Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم مقابل منح الأسهم المقيدة


خيارات الأسهم مقابل منح الأسهم المقيدة
بريان سبرينغماير هو محامي الشركات في كاليفورنيا الذي يمثل الشركات الناشئة.
لا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذه الصفحة على أنها مشورة قانونية.
وكثيرا ما تصدر خطط تعويض الموظفين للشركات غير العامة منحا أو خيارات مخزونة مقيدة وفقا للخطة المعتمدة. عند إعداد الخطة أو إصدار الجوائز، قد يقوم المؤسسون في كثير من الأحيان بالتداول بين خيارات الأسهم والمخزون المقيد. والعوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها هي قيمة الشركة والقضايا الضريبية المتعلقة بالتقييم.
إن منح الخيارات، والتي هي حقوق تعاقدية لشراء المخزون بسعر معين (سعر الإضراب / ممارسة)، غالبا ما يستلزم الشركات الناشئة تسعى التقييمات المستقلة. وذلك لأن مصلحة الضرائب الأمريكية، من خلال В§409A من إيرك، وبعض الولايات بما في ذلك كاليفورنيا، الضرائب المؤجلة غير المؤهلين التعويض بالإضافة إلى ضريبة الدخل العادية. ويعني ذلك عموما أن الخيارات المكتسبة في سنة واحدة ولكنها تمارس في بلد آخر تخضع للضريبة إلى الحد الذي تتجاوز فيه قيمة السهم، وقت منح الخيار، سعر الإضراب (سعر الشراء الذي يسمح فيه لأصحاب الخيار لممارسة خياراتهم). لتجنب الضريبة، يجب على الشركة الناشئة، عند إصدار الجائزة، تحديد سعر الإضراب على الأقل بسعر يمثل قيمة الشركة. ما لم تكن الخيارات هي خيارات أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو & كوت؛ المعرفة في 26 أوسك В§422 (b)) يتطلب القسم 409A إجراء هذا التقييم من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب في إجراء تقييم مماثل. وتسمح اللوائح أيضا بإجراء تقييم مستقل بطرق معتمدة.
قد يتجنب المخزون المقيد بسهولة الحاجة للحصول على تقييم مستقل (ومكلف). في هذه المنح، يتم منح الأسهم للموظف، ولكن الشركة تحتفظ بحق تعاقدي لإعادة شراء بعض الأسهم إذا غادر الموظف (الوقت المستحق "أكثر شيوعا) أو لا يلبي مقاييس الأداء (الأداء الذي يحصل عليه" أقل شيوعا ). ومع ذلك، فإن جدوى استخدام الأسهم المقيدة تستند إلى تقييم اسمي للشركة. ومن المرجح أن تؤدي مخزون الاستحقاق إلى إصدار المادة 83 أ من "إيرك"، التي تعترف بدخل "فمف" للممتلكات المنقولة مقابل الخدمات المقدمة. وإذا كانت للشركة قيمة سوقية عادلة كبيرة، فإن الدخل الذي سيحصل عليه حامل الأسهم المقيد سيكون كبيرا، وسيكون من الصعب أو المستحيل تصفية مخزون شركة خاصة لدفع العبء الضريبي الناتج. وهذا لن يجعل الموظفين سعيدة. إذا كان لدى الشركة قيمة اسمية، يمكن للمتلقي الأسهم إجراء الانتخابات وفقا ل§§ (ب) للاعتراف الدخل عند استلام الأسهم، بدلا من الاعتراف الافتراضي عند الاستحقاق. عادة، سيقوم المستلم بشراء الأسهم المقيدة، لذلك لا يتم الاعتراف بأي دخل.
باختصار، من المرجح أن تتطلب الخيارات تقييم 409A باهظ الثمن، ولكن الأسهم البديلة والمقيدة ليست مثالية ما لم يكن للشركة قيمة اسمية و 83 (ب) يتم إجراء الانتخابات، أو أن هناك بعض القدرة على تصفية المخزون لدفع العبء الضريبي.
لماذا يجب على أصحاب العمل رعاية؟ بالنسبة للمبتدئين، فإنك سوف تجعل موظفيك جنون. بالإضافة إلی ذلك، یتعین علی أصحاب العمل حجب الضرائب المستحقة بموجب المادة 404A، ویخضعون لعقوبات بسبب الإخفاق في القیام بذلك.
لماذا يجب على الموظفين رعاية؟ كما اتضح، فإن مصلحة الضرائب لا تهتم حقا الذي خطأ المعاملة الضريبية غير المثلى هو - إذا كان صاحب العمل الخاص بك يحصل على خطأ، أنت سوف لا تزال مسؤولة شخصيا عن الأعباء الضريبية الناتجة.

لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.
العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.
الدافع من خلال الأسهم المقيدة.
ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.
أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.
الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.
ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.
واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.
لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.
خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.
يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.

رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (وحدات الأسهم المقيدة) يمكن أن يكون أفضل من خيارات الأسهم في الشركة الخاصة.
الشركات الناشئة اليوم قد لا يعرفون ذلك، ولكنهم مدينون الكثير لشركة إلينوي السكك الحديدية المركزية المستأجرة في 1851. يعتقد المؤرخون الأعمال أنها كانت أول شركة لإنشاء خطة حافز الموظفين الأسهم.
