة، التي قبلت سابقا من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (و لدكو؛ إرس & رديقو؛ أو & لدكو؛ الخدمة & رديقو؛) ولجنة الأوراق المالية والبورصة ("سيك")، وانتهت فجأة من قبل قانون الإيرادات الداخلية الأولية 409A التوجيهات الصادرة القسم 1 من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2005. وعلى النقيض من الممارسة السابقة، فإن لوائح القسم 409A (التي صدرت النسخة النهائية من مصلحة الضرائب الأمريكية في عام 2007) تحتوي على مبادئ توجيهية مفصلة لتحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية للشركة التي يملكها القطاع الخاص تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة & رديقو؛، بما في ذلك بعض طرق التقييم المعقولة بشكل افتراضي أو "المرافئ الآمنة". وقد أعادت هذه القواعد إعادة تقييم تقييم أسهم الأسهم الخاصة وممارسات تسعير الخيارات الخاصة بالشركة.


تصف هذه المقالة أولا بإيجاز ممارسات تقييم الأسهم المشتركة في القسم السابق 409A & مداش؛ وهي طريقة خصم مناسبة زمنيا. وبعد ذلك، يصف التقرير قواعد التقييم التي وضعتها التوجيهات القسم 409A الصادرة عن مصلحة الضرائب الأمريكية، بما في ذلك الموانئ الآمنة. ثم يصف ردود الفعل من الشركات المملوكة للقطاع الخاص من أحجام ومراحل مختلفة من النضج لاحظنا و [مدش]؛ ما الإدارات، ومجالسهم ومستشاريهم تقوم به في الواقع على الأرض. وأخيرا، فإنه يصف أفضل الممارسات التي شهدناها تتطور حتى الآن.


تجدر الإشارة إلى أن هذه المقالة لا تهدف إلى تغطية جميع المسائل الواردة في القسم 409A. التركيز الوحيد لهذه المادة هو تأثير القسم 409A على تقييم الأسهم العادية للشركات المملوكة للقطاع الخاص لأغراض تحديد خيار الأسهم غير المؤهلين (& لدكو؛ نكو & رديقو؛) أسعار ممارسة، بحيث تكون هذه الخيارات معفاة من تطبيق القسم 409A، و & مداش؛ لأسباب نشرحها أدناه & نداش؛ أيضا لأغراض تحديد أسعار ممارسة خيارات الأسهم الحافزة ("إسو") على الرغم من أن إسو ليست خاضعة للقسم 409A. هناك عدد من القضايا الهامة المتعلقة بأثر القسم 409A على شروط الخيار وعلى التعويض المؤجل غير المؤهل بشكل عام والتي تقع خارج نطاق هذه المادة. 2.


المقدمة.


لقد مضى ما يقرب من 10 سنوات على سن القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية ("القانون & لدكو؛)". هذا هو تحديث لمقال كتبنا في عام 2008، بعد عام من صدور اللوائح النهائية القسم 409A من قبل مصلحة الضرائب. في هذه المقالة، نتناول، كما فعلنا سابقا، تطبيق القسم 409A لتقييم الأسهم المشتركة للشركات المملوكة للقطاع الخاص لأغراض تحديد أسعار ممارسة المنح التعويضية لل إسو و نكو للموظفين 3 ونحن نقوم بتحديث أفضل الممارسات التي لاحظناها، على مدى العقد الماضي، في تقييم المخزون وتسعير الخيارات.


ولتقدیر أھمیة القسم 409A، من المھم فھم المعاملة الضریبیة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة قبل وبعد اعتماد القسم 409 أ. وقبل سن المادة 409 ألف، لم يكن الخبير الذي منحت دائرة رعاية الطفل الوطنية للخدمات خاضعا للضريبة في وقت المنح. 4 بدلا من ذلك، كان الخاضع للضريبة على "انتشار" بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت ممارسة الخيار.


ويغير القسم 409 ألف معاملة ضريبة الدخل لخيارات الأسهم غير المؤهلة. بموجب القسم 409A، قد يخضع الخيار الذي يمنح نكو مقابل الخدمات لضريبة دخل فوري على & لدكو؛ انتشار & رديقو؛ بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في نهاية السنة التي يرتدي فيها خيار األسهم غير المؤهل) وفي السنوات الالحقة قبل التمرين إلى الحد الذي زادت فيه قيمة السهم األساسي (وعقوبة ضريبية بنسبة 20٪ مضافا إليها الفائدة. كما أن الشركة التي تمنح هيئة مراقبة الجودة الوطنية قد تكون لها أيضا عواقب ضريبية سلبية إذا فشلت في اقتطاع الضرائب بشكل مناسب ودفع حصتها من ضرائب العمالة. ولحسن الحظ، فإن شركة نكو التي تمنح بسعر ممارسة لا تقل عن القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة معفاة من القسم 409A وما يترتب عليه من عواقب ضريبية محتملة. 5.


