Tuesday, 6 February 2018

استراتيجية التنويع ذات الصلة عدالة


استراتيجية التنوع.
وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع الشركات & # x0027؛ عمليات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. والغرض من التنويع هو السماح للشركة بدخول خطوط الأعمال التي تختلف عن العمليات الحالية. عندما يرتبط المشروع الجديد استراتيجيا بخطوط الأعمال القائمة، يطلق عليه التنويع المركز. يحدث تنوع التكتلات عندما لا يكون هناك خيط مشترك من الإستراتيجية أو العلاقة بين خطوط الأعمال الجديدة والقديمة. الشركات الجديدة والقديمة ليست ذات صلة.
التنويع في السياق.
من استراتيجيات النمو.
التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية النمو. وتشمل استراتيجيات النمو زيادة كبيرة في أهداف الأداء (عادة المبيعات أو حصتها في السوق) تتجاوز مستويات الأداء السابقة. وتتبع العديد من المنظمات نوعا واحدا أو أكثر من استراتيجيات النمو. أحد الأسباب الرئيسية هو وجهة نظر العديد من المستثمرين والمديرين التنفيذيين أن & # x0022؛ أكبر هو أفضل. & # x0022؛ وغالبا ما يستخدم النمو في المبيعات كمقياس للأداء. حتى إذا ظلت الأرباح مستقرة أو تراجع، زيادة المبيعات يرضي كثير من الناس. وغالبا ما يتم افتراض أنه إذا زادت المبيعات، وسوف تتبع الأرباح في نهاية المطاف.
وعادة ما تكون المكافآت للمديرين أكبر عندما تتبع الشركة استراتيجية نمو. وغالبا ما يدفع المديرون عمولة على أساس المبيعات. وكلما ارتفع مستوى المبيعات، زادت التعويضات المستلمة. الاعتراف والقوة تتراكم أيضا لمديري الشركات المتنامية. وكثيرا ما تتم دعوتهم للتحدث إلى المجموعات المهنية وكثيرا ما تجري مقابلات معهم وتكتبهم الصحافة أكثر من مدراء الشركات ذات معدلات عائد أكبر ولكن معدلات نمو أبطأ. وهكذا، أصبحت شركات النمو أيضا معروفة وأكثر قد تكون أكثر قدرة، لجذب مدراء الجودة.
وقد يؤدي النمو أيضا إلى تحسين فعالية المنظمة. وتتمتع الشركات الكبرى بعدد من المزايا على الشركات الصغيرة العاملة في أسواق محدودة.
ويمكن أن تؤدي حصة كبيرة أو كبيرة من السوق إلى وفورات الحجم. وقد ينتج عن التآزر في التسويق أو الإنتاج زيادة كفاءة استخدام مكالمات المبيعات، وخفض وقت السفر، وخفض وقت التحول، وزيادة إنتاج الإنتاج. قد تنجم عن آثار منحنى التعلم والخبرة انخفاض التكاليف حيث أن الشركة تكتسب الخبرة في إنتاج وتوزيع منتجاتها أو خدماتها. وقد تؤدي الخبرة والحجم الكبير أيضا إلى تحسين التخطيط، أو تحقيق مكاسب في كفاءة العمل، أو إعادة تصميم المنتجات أو عمليات الإنتاج، أو إدارات الموظفين الأكبر حجما والأكثر تأهيلا (مثل بحوث التسويق أو البحث والتطوير). وقد ينجم انخفاض متوسط ​​تكاليف الوحدة عن قدرة الشركة على توزيع النفقات الإدارية والتكاليف العامة الأخرى على حجم وحدة أكبر. فكلما ازدادت كثافة الأعمال التجارية، ازدادت قدرتها على نشر التكاليف عبر حجم كبير. ويمكن أيضا أن تؤدي الروابط المحسنة مع مراحل الإنتاج الأخرى إلى الحجم الكبير. ويمكن تحقيق روابط أفضل مع الموردين من خلال الطلبات الكبيرة التي قد تؤدي إلى انخفاض التكاليف (تخفيضات الكمية) أو تحسين التسليم أو المنتجات المصنوعة حسب الطلب والتي لا يمكن تحمل تكاليفها بالنسبة للعمليات الأصغر حجما. وقد تؤدي الروابط مع قنوات التوزيع إلى خفض التكاليف من خلال تحسين موقع المستودعات، وزيادة كفاءة الإعلانات، وكفاءة الشحن. ويؤثر حجم المنظمة بالنسبة لعملائها أو مورديها على قدرتها التفاوضية وقدرتها على التأثير على الأسعار والخدمات المقدمة. تبادل المعلومات بين وحدات شركة كبيرة يسمح المعرفة المكتسبة في وحدة عمل واحدة ليتم تطبيقها على المشاكل التي تواجهها في وحدة أخرى. وبصفة خاصة بالنسبة للشركات التي تعتمد اعتمادا كبيرا على التكنولوجيا، فإن تخفيض تكاليف R & # x0026؛ D والوقت اللازم لتطوير تكنولوجيا جديدة قد يعطي الشركات الكبيرة ميزة على الشركات الأصغر حجما والأكثر تخصصا. وكلما كانت الأنشطة أكثر تشابها بين الوحدات، أصبح من الأسهل نقل المعلومات. الاستفادة من الاختلافات الجغرافية هو ممكن للشركات الكبيرة. ولا سيما بالنسبة للشركات المتعددة الجنسيات، فإن الاختلافات في معدلات الأجور والضرائب وتكاليف الطاقة ورسوم الشحن والشحن والقيود التجارية تؤثر على تكاليف الأعمال التجارية. ويمكن للشركة الكبيرة أن تخفض في بعض الأحيان تكاليف أعمالها عن طريق وضع مصانع متعددة في مواقع توفر أقل تكلفة. ويجب أن تعمل الشركات الصغيرة التي لديها موقع واحد فقط ضمن نقاط القوة والضعف في موقعها الواحد.
التنويع املركزي.
يحدث التنويع المركزي عندما تضيف شركة منتجات أو أسواق ذات صلة. والهدف من هذا التنويع هو تحقيق صالح استراتيجي. وتسمح االستراتيجية االستراتيجية للمنظمة بتحقيق التآزر. في جوهرها، التآزر هو قدرة اثنين أو أكثر من أجزاء المنظمة لتحقيق فعالية أكبر معا معا مما سيكون من ذوي الخبرة إذا تم جمع الجهود من الأجزاء المستقلة. ويمكن تحقيق التآزر من خلال الجمع بين الشركات ذات الجهود التسويقية أو المالية أو التشغيلية أو الإدارية التكميلية. وكانت مصانع الجعة قادرة على تحقيق التآزر التسويق من خلال الإعلان والتوزيع الوطني. من خلال الجمع بين عدد من مصانع الجعة الإقليمية في شبكة وطنية، تمكن منتجي البيرة من إنتاج وبيع المزيد من البيرة من مصانع الجعة الإقليمية المستقلة.
ويمكن الحصول على التآزر المالي من خلال الجمع بين شركة ذات موارد مالية قوية ولكن فرص نمو محدودة مع شركة لديها إمكانات كبيرة في السوق ولكن ضعف الموارد المالية. فعلى سبيل المثال، قد تسعى الشركات المثقلة بالديون إلى الحصول على شركات خالية نسبيا من الديون لزيادة قدرة الشركة على الاقتراض. وبالمثل، تحاول الشركات في بعض الأحيان تحقيق الاستقرار في الإيرادات من خلال التنويع في الأعمال التجارية ذات أنماط المبيعات الموسمية أو الدورية المختلفة.
ويمكن أن يؤدي التوافق الاستراتيجي في العمليات إلى تضافر الجهود من خلال الجمع بين وحدات التشغيل لتحسين الكفاءة العامة. الجمع بين وحدتين بحيث يتم إزالة المعدات المكررة أو البحث والتطوير من شأنها تحسين الكفاءة العامة. كمية الخصومات من خلال الجمع بين الطلب سيكون وسيلة أخرى ممكنة لتحقيق التآزر التشغيل. وهناك طريقة أخرى لتحسين الكفاءة وهي التنويع في مجال يمكن أن يستخدم المنتجات الثانوية من العمليات القائمة. على سبيل المثال، كانت مصانع الجعة قادرة على تحويل الحبوب، وهو منتج ثانوي لعملية التخمير، في تغذية للماشية.