في مايو 1893، قدمت شركة السكك الحديدية المركزية إلينوي موظفيها القدرة على شراء الأسهم على أقساط. وقالت نشرة عمل ماساتشوستس لعام 1901:
في ذلك الوقت & # 8230؛ [الأسهم في ولاية إلينوي الوسطى] كان يبيع جيدا تحت قدم المساواة والموظفين الذين اكتتبوا في الشروط المعروضة تأمين استثمار مفيد جدا، لسعر إلينوي المركزي يقتبس الآن في ما يقرب من 130. الموظفين على طول خط الشركة لديها واحد أو اثنين حصة الكثير من الأسهم والإدارة تعتقد أن الخطة قد فعلت الكثير للاهتمام الهيئة العامة للموظفين في نجاح الشركة.
وكثيرا ما نعتقد أن شركات التكنولوجيا رائدة في خطط واسعة النطاق لأسهم الموظفين. ولكن الشركات كانت تفعل ذلك مرة أخرى في أواخر 1800s.
لقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين. والآن، تعوض جميع الشركات تقريبا جزءا من موظفيها على الأقل بحوافز أسهم. تسعى الشركات إلى مواءمة مصالح موظفيها مع مصالح المساهمين من خلال جعل المساهمين من موظفيها.
معظم مديري الشركات في الشركات الخاصة على دراية بخيارات الأسهم (إسو و نسو). وفي القطاع الخاص، عملت خيارات الأسهم بشكل جيد لسنوات. ولكن ما هي البدائل الأخرى هناك؟ هل كان هناك أي ابتكارات كبيرة؟
أدخل وحدة الأسهم المقيدة (رسو). شركات التكنولوجيا العامة غالبا ما تصدر وحدات رسو كبديل لخيارات الأسهم. الفيسبوك، وجوجل، ومايكروسوفت كل استخدامها.
يفضل بيل جيتس الأسهم و رسوس في ميكروسوفت:
عند الفوز [مع خيارات]، يمكنك الفوز في اليانصيب. وعندما كنت لا الفوز، كنت لا تزال تريد ذلك. والحقيقة هي أن الاختلاف في قيمة الخيار هو فقط كبيرة جدا. أستطيع أن أتصور الموظف الذي يذهب إلى المنزل في الليل والنظر في اثنين من إمكانيات مختلفة بشكل كبير مع برنامج التعويض له. إما أنه يمكن شراء ستة منازل الصيف أو أي منازل الصيف. إما أنه يمكن إرسال أبنائه إلى الكلية 50 مرة، أو أي مرة. الاختلاف ضخم؛ أكبر بكثير من معظم الموظفين لديهم شهية ل. وبمجرد أن رأوا أن الخيارات يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين، اقترحنا معادلة اقتصادية. لذلك ما نقوم به الآن هو إعطاء الأسهم، وليس الخيارات.
ولكن هل يمكن أن تعمل بشكل جيد للشركات الخاصة؟ أيضا، لماذا لا مجرد عصا مع خيارات الأسهم؟
و رسو التقليدية لديها إيجابيات وسلبيات بالنسبة لخيارات الأسهم القياسية. ولكن يمكنك هيكل رسوس لشركتك الخاصة حيث لديهم تقريبا كل من فوائد خيارات الأسهم وعيب حقيقي واحد فقط.
جون، المؤلف المشارك، اكتشف كيفية القيام بذلك مع محاميه. التقى جون وأنا عندما كان جون يبحث عن حل الجدول كاب ل بلليف، شركته البرمجيات توسيع بسرعة للمستشارين الماليين.
على اتصالنا الأولي، ذكر جون أنه أعطى العديد من موظفيه الرئيسيين رسوس بدلا من الخيارات. عندما سألت لماذا، قال أنه إذا كنت رسو رسو بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون أداة أفضل للموظفين الأسهم من إسو. كنت مفتون بما فيه الكفاية لطلب المزيد من المعلومات وأنا سعيد لأنني فعلت.
دعونا نبدأ بفهم أنواع مختلفة من أدوات الأسهم. لا تتردد في تخطي إلى نهاية المقال إذا كنت تريد فقط أن تعرف كيف جون هيكلة رسو شركته.
أيضا، قم بالتسجيل هنا إذا كنت ترغب في استخدام كابشار لمساعدتك على إدارة برنامج رسو الخاص بك.
A التمهيدي على تعويض الأسهم.
تنويه: توفر هذه المقالة فقط نظرة عامة رفيعة المستوى على رسوس والخيارات بما في ذلك بعض المعلومات الضريبية. قبل إعداد خطة، قد ترغب في استشارة محامك و / أو مستشار ضريبي مؤهل. ولا يشكل تقديم هذه المعلومات مشورة قانونية أو ضريبية.
ومع مرور الوقت، ازداد عدد أدوات الحوافز المتعلقة بالأسهم. المزيد من الخيارات يعني المزيد من التعقيد، ولكنه يعني أيضا وجود عدد أكبر من الأدوات المفيدة. وفيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا:
خيارات الأسهم (إيسوس و نسو) وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المقيدة (رسوس) حقوق تقدير الأسهم (سارس) فانتوم الأسهم أرباح الفوائد.
تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ لاحق في المستقبل بسعر محدد الآن. ويمكن للقيمة المستقبلية للشركات ذات النمو المرتفع أن تتجاوز القيم الحالية بمبالغ كبيرة. حتى خيارات الأسهم يمكن أن تصبح تستحق الكثير. عند ممارسة الرياضة، يصبح حامل أسهم الشركة الرسمية.
المخزون المقيد هو المخزون مع القيود التي لا تتطلب عادة الدفع. في معظم الأحيان، هو ببساطة الأسهم المشتركة التي سترات. ولا يستطيع حامل الأسهم المقيدة بيع أسهمه إلا بعد استحقاقها. باإلضافة إلى ذلك، تحتفظ الشركة عادة بحق إعادة شراء جميع األسهم غير المكتسبة عند إنهاء عمل المالك. أصحاب الأسهم المقيدة هم من المساهمين الرسميين بالشركة.