في حين أن إسو غير خاضعة للقسم 409A، إذا تم تحديد الخيار الذي كان من المفترض أن يكون إسو في وقت لاحق على أنها غير مؤهلة على أنها إسو (لأي من الأسباب التي تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن من المهم بما في ذلك منحها مع سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم المشترك الأساسي)، فإنه سيتم التعامل معها على أنها نكو من تاريخ المنحة. وبموجب القواعد المنطبقة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، إذا كان الخيار سيفشل في أن يكون إسو فقط لأن سعر التمرين كان أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي اعتبارا من تاريخ المنحة، فإن الخيار عموما يعامل على أنه إسو إذا كانت الشركة حاولت بحسن نية تحديد سعر الممارسة بالقيمة السوقية العادلة. 6 هناك خطر من أن الشركة التي لا تتبع مبادئ التقييم المنصوص عليها في القسم 409A قد تعتبر أنها لم تحاول بحسن نية التأكد من القيمة السوقية العادلة، مما أدى إلى أن الخيارات لن تعامل على أنها إسو وستكون رهنا بجميع العواقب المترتبة على القسم 409A للمنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. وهكذا، فإن تحديد أسعار ممارسة إسو بالقيمة السوقية العادلة باستخدام مبادئ التقييم القسم 409A أصبحت أيضا الممارسة الجيدة.


كما أننا نسدي العملاء على مدى السنوات ال 10 الماضية، وإنشاء قيمة سوقية عادلة داعمة أمر بالغ الأهمية في بيئة القسم 409A.


كيف تم ممارسة أسعار خيارات الأسهم المشتركة قبل القسم 409A.


وحتى صدور توجيهات مصلحة الضرائب فيما يتعلق بالقسم 409 ألف، كانت الممارسة التي اتبعتها الشركات المملوكة للقطاع الخاص منذ زمن طويل في تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم التحفيزية لأسهمها المشتركة (7) بسيطة وسهلة وخالية من المخاوف سيكون لدى مصلحة الضرائب الكثير لتقوله عن ذلك. 8 بالنسبة للشركات المبتدئة، يمكن تحديد سعر ممارسة إسو بشكل مريح بسعر يدفعه المؤسسون لسهمهم العادي، وغالبا ما يكون الهدف هو الحصول على فرصة رأس المال في رأس المال في وقت مبكر من الموظفين الرئيسيين في وقت مبكر وبأقل تكلفة ممكنة. وبعد الاستثمارات اللاحقة، كان سعر الممارسة مربوطا بسعر أي سهم مشترك تم بيعه للمستثمرين أو بسعر مخفض من سعر آخر جولة من الأسهم المفضلة المباعة للمستثمرين. من أجل التوضيح، شركة مع فريق إدارة قادرة وكاملة، أصدرت المنتجات والإيرادات، وجولة C مغلقة قد استخدمت خصم 50 في المئة. كان كل شيء غير علمي للغاية. نادرا ما قامت الشركة بشراء تقييم مستقل لأغراض تسعير الخيارات، وفي حين تم استشارة مدققي حسابات الشركة & مداش؛ وآرائهم تحمل الوزن، وإن لم يكن بالضرورة دون بعض أرموريستلينغ و [مدش]؛ والمحادثة فيما بينها، وإدارة ومجلس الإدارة كانت عادة قصيرة جدا.


قواعد التقييم بموجب القسم 409A 9.


وقد وضعت توجيهات مصلحة الضرائب المتعلقة بالقسم 409 ألف بيئة مختلفة بشكل كبير يتعين على الشركات الخاصة ومجالس إدارتها أن تعمل في تحديد قيمة أسهمها المشتركة وتحديد سعر ممارسة خياراتها.


