Sunday 4 March 2018

خيارات التداول دوس والتبرعات


كيفية تداول الخيارات الثنائية والحفاظ على وظيفة يومك.


نحن جميعا نريد أن يكون هذا التاجر الذي يركل مرة أخرى على يخته وليس لديه ما يدعو للقلق كل يوم باستثناء الفوز عدد قليل من الصفقات وشراء أفضل مزيج مارغريتا. ولكن بالنسبة لمعظمنا، وهذا هو حلم الأنابيب، على الأقل حتى الآن! إلا إذا كنت غنيا بالفعل، وربما كنت تعمل على وظيفة اليوم. سواء كانت وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي، فإنه يمكن وضع بعض العقبات الرئيسية في طريقك عندما يتعلق الأمر التداول. يرتدي لكم أسفل، لأحد، مع خسائر حقيقية على الطاقة الخاصة بك. المشكلة الأخرى هي أنه يميل إلى التداخل مع جدول التداول الخاص بك بطرق غير مريحة. في الواقع، قد تجد أن غالبية الصفقات الجيدة تجري مباشرة في منتصف يوم عملك.


وهذا يشكل مأزق خطير للتاجر الذي يحاول المضي قدما. عند البدء في جعل القفزة من الاختبار إلى التداول الحية والبدء في تشغيل هذه العقبات، يمكنك أن تشعر بالإحباط جدا. قد تشعر أيضا بالإغراء في اتخاذ بعض الخيارات المتهورة وغير المسؤولة. فمن الصعب أن نعرف ما يجب القيام به في مثل هذا الوضع، لأنك حقا عالقة بين صخرة ومكان صعب. إذا كنت وضعت التداول الخاص بك أولا واليوم وظيفتك الثانية، هل يمكن أن تجد نفسك من وظيفة. ولكن إذا كنت وضعت عملك اليوم أولا إلى الأبد والتداول الخاص بك الثانية، كيف سوف تحصل من أي وقت مضى في أي مكان؟ كيف ستجعل الأرباح التي تحتاجها لتحقيق حلمك من التداول بدوام كامل؟


لا توجد إجابات بسيطة صحيحة أو خاطئة هنا، وأفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية مع وظيفة يوم يمكن أن تختلف قليلا اعتمادا على نوع العمل الذي تعمل. حالة مدير الطابق في متجر بيع بالتجزئة يختلف كثيرا عن حالة مدير الموارد البشرية العاملة في المكتب. يواجه عامل البناء عقبات مختلفة عن التسويق عن بعد. سوف يواجه المعلم صراعات مختلفة من سباك، وهلم جرا.


شيء واحد يمكننا القيام به، على الرغم من، هو الذهاب على قائمة من يفعل و دون. بعض القرارات هي دائما فكرة سيئة حقا. أفكار أخرى قد تساعد على مجرد أي شخص. ويمكننا أيضا أن نتحدث عن بعض الطرق المحددة التي قد تكون قادرا على إدارة مسؤولياتك اليومية، اعتمادا على مهنتك ومكان العمل.


عند التداول مع وظيفة اليوم، لا:


قم بإنهاء عملك اليوم. إلا إذا كنت غنيا والشعور بالراحة جدا، يجب أن لا تحت أي ظرف من الظروف إنهاء عملك اليوم لتكريس كل وقتك للتداول! قد تكون وظيفتك اليومية ألم، ولكنها تضع الطعام على الطاولة والمال في حساب التداول الخاص بك. الآن، تريد المال الذهاب إلى حسابك، وليس الخروج منه. هذا أمر بالغ الأهمية حتى كنت قد اكتسبت ما يكفي من الزخم الذي يمكنك دفع النفقات الخاصة بك من التداول ولا تزال تبقي نموا حسابك بمعدل معقول. دفع نفسك من الصعب جدا. سوف تدفع نفسك من الصعب، ولا شك في ذلك. ولكن يمكنك بسهولة المبالغة. وإذا قمت بذلك، سوف تحصل على حرق بسرعة حقا. عندما يحدث ذلك، فإن كل من تداولك و وظيفتك اليومية سوف تعاني، و لن تتفوق في أي منهما. تعطي لنفسك وقت الفراغ وجعل الكثير من الوقت للراحة كافية. قد يبدو من المستحيل، ولكن من الأفضل أن يتقدم ببطء مما هو عليه لتفجير لأنك حرق الشمعة في كلا الطرفين. الشرك واجباتك. إذا كان هناك طريقة يمكنك التجارة أثناء وجودك في العمل، بكل الوسائل، والذهاب لذلك. ولكن لا تفعل ذلك على حساب واجباتك. إذا كنت تسمح التداول لفرز تماما عملك اليوم، رئيسك وزملائك في العمل سيبدأ يلاحظ عاجلا أو آجلا. عندما يفعلون، سيكون لديك مصدر جديد للضغط، وهذا هو افتراض كنت تدير للحفاظ على عملك. أخبر الجميع بأنك تتداول. في بعض أماكن العمل، قد يكون كل الحق في الحديث عن التداول، ولكن في حالات أخرى، قد تكون فكرة سيئة بشكل لا يصدق. مجرد التفكير في كيفية رد فعل زعماء إذا اكتشفوا أنك البحث عن وظيفة. في بعض الحالات، يكفي لإطلاق النار. إذا كنت تحاول معرفة كيفية التجارة لقمة العيش، كنت في البحث عن وظيفة معنى. رئيسك ربما لن ترغب في ذلك. كما تميل التجارة إلى تخويف الناس. البعض الآخر قد يجعل الافتراض بأنك تشارك في عملية احتيال، وقد تفقد الاحترام بالنسبة لك. كذبة حول ما تقومون به. هو شيء واحد للتداول في حين التظاهر كنت لا تتداول، إذا كنت يمكن أن تحصل بعيدا معها. ومن آخر أن أقول رئيسك تحتاج بضع ساعات للعمل على مشروع خاص، ومن ثم استخدام هذا الوقت للتجارة الخيارات الثنائية. في حين أن هذه الأكاذيب قد تبدو غير مؤذية في البداية، فإنها ملزمة للحاق بركبكم. أنها تعكس سيئة على الطابع الخاص بك، وربما يكلفك عملك. لا ننسى أن الكثير من الشركات لديها البرامج التي أنشئت لتبقى تبويب على ما موظفيها حتى. إذا قلت أنك كنت تعمل على مشروع خاص، وإشعار قسم تكنولوجيا المعلومات كنت تتداول، وسوف نعود إلى رئيسك في العمل. التجارة خلال الأوقات تشتيت. ليس فقط أنها فكرة سيئة للسماح التداول الخاص بك يصرف لكم من واجبات وظيفتك اليوم، ولكن كنت أيضا لا تريد وظيفة يومك أن يصرف لكم خلال التجارة! إذا كان هناك الكثير يحدث في العمل، فمن الأفضل أن تترك تداول الخيارات الثنائية في المنزل. الاعتماد على تجارة السيارات ونسخ التداول. كل من هذه هي أدوات مفيدة، وتستخدم في الاعتدال، وأنها يمكن أن تساعد بالتأكيد لك للتجارة عندما كنت شعوذة المهام الأخرى. ولكنهم لا يستطيعون القيام بهذا العمل من أجلك. إذا كنت تتكئ عليها بشكل كبير جدا، وسوف تجد نفسك بسرعة فقدان المال. تذكر، إذا كان هذا العمل حقا، كل ما تبذلونه من زملاء العمل سيكون دايترادرس أيضا.


عند التداول بالعمل اليومي، قم بما يلي:


التجارة على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول إذا كنت تستطيع. فمن السهل عموما للتجارة بشكل جيد على شاشة أكبر، لذلك إذا كان لديك هذا الخيار متاح لك، أعتبر. استخدام هاتفك النقال فقط إذا كان لديك ل. الاستفادة من فترات ميتة. وهناك الكثير من الوظائف التي تنطوي على الكثير من الوقت الميت. إذا كنت تدفع عن طريق ساعة أو كنت على راتب، كنت لا تدفع على وجه التحديد للإنتاجية. يتم تعويضك حرفيا لوقتك. وفي بعض الشركات، وهذا قد يعني ساعات على نهاية عندما كنت لا تفعل أي شيء إلا الجلوس. إذا لم يكن هذا أنت، لا يمكنك الاستفادة منه، ولكن إذا كان، قد يكون لديك في الواقع الكثير من الوقت للتداول في العمل. وهناك الكثير من الناس يقدرون أنهم يعملون حقا لمدة 3-6 ساعات من 8 هم مطلوب منهم أن يكون حاضرا ل! استخدام استراحة الغداء الخاص بك. فواصل الغداء هي أكثر فرضا الوقت الميت في الكثير من الصناعات. بعض الوظائف قد تسمح لك بالعمل من خلال الغداء والعودة إلى المنزل في وقت مبكر، ولكن بالنسبة للكثيرين هو قضية قانونية، وعليك أن تتوقف عن العمل لمدة نصف ساعة إلى ساعة. استخدام ذلك الوقت بالطريقة التي يمكن أن تفعل إذا كنت يمكن أن تعمل من خلال الغداء والعودة إلى ديارهم في وقت مبكر. إحضار البحوث والاختبارات معك للعمل، وتفعل ذلك خلال استراحة الغداء. استرد تلك الساعة! وليست هناك عواقب على القيام بذلك، بل هي منافع فقط. محاولة التجارة بشكل سلبي إذا كان ذلك يساعد. قد تحاول اختيار أوقات انتهاء أطول على سبيل المثال التي تجعل من أقل احتمالا أنك سوف تحتاج إلى اتخاذ إجراءات في منتصف التجارة أثناء وجودك في العمل. إعادة التفاوض جوانب من الجدول الزمني الخاص بك إذا كان يساعدك على الخروج. إذا كان لديك وظيفة حيث يمكنك أن تأتي وتذهب عندما تريد، وطالما يتم إنجاز العمل وكنت على مدار الساعة العدد الصحيح من ساعات، قد تستفيد من القادمة في وقت سابق أو في وقت لاحق في أيام معينة. قد يساعدك ذلك على التداول حول ساعات العمل أو الحصول على إعداد للتداول في العمل. قد تظهر ساعة في وقت مبكر للحصول على تجارة الذهاب ومن ثم العودة إلى العمل، أو قد تستخدمه للحصول على بعض الأعمال المنجزة في وقت مبكر حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت التداول في وقت لاحق من يوم العمل.


وهناك الكثير من الحالات من الصعب العمل بها، ولكن ليس مستحيلا، وإذا كنت على استعداد لإجراء بعض التغييرات على الروتين الخاص بك، قد تجد جيدا جدا يمكنك التجارة والعمل في نفس الوقت دون تعطيل الحياة لزعماء العمل أو زملاء العمل الخاص بك. والمفتاح هو فقط للتأكد من أنه في أي وقت من الأوقات كنت تفقد التوازن الضروري بين وظيفتين.


ماذا تفعل إذا كنت على الاطلاق لا يمكن التجارة خلال يوم العمل؟ وهذا وضع صعب. إليك بعض الأفكار:


النظر في تغيير. ربما شركة مختلفة مع ثقافة مختلفة من شأنها أن تكون أكثر ملاءمة للحياة كجزء من الوقت الخيارات الثنائية التاجر. ابحث عن فرص التداول التي تتم خارج ساعات عملك. قد تكون قادرة على التجارة بين عشية وضحاها مع مساعدة من التنبيهات (ولا يزال الحصول على نومك)، أو قد تفعل جيدا مع أقصر وقت انتهاء الصلاحية. إذا كنت تشارك في 60 الصفقات الثانية على سبيل المثال، وكنت التجارة فقط خارج ساعات العمل، وكنت لا داعي للقلق حول مراقبة الصفقات في المكتب. الحفاظ على التعلم. حتى لو لم تتمكن من معرفة طريقة للتجارة والعمل الآن، شيء واحد يمكنك القيام به هو الحفاظ على البحث والاختبار خارج ساعات العمل. الحفاظ على توفير المال. وبهذه الطريقة عندما تجد أخيرا وسيلة للتجارة أثناء العمل، وسوف تكون على استعداد. إذا كان لديك، يمكنك دائما محاولة بدء بطيئة. مجرد اتخاذ عدد قليل من الصفقات في الشهر. مع مرور الوقت، كنت نأمل أن تكون قادرة على اتخاذ المزيد من الصفقات.


شعوذة وظيفة بدوام كامل أو حتى بدوام جزئي مع تداول الخيارات الثنائية صعبة للغاية في أي ظرف من الظروف، حتى لو كنت تعمل على وظيفة حيث يتم منحك درجة عادلة من الحرية مع كيفية استخدام وقتك واتصالك بالإنترنت. بل هو أكثر صرامة إذا كان لديك وظيفة حيث كنت في الواقع تعمل كل 8 ساعات من يوم عملك، أو كنت تتم مراقبتها باستمرار. مع بعض الإبداع والتصميم، لا تزال قد تجد وسيلة لجعل الامور تعمل. وإذا كنت لا تستطيع الآن، قد تكون قادرة على في المستقبل. شيء واحد مؤكد في الحياة كما هو الحال في الأسواق، وهذا هو أن الظروف سوف تتغير. ضع نفسك بأفضل ما يمكن للاستفادة من هذا التغيير عندما يحدث.