وحدات الأسهم المقيدة هي التزام بإعطاء قيمة عدد معين من أسهم الشركة في المستقبل والتي لا تكون عادة مطلوبة الدفع. وبوجه عام، يجب أن تحدث شروط معينة، مثل الاستحقاق، قبل أن يتمكن حامل وحدات رسو من الحصول على القيمة الموعودة. يمكن أن تحدث تسوية وحدات رسو في المخزون أو القيمة النقدية المكافئة لسهم الشركة. إذا تلقى مستلم رسو الأسهم، فإنها تصبح مساهما رسميا في الشركة.
حقوق تقدير الأسهم هي نقد أو مكافآت الأسهم مرتبطة بأداء أسهم الشركة على مدى فترة معينة. لا يملك مالك حقوق تقدير الأسهم الأسهم ولا يملك الأسهم.
فانتوم الأسهم هو نقد أو مكافأة الأسهم التي يكرر امتلاك أسهم الشركة على مدى فترة معينة. ولكن الأسهم الوهمية ليست مخزون من الناحية الفنية، وذلك مرة أخرى، حامل ليس مالكا.
إن فوائد الأرباح هي مطالبة بالزيادة في قيمة شركة ذات مسؤولية محدودة على مدى فترة من الزمن. وهي متاحة فقط للشركات ذات المسئوولية المحدودة.
الشركات العامة تستخدم مجموعة واسعة من هذه الأدوات. خاصة ج - كوربس وعادة ما تستخدم فقط خيارات الأسهم وتقييد الأسهم.
في هذه المقالة، نحن فقط سوف تركز على مقارنة خيارات الأسهم و رسوس.
لماذا الشركات الخاصة استخدام خيارات الأسهم.
أصبحت خيارات الأسهم المعيار في الشركات الخاصة لسببين رئيسيين:
إمكانات رأسا على عقب، والمزايا الضريبية المحتملة.
الاتجاه الصعودي إمكانية خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم تحفيز الموظفين لزيادة قيمة الشركة. إذا انخفضت قيمة شركتك، تفقد خيارات الأسهم معظم قيمتها. لذلك هم فقط خلق الثروة لموظفيك إذا زادت قيمة شركتك.
وذلك لأن الخيارات لها سعر إضراب. سعر الإضراب هو ما يكلف ممارسة خيار في حصة. هذا هو السبب في سعر الإضراب هو أيضا يشار إليه عادة باسم سعر التمرين. لا يمكنك بيع خيار قانونيا. حتى لتحويل خيار إلى شيء قيمة، لديك لممارسة ذلك.
وتعبر أسعار الإضراب بالدولار للسهم الواحد. لنفترض أن لدى ماري منحة خيار مقابل 10000 سهم بسعر 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وقالت انها سوف تحتاج إلى دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10) لممارسة جميع خياراتها.
هذا يحول لها 10،000 الخيارات إلى 10،000 سهم من الأسهم العادية. يمكنها الآن بيع مخزونها لتحقيق مكاسب نقدية.
ولكن هناك تجعد. ماذا لو لم تتمكن ماري من بيع أسهمها العادية مقابل 0.05 دولار أمريكي / سهم؟ وقالت انها سوف تدفع 1000 $ لتحويل خياراتها المشتركة ومن ثم بيع أسهمها المشتركة ل 500 $. وهذا لا معنى له.
حتى ماري سوف تمارس فقط أسهمها إذا كانت تعتقد أنها يمكن أن تبيع الأسهم العادية لأكثر من 0.10 $ / سهم.
يظهر هذا الرسم البياني دفع تعويضات لمريم على قيم مختلفة من الأسهم العادية.
وإذا كانت الأسهم العادية تبلغ قيمتها 0.25 دولار أمريكي / سهم، فإن ماري ستحقق ربحا قدره 1500 دولار أمريكي عند بيع أسهمها البالغ عددها 1000 سهم. إذا كان السهم العادي يستحق 0.05 $، ماري لن تمارس ودفع لها هو $ 0. إذا كان الأسهم العادية يستحق 5.00 $، ودفع ماري هو 49،000 $.
القيمة الجوهرية للخيار هي القيمة الحالية للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب للخيار. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار أكبر من الصفر، فهو في المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة السهم المشتركة. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار صفر، فإنه يسمى خارج المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أكبر من أو يساوي قيمة السهم المشتركة.
المزايا الضريبية للخيارات.
معظم الشركات الخاصة التي تمنح خيارات للموظفين تستخدم إسو (خيارات الأسهم الحافزة). إيسوس لديها بعض المزايا الضريبية كبيرة!
وعادة ما تحصل ضرائب الحكومة الأمريكية على الأوراق المالية، مثل الأسهم المقيدة، عند استحقاقها. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات للموظفين & # 8211؛ خاصة عند بدء التشغيل. قد لا يكون لدى الموظفين النقدية المتاحة لدفع الضرائب. لن يكون موظف بدء التشغيل النموذجي قادرا على بيع جزء من مخزونه غير السائلة لتغطية الضرائب.
على الرغم من عدم وجود ضرائب مستحقة عند ممارسة أيزو لأغراض الضرائب العادية، فإن الربح على ممارسة سوف تحسب لحساب بديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) واحد. يجب أن تسعى للحصول على التوجيه من المهنيين الضرائب المؤهلين كلما ممارسة الخيارات.
دعونا نستخدم مثال مريم مرة أخرى. لنفترض أن خياراتها هي إسو وأنها تمارس من خلال دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10). ثم، بعد 366 يوما، وقالت انها تبيع مخزونها ل $ 5.00 / سهم. ماذا ستكون ضرائبها؟
ولأن ماري مارست أسهمها منذ أكثر من 12 شهرا، فإنها مؤهلة للحصول على معدل مكاسب رأس المال على المدى الطويل. دعونا نفترض انها 20٪.