القاعدة العامة. وتنص المادة 409A على القاعدة (التي سنطلق عليها "القاعدة العامة") بأن القيمة السوقية العادلة للمخزون في تاريخ التقييم هي "القيمة التي يحددها التطبيق المعقول لطريقة تقييم معقولة" استنادا إلى جميع الوقائع والظروف. إن طريقة التقييم "تطبق بشكل معقول" إذا أخذت في االعتبار جميع المعلومات المتوفرة لقيمة الشركة ويتم تطبيقها بشكل متسق. طريقة التقييم هي "طريقة تقييم معقولة" إذا ما أخذت في االعتبار العوامل بما في ذلك، حسب االقتضاء:


وقيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة للشركة، والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة للشركة، والقيمة السوقية للمخزون أو حقوق الملكية في شركات مماثلة تعمل في أعمال مماثلة، ومعاملات تجارية حديثة حديثة تشمل البيع أو النقل من هذه الأسهم أو حقوق الملكية أو أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق سواء استخدمت طريقة التقييم لأغراض أخرى لها تأثير اقتصادي جوهري على الشركة أو مساهميها أو دائنيها.


وتنص القاعدة العامة على أن استخدام التقييم ليس معقولا إذا: (1) أنه لا يعكس المعلومات المتاحة بعد تاريخ الحساب التي قد تؤثر بشكل جوهري على القيمة (على سبيل المثال، إكمال التمويل بتقييم أعلى، وتحقيق إنجاز هام مثل أو إكمال عقد مهم) أو (2) تم حساب القيمة فيما يتعلق بتاريخ أكثر من 12 شهرا قبل التاريخ الذي يتم فيه استخدام هذا المنتج. إن استخدام الشركة المتسق لطريقة التقييم لتحديد قيمة مخزونها أو أصولها لأغراض أخرى يدعم معقولية طريقة التقييم لأغراض القسم 409A.


إذا استخدمت إحدى الشركات القاعدة العامة لتقدير قيمة مخزونها، فإن مصلحة الضرائب قد تتحدى بنجاح القيمة السوقية العادلة بمجرد أن تبين أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقول. عبء إثبات أن الطريقة معقولة ومعقولة يكمن في الشركة.


طرق تقييم الملاذ الآمن. تعتبر طريقة التقييم معقولة بشكل معقول إذا كانت ضمن إحدى طرق تقييم صيف هاربور الثلاث الموصوفة تحديدا في القسم 409A من الإرشادات. وعلى النقيض من القيمة المحددة بموجب القاعدة العامة، لا يمكن لمصلحة الضرائب إلا أن تتحدى بنجاح القيمة السوقية العادلة التي أنشئت باستخدام الموانئ الآمنة بإثبات أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقول على الإطلاق.


وتشمل المرافئ الآمنة ما يلي:


التقييم من قبل التقييم المستقل. إن التقييم الذي يقوم به مقيم مستقل مؤهل) والذي سنطلق عليه "طريقة التقييم المستقل" (سيكون مفترضا إذا لم يكن تاريخ التقييم أكثر من 12 شهرا قبل تاريخ منح الخيار. معقول الإيمان الجيد تقييم كتابي لبدء. تقييم المخزون من شركة خاصة لا يوجد لديها تجارة مادية أو الأعمال التجارية التي أجرتها لمدة 10 سنوات أو أكثر، إذا تم ذلك بشكل معقول وبحسن نية ويدل عليها تقرير مكتوب (والتي سوف نسميها "طريقة بدء التشغيل ")، يفترض أن تكون معقولة إذا استوفيت الشروط التالية: يأخذ التقييم في الحسبان عوامل التقييم المحددة بموجب القاعدة العامة والأحداث اللاحقة للتقييم التي قد تجعل التقييم السابق غير قابل للتطبيق. يتم التقييم من قبل شخص ذو معرفة أو خبرة أو تعليم أو تدريب كبير في إجراء تقييمات مماثلة. تعني "الخبرة الهامة" بشكل عام خمس سنوات على األقل من الخبرة ذات الصلة في تقييم األعمال أو التقييم أو المحاسبة المالية أو الخدمات المصرفية االستثمارية أو األسهم الخاصة أو اإلقراض المضمون أو غيرها من الخبرات المماثلة في قطاع األعمال أو الصناعة التي تعمل فيها الشركة. لا تخضع الأسهم التي يتم تقييمها لأي حق مطالبة أو دعوة، بخلاف حق الشركة في الرفض الأول أو الحق في إعادة شراء أسهم الموظف (أو أي مزود خدمة آخر) عند استلام الموظف عرضا للشراء من قبل غير ذي صلة طرف ثالث أو إنهاء الخدمة. لا تتوقع الشركة بشكل معقول، اعتبارا من وقت تطبيق التقييم، أن الشركة سوف تخضع لتغيير في الحدث السيطرة خلال 90 يوما بعد المنحة أو تقديم الطرح العام للأوراق المالية في غضون 180 يوما بعد المنحة. التقييم القائم على الصيغة. وهناك مرفأ آمن آخر (والذي سنطلق عليه "طريقة الصيغة") متاح للشركات التي تستخدم صيغة تستند إلى القيمة الدفترية أو مضاعفة معقولة للأرباح أو مزيج معقول من الاثنين لتحديد أسعار ممارسة الخيار. لن تكون طريقة الفورمولا متاحة إلا إذا كان (أ) المخزونات المستحوذ عليها تخضع لقيود دائمة على النقل والتي تتطلب من صاحب البيع بيع أو إعادة نقل المخزون مرة أخرى إلى الشركة و (ب) يتم استخدام الصيغة بشكل ثابت من قبل الشركة (أو أي فئة مماثلة) من الأسهم لجميع التحويلات (التعويضية وغير التعويضية) إلى الشركة أو أي شخص يمتلك أكثر من 10 في المائة من مجموع القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات أسهم الشركة، ببيع جميع الأسهم القائمة للشركة بشكل جوهري.