تبحث عن مكان للتجارة؟ تحقق أونيتو ​​التجارة.


خيارات التداول دو & دونتس.


لا تنظر حركة المؤشر قبل الدخول في أي تجارة. حركة مؤشر معكوس يمكن أن يخل خطتك. من الأفضل للتحقق من ارتباط النص مع الفهرس. اتبع دائما سي (إلا في حالات معينة حيث هناك فرص كبيرة لترتد مرة أخرى). كن على بينة من المستويات الفنية. اصبر. سحب الأرباح (إبقاء أرباح الاسترداد كما رأس المال الزائد قد يؤدي إلى خطر) خروج هامشيا قبل الهدف. استخدام خسائر وقف الخسارة استخدام خسائر وقف الخسارة على المستويات الموضعية (حيث تكون أقساط التأمين أكثر تقلبا وقد تشير إلى خروج غير صحيح.


تجنب التجارة المتکررة في الخیارات وانتظار فرص جیدة ومجدیة. لا تتاجر في الخيارات عندما يكون الهدف المتوقع (من النص الأساسي) أقل من 10٪. تجنب خيارات المال البعيدة تجنب انخفاض السيولة / حجم الخيارات. تجنب خيارات الفهرس ما لم يكن هناك مؤشر جيد على 2٪ أو أكثر من الحركة في وقت قصير جدا (2-3 أيام) كما قسط متقلبة جدا وقيمة الوقت يستنزف بشكل أسرع. لا تستثمر أكثر من 25٪ من رأس المال في الخيارات. تجنب التداول في الخيارات على التعرض (T + 3 أو T + 5 أساس)، ودائما احتياطي هامش النقدية لنفسه. للمبتدئين لا ينصح لاستثمار أكثر من 20K في الخيارات. لا تتاجر في العديد من القطع للحصول على الأخبار أو الخيارات المالية البعيدة. تجنب المتوسط. لا يكون متوترا، حتى في حالات الخسائر الضخمة (حيث تنتهي الخيارات عند 0)، حيث أن هناك مجالا واسعا للتعويض عن الخسارة.


من: نيتين بوتاد في 06:52 ص - 03 يوليو 2018 ()


فروم: براتاب باتيل أت 10:59 بيإم - أبر 21، 2018 ()


4 دون & # 8217؛ تيسي في تداول الخيارات.


خيارات التداول للدمى، الطبعة الثانية.


التداول هو كل شيء عن إعداد مع جرعة كبيرة من الوسواس القهري الانتباه إلى التفاصيل، وفهم أن الأمور يمكن أن تذهب ضدك، وهذا هو السبب في إدارة المخاطر هو الهدف الأول الخاص بك. وفيما يلي أربعة دون & # 8217؛ تيسي يجب عليك النظر.


دون & # 8217؛ ر تجنب الخسائر.


هناك قول مأثور قديم في التداول: حافظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة والسماح للفائزين لفة الخاص بك. ما يعنيه ذلك هو أنه بطريقة أو بأخرى، سيكون لديك خسائر في التداول الخاص بك. انها ليست سمة المبتدئين & # 8217؛ ق؛ انها مجرد تكلفة من ممارسة الأعمال التجارية. في واقع الأمر، أخذ خسائر صغيرة هي المهارة التي تم تطويرها من قبل التجار من ذوي الخبرة. محاولة للوصول إلى هذا المستوى عاجلا وليس آجلا.


تجنب الخسائر هو وسيلة مؤكدة لجعلها أكبر. يمكنك اتباع القواعد الخاصة بك ومعرفة النتائج الإيجابية مع سلسلة من المكاسب والخسائر الصغيرة، فقط أن يكون مسح مسح نظيفة (ومن ثم بعض) مع خسارة كبيرة واحدة. انها نكسة مشجعة، واحدة من شأنها أن تحدث بغض النظر عن ما تفعله، لأنك لا تسيطر على الأسواق.