سوف تدفع ماري 20٪ * (10،000 * (5.00 دولارات أمريكية و # 8211؛ $ 0.10)) = 9،800 دولار أمريكي للضرائب. لذلك سوف تدفع ما مجموعه 9،800 $ في الضرائب على حقوق الملكية بقيمة 49،000 $ (10،000 * ($ 5.00 & # 8211؛ $ 0.10)). انها جيوب 39،200 $.
هذا هو فائدة كبيرة من إسو & # 8211؛ فإنها يمكن أن تساعد الموظفين على تقليل التزامهم الضريبي. كانت ماري قد فرضت ضرائب على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل على 100٪ من مكاسبها المحققة.
لسوء الحظ، فإن معظم حاملي المعايير الدولية للتوحيد القياسي لا ينتهي بهم المطاف إلى دفع الضرائب في معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. معظم الموظفين ينتظرون حتى يتم بيع الشركة لممارسة خياراتهم (بيع في نفس اليوم). في يوم واحد، كلاهما يمارس خياراته للأسهم وبيع تلك الأسهم إلى المشتري للشركة. وهذا يستبعدهم من الحصول على معاملة ضريبية طويلة الأجل. وبدلا من ذلك يتم فرض ضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية قصير الأجل، وهو ما يعادل معدل ضريبة الدخل العادية.
ماذا يحدث لو لم تمارس ماري حتى تبيع الشركة؟ وعند بيع الأسهم، تدفع ماري الضرائب على معدل ضريبة الدخل العادية. وقالت انها سوف تدفع 35٪ * (10،000 * (5.00 $ & # 8211؛ $ 0.10)) = 17،150 $.
ربما تكون قد لاحظت أن ماري دفعت مبلغا إضافيا قدره 7350 دولارا أمريكيا (أو أكثر بنسبة 75٪) في حالة عدم حصولها على علاج طويل الأجل للأرباح الرأسمالية. ويمكن تحقيق هذه الوفورات الضريبية من قبل جميع الموظفين، حتى لو لم تكن خياراتهم مكتسبة، طالما لديهم الخيار لممارسة خياراتهم في وقت مبكر. هناك بعض المخاطر رغم ذلك. اقرأ مناقشتنا للممارسة المبكرة هنا.
في الختام، فإن الاتجاه الصعودي المحتملة والمعاملة الضريبية للخيارات، وخاصة إسو، جعلها شعبية مع الشركات الخاصة ذات النمو المرتفع. ومع ذلك، فإن معظم الموظفين لا ينتهي بهم المطاف الحصول على أفضل معاملة ضريبية ممكنة التي تتوفر مع خيارات الأسهم.
مشاكل مع خيارات الأسهم.
وقد عملت خيارات الأسهم كبيرة للشركات الخاصة لسنوات. ولكن هناك بعض السلبيات. لشيء واحد، أكبر قوة هم أيضا ضعفهم. إذا انخفضت قيمة الأسهم العادية للشركة إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيارات تصبح بلا قيمة عمليا.
الآن، قد ترغب فقط خيارات الموظف لديك قيمة في سيناريوهات رأسا على عقب كبيرة. بعد كل شيء، فإن النقطة هي أن تحفزهم على مساعدة الشركة تنمو. ولكن ماذا لو كان تقييم شركتك مرتفع جدا؟ أو ماذا لو كانت قيمة شركتك تتقلب في الوقت الذي تمنح فيه الخيارات ولكنك لا تزال تحصل على مخرج جيد؟
هذه السيناريوهات يمكن أن تؤدي إلى الموظفين مع خيارات خارج المال. في معظم الأحيان، تتطلب هذه السيناريوهات إعادة إصدار الخيارات للموظفين للحفاظ على دوافعهم. إعادة إصدار خيارات الأسهم مؤلمة ومكلفة.
خيارات الأسهم تحويل موظفيك إلى المساهمين الرسمي بمجرد أن تمارس. ولديهم حق قانوني في ممارسة أسهمهم حالما تنتهي أسهمهم. وبالتالي فإن منح الخيارات يضمن تقريبا زيادة قاعدة المساهمين، ويأتي المساهمين مع مجموعة من الأمتعة.
على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يمكن أن يكون لدى شركتك 500 من المساهمين غير المعتمدين فقط قبل أن يتم إيداعها للجمهور. العديد من الشركات الناجحة تتجاوز هذه العتبة قبل الاكتتاب العام. وهذا هو أحد الأسباب التي أدت إلى توقف فيسبوك عن إصدار الخيارات.
كما أن للمساهمين حقوق التصويت وحقوق المعلومات. قد لا تريد أن تضطر إلى الكشف عن معلومات الشركة الحساسة لموظف الساخط الذي يمارس الخيارات في طريقهم للخروج من الباب.
وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن منح خيارات الأسهم يتطلب أيضا تقييم 409A. تقييمات 409A هي متاعب الامتثال مكلفة.
وقد بحث الكثير من المدراء التنفيذيين في الشركات الخاصة والمديرين الماليين عن أدوات تعويض بديلة. وحدات الأسهم المقيدة تبدو وكأنها تناسب الطبيعي لأنها مشابهة تماما للخيارات.
إيجابيات وسلبيات وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي وعد الشركة بإعطاء أسهم أو نقد للموظف في المستقبل. وكثيرا ما تخضع وحدات رسو للاستحقاق. ويتعين على الموظفين الذين لديهم وحدات رسوس مؤهلة الانتظار للحصول على النقد أو الأسهم.