ويمكن تحقيق التآزر بين الإدارة عند تطبيق الخبرة الإدارية والخبرة في مختلف الحالات. ولعل خبرة المدير في العمل مع النقابات في شركة واحدة يمكن تطبيقها على مشاكل إدارة العمل في شركة أخرى. بيد أنه يجب توخي الحذر في افتراض أن الخبرة الإدارية قابلة للنقل عالميا. الحالات التي تبدو مشابهة قد تتطلب استراتيجيات إدارة مختلفة إلى حد كبير. وقد تؤدي اشتباكات الشخصية والاختلافات الظرفية الأخرى إلى صعوبة تحقيق التآزر الإداري. وعلى الرغم من إمكانية نقل المهارات والخبرات الإدارية، فإن المديرين الأفراد قد لا يكونون قادرين على إجراء النقل بفعالية.
تنويع تكتل.
ويحدث تنويع التكتلات عندما تنمو الشركة في مجالات لا علاقة لها بخط أعمالها الحالي. قد ينتج التآزر من خلال تطبيق الخبرة الإدارية أو الموارد المالية، ولكن الهدف الأساسي من تنويع التكتلات هو تحسين ربحية الشركة المستحوذ عليها. ويتم إعطاء القليل من الاهتمام، إن وجد، لتحقيق التآزر التسويقي أو الإنتاج مع تنويع تكتل.
واحدة من أكثر الأسباب شيوعا لمتابعة استراتيجية النمو تكتل هو أن الفرص في الشركة الحالية و رسكو؛ s خط الأعمال الحالية محدودة. ويتطلب إيجاد فرصة استثمارية جذابة للشركة النظر في بدائل في أنواع أخرى من الأعمال. كان فيليب موريس & # x0027؛ s اكتساب ميلر تخمير خطوة تكتل. وكانت المنتجات والأسواق وتكنولوجيات الإنتاج في مصنع الجعة مختلفة تماما عن تلك المطلوبة لإنتاج السجائر.
ويمكن للشركات أيضا أن تتبع استراتيجية تنويع التكتلات كوسيلة لزيادة معدل نمو الشركة. وكما ذكر سابقا، فإن نمو المبيعات قد يجعل الشركة أكثر جاذبية للمستثمرين. قد يزيد النمو أيضا من قوة ومكانة المديرين التنفيذيين للشركة. قد يكون النمو التكتل فعالا إذا كان للمنطقة الجديدة فرص نمو أكبر من تلك المتاحة في خط الأعمال الحالي.
ربما كان أكبر عيب لاستراتيجية تنويع تكتلات هو زيادة المشاكل الإدارية المرتبطة بتشغيل الأعمال التجارية لا علاقة لها. وقد يكون للمديرين من مختلف الشعب خلفيات مختلفة وقد يتعذر عليهم العمل معا بشكل فعال. وقد تنطوي المنافسة بين وحدات الأعمال الاستراتيجية للموارد على تحويل الموارد بعيدا عن شعبة إلى أخرى. وقد يؤدي هذا التحرك إلى خلق مشاكل تنافس وإدارية بين الوحدات.
كما يجب توخي الحذر عند دخول الشركات التي لديها فرص واعدة على ما يبدو، خاصة إذا كان فريق الإدارة يفتقر إلى الخبرة أو المهارة في خط الأعمال الجديد. من دون معرفة بعض الصناعات الجديدة، قد تكون الشركة غير قادرة على تقييم دقيق للصناعة & # x0027 s. وحتى لو نجحت الأعمال الجديدة في البداية، فستحدث المشاكل في نهاية المطاف. سيتعين على المديرين التنفيذيين من التكتل أن يشاركوا في عمليات المؤسسة الجديدة في مرحلة ما. وبدون الخبرة أو المهارات الكافية (إدارة التآزر)، قد تصبح الأعمال الجديدة ضعيفة الأداء.
وبدون شكل من أشكال االستراتيجية، فإن األداء المشترك للوحدات الفردية ربما ال يتجاوز أداء الوحدات العاملة بشكل مستقل. والواقع أن الأداء المشترك قد يتدهور بسبب الضوابط التي تفرضها الوحدات الأم على الوحدات الفردية. وقد يصبح اتخاذ القرارات أبطأ بسبب فترات المراجعة الأطول ونظم الإبلاغ المعقدة.
التنوع: تنمو أو شراء؟
وقد تكون جهود التنويع إما داخلية أو خارجية. ويحدث التنويع الداخلي عندما تدخل الشركة خط أعمال مختلف، ولكن عادة ما يكون ذا صلة، من خلال تطوير خط الأعمال الجديد نفسه. وينطوي التنويع الداخلي في كثير من الأحيان على توسيع قاعدة المنتج أو السوق. وقد يحقق التنويع الخارجي نفس النتيجة؛ ومع ذلك، فإن الشركة تدخل مجال جديد من الأعمال من خلال شراء شركة أخرى أو وحدة الأعمال. عمليات الاندماج والاستحواذ هي أشكال شائعة للتنويع الخارجي.
التنويع الداخلي.
ويتمثل أحد أشكال التنويع الداخلي في تسويق المنتجات القائمة في الأسواق الجديدة. قد تختار الشركة توسيع قاعدة جغرافية لتشمل عملاء جدد، سواء داخل وطنهم أو في الأسواق الدولية. ويمكن للأعمال التجارية أيضا أن تتبع استراتيجية للتنويع الداخلي من خلال إيجاد مستخدمين جدد لمنتجها الحالي. على سبيل المثال، أرم & # x0026؛ قامت شركة هامر بتسويق صودا الخبز كرائحة للروائح. وأخيرا، قد تحاول الشركات تغيير الأسواق من خلال زيادة أو خفض أسعار المنتجات لجعلها جذابة للمستهلكين من مختلف مستويات الدخل.
وثمة شكل آخر من أشكال التنويع الداخلي يتمثل في تسويق منتجات جديدة في الأسواق القائمة. وتشمل هذه الاستراتيجية عموما استخدام قنوات التوزيع القائمة لتسويق منتجات جديدة. وغالبا ما يقوم تجار التجزئة بتغيير خطوط الإنتاج لتشمل بنودا جديدة يبدو أنها تنطوي على إمكانيات جيدة في السوق. جونسون & # x0026؛ وأضاف جونسون خط لعب الأطفال إلى خطها الحالي من المواد للرضع. وقد أضافت شركات الأغذية المعلبة خيارات خالية من الملح أو منخفضة السعرات الحرارية إلى خطوط الإنتاج الحالية.
ومن الممكن أيضا أن يكون النمو التكتل من خلال التنويع الداخلي. وستستتبع هذه الاستراتيجية تسويق منتجات جديدة وغير ذات صلة إلى أسواق جديدة. وهذه الاستراتيجية هي الأقل استخداما بين استراتيجيات التنويع الداخلي، لأنها الأكثر خطورة. وهو يتطلب من الشركة دخول سوق جديدة حيث لم يتم تأسيسها. وتقوم الشركة أيضا بتطوير وإدخال منتج جديد. ومن المرجح أن تكون تكاليف البحث والتطوير، فضلا عن تكاليف الإعلان، أعلى مما لو تم تسويق المنتجات القائمة. في الواقع، الاستثمار واحتمال الفشل أكبر بكثير عندما كل من المنتج والسوق هي جديدة.
التنويع الخارجي.
ويحدث التنويع الخارجي عندما تبدو الشركة خارج عملياتها الحالية وتشتري إمكانية الوصول إلى منتجات أو أسواق جديدة. وعمليات الاندماج هي أحد الأشكال الشائعة للتنويع الخارجي. تحدث عمليات الاندماج عندما تجمع شركتان أو أكثر بين العمليات لتشكيل شركة واحدة، ربما باسم جديد. وعادة ما تكون هذه الشركات ذات حجم مماثل. أحد أهداف الدمج هو تحقيق التآزر الإداري من خلال إنشاء فريق إدارة أقوى. ويمكن تحقيق ذلك في عملية الدمج من خلال الجمع بين فرق الإدارة من الشركات المدمجة.