والمفتاح هو تغيير الطريقة التي تفكر في التداول. عن طريق تحويل وجهة نظركم لما يشكل تجارة ناجحة من واحد الذي هو مربح إلى واحد الذي يتبع القواعد الخاصة بك، أنت & # 8217؛ في طريقك إلى النجاح الحقيقي. ومن المؤكد أن هذا سيكون أمرا صعبا للغاية. في الواقع، يمكنك أن تقول لنفسك للقيام بذلك، ولكن في معظم الأحيان كنت فقط تصبح مؤمنا حقيقيا مع الخبرة. وعندما يحدث ذلك، تصبح أكثر التزاما بنهج يستند إلى القواعد، وأن ذلك يحدث عند حدوث التحول.


لا تتوقع إزالة مشاعرك.


يفترض بعض التجار أن التداول بنجاح يعني تماما قهر جشعك والخوف من العواطف. انسى ذلك. عندما يأتي ذلك اليوم، فهذا يعني أنك لن تحصل على أي مشاعر على الإطلاق. . . بالتأكيد ليست شيئا جيدا. القضاء على العواطف عندما التداول ليس هدفا معقولا. ومع ذلك، إدارتها هي.


وتشمل الأمور التي يمكن أن ترفع المشاعر ما يلي:


التداول باستخدام نهج تقديري.


اتخاذ قرارات التداول عندما تكون الأسواق مفتوحة.


استخدام أحد الأسهم أو القطاعات الأساسية التي & # 8220؛ المستحقة & # 8221؛ كنت على التجارة بسبب الخسائر السابقة.


في ما يلي طرق لمعالجة هذه العناصر المحددة:


التركيز على نهج أكثر منهجية.


تحديد وقت ما بعد ساعات لمراجعة التجارة وإدارتها.


الابتعاد عن مخزون معين أو قطاع معين، حتى إذا كنت تتعامل معها بنجاح.


تأخذ نفسا عميقا مرة واحدة في حين. شراء نفسك بعض الوقت إذا الأشياء أرين & # 8217؛ ذ الذهاب كما كنت & # 8217؛ د مثل. هناك حتى الأوقات عندما الابتعاد عن التداول لفترة من الوقت هو أفضل وسيلة لضبط الموقف الخاص بك والنهج.


مراقبة العواطف هي الخطوة الأولى لإدارتها. النظر في إضافة مذكرة إلى أوراق إدارة التجارة الخاصة بك لتتبع المشاعر الخاصة بك. نلاحظ أيضا العواطف خلال ساعات خارج السوق. . . إذا كنت تستيقظ غريب الأطوار أو أسوأ من ذلك، يمكن & # 8217؛ ر الحصول على النوم في الليل، العواطف تدير لك.


لا تعاني من شلل التحليل.


إذا كنت ترغب في اللعب مع الأرقام، والاقتصاد والأسواق المالية توفر لك مع إمدادات لا نهاية لها منهم. ربما كنت قد تذهب سنوات تسعى للعلاقات بين تدابير مختلفة، في محاولة للحصول على إشارات توقيت السوق. ثم يمكنك إعادة اختبار واختبار الأمام كل مؤشر موجود لمعرفة أي منها تعطيك إشارات التداول الأمثل.


والحقيقة هي أنه في بعض الأحيان أنها سوف تعمل وأحيانا فازوا & # 8217؛ ر. وذلك لأنه على الرغم من أن البيانات قد تكون سليمة، فإن السوق، بطبيعتها، لا يمكن التنبؤ بها بشكل متوقع.


سوف يعيش يعيش تغيير كل شيء. تماما مثل المطربين يمكن مسمار الملاحظات في الاختيار الصوتي ولكن في بعض الأحيان تفوت خلال الأداء الحقيقي، تداول الورق في كل الوقت فاز & # 8217؛ ر بالضرورة تحصل على أي أقرب إلى التداول بنجاح. في مرحلة ما، تحتاج إلى تجربة الأسواق، حيث أنت، والتاجر البشري، وسوف تستجيب بشكل مختلف في التجارة الحية.


كما ذكر، جزء من التداول بنجاح يعني إدارة العواطف، وليس إزالتها. هناك & # 8217؛ s جانب آخر لذلك، لأنك أيضا جلب العواطف والصفات العظيمة إلى طاولة التداول. الثقة تصبح مهمة جدا عندما تبدأ صورة السوق للحصول على ضبابي & # 8212؛ انها & # 8217؛ ق ما يبقيك التالية القواعد اختبارها بشكل معقول.