ومن الشائع أن رسو رسو مع مرور الوقت تماما مثل الخيارات. يمكنك أيضا سترة رسوس باستخدام معلمات يحفز مثل تحقيق قدر معين من الإيرادات أو حتى بيع الشركة.
رسوس ليس لديها سعر الإضراب. وهذا يعني أن لديهم قيمة ما دامت الأسهم العادية لها قيمة. هذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة للموظفين. حتى لو كانت الشركة لا تنمو قيمتها، فإن رسو تبقى قيمة.
لأن رسوس ليس لديها سعر الإضراب، لديهم حماية الجانب السلبي أفضل بالنسبة للخيارات. وغالبا ما تمنح الشركات العامة عددا أقل من وحدات الخدمات الإقليمية مقارنة بخياراتها لأن وحدات رسو أكثر قيمة.
الأوراق المالية مع حماية الجانب السلبي لديها ميزات التي تحمي أو تعزز قيمتها حتى عندما تكون الشركة أداء أكثر سوءا مما كان متوقعا.
عند منحك وحدات رسو، لن تحتاج عادة إلى تحديد قيمتها السوقية العادلة. وهذا يعني أنك لا تحتاج لدفع ثمن التقييم 409A. العديد من الشركات الخاصة لا تزال تريد أن تعرف قيمتها الأسهم المشتركة لأسباب أخرى مثل أسك 718، ولكن ليس شرطا لمنح رسو.
لا يتحول المستفيدون من رسو إلى المساهمين حتى يحصلوا على الأسهم. ويتلقى الكثيرون نقدا بدلا من المخزون، لذلك ما لم يكن لديهم مخزونات، فإنهم لا يتمتعون بحقوق المساهمين. قد يكون هذا أقل قيمة للموظفين ولكن بشكل عام أفضل للشركة.
فكيف تقارن خيارات الأسهم و رسوس؟
رسوس مقابل خيارات الأسهم.
واحدة من أفضل الطرق لمديري الشركات في الشركات الخاصة لفهم رسوس هو مقارنتها بخيارات الأسهم التقليدية. في الولايات المتحدة، هناك نوعان من خيارات الأسهم & # 8211؛ إسو و نسو. على سبيل المثال، سنستخدم فقط إسو.
وضعنا معا جدول المقارنة للمساعدة. كما أبرزنا الاختلافات الرئيسية في اللون الأصفر.
رسوس مقابل خيارات الأسهم.
و رسو (مع الاستحقاق المكافئ) ستكون أكثر قيمة من خيار. وذلك لأن رسوس لديها المزيد من الحماية السلبي. وهذا يعني أنك تعطي المزيد لموظفيك. إعطاء المزيد قد تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على أهدافك.
إذا حددت شروط وحدة رسو أنها لا تستحق حتى بيع الشركة، فإن المستفيدين من رسو لن تصبح مساهمين وبالتالي لن يكون لهم حقوق المساهمين. ويعتبر هذا المحفز شائعا مع وحدات رسو.
وجود عدد أقل من المساهمين جيد عموما للشركة.
والمنطقة الوحيدة التي تتفوق فيها الخيارات هي الضرائب. ومن الممكن للمستفيد من إسو أن تدفع الضرائب على 100٪ من مكاسبها في معدل الأرباح الرأسمالية الأقل على المدى الطويل.
ولكن كما نوقش من قبل، فإن العديد من الموظفين، إن لم يكن معظمهم، لا يمارسون إسو في وقت مبكر بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل. ولذلك فإنهم يدفعون الضرائب بمعدل أعلى من ضريبة الدخل العادية على أي حال. أيضا، على الرغم من أن رسوس تخضع للضريبة عند الاستحقاق بمعدلات الدخل العادية، فإن أي أرباح لاحقة يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل.
لذا فإن مزايا الخيارات قد لا تكون كبيرة كما قد تعتقد. وهناك بالتأكيد بعض المزايا الحقيقية ل رسوس.
من يستخدم رسوس؟
الشركات العامة تستخدم رسو في كثير من الأحيان. وكثيرا ما تجمع هذه المنح مع منح أشكال أخرى من التعويض بما في ذلك الخيارات.
الشركات الخاصة قبل الاكتتاب العام أيضا استخدام رسو في كثير من الأحيان. فاسيبوك رائدة في استخدام رسوس. فعلت ذلك لتجنب الحاجة للتسجيل كشركة عامة في وقت مبكر جدا. وقد تكون قد أصدرت أيضا وحدات رسو لإعطاء بعض الحماية الهبوطية للموظفين إذا كان تقييم الشركة مبالغا فيه.
الشركات الخاصة الأخرى استخدامها أقل كثيرا. مع مرور 409A التشريع قبل عدة سنوات، توقع العديد من الخبراء رسوس سوف تتفوق على الخيارات. هذا لم يحدث. في كابشهير فقط حوالي 2٪ من 4000+ الشركات على نظامنا استخدام رسوس. ومع ذلك، فإن استخدام رسو يتزايد بسرعة في هذا القطاع أيضا.
كيف بلوليف منظم رسوس لجعلها أفضل من إسو.
لذلك دعونا نعود إلى النقطة الأصلية. هل من الممكن جعل رسوس أفضل من إسو؟ وقد كان لدى وحدات رسو تقليديا بعض المشاكل الرئيسية المتعلقة ب إسو.
وعادة ما يتعين عليك دفع مبالغ نقدية أو نقدية للموظفين عند استحقاق وحدات رسو. وبما أن الكثير من الشركات الخاصة هي فقيرة نقدية، مما يجعل المدفوعات النقدية من الصعب. إذا قمت بإجراء دفع الأسهم، ثم قمت بإنشاء مشاكل المساهمين ذكرنا أعلاه.