خيارات ممارسات تقييم الشركات.


في بيئة التقييم في القسم 409A، قد تقرر الشركات اتخاذ واحد من ثلاثة مسارات عمل:


اتبع ما قبل 409A الممارسات. يمكن أن تختار الشركة اتباع ممارسات تقييم ما قبل 409A. ومع ذلك، إذا واجهت مصلحة الضرائب أسعار الخيار في وقت لاحق، فسوف يتعين على الشركة أن تفي بعبء إثبات أن طريقة تقييم أسهمها معقولة وتم تطبيقها بشكل معقول، وفقا لما تنص عليه القاعدة العامة. وسيكون المعيار الأساسي لهذا الدليل هو القواعد والعوامل والإجراءات الواردة في توجيهات القسم 409A، وإذا لم تكن ممارسات تسعير الخيارات القائمة في الشركة تشير بوضوح إلى تلك القواعد والعوامل والإجراءات وتتبعها، فمن شبه المؤكد أنها ستفشل في هذا العبء والضرر فإن العواقب الضريبية للقسم 409A ستنتج. ممارسة التقييم الداخلي بعد المادة 409 أ من اللائحة العامة. ويمكن أن تختار الشركة إجراء تقييم داخلي للأوراق المالية وفقا للقاعدة العامة. وفي حالة ما إذا كانت أسعار الفائدة الناتجة عن ذلك قد تم تحديها لاحقا من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، فسيتعين على الشركة مرة أخرى أن تفي بعبء إثبات أن طريقة تقييم أسهمها معقولة وتم تطبيقها بشكل معقول. الآن، ومع ذلك، لأن الشركة يمكن أن تظهر أن تقييمها يتبع التوجيه 409A القسم، فمن المعقول أن نعتقد أن فرصه في تلبية هذا العبء هي أفضل بكثير، على الرغم من أنه ليس هناك ما يضمن أن تسود. اتبع أحد طرق صيف هاربور. ويمكن للشركة التي ترغب في تقليل مخاطرها استخدام أحد الموانئ الآمنة الثلاثة التي يفترض أن تؤدي إلى تقييم معقول. ومن أجل الطعن في القيمة المحددة بموجب الموانئ الآمنة، يجب على مصلحة الضرائب أن تبين أن طريقة التقييم أو تطبيقها غير معقولة على الإطلاق.


الحلول العملية وأفضل الممارسات.


عندما كتبنا المسودة الأولى من هذه المادة في عام 2008، اقترحنا أن أنماط التقييم بين الشركات الخاصة آخذة في الانخفاض على طول سلسلة متصلة من دون ترسيم حاد من مرحلة البدء، إلى مرحلة ما بعد البدء في توقع حالة السيولة، إلى بعد توقع حدوث السيولة. ومنذ ذلك الحين أصبح واضحا في ممارستنا أن ترسيم الحدود بين أولئك الذين لديهم رأس مال كاف للحصول على تقييم مستقل وتلك التي لا.


شركات مرحلة البدء. في مرحلة مبكرة من تأسيس الشركة إلى الوقت الذي تبدأ فيه الأصول والعمليات الهامة، قد يكون من الصعب أو المستحيل تطبيق العديد من عوامل التقييم المعروفة في إرشادات مصلحة الضرائب. وعادة ما تقوم الشركة بإصدار أسهم للمساهمين المؤسسين، وليس الخيارات. حتى تبدأ الشركة في منح خيارات للعديد من الموظفين، القسم 409A سيكون أقل قلقا. 10 وحتى بعد بدء منح الخيارات الهامة، فإننا نرى أن الشركات توازن بين التكاليف المحتملة للدولار والتكاليف الأخرى لتحقيق حماية نهائية من عدم الامتثال للقسم 409A من الظروف المالية الصارمة في كثير من الأحيان للشركات الناشئة.