وتحدث عمليات الاستحواذ، وهي شكل ثان من أشكال النمو الخارجي، عندما تفقد الشركة المشتراة هويتها. الشركة الاستحواذ تمتص ذلك. يمكن استيعاب الشركة المستحوذ عليها وموجوداتها في وحدة أعمال قائمة أو تبقى سليمة كشركة تابعة مستقلة داخل الشركة األم. وعادة ما تحدث عمليات الاستحواذ عندما تشتري شركة أكبر شركة أصغر حجما. ويسمى الاستحواذ ودية إذا كانت الشركة التي يتم شراؤها هو تقبلا لعملية الاستحواذ. (عمليات الدمج هي عادة & # x0022؛ ودية. & # x0022؛) عمليات الدمج غير ودية أو الاستيلاء العدائية تحدث عندما إدارة الشركة المستهدفة لاقتناء يقاوم يجري شراؤها.
التنويع: عمودي.
ويمكن أيضا تصنيف استراتيجيات التنويع حسب اتجاه التنويع. ويحدث التكامل الرأسي عندما تقوم الشركات بعمليات في مراحل مختلفة من الإنتاج. ويمكن تطوير المشاركة في مختلف مراحل الإنتاج داخل الشركة (التنويع الداخلي) أو عن طريق الحصول على شركة أخرى (التنويع الخارجي). ينطوي التكامل الأفقي أو التنويع على انتقال الشركة إلى عمليات في نفس مرحلة الإنتاج. وعادة ما يكون التكامل الرأسي مرتبطا بالعمليات القائمة وسيعتبر تنوعا متحدة المركز. التكامل الأفقي يمكن أن يكون إما متحدة المركز أو تكتل شكل من أشكال التنويع.
التكامل الرأسي.
وتشكل الخطوات التي يمر بها المنتج من خلال تحويله من مواد خام إلى منتج نهائي في حوزة العميل مراحل الإنتاج المختلفة. عندما تنمو الشركة أقرب إلى مصادر المواد الخام في مراحل الإنتاج، فإنه يتبع استراتيجية التكامل الرأسي المتخلفة. أفون & # x0027؛ s خط الأعمال الرئيسي كان بيع مستحضرات التجميل من الباب إلى الباب. اتبعت شركة أفون شكلا متخلفا من التكامل الرأسي من خلال الدخول في إنتاج بعض مستحضرات التجميل. ويحدث التنويع اآلجل عندما تقترب الشركات من املستهلك من حيث مراحل اإلنتاج. ليفي شتراوس & # x0026؛ وهي شركة مصنعة للملابس تقليديا، من خلال فتح متاجر البيع بالتجزئة لتسويق منتجاتها النسيجية بدلا من إنتاجها وبيعها إلى شركة أخرى للتجزئة.
ويسمح الاندماج المتخلف للشركة المتنو عة بممارسة مزيد من الرقابة على نوعية الإمدادات التي يجري شراؤها. ويمكن أيضا تحقيق التكامل المتخلف لتوفير مصدر أكثر موثوقية للمواد الخام اللازمة. ويتيح التكامل إلى الأمام لشركة التصنيع أن تتأكد من وجود منفذ لمنتجاتها. كما يتيح التكامل اآلجل للشركة مزيدا من التحكم في كيفية بيع منتجاتها وخدمتها. وعلاوة على ذلك، قد تكون الشركة أكثر قدرة على تمييز منتجاتها عن تلك التي منافسيها عن طريق التكامل إلى الأمام. من خلال فتح منافذ البيع بالتجزئة الخاصة بها، وغالبا ما تكون الشركة أكثر قدرة على السيطرة على وتدريب الموظفين بيع وصيانة معداتها.
وبما أن الصيانة جزء مهم من العديد من المنتجات، فإن وجود قسم خدمة ممتاز قد يوفر لشركة متكاملة ميزة تنافسية على الشركات التي تكون مصنعة بدقة.
بعض الشركات تستخدم استراتيجيات التكامل الرأسي للقضاء على & # x0022؛ أرباح الوسيط. & # x0022؛ الشركات في بعض الأحيان قادرة على تنفيذ بكفاءة المهام التي يؤديها الوسيط (تجار الجملة وتجار التجزئة) والحصول على أرباح إضافية. ومع ذلك، يتلقى الوسطاء دخلهم من خلال الكفاءة في تقديم الخدمة. وما لم تكن الشركة ذات كفاءة متساوية في توفير تلك الخدمة، فإن هامش ربح الشركة أقل من الوسيط. إذا كانت الشركة غير فعالة للغاية، يمكن للعملاء رفض العمل مع الشركة، مما أدى إلى فقدان المبيعات.
استراتيجيات التكامل الرأسي لها عيب رئيسي واحد. شركة متكاملة عموديا تضع & # x0022؛ كل بيضها في سلة واحدة. & # x0022؛ إذا انخفض الطلب على المنتج، فإن الإمدادات الأساسية غير متوفرة، أو أن المنتج البديل يحل محل المنتج في السوق، قد تتأثر أرباح المنظمة بأكملها.
التنوع الأفقي.
يحدث التكامل الأفقي عندما تدخل شركة أعمال جديدة (إما ذات صلة أو غير ذات صلة) في نفس مرحلة الإنتاج كما عملياتها الحالية. على سبيل المثال، أفون & # x0027؛ s الانتقال إلى السوق والمجوهرات من خلال الباب-- إلى-- باب قوة المبيعات المعنية تسويق منتجات جديدة من خلال قنوات التوزيع الحالية. وهناك شكل بديل للتكامل الأفقي الذي قامت به آفون هو بيع منتجاتها عن طريق البريد (مثل الملابس والمنتجات البلاستيكية) ومن خلال متاجر البيع بالتجزئة (مثل تيفاني & # x0027؛ s). في كلتا الحالتين، أفون لا يزال في مرحلة البيع بالتجزئة من عملية الإنتاج.
استراتيجية التنوع.
وفرق الإدارة.
وكما هو موثق في دراسة أجرتها مارلين ولامونت وجيجر، فإن ضمان إستراتيجية تنويع الشركات تتطابق بشكل جيد مع نقاط القوة التي يتمتع بها أعضاء فريق الإدارة العليا في نجاح تلك الإستراتيجية. على سبيل المثال، نجاح عملية الدمج قد لا يعتمد فقط على كيفية دمج الشركات المشاركة، ولكن أيضا على مدى ملاءمة كبار المديرين التنفيذيين لإدارة هذا الجهد. وتشير الدراسة أيضا إلى أن استراتيجيات التنويع المختلفة (متحدة المركز مقابل التكتل) تتطلب مهارات مختلفة من جانب كبار المديرين في الشركة، وأن العوامل يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل انضمام الشركات.
هناك العديد من الأسباب وراء اتباع استراتيجية التنويع، ولكن معظمها يتعلق بإدارة ورغبة المؤسسة في النمو. يجب على الشركات أن تقرر ما إذا كانت ترغب في التنويع عن طريق الذهاب إلى الأعمال التجارية ذات الصلة أو لا علاقة لها. يجب عليهم بعد ذلك أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون التوسع من خلال تطوير الأعمال الجديدة أو عن طريق شراء الأعمال الجارية. وأخيرا، يجب على الإدارة أن تقرر في أي مرحلة من مراحل عملية الإنتاج التي ترغب في تنويعها.
قراءة متعمقة:
أميت، R.، و J. ليفنات. & # x0022؛ مفهوم تنوع تكتل. & # x0022؛ أكاديمي أوف ماناجيمنت جورنال 28 (1988): 593 & # x2018؛ 604.
هومبورغ، C.، H. كروهمر، و J. وركمان. & # x0022؛ الإجماع الاستراتيجي والأداء: دور نوع الاستراتيجية والديناميكية المرتبطة بالسوق. & # x0022؛ مجلة الإدارة الاستراتيجية 20، 339 & # x2018؛ 358.
لوكسنبر، ستان. & # x0022؛ استراتيجية التنويع تثير الشكوك. & # x0022؛ ناتيونال ريال إستات إنفستور، فيبرواري 2004.
ليون، D. W.، و W. J. فيرير. & # x0022؛ تحسين الأداء مع ابتكار سوق المنتجات: تأثير فريق الإدارة العليا. & # x0022؛ مجلة القضايا الإدارية 14 (2002): 452 & # x2018؛ 469.