أيضا، سيتعين على موظفيك دفع الضرائب على وحدات رسو أثناء استحقاقها. وقد يكون ذلك مرهقا.
وأخيرا، يمكن لموظفيك الحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل فقط إذا قاموا بتحويل وحدات رسو إلى الأسهم والاحتفاظ بالمخزون لمدة 12+ شهرا. لذلك هذا ليس ميزة على الخيارات.
ومع ذلك، وجدت بلليف ومحاميهم في غودوين بروكتور وسيلة للحد من هذه المشاكل.
قامت بلويليف بتنظيم وحدات رسو الخاصة بها لتكون خاضعة لكل من الظروف المستندة إلى الوقت والحالة القائمة على الأداء. والشرط القائم على الوقت مشابه لأي خطة استحقاق أخرى. ويعرف الشرط القائم على الأداء بأنه بيع الشركة.
كما قاموا أيضا بتنظيم وحدات رسو الخاصة بهم بحيث يحتفظون، عندما يغادرون الشركة، بجزء من وحدات رسو التي تستوفي متطلبات الاستحقاق المستندة إلى الوقت. سيستمر الموظفون في االحتفاظ بهذه الوحدات حتى وقت استحقاقها بالكامل) بيع الشركة (. هذا يمنع الموظفين من الشعور المحاصرين & # 8211؛ فإنها يمكن أن تترك الشركة دون أن تفقد رسو التي عملت ل.
وأخيرا، هناك حكم يسمح لشركة بلليف بتسريع عملية الاستحواذ في أي وقت حتى تتمكن إدارة الشركة من إعطاء الأسهم الفعلية لحاملي رسو متى رغبوا في ذلك.
هذا هو! وباستثناء بعض المزايا الضريبية المحتملة، أنشأت بلليف بنجاح وحدة رسو أفضل في كل طريقة تقريبا من إسو.
على استعداد للبدء في إصدار وحدات رسو لشركتك؟ الاشتراك في كابشاري.
إدارة كل ما تبذلونه من الأسهم في مكان واحد.
كيف حل المثال بلويليف جميع المشاكل المذكورة؟ يبدو أن رسو دون & # 8217؛ تي سترة حتى يتم بيع الشركة، والصياغة المستخدمة في هذه المادة هو غامضة بعض الشيء. يبدو أنه إذا ترك الموظف ما زال لديه حقوق في جزء من وحدات رسو الممنوحة التي & # 8220؛ نضجت & # 8221؛ وفقا ل & # 8220؛ جدول النضج & # 8221؛ لفترة من الوقت ظلت مع الشركة. ولا يوجد جدول للاستحقاق حيث أن هذه الوحدات لا تترك إلا في حالة بيع الشركة. لذلك إذا كان هذا هو الحال أرى كيف أن يحل بعض المشاكل. لست متأكدا من كيفية حل ذلك على المدى القصير مقابل أرباح رأس المال طويلة الأجل & # 8211؛ لذلك افترض أنه لا يحل هذه المسألة، وسوف يتم فرض ضريبة على هذه وحدات رسو كالدخل العادي في الوقت الذي يتم شراؤها. لذلك إذا اشترت شركة خاصة موظفي بلويليف لا يزال يمكن أن يكون ضرب مع فاتورة الضرائب أنها قد لا تكون قادرة على تحمل. هل هذه قراءة صحيحة لهذا المثال؟
يا غاري، لدي نفس الفهم الذي تقوم به - أن بليليف رسو يحل بعض المشاكل ولكن ليس على المدى القصير مشكلة مكاسب رأس المال. وأعتقد أن مقدم البلاغ كان يشير إلى أن مشكلة المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل تحدث في كثير من الأحيان مع خيارات الأسهم أيضا. وإذا كانت وحدة رسو ستعتمد على البيع، فإنه يبدو أن الموظف يمكن أن يتحمل فاتورة الضرائب لأن أسهمها ستكون سائلة (تتحول إلى نقدية).
المسألة الضريبية مع رسوس هو أقل من هنا. انها قضية بيج خاصة للشركات الناشئة حيث يمكن أن تزيد قيمة الأسهم بشكل كبير على مدى فترة الاستحقاق. هذا هو السبب الوحيد رسوس ليست في صالح مع الشركات الناشئة.
أنيل، أنا & # 8217؛ د أحب أن نفهم هذا بشكل أفضل. ھل یمکنك أن تفسر کیفیة قیام المسألة الضریبیة بأقل منھا بالمقارنة مع إسو؟
في الأساس، يتم فرض رسوم على رسوس عند الاستحقاق. وبالتالي فإن قيمة ترتفع الموظف في نهاية المطاف دفع الضرائب على قيمة الأسهم الأساسية في وقت الاستحقاق. يمكن أن يكون ذلك مسؤولية كبيرة، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة حيث قد تزيد القيمة بشكل ملحوظ ولكن الأسهم لا تزال غير سائلة. على هذا النحو، عليك أن تدفع الضرائب على أعلى قيمة في ذلك الوقت في حين عدم وجود النقدية لدفع الضرائب. انها أقل من قضية آه للشركات العامة لأنه يمكنك بيع أسهمك بسعر أعلى لدفع الالتزامات الضريبية (ويمكن أن يحتمل الحصول على أرباح رأس المال على المدى الطويل).
يمكنك دائما تقديم انتخابات 83b في وقت المنحة. التي ستبدأ على مدار الساعة لتحقيق مكاسب رأسمالية ولن تحصل على ضرائب مع مرور الوقت مع سترات الأسهم.