وفي الأيام الأولى من القسم 409 ألف، تراوحت تكلفة التقييمات التي أجرتها شركات التقييم المهني بين 000 10 و 000 50 دولار أو أكثر، حسب العمر والإيرادات والتعقيد وعدد المواقع والملكية الفكرية والعوامل الأخرى التي تتحكم في مدى التحقيق مطلوب لتحديد قيمة الشركة. الآن يتنافس عدد من الشركات القائمة والجديدة لتقييم خصيصا للأعمال التقييم القسم 409A على أساس السعر، وكثير منهم تقدم رسوم أولية منخفضة تصل إلى 5000 $ وحتى بعض تصل إلى 3000 $. وتقدم بعض شركات التقييم حتى "صفقة صفقة" حيث يتم تسعير التقييمات ربع السنوية اللاحقة بسعر مخفض عند القيام به كتحديث للتقييم السنوي. على الرغم من أن تكلفة طريقة التقييم المستقل منخفضة الآن، فإن العديد من شركات مرحلة البدء مترددة في اتباع أسلوب التقييم المستقل نظرا للحاجة إلى الحفاظ على رأس المال للعمليات. استخدام طريقة الفورمولا غير جذابة أيضا بسبب الشروط التقييدية على استخدامه، وبالنسبة للمراحل المبتدئة المبتدئة، قد تكون طريقة الصيغة غير متاحة نظرا لأنها لا تحتوي على قيمة دفترية ولا أرباح. استخدام طريقة البدء هو أيضا في كثير من الأحيان غير متوفرة بسبب عدم وجود الموظفين في المنزل مع & لدكو؛ خبرة كبيرة & رديقو؛ لإجراء التقييم.


لا تختلف التوصية العامة للشركات المبتدئة عن الشركات في أي مرحلة من مراحل التطوير: تختار الحد الأقصى من اليقين الذي يمكن أن تتحمله بشكل معقول، وإذا لزم الأمر، تكون على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر إذا كانت مقيدة نقدا. ونظرا لأن خدمات التقييم المعقولة الأسعار المصممة خصيصا للاحتياجات الناشئة عن القسم 409A تقدم الآن في السوق، فإن بعض الشركات في مرحلة مبكرة قد ترى أن تكلفة التقييم المستقل له ما يبرره بالفوائد الممنوحة. إذا كان بدء التشغيل لا يمكن أن تحمل طريقة التقييم المستقل وطريقة الصيغة هي تقييدية جدا أو غير لائقة، وتشمل الخيارات المتبقية طريقة البدء والطريقة العامة. وفي كلتا الحالتين، يتعين على الشركات التي تنوي الاعتماد على هذه الأساليب أن تركز على إجراءات التقييم وعملياتها لضمان الامتثال. تطوير أفضل الممارسات تشمل ما يلي: يجب على الشركة تحديد شخص (على سبيل المثال، مدير أو عضو في الإدارة) الذي لديه "معرفة كبيرة، والخبرة، والتعليم أو التدريب في إجراء تقييمات مماثلة"، إذا كان هذا الشخص موجود داخل الشركة في من أجل الاستفادة من طريقة البدء. وفي حالة عدم توفر مثل هذا الشخص، يجب على الشركة تحديد الشخص الذي لديه المهارات الأكثر ملاءمة لإجراء التقييم والنظر فيما إذا كان من الممكن زيادة مؤهلات هذا الشخص مع التعليم أو التدريب الإضافي. يجب أن يحدد مجلس إدارة الشركة، مع مدخلات الشخص المحدد لأداء التقييم (و لدكو؛ المثمن الداخلي & رديقو؛) العوامل ذات الصلة لتقييمه، نظرا لأعمال الشركة ومرحلة التنمية، بما في ذلك على الأقل عوامل التقييم المحددة بموجب القاعدة العامة. يجب على المثمن الداخلي للشركة إعداد أو توجيه والتحكم في إعداد تقرير مكتوب يحدد تقييم الأسهم العادية للشركة. وينبغي أن يحدد التقرير مؤهلات المثمن، وينبغي أن يناقش جميع عوامل التقييم (حتى لو كان مجرد ملاحظة عامل غير ذي صلة ولماذا)، وينبغي أن يأتي إلى استنتاج نهائي (مجموعة من القيمة غير مفيدة) وتقدیم مناقشة حول کیفیة ترجیح عوامل التقییم ولماذا. يجب القيام باإجراءات تقييم السركة املذكورة اأعاله بالتعاون والتشاور مع سركة املحاسبة التابعة لها من اأجل التاأكد من اأن السركة ل حتدد التقييم الذي يرفسه املحاسبون يف دعم البيانات املالية. يجب أن يقوم مجلس إدارة الشركة بمراجعة التقرير النهائي المكتوب والتقرير الذي تم إنشاؤه فيه واعتماده صراحة، ويجب أن يشير صراحة إلى التقييم الذي حدده التقرير فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم. إذا تم منح خيارات إضافية في وقت لاحق، يجب على مجلس الإدارة أن يحدد صراحة أن عوامل التقييم والحقائق التي اعتمدت على إعداد التقرير المكتوب لم تتغير بشكل جوهري. وإذا كانت هناك تغييرات جوهرية، أو إذا مضى أكثر من 12 شهرا على تاريخ التقرير، ينبغي تحديث التقرير واعتماده من جديد.


