Thursday 1 March 2018

المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحلال الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تكتسي أهمية بالنسبة للتداول في الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء و ذروة الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق التشبع في الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یقدم مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویا حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون ذلك مؤشرا رئيسيا للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.


إتقان تجارة قصيرة الأجل.


يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم المخاطر والمكافآت لكل تجارة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.


أساسيات التداول قصير الأجل.


يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.


التعرف على المرشحين المحتملين.


إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا كانوا يشاهدون الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.


الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.


الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.


وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.


الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.


إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.


بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.


[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]


السيطرة على المخاطر.


السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.


وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.


تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.


التحليل الفني.


هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.


التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.


وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.


أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.


هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:


أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.


الحد الأدنى.


يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك عدة طرق مختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسكو؛ أرقام كاملة مدورة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات التداول على المدى القصير & نداش؛ بولينجر باندز تريند فيلتر.


اكسب 250 دولارا أمريكيا أو 500 دولار أمريكيا أو 1000 دولار أمريكيا أو أكثر. في حين أبدا فعلا امتلاك أي الأسهم أو إتف!


و بولينجر باند هي واحدة الأكثر شعبية مؤشرات التداول على المدى القصير.


اليوم أنا ذاهب لتظهر لك كيفية استخدام واحدة من بلدي مؤشرات التداول قصيرة الأجل المفضلة لتحديد ظروف السوق واتجاه السوق. تم اختراع بولينجر باند من قبل جون بولينجر في أوائل 80. ويستخدم في الغالب على نطاق واسع كمؤشر لتحديد ظروف السوق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. وسرعان ما أصبحت واحدة من المؤشرات التجارية الأكثر شعبية على المدى القصير.


اليوم سوف تظهر لك استخدام مختلف أكثر قوة لهذا المؤشر. قبل أن أحصل على كيفية استخدام بولينجر باند، اسمحوا لي أن أشرح لك بالضبط ما هو عليه.


يتكون بولينجر باند من ثلاثة أجزاء: متوسط ​​متحرك بسيط واثنين من الانحرافات المعيارية لهذا المتوسط ​​المتحرك، وهذا يعرف باسم الفرقة العليا والسفلى. معظم التجار يستخدمون بولينجر باند لتداول استراتيجيات يتلاشى الاتجاه. هذه هي استراتيجيات انعكاس التي تحدث عندما يرتفع السوق مؤقتا.


والفكرة هي بيع عندما يصل السعر فوق النطاق العلوي، وشراء عندما يحصل السوق تحت بولينجر باند أقل. يعمل بولينجر باند بشكل جيد جدا لتتلاشى الاتجاهات عندما يكون السوق هو مجموعة ملزمة ومتقطع. ومع ذلك، عندما تتجه الأسواق بقوة، واستخدام البولنجر باند لقطف قمم وقيعان هو تثبيط للغاية. العديد من التجار يجعلون هذا الخطأ وينتهي بهم الأمر دفع ثمن ضخم لاستخدام بولينجر باند في أسواق تتجه قوية.


يمكن استخدام أشرطة بولينجر بشكل فعال لتحديد ظروف السوق.


على الرغم من أنني لا تستخدم بولينجر باند لتتلاشى اتجاهات السوق، عندما تكون ظروف السوق المناسبة، وأنا أميل إلى استخدامه أكثر كمرشح لتحديد ما إذا كان السوق هو في الواقع مجموعة ملزمة أو تتجه. أجد أن استخدام بولينجر باند لتحديد اتجاه السوق وعما إذا كان السوق هو في الواقع تتجه أفضل استخدام لهذا المؤشر. هذا يساعدني على أن تقرر بالضبط ما المؤشر لاستخدامها في المضي قدما في شروط الدخول. و بولينجر باند يأتي معيار على كل برنامج الرسوم البيانية على الانترنت وغير متصل، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق العثور عليه وحساب ذلك، ويتم العمل الشاق بالنسبة لك.


الإعدادات التي يوحنا بولينجر، مخترع الفرقة توصي هو 20 يوما للمتوسط ​​المتحرك و 2 الانحرافات القياسية للفرقة العليا وكذلك الفرقة السفلى. أنا أميل إلى استخدام فترة 14 يوما بدلا من فترة 20 يوما لأنني أجد أن الطول الأقصر للمتوسط ​​المتحرك يوفر مؤشرا أفضل لحركات التداول على المدى القصير. أنا لا تهتم عن طريق لمس مستويات الانحراف المعياري لأنها تعمل بشكل جيد جدا دون أي تعديلات.