للأسف، لا تعتبر رسوس & # 8220؛ الخاصية & # 8221؛ وبالتالي، غير مؤهلين للانتخابات 83 ب.

خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا حول هذا الموضوع الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.
يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.
المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.
دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.
خطط تعويض الأسهم النموذجية.
وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.
كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.
إذا كنت أعرف فقط.
قصص حقيقية توضح الأخطاء الشائعة في تنفيذ وتشغيل خطط تعويضات الأسهم وما يجب القيام به حيالها.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

خيارات مقابل الأسهم المقيدة في المملكة المتحدة - وهو الأفضل؟
هذه الوظيفة لا تعتبر ولا يمكن اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية - ينبغي التماس المشورة القانونية والضريبية المناسبة فيما يتعلق بالمحتوى الذي يغطيه المدون. بشكل جاد.
وتحفز معظم الشركات المدعومة من المشروع المستثمرين والمستشارين على الإنصاف في الشركة. وعادة ما تتخذ هذه المخططات شكل إما مخططات خيارات الأسهم (التي يمكن أن تكون مخططا غير موافق عليه أو إيمي) أو أي أسهم مقيدة. مع التحذير بأنني لست ضريبة أو المهنية القانونية، وأنني دائما أوصي أخذ الضرائب والمشورة القانونية، وهنا هو كيف أنها عادة ما تعمل.
خيارات المشاركة غير المعتمدة.
خيارات المشاركة هي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة بسعر المتفق عليه مسبقا، ودعا سعر الإضراب. ويسمى شراء الأسهم ممارسة الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك دفعت أسهمك، وتملكها الآن للتخلص منها كما تشاء.
وعادة ما تخضع خيارات الأسهم غير المعتمدة لضريبة الدخل على التمارين، ولكن ليس قبل ذلك، طالما لم يتم منحها بأقل من قيمتها. وإذا كانت الخيارات متاحة في المنحة (أي أن سعر السهم يستحق أكثر من سعر الإضراب في المنحة، فإن الفرق قد يكون خاضعا للضريبة، ولكن هذا أمر غير عادي لذا لن نناقشه هنا). وبصفة عامة، عندما يتم منح الخيارات) وعند استحقاقها بمرور الوقت (ال توجد مصاريف أو تكاليف نقدية للموظف أو الفرد. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي معيار حزم تعويضات الأسهم، لأنها لا تتطلب من الأفراد العثور على ومن ثم إنفاق المال على الأسهم التي قد تنتهي في نهاية المطاف قيمتها أقل من دفع ثمنها.
غير أنه في الوقت الذي يبيع فيه الفرد خياراته، تكون ضريبة الدخل مستحقة على معدل دخل الفرد الهامشي (حتى 45 في المائة). وبالإضافة إلى ذلك، تخضع الخيارات أيضا للموظف وللتأمين الوطني لصاحب العمل (الذي يكلف الشركة 13.8 في المائة) على التمارين الرياضية - ولكن يمكن اختيار ذلك كتكاليف للموظف مما يزيد من المعدل الذي يدفعه الموظف على التمارين.
عادة، الأفراد جعل الخيار لممارسة خياراتهم وبيعها في نفس اليوم. إذا قرروا القيام بذلك، فإنهم سيدفعون الضرائب على الفرق بين سعر الإضراب، والعائدات.
على سبيل المثال، تمنح جين دو 10،000 خيار بسعر إضراب قدره 1 جنيه إسترليني. لنفترض أن خياراتها مكتسبة بالكامل، ولها قيمة سوقية عادلة تبلغ 30 جنيها إسترلينيا. وتقرر ممارسة خيارها وبيعها في نفس اليوم. والمبلغ الخاضع لضريبة الدخل والتأمين الوطني هو 000 290 جنيه استرليني.
(10،000 خيارات * 30 £ القيمة السوقية العادلة) أقل (10،000 خيارات * £ 1 سعر الإضراب) = 290،000 £.
ومع ذلك، قد تقرر جين ممارسة خياراتها لشراء الأسهم والاحتفاظ بها. في نفس السيناريو، دعونا نقول أنها تمارس خياراتها وتنفق 10،000 £ لشراء أسهمها. وهي لا تزال تدين بضريبة الدخل على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم في وقت التمرين، حتى لو لم تحصل على ربح. في الوقت الذي تبيع فيه (إن لم يكن في نفس اليوم سعر الممارسة)، وسوف تدين ضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (حاليا تصل إلى 20٪ في المملكة المتحدة) على أي زيادة أخرى في الأسعار.
دعونا نتصور أنها تمارس خيارات أسهمها عندما تكون القيمة السوقية العادلة للأسهم 30 جنيه استرليني / سهم. تدفع الضرائب على "الربح" لها على الرغم من أنها لم تبيع الأسهم. وقد تنخفض الأسهم بعد ذلك ولكن الثمن لا يزال مستحقا. ومع ذلك، دعونا نقول أن أسهم تستمر في الارتفاع في السعر، وفي الوقت الذي قررت بيع، يتم تداولها في 100 £ / سهم. وقالت انها سوف تدفع بالفعل (الدخل) ضريبة على أول 290،000 £ من "الربح"، وسوف مدينون ضريبة أرباح رأس المال على 700،000 £ المتبقية.
ملاحظة - سيناريو أعلاه، حيث يقرر شخص ما لممارسة خياراتها دون بيع أسهمها، هو غير عادي جدا، لأنه يؤدي حدث خاضع للضريبة على مكاسب غير محققة. ومع ذلك، فإن أي مكاسب بعد ممارسة تخضع للضريبة في غكت، وهو عادة أقل من ضريبة الدخل.