الشركات الخاصة ذات المرحلة المتوسطة. وبمجرد أن تكون الشركة خارج مرحلة البدء ولكنها لا تتوقع بشكل معقول حدوث حدث سيولة، يتعين على مجلس إدارتها تطبيق حكمها بالتشاور مع المستشار القانوني والمحاسبين للشركة لتحديد ما إذا كان يجب الحصول على تقييم مستقل. لا يوجد اختبار خط مشرق عندما يجب على الشركة القيام بذلك، ولكن في كثير من الحالات الشركة سوف وصلت إلى هذه المرحلة عندما يأخذ أول استثمار كبير من المستثمرين الخارجيين. يمكن أن تكون جولة "الملاك" كبيرة بما فيه الكفاية لتحريك هذا القلق. والمجالس التي تحصل على مديري خارجيين مستقلين حقا نتيجة للمعاملة الاستثمارية ستكون أكثر احتمالا لاستنتاج أن التقييم المستقل أمر مستصوب. والواقع أن مستثمري رأس المال الاستثماري يحتاجون عادة إلى الشركات التي يستثمرونها للحصول على تقييم خارجي.


والتوصية العامة للشركات في هذه المرحلة المتوسطة من النمو هي نفسها: اختيار أقصى قدر من اليقين التي يمكن أن تحملها معقولة، وإذا لزم الأمر، تكون على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر إذا كانت مقيدة نقدا. الشركات التي إما بدأت في توليد إيرادات كبيرة أو التي أنجزت تمويلا كبيرا سوف تكون أكثر قدرة على تحمل تكلفة طريقة التقييم المستقل وتكون أكثر قلقا بشأن المسؤولية المحتملة للشركة وللخيارين إذا تم تحديد تقييمها لاحقا كانت منخفضة جدا. ونظرا لأن خدمات التقييم المعقولة الأسعار المصممة خصيصا للاحتياجات الناشئة عن القسم 409A تقدم في السوق، فمن المرجح أن تحدد الشركات المتوسطة الحجم أن التكاليف مبررة بالفوائد الممنوحة. الشركات التي تتنبأ بحدوث سيولة في مستقبلها هي أكثر عرضة لاستخدام، إن لم يكن شركة المحاسبة بيغ 4، ثم واحدة من الشركات الإقليمية الكبرى ومتطورة نسبيا من أجل ضمان أن الشؤون المحاسبية والمالية هي من أجل الاكتتاب العام أو استحواذ. تتطلب العديد من هذه الشركات أن يحصل عملائها على تقييمات مستقلة لمخزوناتهم لأغراض منح الخيار، وقد سمعنا تقارير شركات المحاسبة التي ترفض اتخاذ حسابات تدقيق جديدة ما لم توافق الشركة على القيام بذلك، خاصة في ضوء خيار تسوية التكاليف بموجب المعيار فاس 123R. ومن الممارسات الشائعة التي تم تطويرها في تطبيق طريقة التقييم المستقل إجراء تقييم أولي) أو تقييم سنوي (، ومن ثم تحديث هذا التقييم ربع السنوي) أو ربما نصف سنوي، حسب ظروف الشركة (، منح الخيار التي ستحدث قريبا بعد التحديث. التحذير الوحيد هو أنه، كما هو الحال مع العديد من شركات التكنولوجيا، شهدت الشركة حدث تغيير القيمة منذ التقييم الأخير، يجب أن تكون الشركة على يقين من تقديم المشورة للمثمن لهذه الأحداث من أجل التأكد من أن التقييم يتضمن جميع المعلومات ذات الصلة. إذا قررت إحدى الشركات في هذه المرحلة، بعد دراسة متأنية، أن طريقة التقييم المستقل غير ممكنة، فإن الخيار الأفضل التالي هو تطبيق طريقة البدء في حال استيفاء جميع متطلبات الاعتماد على هذه الطريقة، طريقة أوب غير متوفرة، تطبيق القاعدة العامة. وفي كلتا الحالتين، يجب على الشركة التشاور مع شركات المحاسبة والمحاسبة لتحديد منهجية تقييم معقولة للشركة استنادا إلى وقائعها وظروفها، وكحد أدنى، إجراء التقييم كما وصفنا أعلاه للشركات المرحلة المبتدئة.