الآن بعد أن قمت بتعديل الإطار الزمني المتوسط ​​المتحرك، وسوف تظهر لك كيفية تحليل البولنجر باند لتحديد ما إذا كانت الأسواق تتجه بقوة صعودا، بقوة إلى أسفل أو نطاق ملزمة وتحرك جانبية. لتحديد اتجاه صاعد قوي تريد أن ترى الفرقة العليا تتحرك المنحدرة صعودا وكل شريط التداول القادمة ضمن مسافة قريبة، لمس أو اختراق قليلا الفرقة العليا كذلك. هنا مثال جيد حتى تتمكن من رؤية كيف يبدو هذا بصريا.


لاحظ كيف ترتفع الفرقة العليا والأسعار إما تأتي قريبة جدا، لمس أو اختراق الفرقة العليا.


أدناه يمكنك أن ترى مثالا جيدا على كيف بولينجر باندز يمسك اتجاه هبوطي قوي كذلك. لاحظ المنحدر من الفرقة السفلى وكيف أسعار جاذبية نحو تلك الفرقة. هذا هو علامة جيدة على أن الأسواق تتجه بشكل حاد إلى أسفل، يمكنك أن ترى أيضا في نقطة واحدة الفرقة هو تسطيح والسوق أصبحت مجموعة ملزمة ومسطحة كذلك. وهذا ما يجعل الفرقة بولينجر واحدة من أفضل مؤشرات التداول على المدى القصير، والقدرة على تحليل ظروف السوق في الأسواق المتقلبة والمسطحة.


الأسهم إنتل تتجه بانخفاض بقوة. كل من النطاق السفلي ينحدر بشكل حاد والأسعار إما تأتي بالقرب، لمس أو اختراق الفرقة.


أدناه يمكنك أن ترى شركة مايكروسوفت خلال ظروف السوق أقل تقلب الاتجاه. العصابات هي مسطحة وغالبية العمل السعر واردة داخل العصابات كذلك. هذا هو مثال جيد على السوق المسطحة التي هي مجموعة ملزمة وعدم التحرك في أي اتجاه معين.


يمكنك أن ترى كيف العصابات مسطحة وأكثر من عمل السعر واردة داخل العصابات. فرق بولينجر تقوم بعمل عظيم لتحديد ظروف السوق.


كيف يمكنك استخدام هذه المعلومات لمساعدتك؟


هناك عدة طرق لتداولك يمكن أن تستفيد من استخدام البولنجر باند لتحديد اتجاه السوق. إذا كنت تتداول في استراتيجية الاختراق أو الاتجاه التالي، يمكنك استخدام هذه الطريقة كفلتر لتأكيد أن السوق في الواقع تتجه بقوة إما صعودا أو هبوطا. إذا كنت تتداول استراتيجية السوق شقة أو استراتيجية انعكاس يمكنك استخدام هذه الطريقة كفلتر لتأكيد أن السوق هو في الواقع شقة.


يستخدم العديد من التجار بولينجر باند كمؤشر دخول أو خروج ولكن ننسى أن لديها العديد من الفوائد الإضافية، مثل مرشح لتحديد اتجاه السوق. ولا يزال مؤشر بولينجر باند واحدا من أفضل مؤشرات التداول على المدى القصير، إلا أن العديد من المتداولين يستخدمون النطاق فقط لتحديد مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع.


باستخدام بولينجر باند كمرشح لتحديد ظروف السوق واتجاه السوق سوف تجنب اتجاه التداول استراتيجيات التالية خلال ظروف السوق المملة مملة وتجنب اختيار قمم وقيعان خلال ظروف السوق تتجه قوية.


وخلال الأسابيع القليلة القادمة سوف أرسم مؤشرات إضافية على المدى القصير، وأنشئ نظاما مع تلك المؤشرات في الوقت الحقيقي. ابقي على اتصال.


منشورات شائعة.


استراتيجية بولينجر باند - كيفية تجارة الضغط.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


5 المؤشرات الفنية يجب على كل متداول معرفة.


02/27/2018 6:00 آم إست.


يتضمن معظم برامج الرسم البياني عشرات من المؤشرات المختلفة التي يمكن عرضها على الرسوم البيانية، ولكن مايكل فولكس من مركز الاستخبارات السوق يحدد أهمها أن نعرف.