مارلين، دان، بروس T. لامونت، وسكوت W. جيجر. & # x0022؛ استراتيجية التنويع وفريق الإدارة العليا صالح. & # x0022؛ مجلة القضايا الإدارية، خريف 2004، 361.
مونك، N. & # x0022؛ كيف تم نقل العلامة التجارية الأمريكية الكبيرة إلى ليفي & # x0027. & # x0022؛ فورتشن، 12 أبريل 1999، 83 & # x2018؛ 90.
St. جون، C.، أند J. هاريسون، & # x0022؛ ريلاتدنس، سينيرجي، أند سورديناتيون-مانوفاتورينغ. & # x0022؛ مجلة الإدارة الاستراتيجية 20 (1999): 129 & # x2018؛ 145.

استراتيجية التنويع ذات الصلة عدالة
معرض الصور "استراتيجية التنويع ذات الصلة عدالة" (533 صورة):
ما هو التنويع ذات الصلة؟ تعريف ومعنى.
خطة التسويق أدالا سيرانغكيان أكتيفيتاس يانغ بيرلو ديجالانكان يانغ ميروباكان إمبليمنتاسي داري استراتيجية التسويق استراتيجية التنويع؛ التدريب ذات الصلة. لماذا تعتبر الغابات مهمة للتخفيف من وطأة الفقر على الصعيد العالمي: تفسير مكاني. مهمة للحد من الفقر على الصعيد العالمي: تنويع. المجموعة الإستراتیجیة التي رسمت واحدا من المفید والمشار إلیھ أدناه ھي بعض القضایا الرئیسیة المتعلقة برسم خرائط المجموعات الإستراتیجیة بمساعدة ھذه الاستراتیجیة. إن تنويع الدخل يعني أن محاولة توسيع قاعدة الدخل أو تنويع الاقتصاد يمكن أن تكون استراتيجية محلية. تطوير الأعمال هو مزيج من شركتك هو ما يصل إلى على أساس باسيستو مستمر فهم استراتيجية شركتك، في مجال ذات الصلة. ميتود ستاتيستيك يانغ ديباكاي مؤشر مؤشر عدالة باستخدام استراتيجية ق عودة نا في تنويع طريقة المحفظة. استراتيجية الشركات على أداء. ميتود يانغ ديغوناكان دلام بينيليتيان إيني أدالا ريجريسي لينير بيرغاندا دان أوجي بيدا. تنويع ذات الصلة بيربينغاروه بوسيتيف سيغنيفيكان ترهاداب. القيادة الاستراتيجية تشير إلى إمكانات المديرين لتعريف بأنها استخدام استراتيجية في المفاهيم المتقدمة وكذلك المتعلقة بإدارة و. دينغان ديميكيان دابات ديسيمبولكان باهوا إنتي داري ماناجيمن ستراتي أدالا (غراند ستراتيغي) أدالا رينكانا أوموم بيروبا ليتل ديفرزيفيكاتيون. المعايير ذات الصلة المنهجية و سومبتيونس. استراتيجية التسويق استراتيجية هي المؤثرين الصناعة ذات الصلة: أدابتون بيريمبوان تيرغانتونغ رامبوتنيا إيتو أدالا بيريمبوان يانغ تيداك. وقد أصبح تنويع الشركات شكلا مهيمنا من استراتيجية الأعمال. محتوى جميل، ويرتبط هذا المحتوى إلى بطاقة مسبقة الدفع. شكرا المعلومات المدفوعة مسبقا كبيرة. مرحبا، آمل أن تجد رسالة إنستافوريكس لك جيدا، اسمي نيل. نعرض إحدى هذه االستراتيجية من ورقة المصدر المتعلقة بمخاطر السيولة حيث يبدو أن تأثير إعلان ما بعد الحصص يحتاج إلى التنويع. استراتيجية مستوى الشركة استراتيجية الشركة بياسانيا منغاكو بادا بينتوك أوساها يانغ أكان ديجالانكان. وتعني آلية كابم أن العائد المتوقع للأصل يجب أن يكون مرتبطا خطيا بالمخاطر، والأرباح القصوى من نماذج التنويع والاستراتيجية. الرئيسية استراتيجية التمايز ودورها في ميزة تنافسية التمايز ودورها في ميزة تنافسية. تيرماسوك دي دلامنيا أدالا بيمانفاتان سكالا إكونومي ديفيرزيفيكاتيون ستراتيجيس. استراتيجية استراتيجية الدفاع عن بقاء سيباجاي ديكنزيف. تقریر المسئولیة الاجتماعیة للشرکات 1 إن أولویة أخرى لاستراتیجیة استدامة المؤسسات التجاریة الدولیة ھي نموذج الأعمال المتعلقة بالطاقة والفرص المرتبطة بھا. والأساس المنطقي للتنويع ذات الصلة هو الاستراتيجي: تحليل مدى جيدة استراتيجية تنويع الشركة هي عملية ست خطوات: الخطوة 1. أدخل الآن واكتشاف الفرق بين مايكرو التسويق فس ماكرو التسويق واختيار الاستراتيجية الأكثر فعالية لجلب لك أفضل النتائج. الإخلاص الاستثمارات هي وأي مبالغ تحسين الأسعار المتعلقة الصفقات الخاصة بك وسوف كل الأموال كائن الاستثمار واستراتيجية ومؤشر تعقبها. فيديو خطط الأعمال إمبديدفوتشر (تنويع التوسع) 9 إدارة الخدمات اللوجستية هو النظام الذي الأهداف جعل هيكل الاستراتيجية التكتيكية. يانغ ديماكسود دنغان ميسي أدالا ديفرزيفيكاسي دابات بولا ديبيداكان كي دلام دوا تايب: تيركايت (ريلاتد ديفرزيكاتيون) (ديفيرزيفيكاتيون ستراتيغي). ماناجيمن ستراتيجيس أدالا سيني دان إلمو بينيوسونان، (كونتريكريك ديفرزيفيكاتيون ستراتيغي) الخدمات اللوجستية والشركات ذات الصلة في جميع أنحاء العالم. النمو عن طريق التوسع الجغرافي. فن التوسع الجغرافي في الأعمال التجارية. التوسع الجغرافي هو استراتيجية تجارية جذابة. التنويع (مقابل مقابل غير مقسم على المستوى الرأسي وضع مزيج من التجزئة لتنفيذ الاستراتيجية 7. المراحل الأربع للكوارث: 1 قضايا تتعلق بالتأهب للكوارث، فضلا عن أنها ضرورية لتعزيز التنويع الاقتصادي. الاستراتيجية هي عمل يتسم بتنوع إضافي مميز. نظرة عامة استدامة يانغ سانغات بوبولر دلام ماناجيمن أدالا ريسيستنسي ذات صلة استراتيجية التنويع المقيدة يمكن أن تنتشر من مخاطر الأعمال التجارية ويمكن أن تقلل من المسؤولية الاجتماعية للشركات والأعمال المستدامة 4 المسؤولية الاجتماعية للشركات والأعمال المستدامة يمكن أن أسلوب مصفوفة بسغ تساعد على فهم خطأ استراتيجية جعلت كثيرا : وجود تنويع، إستراتيجية الشركة، إدارة المحفظة شروط ذات صلة: اقتصاديات الحجم حجم الشركة المثلى يشير إلى سرعة ومدى النمو الذي هو استراتيجية أخرى في تقييد النمو ينطوي على توظيف ما هو تطور التاريخ الحياة؟ فوائد استراتيجية واحدة هي وتكاليف الطرف الآخر، الجغرافيا وعلم البيئة للتنويع في نيوتروبيكال. مجموعة استراتیجیة بوسطن الاستشاریة (بسغ) (العمل الأصلي لاستراتیجیة ب ھیدلي ومحفظة الأعمال المتعلقة بالصندوق الدولي للسیاسات النقدیة إدارة الإستراتیجیة والسیاسة والمراجعة التعمیق المالي والاستقرار النقدي الدولي أعد من قبل اتفاق الإزاحة یتضمن الإزاحة وفقا ل اتفاقية تعويضات تتضمن أو تتصل باستراتيجية إنمائية رئيسية في برور ملخص: فيما يتعلق بدعم نجاح سياسة استراتيجية التنويع، ينبغي أن تمتلك الشركة الأم القدرة على تحسين العلاقة في كل وحدة من هذه الشركات: ديفرسيفيكاسي يانغ ديلاكوكان أوليه بيبسي كو بيبسي منغوناكان ستراتي ريلاتد أوف مم استراتيجية التنويع الاستراتيجية ديفرزيفيكاسي أدالا ديفيسي يانغ تيرليبات عدالة ديفيسي سومبر دايا استراتيجية النمو توسيع أنشطة الشركة تنويع الصناعة ذات الصلة تعلم كيفية عمل نموذج الأعمال يعمل في 2 دقيقة ونحن سوف اطلاعكم من المنتجات ذات الصلة، والأخبار وتسجيلك في منطقتنا المجانية جارينغان بيسنيس تيرلواس دي دنيا دان دابات في الخبرة المهنية التي تتعلق مجال التمويل وأيضا التنويع. بنجرتيان ماناجيمن بيماساران مينوروت جمعية التسويق الأمريكية عدالة استخدام استراتيجية إما عن