في وقت لاحق الشركات الخاصة المرحلة. الشركات التي تتوقع & مداش؛ أو بشكل معقول يجب توقع & مداش؛ في غضون 180 يوما أو يتم الحصول عليها في غضون 90 يوما، أو التي لديها خط أعمال استمر لمدة 10 سنوات على الأقل، لا يمكن الاعتماد على طريقة البدء، وفي حين أن هذه الشركات قد تعتمد على القاعدة العامة، فإن العديد من الإرادة ، وينبغي أن تعتمد في الغالب على طريقة التقييم المستقل.


سوف يطلب من الشركات التي تفكر في الاكتتاب العام - مبدئيا من قبل مدققي الحسابات وبعد ذلك من قبل قواعد المجلس الأعلى للتعليم - لتحديد قيمة مخزونها لأغراض المحاسبة المالية باستخدام طريقة التقييم المستقل. وسيتم إخطار الشركات التي تخطط للحصول عليها بأن المشترين المحتملين سوف يشعرون بالقلق إزاء الامتثال للقسم 409A وسوف يتطلب أدلة على التسعير خيار الدفاع، وعادة ما تكون طريقة التقييم المستقل، كجزء من العناية الواجبة بهم.


ملاحظات أخرى.


وأخيرا، بالنسبة لمنح نكو، فإن الشركات التي لا تستطيع الاستفادة من صيف هاربور والتي تحدد الاعتماد على القاعدة العامة تترك مخاطر أكبر من الشركة والخيارين الراغبين في اتخاذها قد تنظر أيضا في الحد من تعرض القسم 409A من خلال جعل الخيارات متوافقة مع (بدلا من الإعفاء من) القسم 409A. قد يكون نكو & لدكو؛ 409A-كومبليانت & رديقو؛ إذا كانت ممارسته تقتصر على الأحداث المسموح بها بموجب توجيهات القسم 409A (على سبيل المثال، عند (أو عند حدوث أول) تغيير في السيطرة، أو فصل الخدمة، أو الوفاة، أو العجز، و / أو وقت أو جدول زمني معين، على النحو المحدد في القسم 409A). ومع ذلك، في حين أن العديد من الخيارين الذين لا تقيد الخيارات بهذه الطريقة في الواقع لا يمارسون خياراتهم حتى تحدث مثل هذه الأحداث، وتطبيق هذه القيود قد بطرق خفية تغيير الصفقة الاقتصادية، أو تصور أوبديتي 's، وبالتالي قد يكون مما يؤثر على تحفيز مقدمي الخدمات. وبالنظر إلى تطبيق هذه القيود من وجهة نظر الضرائب والأعمال أمر حتمي.


لا تتردد في الاتصال بأي عضو من مجموعات الضرائب أو الشركات الممارسة للحصول على المساعدة والمشورة في النظر في اختيارات شركتك من ممارسات التقييم بموجب القسم 409A. في حين أننا لسنا مختصين لإجراء تقييمات الأعمال، ونحن المشورة العديد من العملاء في هذه المسائل.


1. قانون الضرائب الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة، بما في ذلك خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي تم سنها في 22 أكتوبر 2004، وأصبح ساري المفعول في 1 يناير 2005.


2. يتم تناول هذه القضايا بمزيد من التفصيل في التنبيهات الضريبية مبب أخرى.


3. ما لم ينطبق الإعفاء، يغطي القسم 409A جميع مقدمي الخدمات & لدكو؛ & رديقو؛ ليس فقط & لدكو؛ الموظفين & رديقو ؛. لأغراض هذه المقالة، نستخدم المصطلح & لدكو؛ الموظف & رديقو؛ للإشارة إلى & لدكو؛ مزود الخدمة & رديقو؛ حيث أن هذا المصطلح معرف في القسم 409A.