هنا هو التمهيدي الجيد من تايلور ويسينغ على كيفية عمل الخيارات غير المصرح به إذا كنت ترغب في حفر أعمق قليلا.
حوافز إدارة المشاريع (إيميس)
هذا هو نوع من المملكة المتحدة الإيرادات الداخلية المعتمدة خطة الخيار المصممة للشركات الصغيرة. وهو مخطط رسمي ويجب أن يتم الاتفاق عليها وتسجيلها مع همرك وتخضع لاختبارات التأهيل الصارمة. هنا هو نظرة همرك. لديها العديد من المزايا الضريبية، على الرغم من أنها يمكن أن تضيع مع مرور الوقت مع نمو الشركة. وأكرر مرة أخرى ضرورة تقديم المشورة القانونية والضريبية المناسبة هنا.
مزايا إيمي هي أن هناك.
لا ضريبة الدخل على ممارسة الموظفين المؤهلين لا التأمين الوطني صاحب العمل أرباح رأس المال هو 10٪ من بيع الأسهم (تخضع لحد 10 مليون جنيه استرليني)
ملاحظة - لا يمكن منح المستشارين إلا خيارات الأسهم غير الموافق عليها أو الأسهم المقيدة، نظرا لأن إيمي متاحة فقط للموظفين.
الأسهم المقيدة.
ويمكن منح الأسهم المقيدة، أي أن تمنحها الشركة للموظف كشكل من أشكال التعويض، وإلا يستطيع الفرد شراء الأسهم مباشرة.
شراء حصة مقيدة.
الأكثر شيوعا مع أسهم مقيدة، والشركات تعطي الأفراد الفرصة لشراء الأسهم المقيدة مباشرة، وعادة في سعر محدد يتفق مع همرك. وبما أن األسهم لديها قيود) على سبيل المثال ال توزع أرباح أو حقوق تصويت، فيجب توظيف األفراد لمدة x من الوقت أو فقدان األسهم، الخ (، وأن الشركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تكون األسهم العادية غير مكلفة نسبيا، قد يختار الفرد لشرائها. ومع ذلك، فإن هذا لا يزال يسبب الفرد أن يكون للعثور على النقد اليوم للحصول على حصة قد لا يستحق شيئا في المستقبل، والتي من المرجح أن تكون غير سائلة لفترة طويلة. والميزة هي أن الأرباح على الأسهم المقيدة تخضع للضريبة في غت، والتي عادة ما تكون أقل من ضريبة الدخل إذا كنت أعلى دافع ضريبة معدل.
في بعض الأحيان، سيتم منح الأسهم المقيدة صراحة من قبل صاحب العمل. ومع ذلك، لا يزال الموظف بحاجة إلى دفع ضريبة الدخل بأعلى المعدلات الهامشية (تصل إلى 45٪) عندما تصبح الأسهم متاحة، بالإضافة إلى أنها تخضع أيضا للتأمين الوطني لصاحب العمل (تكلف الشركة 13.8٪)، ولكن يمكن انتخاب هذا تكلفة الموظف الذي يزيد من معدل الموظف. حتى لو كنت في باي، وسوف تحتاج إلى ملء في التقييم الذاتي التقييم الضريبي لتلك السنة ودفع الضريبة.
وبما أن هذه التكاليف تدفع في السنة التي تصبح فيها الأسهم متاحة، فإنه عادة ما تكون مشكلة للموظفين أو الأفراد الذين يحتاجون إلى العثور على النقد الآن على الرغم من أن الأسهم قد لا تكون تستحق أي شيء في المستقبل.
ثم، في وقت البيع، تخضع الأسهم المقيدة عادة لضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (تصل إلى 20٪) للبيع.
التي تختار؟
ومن الواضح أن ذلك يعتمد على الظروف الخاصة بك. وموقف كل شخص مختلف وينبغي النظر في الظروف على أساس فردي - ينبغي السعي للحصول على المشورة الضريبية والقانونية فيما يتعلق بوضعك الخاص.
وفي حالة األسهم المقيدة، سواء كانت ممنوحة أو مشتراة، عادة ما يكون األفراد مدينون بضريبة أرباح رأسمالية على أرباحهم. على افتراض أنك أعلى دافع الضرائب معدل، ضريبة الأرباح الرأسمالية هي عموما أقل من ضريبة الدخل + التأمين الوطني، لذلك هذا هو عادة الأكثر فائدة من وجهة نظر الضرائب للعرض. ومع ذلك، في وجهة نظري الشخصية، وهذا هو عموما تفوقها العيب الذي يحتاج الأفراد للعثور على المال لشراء الأسهم الآن، عندما لا يمكن بسهولة أن تباع على إذا كانوا بحاجة إلى السيولة، والاستثمار قد لا يستحق شيئا في وقت لاحق على في الوقت المناسب. المشروع هو عمل محفوف بالمخاطر، والموظفين والمستشارين الذين ينضمون المبكرة المبتدئة مرحلة أخذت بالفعل (محسوبة) المخاطر من خلال الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل. في رأيي، تسمح الخيارات لهم بالمشاركة في الاتجاه الصعودي لنمو الشركة، دون تحمل مسؤولية قبل أن يكون هناك ربح يجب أن يؤخذ - حتى أفضل إذا كان مخطط إيمي، الذي يقدم جميع مزايا الخيارات، مع المزايا الضريبية التي مكافأة الموظفين في وقت مبكر.
مع الشكر ل غرايم بورنام من حلول المحاسبة كاملة وسارة ماكونفيل من جاغشاو بيكر الذي يرجى مراجعة مشروع هذا المنصب.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
تارا ريفز.
فكlocalglobevc. المؤسس المشاركturo. عاشق كل شيء لندن.

No comments:

Post a Comment