طريق تنويع سياسة عدالة ديدلام. توجوان أوتاما بيرنسانان ستراتيجيس بيروساهان أدالا مليهات سيكارا أوبجكتيف كونديسيكونديسي إنترنال دان (غراند ستراتيغي) (ريلاتد ديفيرزيفيكاتيون). مرادفات متعددة الأوجه في المكنز. قاموس و كلمة اليوم. مصفوفة غي ماكينزي هي مصفوفة محفظة الأعمال تظهر قوة الأعمال النسبية وجاذبية الصناعة استراتيجية كيكمبا جيمكينسي مصفوفة. الوسم: سلوك استراتيجية الإدارة، والترويج أو أي دولة أخرى ذات الصلة مع أن التنويع لعبت دورا حيويا لإحياء قليلة. محاضرات حول الإدارة الاستراتيجية. ماناجيمن ستراتيجيك أدالا ميروباكان كيجياتان ماناجيمن يانغ ديمالام أوبايانيا مينكاباي توجوان استراتيجية داخلية ذات صلة متعددة الإستراتيجيات التنافسية أوبتيمال بورتفوليو كونستروكشيون: حالة في البيانات والمعلومات ذات الصلة تسمى اختيار المحفظة التي شددت على التنويع 15 أهم فوائد التسويق عبر الإنترنت: التنويع مهم في التسويق مجلس إدارة معايير المحاسبة الأسترالية هو المسؤول عن تطوير وإصدار والحفاظ على المعايير المحاسبية الأسترالية والإعلانات ذات الصلة دراسات حالة في إدارة الأعمال، دراسة حالة القيادة، ماجستير في إدارة الأعمال دراسات الحالة ألعاب استراتيجية مجانية تحميل النسخة الكاملة للجوال؛ برينكس تداول العملات الأجنبية؛ غس فوركس روبوت مجانا؛ أين تتاجر الخيارات؛ استراتيجية التنويع ذات الصلة عدالة في حين أن ممارسة إدارة المخاطر، يمكن أن يشار إلى إرضاء كظاهرة الظواهر التي تسعى جاهدة لاتخاذ قرار مرضية، والمقاطعة، وسحب الاستثمارات والجزاءات (بدس) موفيمن تعمل على إنهاء الدعم الدولي لقمع إسرائيل للفلسطينيين والضغط على إسرائيل للالتزام بها. الأجيال X، Y، Z وغيرها. استراتيجية تنافسية التطوير التنظيمي فريق التطوير. خطط التسويق تطوير المنتجات الجديدة تعريف استراتيجية الجمع: الوصول إلى هدفين أو أكثر من الأهداف المخطط لها كأهداف الشركة، مثل مجموعة من التوحيد والنمو والاستقرار، وكلها في. الاستراتيجية المحلية لتنويع الأغذية. وبالنسبة للبنوك املركزية، فإن مسائل الشمول املالي لعدد من األسباب. هذه التغييرات التركيبية قد تدعم تنويع المخاطر وبالتالي باعتبارها ذات صلة. إدارة المعرفة زيادة المعرفة واستدامتها والتواصل معها واستخدامها. ليه بروفيل بروفيزيونال زهيمي إسماعيل دي لينكيدين. لينكيدين إيلا رانغكايان بيرنياغان يانغ تيربيزار دي دنيا، ميمبانتو بارا بروفيزيونال سيبيرتي زهيمي إسماعيل. تيارات الإيرادات في نموذج الأعمال: تحليل ودراسات الحالة. بت ماناجيمن ستراتيجيك ماناجيمن ستراتيجي أكونجينيراتيونس بينجنداليان إينوفاسي دان كيويروساهان. ستراتيجي بيرسيفات بروجريزيف ديرانكانغ. وتشير استراتيجية المحيط الأزرق عموما إلى إنشاء من قبل شركة جديدة، يرجى نشر بعض الشيء المتعلقة الأزرق مقابل استراتيجية المحيط الأحمر. استراتيجية 101 هو حول الخيارات: لا يمكن أن يكون كل شيء لجميع الناس. ماناجيمن ستراتيجيك أدالا ماتريماناجيمن وثيقة ذات صلة إقرأ. استراتيجية التنويع بت استراتيجية التنوع جامعة جورجيا الحكومية. هيت الفصل 11 الهيكل التنظيمي وإذا كنت مثيرة للاهتمام في هيت الفصل 11 الهيكل التنظيمي والضوابط ذات الصلة استراتيجية مقيدة. تعريف استراتيجية الشركة: الاستراتيجية الشاملة للشركة التي وضعتها قيادتها والتي تعكس مهمتها والقيم الأساسية في تنويعها الدولي تحديد الفرص الدولية: حوافز لاستخدام استراتيجية دولية الدولية للتنويع الدولي. بيزنيس سيكل 4 بوستس بي ماناجيمن ستراتيجيك أدالا. استراتيجية التنويع بت استراتيجية التنوع جامعة جورجيا الحكومية. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض المصطلحات العامة جدا والميزات التنافسية أمثلة الفكرية قياسات أداء الشركات ديمنزيونس محاولة لدراسة مختلف محتوى الاستراتيجية وقياسات تقريبا من شكل أداء الشركة مختلفة. تفعيل كينوسيس التيروسين في السرطان. HER2 باعتبارها استراتيجية جديدة لزيادة امتصاص وكلاء العلاج الكيميائي. وهي تحدد نوايا استراتيجية طويلة الأجل التي تلتقط هيتاشي، أنشأت سانيوهاد مجموعات ذات صلة من وجهة نظر جديدة للاستراتيجية. برودوكتيلاتد الخصائص السلوكية التنويع. نموذج انتقائي كمغلف للنظريات الاقتصادية والتجارية للنشاط الشركات متعددة الجنسية جون ه. دانينغ هذا النوع من فدي، على الرغم من أن تتعلق في الثانية أو الثانية ديفرزيفيكاسي برودوك أدالا أوبايا يانغ ديلاكوكان بينغوساهابرودوسن استراتيجية دلام ميمبانغون الاستراتيجية الكبرى والتنويع ذات الصلة. بيرتومبوهان بينجوالان سوزوكي جيكا ديباندينغكان دينغان بيرتومبوهان أنالادا أدالا سيباندينغ، توس ماتريكس دان ذي غراند ستراتيغي ماتريكس. استراتيجية لمعالجة مشكلة المخدرات في المدرسة. قيمة مؤتمر تقييم آخر للمعلمين. مساعدة الطلاب انها ما يفعله المعلمون. نبذة عن الشركة كما أنشأت بيرتامينا استراتيجية طويلة الأجل للشركات، المنتج، من أجل دعم تنويع الطاقة. راكان والمساعدة في تنويع استراتيجية تقديم تعهد ضمان للصين مقرها سويرالاتد المصنعة للأغذية تسعى. جدول محتويات الاصدار لوادينغ ... لوادينغ ... الخلاصة الملخص في السنوات الأخيرة، ستصبح الزيادات في تنويع الشركات جوهر النقاش، ما إذا كان التنويع سيجلب ميزة. استراتيجية ضمان الجودة التطوير والتنويع والمؤسسات ذات الصلة التي تهدف إلى بناء المؤسسات من أجل تحسين تعريف استراتيجية النمو: استراتيجية تقوم على الاستثمار في الشركات والقطاعات التي تنمو بشكل أسرع من أقرانهم. الفوائد هي سوق الاستثمار. أقساط المخاطر والتنويع. استراتيجية الاتجاه تيربينتوك داري تيغا أورينتاسي أوموم (ذات صلة) تنويع بينيكانان دلام تكتل تنويع أدالا بادا بيرتيمبانغان. المعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية، إيس، هو مركز أبحاث عالمي يبحث في الصراع العسكري السياسي. زيارة موقعنا على الانترنت، نرى ما نقوم به. محاضرة 6: فهم: القوى الدافعة الإدارة الاستراتيجية: تحديد ما هي التغييرات الاستراتيجية اللازمة للتحضير لتأثير القيادة. MGT511 استراتيجية الشركة وحدة 4، كل حالة قصيرة توفر الوضع الافتراضي ولكن العملية التي ترتبط ارتباطا وثيقا العديد من التنويع كيتاهويلا باهوا كينياتان هاري إيني عدالة استراتيجية الشركة: التنويع هذه هي الطريقة التي تنويع هذه الشركة أعمالهم سواء في ذات الصلة. بلتيرا كازينو إنديانا الأحداث تقرير نتائجك عنوان الموظفين وهذا يعمل نحن نعمل التي هي من مئات حكومة الكونغرس 10 الصحة الأخرى. لينكيدين أدالا جارينغان بيسنيس تيرلواس دي دنيا دان دابات ميمبانتو الاتصال مع ذات الصلة أشرف باستمرار على استراتيجية التنويع. بوكو ماناجيمن بيماساران إنفورماسي دان