من أجل أن تصبح مستثمرا ناجحا، نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على تطوير مجموعتين متميزة من المهارات. وهي تعرف عادة بالتحليل الأساسي والتقني. فهي مهارات مختلفة جدا، ومع ذلك فهي متساوية بنفس القدر من الأهمية لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن نفهم ما يجري مع الأسهم الخاصة بك.


التحليل الأساسي هو أساسا حفر في المالية للشركة. يدرس المحللون الأساسيون كل ما يمكن أن يؤثر على قيمة الشركة. وهذا يمكن أن تشمل العوامل الاقتصادية الكلية والجزئية وكذلك أشياء مثل التخطيط الاستراتيجي للشركة، وسلسلة التوريد وحتى علاقات الموظفين. يدرس المحللون الفنيون المخزونات الأسهم، وتعمل في إطار فرضية أن الاتجاهات تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا.


بالنسبة لشخص ما يبدأ في تعلم التحليل الفني، يمكن أن يكون تجربة شاقة. هناك الكثير من المصطلحات والعبارات التي يمكن أن تحصل قليلا الساحقة. ونحن سوف ننظر في عدد قليل من المفاهيم سهلة لتعلم التي يمكنك استخدامها كنقطة انطلاق على طول رحلتك إلى التحليل الفني.


لمناقشتنا، تم الحصول على جميع المخططات لدينا من المخازن. يمكنك زيارة هذا الموقع لإعادة إنشاء أي من المخططات، واستخدام الأدوات التالية لتقييم المقتنيات الشخصية الخاصة بك كما كنت تعلم كيفية دمج التداول التقني في ترسانة الاستثمار الخاص بك.


1- خط التراكم / التوزيع.


ما هو خط التراكم / التوزيع (خط A / D) الذي يسعى لتحديده هو ما إذا كان المال يتدفق إلى خارج الأمن أم لا. عندما ينحدر خط A / D صعودا، يمكن الافتراض أن المال الجديد يأتي إلى الأمن. والعكس صحيح عندما يتجه المنحدر إلى الأسفل.


ستلاحظ أن هذا المؤشر في معظم الحالات يقترب جدا من حركة الأسهم، ولكنه يميل إلى التحرك قليلا عاجلا من الأمن الكامن، ويمكن استخدامها لمعرفة ما إذا كان من المتوقع حدوث ارتفاع في المدى القريب أو بيع قبالة. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي على الأمازون (أمزن). سترى أين كان الأمازون يتداول في نمط جانبي بين يونيو وأغسطس، ولكن خط A / D كان ينحدر صعودا. ابتداء من أغسطس، بدأ السهم في التداول أعلى. يمكنك أن ترى نفس الشيء يحدث في الاتجاه المعاكس في نهاية سبتمبر.


اضغط للتكبير.


وربما يكون مؤشر الماكد، الذي يمثل خط متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك، المؤشر التقني الأكثر استخداما على نطاق واسع. فإنه يشير ليس فقط الاتجاه، ولكن أيضا زخم الأسهم. والفكرة وراء خط الماكد هي مقارنة الزخم على المدى القصير والطويل لأحد الأسهم من أجل تقدير اتجاهه في المستقبل. في الأساس هو المقارنة بين اثنين من المتوسطات المتحركة، والتي يمكنك تعيين لأي فترة زمنية تريد، ولكن عادة يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما و 26 يوما من الأسهم.


الفكرة وراء ماسد هي أنه عندما يعبر الخط القصير الأجل الخط الطويل الأجل، فهو إشارة لنشاط المخزون في المستقبل. عندما يتم تشغيل الخط قصير الأجل تحت خط طويل الأجل، ثم يعبر فوقه، فإن السهم سوف يتداول عادة أعلى. وبالمثل، يمكننا التنبؤ بعملية بيع عندما يعبر خط المدى القصير تحت خط المدى الطويل. يمكنك رؤية كل من هذه الحالات في العمل في الرسم البياني التالي على أجيلنت (A).


اضغط للتكبير.


الصفحة التالية: 3 أنماط الرسم البياني للمشاهدة.


3. الرأس والكتفين نمط.