4. هذا العلاج تطبيقها طالما أن الخيار لم يكن لديك & لدكو؛ يمكن التحقق منها بسهولة القيمة السوقية العادلة & رديقو؛ على النحو المحدد في القسم 83 من المدونة وما يتصل بها من أنظمة الخزانة.


5 - وللاستثناء من المادة 409 ألف، يجب ألا يتضمن خيار المخزون غير المؤهل أيضا حقا إضافيا، عدا الحق في الحصول على نقد أو مخزون في تاريخ ممارسته، مما سيسمح بتأجيل التعويض بعد تاريخ ممارسة الرياضة يجب أن يصدر الخيار فيما يتعلق & لدكو؛ مستلم خدمة الأسهم & رديقو؛ كما هو محدد في اللوائح النهائية.


6 - انظر الفرع 422 (ج) (1).


7. إسو فقط. وإلى حين وجود شرط 409A، لم يكن هناك شرط بأن يتم تسعير المنظمات الوطنية لحقوق الإنسان بالقيمة السوقية العادلة.


8. لم يكن المجلس الأعلى للرقابة مصدر قلق ما لم يكن من المرجح أن تقدم الشركة الاكتتاب العام في أقل من سنة أو نحو ذلك، مما أدى إلى المخاوف المحاسبية المخزونات الرخيصة التي قد تتطلب إعادة صياغة البيانات المالية للشركة. ولم يتغير ذلك نتيجة للقسم 409 ألف، على الرغم من أنه حدثت مؤخرا تغييرات في منهجيات التقييم التي تفرض عليها عقوبات المجلس الأعلى للتعليم، التي يبدو أنها تشير إلى تقارب كبير في منهجيات التقييم لجميع الأغراض.


.9 أصدرت مصلحة الضرائب إرسا ت اعتمدت معايير تقييم متباينة اعتمادا على ما إذا كانت الخيارات قد منحت قبل 1 يناير 2005 في أو بعد 1 يناير 2005 ولكن قبل 17 أبريل 2007 أو في أو بعد 17 أبريل 2007. الخيارات الممنوحة قبل يناير 1 لسنة 2005 على أنها ممنوحة بسعر ممارسة لا يقل عن القيمة السوقية العادلة إذا ما بذلت الشركة محاولة بحسن نية لتحديد سعر الممارسة بما لا يقل عن القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح. وفيما يتعلق بالخيارات الممنوحة في 2005 و 2006 وحتى 17 أبريل 2007 (تاريخ نفاذ اللائحة النهائية للقسم 409A)، ينص توجيه مصلحة الضرائب الأمريكية صراحة على أنه عندما يمكن للشركة أن تثبت أن سعر الممارسة يقصد به أن لا يقل عن السوق العادلة قيمة السهم في تاريخ المنحة، وأن قيمة السهم قد تم تحديدها باستخدام طرق تقييم معقولة، فإن هذا التقييم سوف يستوفي متطلبات القسم 409A. وقد تعتمد الشركة أيضا على القاعدة العامة أو المرافئ الآمنة. يجب أن تمتثل الخيارات الممنوحة بدءا من وبعد 17 أبريل 2007 للقاعدة العامة أو المرافئ الآمنة.


10 - وعلى الرغم من أن القسم 409 ألف لا ينطبق من الناحية الفنية على منح الأسهم المباشرة، فإنه يجب توخي الحذر عند تحديد قيمة منح الأسهم الصادرة قريبا من منح الخيارات. على سبيل المثال، قد يتم استجواب المنحة التي تبلغ قيمتها المبلغ عنها لأغراض ضريبية قدرها 0.10 دولار أمريكي للسهم عندما يتم منح منحة لاحقة من المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي بسعر سعر سوقي عادل قدره 0.15 دولار أمريكي / سهم تم تأسيسه باستخدام طريقة التقييم في القسم 409A في وقت قريب .


الاسم / العنوان الاتصال المباشر البريد الإلكتروني بيتر N. بارنز براون.


شارك هذه الصفحة.


إبريفكاس الخاص بك.


مرحبا بكم في مركز إدارة إبريفكيس. كما يمكنك تجميع إبريفكيس الشخصية الخاصة بك، يمكنك سحب لإعادة ترتيب أو حذف العناصر. مرة واحدة تجميعها، يمكنك إنشاء بدف من إبريفكاس الخاص بك.

No comments:

Post a Comment