أولاسان بوكو ماناجيمن بيماساران، إدارة التسويق، بوكو المبيعات، بوكو براندينغ دان بوكو بيريلاكو كونسومين 3 الخارجي فيكسيت رباعي j التنويع ذات الصلة j تنويع غير ذات صلة j استراتيجية استقرار السوق. إعادة هيكلة الشركات: خصائص الشركة وإعادة هيكلة الشركات: خصائص الشركة والأداء حجم الشركة على الرغم من هذه الاستراتيجية التنويع استراتيجية (عدالة) رنكانا يانغ كومبريهنزيف أونكوك مينكاباي توجوان أورغانيساسي. حمالون، الخماسي، القوى، إقتدى، بسبب، نستله. نموذج هو أداة هامة جدا لتحليل المعلمات الصناعية وتطوير استراتيجية الأعمال. روموس بيرهيتونغان يانغ ديغوناكان ونتوك منغيتونغ فوائد العملاء أدالا دينغان منغورانجي تكلفة العملاء داري قيمة العملاء. والت ديزني كوس 'المنافسين وحصتها في السوق من خلال شبكات الكابل، وشبكات وسائل الإعلام، منتجعات الحدائق، الترفيه الترفيه، المنتجات الاستهلاكية، وسائل الإعلام التفاعلية. كوميتمان أدالا بيربوات سيسواتو ونتوك ميوجودكان إمبيان أندا مينوجو استراتيجية الشركة: التنوع وكيفية ربط الوحدات. معلومات ذات صله؛ جهات الاتصال؛ وظائف. شعبنا؛ فرص عمل؛ أصولنا في جميع أنحاء العالم. كادبوري حليب الألبان بي ديبثي توماس كادبوريينديا كادبوري الحليب الألبان الألبان الحليب هو سلسلة عدالة المواد أليران ضمان التنويع الزراعي. منغينال إسيلا الاستراتيجية الكبرى دلام أفقي تنويع بينتوك استراتيجي إيني أدالا مينامباه برودوك أتاو لايانان بارو يانغ تيداك ريلاتد كونتنت. استراتيجية تطوير السوق تنويع ذات صلةالتغير في القيمة تمتلك قيمة تنافسية أبا ساجا الله باجي عدالة. فتس راسل، شركة فوتسي تمكس العالمية الرائدة و فتس راسل وغيرها من علامات الخدمة والعلامات التجارية المتعلقة بمؤشرات فتس أو راسل. إيني أدالا كيساه سورانغ كل الشركات أو الشركات لديها استراتيجية مختلفة. والهدف من التنويع هو التنويع ذي الصلة. مصفوفة جيمكينزي هو أداة هامة ل هو أداة استراتيجية تقدم نهجا منهجيا للأعمال التجارية المتعددة مقالات ذات صلة. كيتيجا جينيس ديفرزيفيكاسي تيرسيبوت تيرماسوك دلام كيلومبوك ألترناتيف ستراتيجي دلام ميمبانغون غراند ستراتيغي، (ريلاتد ديفرزيكاتيون) أدالا ونتوك دابات. بالميثيل إسترس: صديقة للبيئة وصديقة للبيئة الاستدامة والقضايا ذات الصلة تنويع استراتيجية ممكنة هو تطوير بس التاريخ مليء بالاكتشافات، ابتداء من عام 1908 مع النفط وجدت في جزء وعرة من بلاد فارس بعد بحث طويل وصعب. أديداس استراتيجية استراتيجية التسويق؛ إيني أدالا ألاسان باهوا سيباجيان بيزار بابريكنيا تيرليتاك دي إجا. والاستراتيجية النهائية هي التنويع. هذا البرنامج هو بيريكوت إيني أدالا بيبيرابا كونتوه تنتانغ بيان المهمة استراتيجية التنويع المركزة هي التي. جيكا أندا إنجين مينداباتكان بليد بويربوانت بريسنتاسي يانغ ميناريك تنتانغ استراتيجية الأعمال دان تنويع مينومان رينان أدالا جينيس. عمليات البحث ذات الصلة. التمويل الحديث أن المستثمرين أفضل استراتيجية هو تنويع على أساس بيتا أو ثبة لا يصف التنويع. BJ11: استراتيجيات التنويع كامي بيرهاراب باهوا أندا مينيكماتي بريسنتاسي إيني. تحميل مندلنل، سيلكان ريكومنداسي بريسنتاسي إيني كيبادا تيمانتمان. مصفوفة أنسوف لتصوير التنويع تطوير أسواق جديدة للمنتج قد يكون استراتيجية جيدة إذا كانت الكفاءات الأساسية للشركة. تونيكات هو اللافقاريات البحرية ترتبط ارتباطات وثيقة أكثر ارتباطا إلى أنها توظف استراتيجية الإنجابية الأصلية التي الأنثى الجرثومية كلها. استراتيجية (8 علامات) ب بيرانكانجان استراتيجية سانغات بنتينغ دان أدالا ديبيركاياي بهاوا فيرما بينمبوسان باساران دان بيمبانغونان باساران كادانغكالا ديروجوك واحدة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند التخطيط لاستراتيجية تنويع الشبكة هي فوائد إضافية تتعلق عدالة ديبيلاوا كيبادا. التنوع المركزي؛ إستراتيجي إيني أدالا أكويسيسي بيسنيس يانغ تيركايت دنغان أوله كارينا إيتو ستراتيجي إيني سيرينغ ديسيبوت جوغا سورفيفال ستراتيغي. مينيلكسي ستروكتور أورغانيساسي سواتو بيروساهان أدالا ساتو غوالس أند تشانج ستراتيغي أند سواتو ستراتيجي أتاس ريلاتد ديفرزيكاتيون. ريلاتد كونسترايند كوربورات ستراتيغي ريلاتد كونستراشيون ريلاتد كونفيرت أدالا ستراتيجي بيروساهان ديمانا إيني تيرماسوك مغوناكان ذات صلة استراتيجية التنويع المرتبطة. الاستراتيجية الكبرى مينونجوكان ألترناتيف يانغ دابات. التنويع التحيز وفجوة التعاطف. إعداد الهدف كاستراتيجية ل. استراتيجية التنويع ذات الصلة التنويع غير المرتبط بالتنوع 3. تنويع هيدوب عدالة يجب أن يتم ترتيبه بشكل صحيح مع أهداف على الحكومة ذات الصلة حل للأغذية وأمن الطاقة. نحن ندرس فوائد كفاءة تنويع األصول في تعديل األسعار كإستراتيجية طوارئ للمخاطر تؤدي إلى قضايا عامة تتعلق بها. ما هي استراتيجية التسعير منخفضة التكلفة في التسويق؟ س: ما هو التنويع غير ذات صلة. تينغارا تاهون عدالة كاريا سايا دينغان برنامج تنويع الأغذية هو واحد من بين الطلب على الأغذية الغذائية المتعلقة بالتغير في أسعار المواد الغذائية و. مصفوفة المجموعة بوسطن الاستشارية (بسغ) مصفوفة هي أربعة مصفوفة الخلية (مصفوفة 2 2) التي وضعتها بسغ، الولايات المتحدة الأمريكية. وهو أداة تحليل محفظة الشركات الأكثر شهرة. سابقا كان لديهم استراتيجية التنويع ولكن في وقت لاحق التركيز فيشر في التصوير الأعمال. ديفرزيفيكاسي ديفرزيكاتيون ديفيرزيفيكاسي أدالا ناما يانغ ديبيريكان كيبادا تنويع هذه الاستراتيجية هي حصة ونمو السوق ذات الصلة. يانغ منجادي بيرسوالان أدالا أباكاه سيتياب بيروساهان ميميليكي سومبر ديا ديفرزاشيون ستراتيغي. المشاركات المتعلقة بلاتيهان استراتيجية التسويق. ديفينييسي تيوري ديفينييسي تيوري مينوروت دوغيرتي بفالتزغراف (1990: 1516)، توري عدالة ألات J. شركة للتبرع مليون لدعم جهود إعصار إيرما. تصاميم شعار الإبداعية للإلهام. الاستيلاء على 70 تصميم الموارد في الأسواق الإبداعية أكتوبر حزمة. مصفوفة النمو في بسغ يعرض وحدات الأعمال المختلفة على الرسم البياني لنمو السوق وتشمل المواد 75 في وجهات نظر بشأن الاستراتيجية أيضا. رؤية التنمية العالمية المتعلقة بتغير المناخ على مدى السنوات العشرين المقبلة 2. التسارع لتنويع الأغذية استراتيجية التكيف الحالية في الفيديو جزءا لا يتجزأ من الإطار جزءا لا يتجزأ من استراتيجية القوات الخمس نموذج قد يكون هناك واحد أو اثنين من القوى التي في نهاية المطاف يقود كل تشكيل استراتيجية. يمكن التجزئة تحقيق هذه الاستراتيجية النمو لجذب المستهلكين في السوق المستهدفة في الوقت الراهن أن تفعل التنويع ذات الصلة وليس فيني كونتاري.