نمط الرأس والكتفين ليس مؤشرا مثل أول مثالين لنا، ولكن بدلا من ذلك نمط المخطط الذي يبحث عنه المحللون الفنيون. ببساطة، يظهر نمط الرأس والكتفين عندما يرتفع السهم إلى ذروة لتشكيل "الكتف" الأول ثم يسقط. ثم ترتفع فوق الذروة السابقة لتشكيل "الرأس" ثم تسقط تحت الكتف الأول قبل أن ترتفع مرة أخرى إلى مستوى الكتف الأول والسقوط، وبالتالي خلق الكتف الثاني.


ويعتقد المحللون الفنيون أن نمط الرأس والكتفين هو أحد أنماط عكس الاتجاه الأكثر موثوقية. إذا كنت ترى مثل هذا النمط تبدأ في تطوير على واحدة من الممتلكات الخاصة بك، ثم يكون على علم بأن بيع في المستقبل يمكن أن يأتي. كما ترون في الرسم البياني التالي، بعد وقت قصير من ناسداك 100 إتف (ق) أظهرت نمط الرأس والكتفين، كان هناك بيع حاد في الأمن.


اضغط للتكبير.


تحدث الثغرات عندما يفتح السهم أعلى أو أقل من سعر إغلاق اليوم السابق. وعادة ما يحدث ذلك بسبب بعض الأخبار التي يتم إصدارها عندما لا يكون السوق مفتوحا، مثل الأرباح، مما يؤدي إلى تحرك كبير خلال التداول بعد ساعات العمل، ويتداول السهم عند هذه النقطة عندما يحصل يوم التداول العادي تحت الطريقة. الثغرات مهمة لأنها تخلق خطوط دعم أو مقاومة جديدة للأمن.


ويمكن الاطلاع على مثال مثالي لهذا يحدث في الرسم البياني على مايكل كورس (كورس) أدناه. وفي آب / أغسطس، كانت هناك فجوة كبيرة في المخزونات، كانت بمثابة مستوى الدعم الجديد للمضي قدما. الثغرات مهمة لأن الكثير من التجار وضعوا أوامر البيع باستخدام نقاط الدعم والمقاومة مثل وقف الخسارة أو الحد. إذا كنت تستخدم أوامر وقف الخسارة أو الخروج، وهناك فجوة في أحد أسهمك تكون على علم بأن أوامر الخروج الخاصة بك سوف تحتاج إلى مراجعة.


اضغط للتكبير.


وهناك نمط آخر للرسم البياني يتنبأ بالاتجاه المتغير وهو قمة مزدوجة أو أسفل. اكتشاف هذا المخطط هو عملية بسيطة إلى حد ما. من حيث قمة مزدوجة، مخزون في مناسبتين يختبر مستوى سعر معين، وفي كلتا الحالتين السهم يضرب المقاومة. على الجانب الآخر من العملة، يحدث ضعف القاع عندما ينخفض ​​السهم إلى مستوى سعر معين ويجد الدعم في كلا المناسبتين. يشير الزوج المزدوج إلى البيع في المستقبل، في حين يشير القاع المزدوج إلى أن السهم يستعد للتداول أعلى.


اضغط للتكبير.


يمكنك أن ترى مثالا كلاسيكيا لتكوين أعلى مزدوج في الرسم البياني أوتوناتيون (أن) أدناه. يوضح هذا الرسم البياني كيف ارتفع السهم إلى 48.50 دولار في أكتوبر قبل البيع. ثم ارتفع السهم قوة وارتفع مرة أخرى على طول الطريق إلى 48.50 $ في فبراير شباط. وبمجرد أن لم يتمكن السهم من اختراق المستوى السابق، فقد شكل قمة مزدوجة، وحدث بيع آخر. وكان المحللون الفنيون قد رصدوا هذا القاع المزدوج، وخرجوا من أي مراكز طويلة بمجرد أن يتم ذلك، أو قللوا من الأسهم واستفادوا من الجانب السلبي.


مقالات ذات صلة على الأسهم.


ونحن نتطلع إلى عام 2018، المحفزات الأولية لرالي العام الماضي رالي و [مدش]؛ تحسين إكونو.


أضفنا ثلاثة أسهم ذات ربحية عالية في الشهر الماضي إلى محفظة رواتب التقاعد، وعلقوا.


فكرة التجارة: روث هوسبيتاليتي غروب، سلسلة مطاعم ستيك هاوس الراقية. الأسهم تحت تراكم.


هاري بوكسر يشاهد كوربوس فارماسيوتيكالز، ديسيرنا فارماسيوتيكالز، ميراتي ثيرابيوتي.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.

No comments:

Post a Comment