هناك نقطة توازن. لأن السوق مع جميع بياناتها يمكن أن توفر بعض التسريب للاهتمام، فإنه يمكن أيضا أن تبقي لكم من المهمة في متناول اليد. بعد كل ما تبذلونه من التعلم، ومراجعة، والاختبار، وممارسة، وتحليل تتم لاستراتيجية، ويأخذ يعيش يوفر تجربة التي تعزز فهمك كل شيء.


إذا كانت خيارات التداول لأول مرة، استخدم استراتيجيات المخاطر المحدودة وأحجام التجارة المناسبة للحصول على تلك التجربة. وإذا سارت الامور بشكل جيد، فإنك سوف تجعل بعض المال على طول الطريق.


دون & # 8217؛ ر وقف التعلم.


لا استراتيجية واحدة أو تقنية تحليلية يعمل في كل مرة واحدة. إذا كان هناك استراتيجية حريق بالتأكيد التي فعلت، الجميع سوف تستخدمه. والطبيعة المتغيرة للأسواق تجعل من المستحيل تقريبا تجنب هذه الحقيقة. لأن الأحداث الخارجية مثل الحروب والأوبئة والظروف الاقتصادية والمراحل الصاعدة والهبوطية للسوق والأسواق الدولية لم يكرروا أنفسهم تماما، وهناك دائما فرصة للتعلم.


هناك مجموعة متنوعة من النهج التحليلية للتجارة، ولكل منها تقنيات وأدوات لاستكشاف لكم. إضافة إلى مزيج منتجات جديدة، مثل إتفس وبيتكوين، والتي يتم تقديمها بشكل دوري، وكان لديك عمل قطعت بالنسبة لك.


قد يبدو أن هناك رسالة متضاربة هنا. والهدف من ذلك هو عدم الخلط ولكن لتجزئة وتحصل على تنظيم. عندما تبدأ، من المهم إتقان إستراتيجية أو استراتيجيتين في وقت واحد قبل الانتقال. ومع ذلك، كما كنت اكتساب الخبرة، إضافة عدد يمكن التحكم فيها من استراتيجيات جديدة للنظر والاستكشاف. وظروف السوق ببساطة تمليها.


من المفيد أن يكون لديك خطة لعبة بشأن التعليم المستمر. . . خاصة إذا كنت ترغب في البقاء على علاقة جيدة مع أصدقائك، والأسرة، وزملاء العمل. تحتاج التوازن في حياتك. وإليك بعض الأفكار السريعة لمساعدتك عند إنشاء خطة التعليم المستمر الخاص بك:


عند اتقان الاستراتيجيات، ستتمكن من العثور على موضوعات تريد فهمها بشكل أفضل. معالجة تلك بطريقة مركزة من خلال الدراسة الذاتية (بما في ذلك الكتب، الكاسيت، والدوريات).


الانتقال إلى أشكال واستراتيجيات تحليل إضافية من خلال المزيد من التعليم الرسمي إذا لزم الأمر (دورات حية على الانترنت و / أو دون اتصال، أو الدراسة الذاتية.


بدء العام مع أهداف الموضوع العام (على سبيل المثال، تعلم استراتيجيتين وأكثر على التحليل الفني)، جنبا إلى جنب مع أهداف أكثر تحديدا (مثل إيجاد استراتيجيات تستفيد في الأسواق تتجه جانبية، فهم أفضل تحليل إنتيرماركيت).


معظم المتداولين يستمرون في التعلم لأنهم ينتقلون نحو الكتب والمقالات والبرامج الإخبارية والمحادثات التي تتعامل مع الأسواق.


لا ويفعل في تداول الخيارات الثنائية - الدليل النهائي.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في فصولي السابقة لقد تحدثت عن مواضيع متعددة مثل ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية التجارة، ما هي أفضل الاستراتيجيات وكيفية التمييز بين كبار الوسطاء شكل تلك الاحتيالية. قبل أن تذهب التداول ولكن يجب أن تكون على بينة من بعض الممارسات الرئيسية التي يجب عليك إما القيام بالتأكيد أو تجنب تماما.


وأعتقد اعتقادا قويا أنه إذا كنت لا تتبع هذه الممارسات الأساسية يمكنك في نهاية المطاف إما يجري خداع أو فقدان أموالك بسبب الجهل. قراءة هذه الصفحة قبل تسجيل وإيداع الأموال في وسطاء الخيارات الثنائية.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


أشياء لتجنب في تداول الخيارات الثنائية.


1. تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية لا اسم.


الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا مع مرور أيام ولهذا السبب العديد من الوسطاء الجدد فتح متجر على أساس مستمر. ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة التي هي في العمل لعدة سنوات ولها سجل حافل.


عند هذه النقطة ليس من المنطقي على الإطلاق للتسجيل لدى هؤلاء الوسطاء الجدد بالنظر إلى أن هناك عددا كبيرا من الوسطاء القدامى وذوي السمعة الطيبة. بغض النظر عن صفقة مثيرة أو مكافأة تقدم وسيط جديد العروض كنت دائما التمسك وسطاء القديمة وثبت.


دع الآخرين يحاولون الخروج من الوسطاء الجدد. إذا اتضح أنها جيدة ثم يمكنك الغناء حتى لا تكون من بين أول من يحاول الخروج وسيط جديد.


2. قبول مكافأة دون فهم كيفية عمل المكافآت.


المكافآت كبيرة لزيادة ميزانية البداية - شريطة كنت بالفعل من ذوي الخبرة إلى حد ما. في كل مرة تقبل مكافأة، فإنك توافق على التخلي عن حقوقك لسحب أموالك حتى تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول.


هذه المتطلبات التجارية موجودة لمنع الناس من التسجيل، وجعل وديعة، والحصول على المكافأة ومن ثم صرف كل المال خارج. إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة، ونعرف أن كنت في لعبة طويلة، ثم مكافأة مثالية بالنسبة لك. إذا كنت مبتدئا والحد الأدنى للتاجر الإيداع ثم مكافأة يمكن قفل كل ما تبذلونه من المال في دون فرصة للحصول على الانسحاب.


لذا، باختصار، إذا كنت مبتدئا، ثم لا تقبل مكافأة.


3. السماح مدير حسابك للتجارة في مكانك.


أبدا، تحت أي ظرف من الظروف، والسماح مدير حسابك للتجارة في مكانك. بعض وسطاء ظليلة سوف تحصل مديري حساباتهم لإقناع التجار للسماح لهم للتجارة في مكانهم مدعيا أن هذه الطريقة أنها سوف تساعدهم على الفوز. هذا هو دائما عملية احتيال. أولا، تحتاج إلى فهم كيفية كسب الوسطاء المال. وسطاء كسب المال عندما يفقد التجار. لذلك، لماذا مدير حساب وسيط تريد أن تساعدك على الفوز؟


عادة ما يعمل هذا هو أن مدير الحساب سوف تستخدم الحد الأدنى للإيداع للتاجر لتنفيذ الصفقات الفائزة، والتي سوف تشجع بعد ذلك التاجر لتقديم وديعة كبيرة جدا بعد ذلك. وبمجرد أن يتم إيداع كبير، مدير حساب استثمار عمدا الودائع في تجارة خاسرة.


إذا كنت تقترب من مدير الحساب الذي يريد السيطرة على حسابك والتجارة في مكانك، يجب رفض بأدب. بعد ذلك، يجب عليك فورا محاولة سحب كل ما تبذلونه من المال، والوسيط المعني هو على الأرجح شادي.


في هذه الحالة لا تتهم الوسيط بأن يكون ظليلا، وبهذه الطريقة يمكن أن تصبح عدوانية ومحاولة للانتقام لك. قل لهم بأدب أن شيئا ما جاء ولا يمكنك التجارة وتريد أموالك ومن ثم ربما في بعض الأحيان في وقت لاحق سوف يعود. لا تجعلهم يدركون أنكم اكتشفتم أنهم شاديون.


4. لا تستخدم أي استراتيجية على الإطلاق ومجرد الاستثمار بشكل عشوائي.


تداول الخيارات الثنائية ليس القمار ولكن يمكن أن تصبح مثل القمار إذا كنت تستثمر بشكل عشوائي دون أي استراتيجية وراء ذلك. هناك استراتيجيات الخيارات الثنائية المختلفة على حد سواء للوظائف على المدى القصير وكذلك المواقف على المدى الطويل.


دائما استخدام واحدة من هذه الاستراتيجيات وإلا سوف تفقد بغض النظر عن ما.


5. استثمر مبالغ كبيرة في التجارة إذا كنت مبتدئا.