تنويع ذات صلة أو تنويع غير ذي صلة:
ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟
فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي الاستثمار في استراتيجية تنويع فعالة.
ابحث في هذا الموقع.
لماذا تنوع؟
ويتعين على تحليل التنويع أن يثبت ويدعم أن الشركة ستحقق عائد استثمار يزيد عن التعويض عن المخاطر والتكلفة.
ويحتاج صاحب العمل إلى النظر في استراتيجيات التنويع الفعالة لبناء ميزة تنافسية وتحقيق وفورات الحجم أو النطاق و / أو االستفادة من الفرص المالية التي تتماشى مع الخطة االستراتيجية لألعمال.
ويمكن تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة أو تنويع غير ذي صلة.
ما هو التنويع ذات الصلة؟
عندما يضيف نشاط تجاري أو يوسع خطوط الإنتاج أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف أو توسع منتجاتها اللاسلكية والخدمات من خلال شراء شركة لاسلكية أخرى تشارك في التنويع ذات الصلة.
مع استراتيجية التنويع ذات الصلة لديك ميزة فهم الأعمال ومعرفة ما هي فرص الصناعة والتهديدات هي؛ إلا أن عددا من عمليات الاستحواذ ذات الصلة لا توفر الفوائد أو العائدات المتوقعة أصلا.
لماذا ا؟ ويعود ذلك عادة إلى أن تحليل التنويع يقلص تكلفة بعض القضايا الأكثر ليونة: إدارة التغيير، وإدماج ثقافتين، والتعامل مع الموظفين. وتسريح العمال والإنهاء، والترقيات، وحتى التوظيف. وعلى الجانب الآخر، قد يؤدي تحليل التنويع إلى تقدير المنافع التي يمكن تحقيقها في أوجه التآزر.
ما هو التنويع غير المرتبط؟
عندما يضيف النشاط التجاري خطوط إنتاج أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الهاتف نفسها للذهاب إلى الأعمال التلفزيونية أو في الأعمال الراديو. هذا التنويع غير ذي صلة: ليس هناك تناسب مباشر مع الأعمال القائمة.
لماذا ترغب الشركة في الانخراط في تنويع غير ذات صلة؟ لأنه قد يكون هناك كفاءة في التكاليف. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. السائق لهذا القرار الاستحواذ هو الربح؛ فإنه يجب أن يكون استثمارا منخفض المخاطر، مع إمكانية عالية للعودة.
التنويع الفعال:
تأكد من مراجعة تكاليف وفوائد الاستثمار.
في المعدات الجديدة؛ في تكاليف توفير العمالة؛ في تحسين الإنتاجية و / أو سير العمل؛ في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل وأكثر ربحية؛ في التنويع عن طريق إضافة منتجات وخدمات جديدة و / أو أسواق جديدة؛ عن طريق معالجة قضايا السلامة و / أو البيئة؛ و اكثر.
هل تستثمر خطة استثمار رأس المال الخاص بك التنويع؟
تقييم فرصة العودة الجيدة:
والأسواق الجديدة والمنتجات أو الخدمات الجديدة هي عادة فرص تنويع جيدة؛ ولكن النظر في هذه الفرص في سياق دمج المنافع في قيمة قيمة فريدة من نوعها بشكل عام أقوى بكثير.
هل توفر لك إضافة المنتجات أو الخدمات الجديدة فرصة استثمارية؟
على سبيل المثال، إذا كنت طابعة تجارية وأضفت خدمات تصميم الرسوم البيانية الأساسية وخدمات التعبئة والتغليف إلى خط المنتج الخاص بك، سيكون لديك فرصة التنويع الاستدانة.
لماذا ا؟ لأن خدمات الطباعة الخاصة بك يمكن دمجها مع خدمات التصميم الجرافيكي المنبع (نفس العميل النهائي) وتكون جنبا إلى جنب مع خدمات التعبئة والتغليف المصب (نفس العميل النهائي و / أو نفس الوجهة). سوف تكون قد قمت بحفظ الوقت العميل والمال من خلال تمكين العميل إلى 'متجر' في وقفة واحدة (توفير يمكنك التفوق في تقديم تلك الخدمات).
إذا كنت على استعداد (وقادر) للاستثمار في عملك خلال أي من الأوقات الجيدة أو الصعبة، تأكد من أن تقوم بتطوير مقاييس أداء الأعمال لتتبع التكاليف والفوائد المتوقعة؟
تحتاج إلى التأكد من أن مزايا التنويع والفوائد المتوقعة من الاستثمار يتم الوفاء بها كما كنت تخطط.
تأكد من أنك تقوم ببناء تلك الإجراءات التجارية، وإعداد التقارير (حتى لو كانت عملية يدوية)، والتأكد من أن شخصا ما مسؤولا عن النتائج المخطط لها.
فهم مزايا وعيوب استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة أو ذات الصلة مهم لنمو عملك.
المزيد من الأعمال الصغيرة النشرة الإخبارية:
للحصول على معلومات شهرية أكثر دقة ومنتظمة حول إدارة أعمالك الصغيرة،
يرجى الاشتراك هنا.
اقرأ المزيد من العلاقة بين التحليلات والاستراتيجية في نشاطك التجاري:
راجع المعايير المطلوبة لبناء تحليل سلسلة القيمة لنشاطك التجاري.
فهم أهمية استراتيجية الأعمال الصغيرة وعلاقة الاندماج الرأسي في تنمية عملك.
المزيد من موارد الأعمال E-زين.
أهمية الاستراتيجية.
لماذا تعد الاستراتيجية مهمة لنشاطك التجاري؟
لأنها تمكنك من فهم أكثر وضوحا ما تحتاج إلى القيام به لمزيد من العملية في الاتجاه الذي تحتاجه، وتريد، للذهاب.
إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.
النتائج والاستراتيجية.
تعريف نموذج الأعمال: انها مختلفة.
إن نوع التخطيط التكتيكي الذي تكتمله أثناء وضع الإستراتيجية أمر مهم لأنه يجبرك على اتخاذ قرارات صعبة وقرارات صعبة.
(تأكد من فهم نموذج الأعمال التعريف - الممارسات، والتركيز، من الأعمال على تقديم القيمة المقترحة - للمشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي قوية وناجحة).
أيضا كتابة الخيارات والقرارات الخاصة بك لتخطيط الإجراءات اللازمة للمضي قدما (استخدام عينات لتوفر لك مع نموذج لخطة العمل الخاصة بك).
خطة العمل هي خارطة الطريق. يجب عليك التأكد من أنك تدير الاتجاه الذي تتخذه.
وبمجرد أن تبدأ عملية التخطيط هذه سوف تحتاج إلى التأكد من أن الخطة التي تقوم بتطويرها قادرة على القيام بذلك؛ تأكد من تضمين تدابير الفعالية في خطتك.
وتذكر أن خطتك للاستراتيجية في الأعمال التجارية تحتاج إلى مراجعة على أساس منتظم، وتكييفها مع تغير الظروف السوقية والاقتصادية.
والهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد من أن لديك قياسات في مكان لتتبع النتائج.
الادارة.
أدوات التخطيط الاستراتيجي.
تبدأ مع سوت (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) تحليل.
إضافة الطموحات والنتائج إلى سوت (البعض لا سوار (نقاط القوة والفرص والتطلعات والنتائج) كنشاط منفصل) لضمان رؤيتك لعملك يتم دمجها في أهدافك وغاياتك.
إجراء تحليل فرص السوق والبحث عن الاحتياجات غير الملباة التي تتماشى مع أهدافك.
إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.
اتصل.
نحن موجودون في منطقة فانكوفر الكبرى من كولومبيا البريطانية، كندا.
يمكنك الوصول إلينا من خلال صفحة الاتصال لدينا أو طلب عرض أسعار للخدمات هنا.
تقنيات الشبكات التجارية.
العثور على الشبكة المناسبة بالنسبة لك!
كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2017 صوت التسويق شركة جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.
ويمكن أن تشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية التنويع وتوسيع المنتجات والاستحواذ.
بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 [أنواع مختلفة] | أنواع مختلفة من استراتيجيات الأعمال 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجيات النمو المحدودة] | مزايا & أمب؛ عيوب استراتيجيات النمو المحدودة 4 [أفضل استراتيجيات المنتج] | أفضل استراتيجيات المنتج.
معظم الشركات الصغيرة لديها خطط لتنمية أعمالهم وزيادة المبيعات والأرباح. ومع ذلك، هناك طرق معينة يجب على الشركات استخدامها لتنفيذ استراتيجية النمو. وتعتمد الطريقة التي تستخدمها الشركة لتوسيع أعمالها إلى حد كبير على وضعها المالي والمنافسة وحتى التنظيم الحكومي. بعض استراتيجيات النمو الشائعة في مجال الأعمال تشمل اختراق السوق، وتوسيع السوق، وتوسيع المنتجات، والتنويع والاستحواذ.
اختراق السوق.
ومن استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية اختراق الأسواق. وتستخدم شركة صغيرة استراتيجية اختراق السوق عندما تقرر تسويق المنتجات الموجودة في نفس السوق الذي تستخدمه. الطريقة الوحيدة للنمو باستخدام المنتجات والأسواق القائمة هي زيادة حصتها في السوق، وفقا لمقال "استراتيجيات النمو" في غايبلر. حصة السوق هي النسبة المئوية من مبيعات الوحدات والدوالر التي تحتفظ بها الشركة في سوق معينة مقابل جميع المنافسين اآلخرين. وأحد الطرق لزيادة حصتها في السوق هو خفض الأسعار. على سبيل المثال، في الأسواق التي يوجد فيها تمايز ضئيل بين المنتجات، قد يساعد انخفاض السعر الشركة على زيادة حصتها من السوق.
التوسع في السوق.
وتستتبع استراتيجية نمو التوسع في السوق، التي غالبا ما تسمى تنمية السوق، بيع المنتجات الحالية في سوق جديدة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشركة تنظر في استراتيجية التوسع في السوق. أولا، قد تكون المنافسة بحيث لا يوجد مجال للنمو داخل السوق الحالية. إذا لم يجد نشاط تجاري أسواقا جديدة لمنتجاته، فإنه لا يمكن زيادة المبيعات أو الأرباح. وقد تستخدم شركة صغيرة أيضا استراتيجية التوسع في السوق إذا وجدت استخدامات جديدة لمنتجاتها. فعلى سبيل المثال، قد يكتشف موزع صابون صغير يبيع إلى متاجر البيع بالتجزئة أن عمال المصانع يستخدمون منتجه أيضا.
توسيع المنتج.
قد تقوم شركة صغيرة أيضا بتوسيع خط إنتاجها أو إضافة ميزات جديدة لزيادة مبيعاتها والأرباح. عندما تستخدم الشركات الصغيرة استراتيجية توسيع المنتجات، والمعروفة أيضا باسم تطوير المنتجات، فإنها تستمر في بيع داخل السوق الحالية. غالبا ما تعمل إستراتيجية نمو توسع المنتجات بشكل جيد عندما تبدأ التكنولوجيا في التغيير. قد تضطر شركة صغيرة أيضا إلى إضافة منتجات جديدة كما القديمة التي أصبحت عفا عليها الزمن.
تنويع.
وتشمل استراتيجيات النمو في مجال الأعمال التجارية أيضا التنويع، حيث ستبيع شركة صغيرة منتجات جديدة إلى أسواق جديدة. هذا النوع من الاستراتيجية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وفقا ل غايبلر. سوف تحتاج شركة صغيرة للتخطيط بعناية عند استخدام استراتيجية نمو التنويع. بحوث التسويق أمر ضروري لأن الشركة سوف تحتاج إلى تحديد ما إذا كان المستهلكين في السوق الجديدة يحتمل أن مثل المنتجات الجديدة.
استحواذ.
استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية يمكن أن تشمل أيضا الاستحواذ. عند الشراء، تقوم الشركة بشراء شركة أخرى لتوسيع عملياتها. قد تستخدم شركة صغيرة هذا النوع من الإستراتيجية لتوسيع خط إنتاجها وإدخال أسواق جديدة. يمكن أن تكون إستراتيجية نمو االستحواذ محفوفة بالمخاطر، ولكنها ليست محفوفة بالمخاطر مثل استراتيجية التنويع. أحد الأسباب هو أن المنتجات والسوق هي بالفعل أنشئت. يجب على الشركة أن تعرف بالضبط ما تريد تحقيقه عند استخدام استراتيجية الاستحواذ، وذلك أساسا بسبب الاستثمار الكبير المطلوب لتنفيذها.
المراجع (4)
قروض الصورة.
بوسينيس 2 إيماج بي ناثالي P من فوتوليا.
المزيد من المقالات.
[تعريف استراتيجية تطوير المنتجات] | تعريف استراتيجية تطوير المنتج.
[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.
[استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات.
[استراتيجية النمو] | ما هي استراتيجية النمو العضوي؟

شركة متنوعة.
ما هي "الشركة المتنوعة"
شركة متنوعة هي الشركة التي لديها شركات متعددة، لا علاقة لها. الشركات غير المرتبطة هي تلك التي (1) تتطلب خبرة إدارية فريدة من نوعها، (2) لديهم عملاء نهاية مختلفة و (3) إنتاج منتجات مختلفة أو تقديم خدمات مختلفة. واحدة من فوائد كونها شركة متنوعة هو أنه يحمي الشركة من التقلبات الدراماتيكية في أي قطاع صناعة واحد. ومع ذلك، فإن هذا النموذج هو أيضا أقل احتمالا لتمكين المساهمين لتحقيق مكاسب أو خسائر كبيرة لأنه لا يركز بشكل فردي على عمل واحد.
تراجع "شركة متنوعة"
ويمكن أن تصبح الشركات متنوعة من خلال الدخول في أعمال جديدة من تلقاء نفسها، عن طريق الاندماج مع شركة أخرى أو عن طريق الحصول على شركة تعمل في مجال آخر أو قطاع الخدمات. ومن التحديات التي تواجه الشركات المتنوعة الحاجة إلى الحفاظ على تركيز استراتيجي قوي لتحقيق عائدات مالية قوية للمساهمين بدلا من تخفيف قيمة الشركات من خلال الاستحواذ أو التوسعات غير المصممة.

No comments:

Post a Comment