إذا كنت مبتدئا يجب أن لا تستثمر مبالغ كبيرة جدا من المال في التجارة، وخاصة إذا كنت قد جعلت الحد الأدنى للإيداع فقط. غالبا ما أرى التجار يستثمرون مبالغ مثل 50 $ إلى 100 $ في التجارة، وهو خطأ تماما وخطير جدا.


الفوز في الخيارات الثنائية هي لعبة على المدى الطويل. إذا كنت تحقيق نسبة الفوز من 80 من 100 لا شيء يضمن أن تلك المواقع فقدت 20 لن تكون واحدة بعد الأخرى (وإن كان من غير المرجح). ما يعنيه هذا هو أنه إذا قمت بإيداع الحد الأدنى من مثل 200 $ ثم استثمرت 50 $ في التجارة ثم يمكنك أن تفقد كل ما تبذلونه من الودائع في 4 صفقات فقط.


إذا كنت مبتدئا والحد الأدنى للتاجر الإيداع ثم يجب عليك التسجيل في وسطاء التي تسمح استثمارات منخفضة جدا في التجارة مثل 5 $ و 10 $ والتمسك تلك الصفقات حتى تصبح أكثر خبرة.


الأشياء التي يجب عليك القيام بها دائما قبل التداول:


1. قراءة شروط وأحكام الوسطاء.


هذا أمر بالغ الأهمية، ولكن لا أحد تقريبا يفعل ذلك. وتشمل شروط وأحكام الوسطاء جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول الودائع والسحب وكذلك متطلبات التنظيف المكافأة.


تخيل أنك تكسب 5000 $ وتريد أن تنسحب ولكن بعد معرفة انسحابك يتم إلغاء لأن وسيط T & أمب؛ C ينص على أنه يمكنك الانسحاب فقط بعد أن قمت بعمل 10،000 $. هذا امتص، أليس كذلك؟ هل كنت قد قرأت T & أمب؛ C مقدما كنت قد اخترت وسيط التي ليس لديها مثل هذه القيود.


يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع هنا.


2. معرفة ما إذا كان وسيط السمعة وتنظيمها.


قبل التوقيع وإيداع الأموال يجب عليك التحقق من شعبية الخيارات الثنائية المواقع والمنتديات لنرى ما الناس يجب أن أقول عن وسيط منها. إذا كان هناك العديد من التعليقات السلبية والتعليقات ثم يجب عليك البقاء بعيدا.


جانب آخر للتحقق هو إذا كان الوسيط لديه ترخيص صالح أم لا. تنظيم الخيارات الثنائية هو بالفعل حقيقة واقعة في العديد من البلدان لذلك هناك العديد من الوسطاء الذين لديهم تراخيص صالحة ولها التنظيم السليم. يجب عليك بالتأكيد اختيار فقط هؤلاء الوسطاء وتجنب وسطاء غير المنظم.


3. البحوث تداول الخيارات الثنائية والتعرف على الاستراتيجيات.


قبل أن تبدأ فعلا التداول يجب إجراء بحث جاد حول تداول الخيارات الثنائية من أجل فهم جميع المصطلحات والمفاهيم وتعلم الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها.


هل تفهم مفاهيم مثل "إيتم" و "أوتم" و "60 ثانية خيارات"، "سعر الإضراب"، "خيارات الحدود" و "نسبة العوائد"؟ إذا كنت لا، ثم بالتأكيد لا الاشتراك حتى الآن، كما أن هناك العديد من الأشياء التي لا تزال بحاجة إلى التعلم.


تحتاج إلى فهم أنه من الممكن بالتأكيد لكسب المال في الخيارات الثنائية ولكن كنت حقا بحاجة إلى إجراء البحوث المناسبة من أجل التعرف على جميع المفاهيم والاستراتيجيات المستخدمة في هذا العمل. دون هذه لن كسب المال.


وهذا هو كل شيء لهذا الدليل ولهذه السلسلة دليل أيضا. إذا كنت قد قرأت جميع فصول هذا الدليل ثم يجب أن يكون لديك أساسا متينا في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا لا يزال غير كاف لتصبح مؤيدة.


إذا كنت تريد أن تصبح الموالية، ثم ينصح لك لقراءة جميع المواد المرتبطة بها والتي تم عرضها في جميع أنحاء هذه السلسلة دليل. إذا قمت بذلك، ثم سيكون لديك كل المعلومات اللازمة لكسب المال باستمرار في التداول ثنائي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment